العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][||ioi||][الـ مبعثرة 2][||ioi||][

°¨¨™¤¦ مقدمة ¦¤™¨¨° أحمق من لديــه اختيارين ويأخذ الاسوء !!! ~®§§][][ الـ مبعثرة الخارجيــة ][][§§®~ قررت ان ابدأ من " بعيد " حيث يقبع هنــاك جيلٌ جديد من المتطاوليــن ,


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 06 - 2008, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
 

( هاشم الشريف ) will become famous soon enough

افتراضي ][||ioi||][الـ مبعثرة 2][||ioi||][ 




°¨¨™¤¦ مقدمة ¦¤™¨¨°

أحمق من لديــه اختيارين ويأخذ الاسوء !!!

~®§§][][ الـ مبعثرة الخارجيــة ][][§§®~


قررت ان ابدأ من " بعيد " حيث يقبع هنــاك جيلٌ جديد من المتطاوليــن , سواءً على مستوى الصحافة او مستوى الاداريين او مستوى اعضــاء شرف الانديــة المنافســة , والذي وفي اعتقادي ان مستواهم العلمي والثقافي لايتجاوز الاف والباء يعني ( موز ) !!!


ومن هنــاك سأعود الى " قلبي " في جــده , الى حيث الشموخ الى الاماكن الذي اجد نفسي " لــه " , الى عازف انشودة الفرح سواءً اطربتني ام لا , الى اهلينا .



- يقول عضو شرف نــادي الهلال ,,, الامير عبدالله بن مساعد ,,, وللمرة الثانية على التــوالي ان بطولات سامي الجابر اكثر من بطولات النادي الاهلي ,,, طبعاً لا نستطيع ان ننتقد الفكر الرائع لهذا المبدع في مجال انشاء الاكاديميات ,,, حيث انه الشخص الوحيد الذي استطاع ان يربط مابين " استراحة " و " اكاديمية " بطريقة تدل على ابداع منقطع النظير ,,, فها هو ينشأ " اكاديمية برشلونه " والمعروفة عالمياً بـ " استراحة برشلونــه " وبكل وفاء ومحبــة يقرر ادام الله ظله ان يكون مدربي هذه الاستراحة من اصحاب اللاشهادات واللاخبــرة , فربما ان ( تحت القبة شيخ ) .

ولمن لايعرف اكاديمية طيب الذكر فلـ تنظر :







اعتقد ان هذه الاكاديميــة دليل حي واقعي وملموس على مستوى الفكر الرياضي والوعي لدى الرياضي المحنكـ الامير عبدالله بن مساعد ,,, واذا يسمح لي بالتدخل فأني اقترح ان يكون هنــاك ( منهج ) مخصص لطلاب الاكاديمية حول تجنب النتائج الكبيرة والتني تقترب من الـ ( خمسة اهداف ) وطريقة التعامل معها حيث انه يملك خبرة عظيمة في هذا المجــال .





واريد ان اعرج هنا ( على ) استفتاء ( زغبي ) ,,, صراع الديكــه ,,, تخاصما ,,, فاتفقا ,,, دفعت الاموال للشركة ,,, شريطة ان يفوز من يفوز المهم رضا الجهبذ ,,, وفاز من فاز وخسر من خسر وكأن شيء لم يكن ,,, والسؤال الآن :

ماذا استفدنا او استفاد او استفادو او استفدن ؟!!



- الكاتب الصحفي خلف ملفي ( او شيء من هذا القبيل ) , كتب في صحيفته ( المخضرمــة ) مامعناه ان الاهلي لا يدعم الاداريين الوطنيين رداً على توجه ادارة الاستاذ عبدالعزيز العنقري لتعيين اداري اجنبي لكرة القدم , طبعاً الاستاذ خلف صاحب الايادي البيضاء في مجال محاربة القزع , و المقاتل الشرس الذي توارا واختفى واندثر امام الامير محمد الفيصل , لايعي او لايدرك ان الخبرات الوطنيــة هي من اوصلنــا الى هذا الوضع الرياضي المزري الذي نعيش فيه , وهذا ليس انتقاصاً من الخبرات الوطنيــه الرياضية " القديرة " , ولكن الخبرات الوطنيــة " المتوفرة " ابعد ماتكون عن " القدرة " , فكل الكفاءات الوطنيــه قد استنفذت واصبح لها طريقها الخاص الذي تسير فيه بعيداً عن الاندية و جنونها . وبما اننا نتحدث عن الخبرات الوطنيــه فلماذا " الوطني الرائع " خلف ملفي لا يطالب بتعيين " كتاب وفنيين " سعوديين في صحيفته الغراء , حيث انه بلغ منصباً يخوله بإحداث نقلة ( وطنية نوعية ) في هذا المجــال !!! , ام ان الوطنية واجب رياضي لا يليق بالصحفيين !!! ( خبرة وطنية كلفتنا ثمانية المانية , شكراً ) .


- صحافة الاتحاد ,,, او لنقل صحافة الفن والدجل ,,, فمن " المايسترو " عدنان جستنية الى " هيرومس " المالكي ,,, الاول لم تنفعه وسامته ( البالغة ) وفصاحته ( اللا متناهية ) في العمل في صحافة " زمان يافن " فأنتقل الى الصحافة الرياضيــة حيث كل لكل مقال ( مال ) , ولكل كذبه مصدقيــن , فأصبح الوعي الرياضي مرهون بسهرة ليلة خميس , واصبحت الثقافة حكراً على خريجي ( كي جي 2 ) ,,, ولنأخذ " نظرة " على اعداء " الهامس الاكذب " :

- هاجم الاهلي وقائده حسين عبدالغني .
- هاجم نادي الهلال ولاعبهم سامي الجابر .
- هاجم اعضاء الشرف المعارضين لسياسة منصور البلوي .

هل انتقد منصور البلوي ؟! هل تعرض لنادي النصر ؟!

طبعاً ( لا ) يستطيع فالمسألة فيها ( غلاء اسعار ) و ( نزاهه ) مفقودة !!! اهلاً بكم في عالم ( البورصه ) !!!



اما المؤرخ الجهبذ ,,, والذي يذكرني بالفايكنج ,,, اعتقد انه صاحب رقم قياسي في تغيير الانتماءات ,,, حتى في الحروب عندما يقولون عن ( شخص ما ) انه خائن فهذا لانه انتقل من جهة لاخرى ,,, ولكن لم يجدو عبر هذا التاريخ من انتقل الى اربع جهات !!!

فكان هلالياً نصراوياً اتحادياً بلوياً ,,, اربع انتماءات وليست ثلاث ,,, كيف اصدق من لا انتماء لــه ؟! ,,, كيف اقبل ان يكون الحكم في قضيتي من لا يعرف معنى الوفاء والانتماء الحقيقي !!!

كتاب التاريخ يجب ان يتصفو بالعدل والنزاهه والصدق ,,, ومؤرخهم لم يعدل في حكمه ولم يكن منصفاً ابداً و لم يصدق مع نفسه ليصدق مع الآخرين ,,, فكيف اصبح من كتاب التاريخ ؟!!

( هناكـ شروط يجب ان تتوفر في المتقدمين للعمل في اغلب المجالات ,,, ومنها اجتياز الفحوصات الطبية ,,, الا بلاط صاحبة الجلالة ,,, ياحظكـ !!!)



~®§§][][ الـ مبعثرة الاهلاويــه ][][§§®~


- نبدأ من حيث انتهت ( مباريات ) الموسم ,,, وخسارة الشباب والتي لا ازال الى وقتنا هذا اقرأ " الكثير " حول ضرورة العقوبــة ,,, ومن مبدأ الايمان بحرية الرأي اريد ان اسأل سؤالاً ( بريئاً ) :

استفالت الادارة بالكامل .
استقال الجهاز الفني بالكامل .

اذاً يستحيل ان تعاقبهم ,,, فهم اساساً مستقيليــــن !!!

سيقول قائل " عقاب اللاعبيــن " :

حسناً من يقرر ماهية العقاب ؟ وماهو العقاب ؟ ومن تعاقب ؟

كيف يعاقب الرئيس الجديد اللاعبين وهو الى الآن لم ينصب ؟!

ثم من هم المعاقبين ؟

هل هم كل اللاعبين ؟ هل هم من شاركو في المباراة ؟ هل هم مجموعة من الذين شاركو ؟

من يختار ومن يقرر ؟

الجهاز الفني والاداري مستقيل ,, هل يختارهم الاداريين القادمين والجهاز الفني القادم ؟!

وبناءً على ماذا ؟ على السقوط في الملعب ام على الاداء السيء او على النتيجة المخيبة ؟!!

ثم ماهي العقوبات وهل هي سرية ام علنيــة ؟

تنسيق ام خصم ام ايقاف ؟! وهل يعلن العقاب ام تريده سرياً عزيزي المشجع ؟!


الاغلبيــه يريدونه سرياً وفي نفس الوقت يريدون ان يعرفو العقاب !!!

ومن يريده علنياً لايعرف من يعاقب ومن يتركـ !!

واذا كانت المسألة " تتطيب خاطر " فليس بالضرورة ان يكون اللاعب هو " الضحيــة " .

نعم لابد من معاقبة المخطأين ولكن لايعني ذلك ان نمارس ضغوطات وارهاصات لا معنى لها لاجل تحقيق شيء في نفسي وفي نفسكـ ,,,

نعم هناك تقصير وهناك اخطاء ولكن ذلك لايعني انك ملكت الحق في جلد من تريد بسوط لا تملكه .

- نأتي الآن للانتخابات وماصاحبها ,,, اولاً من الجميل جداً ان يبلغ عدد المرشحين 7 وكلهم جدد ,,, شخصياً تمنيت الناقور ومن بعده العنقري ومن بعدهم النفيســه ,,, وبنيت ترشيحاتي على مدى ظهور الناقور اعلامياً فعرفت بعضاً من خططه ,,, وعلى مدى تأييد الامير خالد للعنقري فعرفت ان هناك فكر ما في ملفه ,,, وعلى قائمتين دمجت في واحدة فعرفت ان قائمة النفيسة قويــة ,,,

- بدأت الانتخابات ,,, لم يظهر العنقري في اي لقاء وهذه نقطة تحسب لــه ,,, وظهر الناقور كثيراً ,,, كانت هناكـ وعود كثيرة و خطط مبهره ,,, ولكني من وجهة نظري البسيطة ارى ان كل وعود الناقور قابلة للتطبيق بنفس الطريقة التي وعد بها وبنفس النتائج وبنفس الاسلوب ,,, فهو حسب تصريحاته لم يربط اي دعم يقوم به بتوليه المنصب من عدمه بل قال ان هذا الدعم للنادي الاهلي دائماً وابداً ,,, وبما اني " اكره " مبدأ التشكيك والاتهام فإني اثق " حتى الآن " بأن هذه الوعود قابلة للتنفيذ وستنفذ إن شاء الله .


- اكثر ما اثار دهشتي هو ما اثبته العلماء في وكالة ناسا و معهد ماسشوتش ( او قريباً من هذا ) من ان هناكـ اعضاء حفظهم الله ورعاهم يستطيعون ان يحكمو على المرشحين بدون الاطلاع على ملفاتهم وبرامجهم ,,, بل والأعجب من ذلكـ انهم اثبتو ان بإمكان الجماهير ان تحضر لإجتماع اعضاء الشرف بدون ان تحضر !!! ,,, وقالو في معرض حديثهم ان القدرة الجماهيرية وصلت درجة معرفة كل مايدور في النادي الاهلي بدون اي نوع من انواع الاتصال ,,, فقط يكفي ان تنام وتحلم وستعرف كل شيء ,,, ( عجيب !!! )

- قد افادنا الشيخ الفاضل ( هو ) بأن الاهلي يدار عن طريق ( التحكم عن بعد ) واستدل على قوله هذا بـ ( لاشيء ) ,,, حيث انه اعانه الله قد استنتج بذكائه البالغ وفكره النير ان ( اللا شيء ) هو اكبر دليل على ( اللا فعل ) في عالم ( اللا عقل ) ,,, ويقول جعله الله قرة عينٍ لأهله ان انتخاب العنقري كان ( معداً ) سابقاً واستدل على قوله هذا وللمرة الثانية على التوالي بـ ( اللاشيء ) ,,, وبرر استنتاجه ( الرائع ) بـ ( حرية الرأي ) وان الاتهام مكفول للجميع بدليل او بدونه ,,, فالحقيقة لا تحتاج الى توضيح فهي كالكذب ولكن بطريقة اكثر تصديقاً !!!


- تطالب الجماهير الغفيرة ,,, بكل اريحية وراحة ,,, بمعاقبة كل الصحافة ,,, ومن ما يثير الدهشة والاستغرب ,,, ان الجماهير هي مرآة الصحافة ,,, فلا تجد سطراً يكتب الا ورددوه ,,, ولا كلمة جديدة في قاموسهم الا وحفظوها ,,, ولا اتهاماً يوجه الا وقادوه ,,, ومع هذا يريدون ان يعاقبو الصحافة ,,, والتي هي هم ,,, كيف ذلك !!! ( فكر )


- لم يبقى الا ان نكتب على جبين ( بعض ) الكتاب انهم ( كاذبين ) ,,, فكل البراهين اثبتت زيفهم وكذبهم وخداعهم ,,, ومع هذا مازال البعض يغمض عينيه عن رؤية الحق الواضح لاجل الكذب الفاضح ,,, ( عناد !!! )


- يقول الرئيس القادم انه الى الآن لم يبت في مسألة اللاعبين وتنسيقهم وان هذا يعود للجهاز الفني ,,, ويقول انه يثق في كل اللاعبين ,,, وصرح بهذا الامر ( مرتين ) ,,, لان التكرار يفيد الشطار ,,, وخرج علينا الكابتن حسين عبدالغني وقالها بكل وضوح ( انها اشاعات ) ,,, ومع هذا مازال جمهورنا الحبيب يهاجم الكابتن والرئيس على حداً سواء ,,, والسؤال الذي يطرح نفسه هو ( لمــــــاذا ؟؟؟ ) ,,, ام ان الادمان على الصراع والمشاكل اصبح هواية لا بد من اشباعها ورغبة لا بد من ممارستها ( واضح ؟! ) ,,,


- مازلنا نردد ان الاهلي لا يجد من يدافع عنه ,,, ولا زلنا نطالب بذاكـ الفارس المغوار الذي يضرب بيد من حديد ,,, ولكني اتمنى ان تفكرو قليلاً في هذه الامنيــه ,,, فأول من يستحق الضرب بهذه اليد هم ( بعض ) الاهلاويين ,,, الذين تبنو اساءات الغير وجسدوها ,,, الذين ارتدو مافصله لهم الاعلام ,,, الدفاع عن الاهلي ليس حكراً على احد او لأحد ,,, بل هو واجب علينا جميعاً ,,, وللأسف الكثير تخلو عنه واصبح يبحثون عن من يعتمدون عليه لاداء هذه المهمة ,,, وللأسف ايضاً ان اول من يجب معاقبته على التجاوزات هم بعض الجمهور ,,, ( للأسف !!! )



- الآن :

1- جهاز اداري جديد .
2 - جهاز فني جديد .
3 - رئيس هيئة اعضاء شرف جديد .
4 - مكتب تنفيذي جديد .
5 - سياسة جديدة كلياً .


فهل يكون هناك : فكر جماهيري جديد ؟!

~®§§][][ عذراً][][§§®~

اعتذر عن الاطــالة ,,, هناكـ الكثير ,,, ولكن لا اريد ان اصيب القارئ بملل اكبر من هذا ,,,


°¨¨™¤¦ خاتمة ¦¤™¨¨°

تخوفني مشاوير الطريق المظلم المهجور ,,,, وانا لا من ذكرتك قلت طولي يامشاويري
عزاي انك رجاي العذب لو كل الدروب عثور ,,,, وصلت اوما وصلت اعرفك ما انته منتظر غيري




( هاشم الشريف ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 06 - 2008, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough



الله ينور قلبك ياحبي وتسلم يمينك والله انك كفو






السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2008, 15 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان المقنع
الله ينور قلبك ياحبي وتسلم يمينك والله انك كفو








عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2008, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالله العسيري
 

عبدالله العسيري will become famous soon enough



أخوي هشومي يعطيكـ العافيه وقلم مبدع وصريح كالعادهـ ولكن دعني أتطرق لبعض من النقاط :

أولاً/ بالنسبه لعبدالله بن مساعد >> فأكاديميته كما تطرقت أكبر دليل على مستوى عقليته وتفكيرهـ النير ..

ثانياًظ بالنسبه لصحافة الوافدهـ المرتزقه ومايقولونه عن أهلينا فثق ثقه تامه أخي العزيز بأنهم لم ولن يؤثروا في جماهير الأهلي أو في لاعبيه أو في مسئوليه بأي شكلاً كان .. لأن تاريخ الاهــلي يكتبه ( رياضة وطن) وليس أشخاص .. فهؤلاء الكتاب مستأجرين ويكتبون للي يدفع أكثر .. فكلامنا عنهم ليس إلا تكبير من حجمهم فهم في نظرنا لايسوون أي شئ.. وحتى في نظر الأشخاص الآخرين من أنديه أخرى لأنهم معروفون ومعروفه أهدافهم ..

ثالثاً/ بالنسبه لمبداء العقاب لنتيجة مباراة الشباب .. فسبق أنه أنت كتبت موضوع وقلت فيه لابد من معاقبة المقصرين .. سواءً عاجلاً أم آجلاً .. وأذكر أخي هشومي بأني رديت عليك وقتها وقلت لكـ لاتنتظر عقاب للأشخاص المستهترين في النادي الاهلي لأننا راقيين حتى في عقابنا ..


أما أن تأتي الآن وتقول نعاقب مين وألا مين؟ أعتقد لو الأهلي فكر مجرد التفكير في العقاب صدقني سيجد الأشخاص إللي بيعاقبهم .. ولكن لايوجد في نادينا سياسة الثواب والعقاب.. وهذا الكلام ليس من( اللاشئ) ولكن من الظاهر أمامنا .. وإذا أردت أن أسردلك ماحصل في الموسم الماضي من تجاوزات من بعض اللاعبين سأسردها لكـ .. ولم نجد من يحركـ ساكناً إتجاه أي لاعب من لاعبي الأهلي .. ونتمنى أن تتغير هذهـ السياسه مع الرئاسه الجديدهـ ..

رابعاً/ بالنسبه لإدارة الريموت كنترول فهي موجودهـ وواضحه للعيان .. ولن تتغير في نادينا .. إلا إذا حاولوا يغيرون هذهـ النظريه ..ولن يستطع أحد أن يغير هذهـ النظريه في الاهلي إلا أصحابها .. فصدقني الأهلي سوف يكون عالي العال من جميع النواحي .. إذا تغيرت نظرية الريموت كنترول ..


وبالتوفيق للأهلي لما هو قادم ...

وشكراً جزيلاً لكـ >> عبدالله العسيري





أقسم بالله: لو لم يبقى من الأهلي إلا إسمه.. ومن الشعار إلا رسمه ..لأبقى أهلاوياً حتى مماتي..

عو 24 بد
عبدالله العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2008, 58 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
قـلـم ذهـبـي
 

( هاشم الشريف ) will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم


عزيزي عبدالله :

مبدأ الثواب والعقاب سواءً وجد سابقاً ام لم يوجد هو بيد الادارة الحالية ,,, ولا تستطيع انت او انا او غيرنا ان يثبت او ينفي مالم يكن عضو في مجلس الادارة ,,,




بالنسبة لمسألة الريموت كنترول : انت تراها وانا لا اراها ولا اؤمن بها , لسبب واحد فقطـ , ان الدلائل على عدم وجودها اوضح .




( هاشم الشريف ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2008, 18 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

بلوتو will become famous soon enough



موضوع جميل وراقي

وقلم مبدع من شخص مبدع واتمنى منكـ

هشومي عدم الانقطاع عن مواضيعكـ المثيـره

:r ose:





(( سبحـان الله وبحمـدهـ سبحـان الله العظيـم ))

تبـاً لـ أُنـاس يـحلمـون للصـعـود على سـلم الشـهرة

عبـر امبـراطـوريتنـا


بلوتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2008, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الرااااقي
 

الرااااقي will become famous soon enough







الرااااقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2008, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

الغامدي 320 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغامدي 320



الامير عبدالله بن مساعد
خلف ملفي
منصور البلويــ
وغيركم الكثير ممن انتقد وسب وشتم الاهلي
يامن لاتعرفون معنى الصدق والاخلاص والوفاء


مهما فعلتم فأنتم بعديدون عن القلعة
القلعة في مستوى اعلى من هذهـ الشرذمة
قلعتنا أكبر بكثير مما تتصورنوهـ ياأهل العقول (الفاضية)



~®§§][][ فاصل ][][§§®~


الاهلي يملك العناصر المميزة
وتأكدو أنه اذا اراد لاعبا لن يفرط فيهـ
حتى لو اتاه عرض من برشلونه
والاهلي اذا ترك لاعبآ يرحل
فهذا يدل على أن الاهلي
][][مملكة النجوم][][
فهناك البديل والبديل لهذا اللاعب
هنالك الاسس القيمة لبناء اللاعب
ولن تقوم هذهـ الاسس الا بوجود رجال
][قلعة الكؤوس][


~®§§][][ فاصل ][][§§®~


بعض الكتاب المتخلفين
ماهو الغرض من كتاباتهم الكاذبة
كتابات الاطفال
نعم كتابات اطفال
ولاأعلم على اي اساس يكتب هؤلاء الاطفال
في الصحف السعودية
وبأي طريقة أصبحو قدوة لكل ناقد!!!!
هنيئا لنا بأهل العقول الصغيرهـ


~®§§][][ فاصل ][][§§®~


هشومي:

الكاتب المميز
كتبت فأبدعت


دمت بود،،،


،،وبالتوفيق لاهلينا دائما،،





الغامدي 320 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2008, 11 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
قـلـم ذهـبـي
 

( هاشم الشريف ) will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم


اخوي السلطان المقنع ,,, الله ينور قلبكـ ,,, شكراً لكـ ,,,




( هاشم الشريف ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2008, 36 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الربعي
 

الربعي will become famous soon enough



hashomy



رغم ( بعثرتك )

تبقى من أفضل كتاب المنتدى!!
ويبقى موضوعك من أفضل ما قرأت !!

الأجمل ... أسلوبك الرائع ... لا فض فوك ...




الربعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][||ioi||][الـ مبعثرة 2][||ioi||][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر