العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عـنـدي الـحــل: لـورطـة عـقـد الإتصـالات السـعوديـة

بسـم الله الرحـمن الـرحــيـم عـنـدي الـحــل بإذن الله: لـورطـة عـقـد الإتصـالات السـعوديـة .... هـو إذا فـعــلاً قــد تم تـوقـيع عـقـد الـرعـايـة مـع شـركة الإتصـالات الســعودية فـهـنـاك مـخـرج أرى فـي رأيي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 06 - 2008, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough

11 عـنـدي الـحــل بإذن الله: لـورطـة عـقـد الإتصـالات السـعوديـة 



بسـم الله الرحـمن الـرحــيـم

عـنـدي الـحــل بإذن الله: لـورطـة عـقـد الإتصـالات السـعوديـة ....


هـو إذا فـعــلاً قــد تم تـوقـيع عـقـد الـرعـايـة مـع شـركة الإتصـالات الســعودية فـهـنـاك مـخـرج أرى فـي رأيي الشـخصي أنه يحـسـن الـوضـع وهـو: أن تقـترح أو تـفـرض إدارة النـادي الأهــلـي عـلى شـركة الإتصـالات السـعوديـة أن تـتـكـفــل بعـقــد مُـدرب عـالـمي بمسـتوى عـالي وسـمعه مُمـتـازة ويكون العقـد لمُـدة خمـس سـنوات (لخلق الإسـتقرار) أسـوةً بـِ الأنـدية العـالمـية وهي مُـدة عـقــد الرعـاية ويكون مُـدرب مُـدرب مو أي كلام وأقـترح أن يكون: آرسـن فـيـنـقـر (الفرنسي) مُدرب الأرسـنال الـنـدنـي السـابق إذا هـو غـير مُـرتـبــط مع العلم بأنه هـ الأيـام قـاعـد يعـمل (مُحـلل في قـناة الجـزيرة ) تحليل مُـباريات كأس أوروبـا أو أي مُـدرب عـالـمي ذو سـمعة وخـبرة كبيرة (يعـني يملك أسـم كبير في عـالم التـدريب)




آمـل أن تنـجـح الإدارة فـي إقـناع شـركة الإتصـالات السـعـوديـة ...

أمـا إذا لـم يـتم الـتـوقــع الـرســمي حــتى الآن فـ هـذا ممـتـاز جـداً جـداً (يطلب المُفـاوض الأهـلاوي) أن أقل شيئ مُسـاواتنـا بقـيمـة عـقـد آخـر نـادي تم الإتفـاق معـة هـذا أقل شيئ بحكم بـأن النادي الأهـلي نـادي شـامل في جـميع اللألعـاب الجـماعـية وبطـل لأغـلـبها ( هـذه مـيزه لاتـوجـد إلا في النادي الأهـلي) بالأضـافة لكرة القدم (يعـني نـادي مُمـيز)

وهـذا إجـتهـاد مِن مُحـب للقلعة الخضراء ،،،

وأسـأل الله العـلي القـدير أن يـوفـق المسـؤولين والعـامـلـين عـلى شـئون الأهـلي ويســدد خُطـاهـم في خـدمـة نـاديـنــا ،،،

وتـقـــبـلــوا تحــيـاتي ،،،

.




NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 06 - 2008, 12 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

أهلاوي 707 will become famous soon enough



ستبدي لك الايام ما تخفي





[IMG][/IMG]
أهلاوي 707 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2008, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

بلوتو will become famous soon enough



آرسـن فـيـنـقـر (الفرنسي)!!!

علينا أن لا نبني قصـور فالرمـال

تقبل مروووري

:r ose:





(( سبحـان الله وبحمـدهـ سبحـان الله العظيـم ))

تبـاً لـ أُنـاس يـحلمـون للصـعـود على سـلم الشـهرة

عبـر امبـراطـوريتنـا


بلوتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2008, 06 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

روبينيو العرب will become famous soon enough



لقد تمـ توقيع العقد مع الاتصالات رسميا ..


ومن مصدر موثوق داخل الاتصالات السعودية ..




روبينيو العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2008, 45 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

shq12 will become famous soon enough



عقد الاتحاد لايزيد عن عقد الاهلي الا بمليونين في السنة ... يعني الاتحاد 42 مليون سنوياً والاهلي 40 مليون سنوياً .. ولكن جرائد الدجل الاتحادية زادت مبلغ المكافئة في حالة الفوز سواء في البطولات المحلية أو الخارجية ومقدارها 22 مليون .................... ..




shq12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2008, 50 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



لقد تمـ توقيع العقد مع الاتصالات رسميا ..




كااااااااايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2008, 10 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي07 will become famous soon enough



حبيبي ترى مو المدرب بس اللي يجيب البطولات ؟

لاوم مدرب ممتاز ولاعبين محترفين يفيدوا الفريق ويسببوا الربكه لاي فريق يلعبوا قدامه




اهلاوي07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2008, 15 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

زيدان الأهلي will become famous soon enough



آرسـن فـيـنـقـر (الفرنسي)!!!

حبيبي يقول المثل(مد رجولك على قد لحافك)







زيدان الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2008, 02 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough



لقد تمـ توقيع العقد مع الاتصالات رسميا ..




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2008, 26 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الفلتـــــــــه
 

الفلتـــــــــه will become famous soon enough



ومين قالك انو ارسين فنجر ترك الارسنال ياحبيبي باقي على عقدوا مع الارسنال الى 2011

والله انت كده تضحك علينا الناس بعدم معرفتك بأرسين فنجر وتقول انو مع الجزيرة الرياضية شي غريب فعلا وعقليات اغرب





إن لم أكن مجنونك يا أهلي فلست محبك
وإن لم أكن محبك يا أهلي فلست مجنونك


أشهد أن لا إله الا الله وأشهد أن محمداً رسول الله

رحمك الله يافيصل وأسكنك فسيح جناته وجعل قبرك روضةً من رياض الجنة





^^^^^^^^^^^^^^^^^
كان بإمكاني ان أحرق كل يهود العالم ولكن تركت الأقليه منهم ليعلم الجميع لماذا أحرقتهم
الفلتـــــــــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عـنـدي الـحــل: لـورطـة عـقـد الإتصـالات السـعوديـة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر