العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ذهـب عـيـار 24 - للـمـبـدع [ سـامـي الـقـرشـي ]

عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ مِلئهُ المسرات اللجنه الاخباريه فريق عمل الامبراطور يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه لتسليط الضوء على كُل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 05 - 2008, 59 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي ذهـب عـيـار 24 - للـمـبـدع [ سـامـي الـقـرشـي ] 




عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ
مِلئهُ المسرات

اللجنه الاخباريه

فريق عمل الامبراطور



يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه

لتسليط الضوء على كُل مايخُص فِرقة الرُعب الأهلاويه

تصاريح .. لقاءات .. احصائيات و آخر المُستجدات

لكافة الألعاب المُختلِفه نجمعها من أجلكم ونضعها بين أيديكم ,,

ودوماً في ((الامبراطور ))

الخبر يسبِقه المصدر ... لنكون للمصداقية منبر









ذهب عيار 24
سامي القرشي




لم يكن الأهلي يوماً جاحداً لأبنائه . هكذا عرفناه منذ البدايات وحتى يومنا هذا . بل كان وفياً مع مختلف أطيافهم وعلى مرور الأجيال وفي كل الظروف . والدليل أنه لم يتنكر للاعبين جاءوا من أنديه أخرى لم يخدموه إلا موسماً أو مباريات لا تكاد تتجاوز عدد أصابع اليد الواحدة . فإذا كان هذا ديدنه مع من أتى من خارج أسوار النادي فمن ذا الذي يعتقد مجرد اعتقاد أنه سوف يُعامل أحد أبنائه أياً كان اسمه بالنكران..؟

الأهلي أيها السادة لم يُودعه يوماً مدرب أو محترف وهو حانق عليه .. الأهلي أيها المنصفون لم يُغادره مدرب أو محترف متجهاً إلى الإعلام ليطرح معاناة أو يشكو سوء معاملة .. الأهلي أيها الباحثون عن الإنسانية أجبرته أخلاق رجاله أن يعالج محترفين في وفاء منقطع النظير وهم يعلمون أنهم لن ينفعوه بعد ذلك .. الأهلي أيها الراكضون خلف الرُقي يملك أنقى وأعطر سمعه لنادِ سعودي تعاملاً داخل وخارج الحدود . الأهلي أيها الرياضيون لا يكره ولا يحقد .

فيما تقدم جوابٌ تجدونه لما أُثير حول أبي عمر . اللاعب الذي وُلد بين أسوار النادي وخُتمت شهادة ميلاده بالحبر الأخضر وقُفل عقله بالشمع الأخضر قبل أن يداعب الكرة مع أقرانه في الشارع . فأحب الأهلي كما لم يُحب شيئا قط . فأخلص أبو عمر عمراً كاملاً لم يحاول فيه يوماً المساومة أو استغلال موقف يلوي به ذراع القائمين عليه . إنه أبو عمر يا أولي الألباب الذي فاضت بفنه الخانة .. أبو عمر الذي يُصنف لغزاً محيراً للمدربين في تاريخ الكره السعودية وسبب ذلك لا بديل فقد شغل الموقع وأقنع لمواسم ومواسم فأتعب من بعده في ناديه ومنتخب بلده .




إنه أبو عمر لاعب منتخب العالم في مناسبتين دون ترشيح .. إنه أبو عمر أفضل لاعب سعودي في آخر كأس عالم برأي الفيفا .. إنه أبو عمر قائد الأخضرين .. فهل قرأتم ما كتبت جيداً ..؟ نختلف معه نعم .. نلومه أحياناً على تبعات عواطفه نعم .. نغضب منه حداً نخاصمه حينها نعم .. نكتب ونقسو عليه حباً ..؟ نعم . ولكنه يبقى مُختلفا ليس محاباة أو تمييزاً عن زملائه . بل لأنه أسطورة أهلاوية سعودية سوف تبقى برجاحة عقول العقلاء . وفاءً له من جهة وتقديراً لما يمكن أن يلقى أبناء الأهلي المخلصون أمثاله من جهة أخرى .

فكيف نحرمه عشقه ..؟ وكيف نحرم المعشوق من العاشق ..؟ هذا النجم تعرض للكثير من التجريح والهجوم غير المبرر . حُورب ومُورست عليه ضغوط وسُخر إعلام بالكامل للوقوف في طريق نجوميته حتى وهو يخدم الوطن . وبقي برغم ذلك رقماً صعباً لا يمكن تجاوزه . ليعود من الباب الواسع في كل مرة راهن المتراهنون على أفول نجمه . فهل تتوقعون أن يُعط الأهلاويون الفرصة لهؤلاء للتشفي ويخُطون نهاية نجمهم بأيديهم ..؟ وهل نعتب على الغريب أم على جمهور الأهلي الذي بدأ دعمه لرئيس ناديه بالانفعال مع أول إشاعة ..؟ ففي ليلة من ليالي خالد تشرفت برأي حباً في أبا عمر يقضي بحسابه عتباً ليُعط فرصة يستحقها تقديراً لتاريخه . وأحسست حينها أن خالد يقول أفهمك .

لحظات سألت نفسي فيها من يسمع كل الآراء كخالد ..؟ وهو ليس ملزماً في زمن أصبح التفرد بالرأي نصراً . ومن يأخذ بالمشورة غير خالد ..؟ وهو في رجاحة عقل يستطيع بها وزن الأمور بابتسامة وهزة رأس . وهل الأهلاويون فقط المحظوظون بخالد أم كرة القدم ..؟ لأكتشف أني المحظوظ الذي تكلمت في حضرته وإتجه بنظرة إلي . فلا ترتابوا فسوف يبقى أبو عمر أهلاوياً بكل الخيارات والطرق إلا تلك التي تُسمى تنسيقاً حتى وإن تأخرت كذبة أبريل . فليس مثله من يُوضع على قائمه غير قائمة الأبطال .

تسطيح كور

* أشكر للزميل اهتمامه بشخصي في همس الحقيقة فأما الحقيقة فهي نسجٌ من الخيال وأما الهمس فأجزم أنها كلمه أُقحمت ولا مكان لها هنا وإن غردت الأفيال ولكني أقبل منك أخاً وزميلاً وحقاً لكبيرنا على صغيرنا سناً .

* أشكر إعجابك بكتاباتي وقوة التعبير والإنشاء لدي واستغرب كيف يُمدح الشخص على إجادته للغته الأم وعدم وقوعه في مطب اللكنة .

* أشكر ثقتك بي ورهانك على المستقبل المشرق الذي ينتظرني ومنحي ثلاثين من ثلاثين في جميع المواد وأعتب عليك عدم إطلاع قرائك بتفوقي وحصولي على خمسة عشر من خمسة عشر في حُسن السيرة والسلوك أيضا .

* أُقدر وأتفهم وأجزم أن ما توفر لجيلنا لو توفر لكم لتفوقتم في كل المواد ولكن العيش في زمن "الفلكة" والمدارس "الليلي" له ضريبته .

* والثاني بدأ يتمسكن لازم يحاسبونهم ويعترفون مين المؤرخ اللي قصدوه ..؟ تراهم يقصدون واحد ما تعرفه . وبعدين مو قد الشغلة ليش تدخل نفسك بمتاهات ..؟





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 06 - 2008, 39 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

M A L E K will become famous soon enough



مشكوووور ع النقل والمتابعة
ويعطيكم الف عافية




M A L E K غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2008, 15 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

رمي@@ will become famous soon enough



والله انك بطل يا يا سامي تعودنا على اسلوبك القوي في كتاباتك والدفاع بقوة عن كل ما يمس الأهلي ........





قالوا من حقق الكاس عشر مرات قالوا أهلاوي =:= من بعدها ماشفت الدنيا وما فيها إلا أنا وسط جماهيرها
رمي@@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2008, 24 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

م.اهلاوي will become famous soon enough



يعطيك العافية. ابوعمر فعلا اسطورة




م.اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2008, 29 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

aziz alrage will become famous soon enough



إنه أبو عمر لاعب منتخب العالم في مناسبتين دون ترشيح .. إنه أبو عمر أفضل لاعب سعودي في آخر كأس عالم برأي الفيفا .. إنه أبو عمر قائد الأخضرين .. فهل قرأتم ما كتبت جيداً ..؟ نختلف معه نعم .. نلومه أحياناً على تبعات عواطفه نعم .. نغضب منه حداً نخاصمه حينها نعم .. نكتب ونقسو عليه حباً ..؟ نعم . ولكنه يبقى مُختلفا ليس محاباة أو تمييزاً عن زملائه . بل لأنه أسطورة أهلاوية سعودية سوف تبقى برجاحة عقول العقلاء . وفاءً له من جهة وتقديراً لما يمكن أن يلقى أبناء الأهلي المخلصون أمثاله من جهة أخرى


لله درك يابطل ..

والله يااستاذ سامي طلعت الزبدة كلها بموضوع حسين والاختلافات الكبيرة عليه للاسف من الاهلاويين

استمر يااسدنا القادم فنحن بحاجة لمواضيعك القويه .


واتمنى منك خاصة عدم النظر لحثالة الصحافه اعزك واعز الله الاخوان الناظرين الى الموضوع

اتركهم ينبحون ياسامي وانت غرد مع اهلينا فقط


دمت لنا ودام ابو عمر يغرد خارج السرب رغما عن انوفهم




aziz alrage غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2008, 37 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



مقال رائع




وابو عمر اسطورة وسيبقى اسطوره





تدري وش اعجبني في المقال .... ردك في ( تسطيح كور )

احرقهم يا سامي واللي يرحم لي والديك




تحياتي





دعواتكم لي بالتوفيق ^_^



وبالتوفيق لسفير الوطن النادي الاهلي السعودي
Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2008, 38 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اللجنة الاخبارية مشكورين على نقل هذا المقال للكاتب المبدع دائما سامي القرشي ابو خالد والله مقال عن صحيفة رياضية كاملة من حيث الاطراء والاشادة بكبتن الاخضرين ابو عمر وتلك الاشاعة الغبية او من حيث الرد على راعي المراويس والرد على المخرف الذي يعبث بتاريخ البلد بدون رادع ولا حسيب الله يكثر من امثالك يبو خالد والشئ الوحيد الذي اتمنى ان اشوفه هو صحيفة رياضية تدافع عن حقوق اهلينا صحيح لدينا كتاب مميزون كثر ولكن لايوجد لدينا صحيفة قوية كما اتمنى من الاستاذ جبر العتبي المسؤل عن الصفحات ىالرياضية بجريدة البلاد ان يهتم بالبلاد اكثر من حيث الطباعة والاخراج واستقطاب كتاب وزوايا يومية وتوجيه هذه الصحيفة لدفاع عن الاهلي ولايوفوتني ان اوجه نداء لكل اهلاوي بشراء هذه الصحيفة لدعمها حيث انها تعد الصحيفة الوحيدة التي تنصف الاهلي على قدر امكانيتها الوقوف معها ومساندتها واجب على كل اهلاوي غيور تهمه مصلحة الاهلي






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2008, 38 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

اسدنا ياسر is on a distinguished road



(( سامي القرشي ))

ماذا اقول لك ؟
اقول لك شكرا
كلمة شكر قليله في حقك
اقول لك كفيت ووفيت
اقرى الى مقالاتك اعرف انك وافي
فعلا اجمل مقال قرأته
تقبل مروري
وتحياتي لك








توريس العظيم
اسدنا ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2008, 40 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



أستاذنا الكبير " سامي القرشي " يعطيك العافية


مبدع في كل أحوالك

و بالفعل العتب على جمهورنا الذي انساق وراء خبر صحفي لا يمت للحقيقة بصلة .. فأبو عمر مكانته معروفة لدى الأهلاويين .. سيبقى كبيرا في ناديه ..

خبر كان بمثابة درس تعلمنا منه جميعا .. عرفنا أهدافهم التي لا تتغير أبدا .. و سنتصدى بحبنا لأهلينا لمحاولات زعزعة ثقتنا بإدارة الأهلي الجديدة ..

القادم أجمل للأهلي ان شاء الله .. و سيكيدهم أكثر بإذن الله





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2008, 58 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlawe2006
 

ahlawe2006 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القرشي
أستاذنا الكبير " سامي القرشي " يعطيك العافية

مبدع في كل أحوالك

و بالفعل العتب على جمهورنا الذي انساق وراء خبر صحفي لا يمت للحقيقة بصلة .. فأبو عمر مكانته معروفة لدى الأهلاويين .. سيبقى كبيرا في ناديه ..

خبر كان بمثابة درس تعلمنا منه جميعا .. عرفنا أهدافهم التي لا تتغير أبدا .. و سنتصدى بحبنا لأهلينا لمحاولات زعزعة ثقتنا بإدارة الأهلي الجديدة ..

القادم أجمل للأهلي ان شاء الله .. و سيكيدهم أكثر بإذن الله

:thumbs_u p::thumbs _up:





ahlawe2006 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ذهـب عـيـار 24 - للـمـبـدع [ سـامـي الـقـرشـي ]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر