العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 06 - 2008, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [71]
إمبراطور ذهبي
 

وائـــل will become famous soon enough



كلام رائع من شخص أروع




أنا معك في كل كلمة قلتها




وائـــل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 06 - 2008, 20 : 08 AM   رقم المشاركة : [72]
امبراطور جديد
 

ابوطيف will become famous soon enough



اجدد الشكر الجزيل لك ياراقي وليس غريبا ان يكتب هذه المواضيع الراقية ابن من ابناء النادي الراقي ........فعلا شكرا على كل شئ قيل في هذا المقال ........وانشاء الله ايامنا الجاية عسل في ضل سمو الرقي الامير خالد بن عبدالله والادارة الجديدة............: thumbs_up:




ابوطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2008, 45 : 10 AM   رقم المشاركة : [73]
موقوف
الصورة الرمزية علوش سبب
 

علوش سبب will become famous soon enough



ولماذا لا يكون الإختبار لإدارة النادي الأهلي الجديده ؟


هم يعرفون جمهور الأهلي تماماً



لكنهم يجهلون ردة فعل الإدارة الجديدة عند بث أي خبر مثير عن الأهلي ولاعبيه




ومن خلال موضوع عبدالغني تحقق لهم ماأرادوا !!




علوش سبب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2008, 33 : 08 PM   رقم المشاركة : [74]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك جده
هلا عشوق الله يعطيك العافيه ..!!

والحملات الاعلاميهـ على حسين مو جديدهـ ابداً ..

وللاسف بعض الجهلهـ من جمهور الاهلي ينجرف خلفها ..

نتمنى نترك ادارتنا تعمل بصمت ..

وان شاء الله هم الاحرص على مصلحة الاهلي ..

بالنسبة للرابطهـ .. (( لاتــــــعــلــــيــ ـق ))

:thumbs_u p::thumbs _up::thum bs_up:

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2008, 41 : 09 PM   رقم المشاركة : [75]
إمبراطور فعال
 

ماكنتوش will become famous soon enough



تسلم اخوي علي الكلام الجميل واللي يخص في المقام الاول الاهلي ولاغيره ومن ثم الرابطه والفتي الذهبي فعلن الجمهور الاهلاوي عطوف لابعد الحدود مثل المثل اللي يقول مع الخيل ياشقرا




ماكنتوش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2008, 27 : 10 PM   رقم المشاركة : [76]
إمبراطور فضي
 

ابومنار العبدلي will become famous soon enough



تسلم يمينك اخي عاشق الاهلي وفعلاً يجب الحذر من الانسياق وراء الاشاعات لان اهداف مروجيها تكون قد تحققت ويصلو لمبتغاهم عن طريقنا نحن من قبل الكل




ابومنار العبدلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2008, 42 : 05 AM   رقم المشاركة : [77]
موقوف
الصورة الرمزية moon2006
 

moon2006 will become famous soon enough



والله انا من يوم الرابطة ذي جات والاهلى نايم في الملعب جماهير على لعيبه
واعتقد اخوي ان الرابطه هي اللي تحيي الجمهور والجمهور يحيي اللاعيبه
فلو قعدت رابطه الهنا ذي انشالله نتقابل في الدرجه الاولي




moon2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2008, 07 : 08 AM   رقم المشاركة : [78]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough



اااااااااااااااه يا ابو عمر

ليتك تلعب طول العمر





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2008, 31 : 04 PM   رقم المشاركة : [79]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مدافع الأهلي
 

مدافع الأهلي will become famous soon enough



والله كلام رائع من شخص أروع


أنا معك في كل كلمة قلتها

والحمد لله اني أهلاوي




مدافع الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الجماهير الأهلاوية "تخفق" في تجاوز الإختبار الإعلامي قبل بداية الموسم ..!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر