العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بمناسبة التنسيق

يعطيكـ العافية اخوي على التوضيح لبعض الناس لانهم للأسف مع الخيل ياشقرى اي هرج من الصحف يصدقوه ياااانااااس ياااعاااالم والله هذولي ناس فاضين ويقول المثل (( الفاضي يعمل قاضي ))


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 06 - 2008, 05 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
الصورة الرمزية غامدكو
 

غامدكو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غامدكو



يعطيكـ العافية اخوي على التوضيح لبعض الناس
لانهم للأسف مع الخيل ياشقرى
اي هرج من الصحف يصدقوه



ياااانااااس ياااعاااالم
والله هذولي ناس فاضين
ويقول المثل (( الفاضي يعمل قاضي ))


تحيااااااااااااااتي




غامدكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 06 - 2008, 11 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
الصورة الرمزية خالد العنزي
 

خالد العنزي will become famous soon enough



شكرا اخوي وبالتوفيق للاخضر دائما وابدا




خالد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 06 - 2008, 34 : 03 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

وائـــل will become famous soon enough



شكرا اخوي وبالتوفيق للاخضر دائما وابدا




وائـــل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 09 - 2008, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [14]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

موج الاهلي will become famous soon enough



كلوه بلبله من الحاقدين ليس الا علشان العنقري رئيس جيدا لم يحبو ذالك فيه وحبو انهم يقلبون الجمهور الاهلاوي عليه




موج الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 09 - 2008, 55 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
عضو في رابطه الاهلي
 

بـوشنـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بـوشنـب إرسال رسالة عبر Skype إلى بـوشنـب



مشكور على الموضوع والله يعطيك العافيه





💚💚اول فيلم وثائقي رائع يتحدث عن النادي الاهلي يجعل المشجع الاهلاوي جو قلب النادي والله الله بالتقييم والتعليقات ي مجانين وتحياتي لكم 💚💚

يـــسعـدنـي ويــشرفـني مـتـابـعـتكــم
ωєℓcσмє тσ му proғιle⠀
мy ғαvorιтe тeαм: αl_αнlι 19З7
ιɴѕтαɢrαм: αнlαwy_нejαzι
тwιттer: αнlαwy_нejαzι
ѕиᴀρcнᴀт: bu-shnb
вв pιɴ: 59121З17
αgє:2Ƽ уєαяѕ
κiκ: Mahd7
بـوشنـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 09 - 2008, 05 : 11 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



اصلا هذا كلام جرايد علشان الجماهير الاهلاويه تقلب على الرئيس الجديد من بدري ...

لكن .. عبدالعزيز العنقري .. (( لن تسير وحيدا))





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بمناسبة التنسيق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر