العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

للأســف الــشديد اللاعب RICARDO BOVIO

بصراحة لاعب ممتاز .. ومايسترو في خط الوسط .. واعتقد أنه راح يفيد نادي الشباب كثير .. ولكن ان شاء الله نجيب اللي أفضل منه .. تحياتي .. ياسر


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 06 - 2008, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [21]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough



بصراحة لاعب ممتاز ..




ومايسترو في خط الوسط ..

واعتقد أنه راح يفيد نادي الشباب كثير ..

ولكن ان شاء الله نجيب اللي أفضل منه ..


تحياتي .. ياسر











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 11 - 06 - 2008, 39 : 12 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور برونزي
 

ناجي الأهلاوي will become famous soon enough



الله يعطيك الف عافية اخوي يوجد في منتدانا أناس لو كلفوا بالبحث لنادينا عن اجانب لجلبوا افضل اللاعبين بدون اي سمسرة وبالعشق فقط سوف يصنعون المستحيل وهم من أمثالك العاشقين المخلصين وقبل ذلك الفاهمين ..

وبالنسبة للاعب الشباب ريكاردوا بوفيو قد يكون لايحتاجه الفريق بحكم انه لاعب محور ولا يحتاجه الفريق ..

ونتمنى ان يكون اللاعب القادم من الاسماء التي ولدت من رحم منتدايات اهلينا العملاقة والزاخرة بالأسماء اللامعة والمفيده لنادينا وعلى اعلى المستويات ..


الكريم / أهلاوي شاقني الله يعطيك الف عافية ..




ناجي الأهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 06 - 2008, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
 

جداااااوي will become famous soon enough







لا حوول ولا قووه الا بالله

ان شاء الله نجييب افضل منه




جداااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 06 - 2008, 03 : 02 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
 

espn10 will become famous soon enough



حبيبى خلينا على قدنا لاعبيين ابو مليون دولار هذا اكثر واغلى لاعبيين نقدر نجيبهم يعنى على قول المثل مد رجليك على قد لحفك




espn10 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 06 - 2008, 27 : 02 AM   رقم المشاركة : [25]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough



تـــبقى منتديات النادي الأهلي الدليل للسماسـرة الأنـدية الأخــرى
المفـروض أن أي شـخـص مـثلك يمـلك معـلـومـات عـن لاعـبين مُـمـيزين لا ينشــرهـا في المُنتـديــات بل يُبـلـغــها الإدارة مُـباشـرة ،،،




NuMaS غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 06 - 2008, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية Ahlawi Smart
 

Ahlawi Smart will become famous soon enough



المفروض على ادارة الامبراطور او اي عضو لديه ملفات عن لاعبين اجانب


عرضها على ادارة النادي مباشرة حتى لايتم تدخل اطراف اخرى في الموضوع


وباذن لله القادم افضل





Ahlawi Smart غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 06 - 2008, 43 : 12 PM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور نشيط
 

ياأحلى شعار will become famous soon enough



الشكوى لله ياخوي بس انشاالله يجيبون لعيبه ينشد بهم الظهر




ياأحلى شعار غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 06 - 2008, 54 : 12 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



اصبرو ياجماهير القلعه وابشرو بالخير




mistro alahli غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 06 - 2008, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الملكي فهد
 

الملكي فهد will become famous soon enoughالملكي فهد will become famous soon enough



أنا قلت من أول هذا حالنا نجيب لاعبين ونشوفهم بعد فتره في أنديه ثانيه ويحترق قلب اللي جاب اللاعب لذلك أنا أتمنى ماحد يجيب لاعب مره ثانيه إلى أن يكون عندنا أعضاء شرف قول وفعل








الملكي فهد غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 06 - 2008, 23 : 04 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور فعال
 

محبوب الأمبراطور will become famous soon enough



باقي كثير بيروحون من عندنا واحنا جالسين اجتماع واجتماع الله يستر


انا بس انتظر وش اخر شي بعد كل هذي التغيرات

خايف من اختيار المدرب والاعبين

الله يستر بس





ابي اضافات اهلاوووويه بس
الي يضيفني بس ابيه يكتب انا من الامبراطور

bb:28E47C3F

محبوب الأمبراطور غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

للأســف الــشديد اللاعب RICARDO BOVIO



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر