العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رد من الراقي الشمراني على نجس النيه اليوم

لقد ابدع الراقي أحمد الشمراني في مقاله اليوم بعدما اساء (نجس النيه) في مقاله له امس لنادي الراقي وقد اساء هذا الشخص للنادي الاهلي في ظل مايحظى به النادي الان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 06 - 2008, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

جنوبي راقي will become famous soon enough

9 رد من الراقي الشمراني على نجس النيه اليوم 


لقد ابدع الراقي أحمد الشمراني في مقاله اليوم بعدما اساء (نجس النيه) في مقاله له امس لنادي الراقي




وقد اساء هذا الشخص للنادي الاهلي في ظل مايحظى به النادي الان من الرقي في التعامل واليانات
الصادره من الرئاسه المامه ممثله في الرئيس ونائبه بالشكر للنادي في ظل مايتعامل به من مثاليه


اتمى ان قراءة هذا المقال الذي فيه من الرقي والرد الراقي





جنوبي راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 06 - 2008, 36 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العاصفه الخضراء
 

العاصفه الخضراء will become famous soon enough



بين الأهلي والاتحاد كذبة
أحمد الشمراني

07/06/2008



في الوقت الذي باركت فيه قيادتنا الرياضية للأهلي خطواته الجديدة المعنية بالانتخابات وبالتوطئة لخصصة مقبلة.
ـ أقول في هذا الوقت تحديداً هبت أقلام اتحادية لإخفاء هذا التميز بالتذكير بتاريخ لعمري أن ثلاثة أرباعه ـ إن لم يكن كله ـ مزيف.
ـ كنت سأمرر تلك المخاشنات المتعمدة بذريعة أن العين لا تعلو على الحاجب ولاحظت أن الأحبة زادوا في غيهم.
ـ منهم من قال إن الزميل عبدالله المالكي أشبعهم ضرباً وسكتوا ومنهم من أشار بسبابته إلى عيوننا في محاولة استفزازية مبررها الوحيد البحث عن معركة جديدة بعد أن انتهوا من معركة الهلال وإعلامه بالإضرار بالاتحاد.
ـ لن أدخل إلى دهاليز تاريخ أسود لأبحث عن نقطة ضوء علني بها اهتدي إلى ما يكشف الكذبة.
ـ ولن أنال من الاتحاد عميد الأندية السعودية وأحد ثوابت الكرة السعودية بالعودة إلى أعوام مضت لا أقول هذا هو تاريخكم.
ـ فتاريخ الاتحاد كما هو تاريخ الأهلي أبيض من أن يشوه بحجة صراع الأجيال.
ـ ولو كان الأمر.. أمر السجال اليوم مرتبطاً برقم خلافي أو نتائج اختلف عليها مؤرخ ومؤرخ آخر كان قلنا إنه اختلاف أو سجال سيقودنا في النهاية إلى الوصول إلى معلومة.
ـ أما أن يحول الأهلي باسم التاريخ إلى نادٍ مزور ومنسحب وأشياء ما أنزل الله بها من سلطان فهنا
لا بد أن نقول... عيب.. وألف عيب.
ـ بإمكان أي كاتب أن يصحح معلومة خلافية بلغة راقية وتوجه هدفه التأكيد أن هذا خطأ وذاك صح.
ـ أما ما يحدث اليوم من بعض نعم بعض الأقلام الاتحادية تجاه الأهلي فهدفه جر الأهلي إلى مواقع لم يألفها وهو الذي يؤسس مع بقية الأندية لمرحلة الوعي المقبل.
ـ أتمنى بل وأطالب زملائي في الإعلام الأهلاوي بتجاوز هذه المرحلة الخلافية مع بعض المنتمين للإعلام الاتحادي والتعايش مع وعي المرحلة كما هي.
ـ وأدعو الأحبة في صحافة الاتحاد التوحد على قلب رجل واحد لحل مشاكل الاتحاد أو المساهمة في حلها لأن لا أهلي من دون اتحاد ولا اتحاد من دون الأهلي مهما تباعدت الخطى وتفشت ظاهرة الأنا.
ـ أعود لزميلي عبد الله جار الله وأطالبه بأن ينأى بنفسه عن بعض المواضيع.. لكيلا يقال عنه إنه مؤرخ لنادٍ وليس لرياضة وطن...
ـ وأخيراً أقسم أن كل هذه التواريخ وتلك العبارات لم ينظر إليها الأهلي ولن ينظر إليها رجال الأهلي لأن تاريخهم يكتبه وطن وليس أشخاص.

ومضة
المشكلة لا صرت تقبل ويقفون
كنك بقايا ذنب ما كنك إنسان








فرقة الرعب الأهلاوي ( الجيل الذهبي - 1398 هـ )
العاصفه الخضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2008, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العاصفه الخضراء
 

العاصفه الخضراء will become famous soon enough



الأهلي وأصحاب الفكر الفوضوي
محمد الشيخي
07/06/2008



تابعت الأصداء الإعلامية التي أعقبت اجتماع أعضاء الشرف بالنادي الأهلي والذي سجل من خلاله الأهلاويون هدفاً جديداً في مرمى الفكر الرياضي المتطور باختيارهم لرئيس جديد من بين خمسة مرشحين آخرين خرجوا وهم على قناعة تامة بجمال التجربة على الرغم من أنهم لم يفوزوا.. من كان يكتب عن جمال التجربة التي أضحت نموذجاً يستحق التصدير لأندية (المشاكل) حشد كبير من صفوة الكتّاب وكثير منهم ليسوا أهلاويين أشادوا بفكر رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبد الله وكيف أن مثل هذه الأعمال لا يقدم عليها سوى شخص يحمل عقلاً حكيماً وفكراً منيراً وخبرة تمثل عصارة العمل الطويل في المجال الرياضي.. تحدثوا عن خطوة تنصيب رئيس جديد بآلية منظمة وشبهوها بخطوة اختيار مرشحي الأهلي للانتخابات الرياضية واستلهم بعضهم الأكاديمية الخضراء الوحيدة اليوم الشاهدة على عصر معايشة الانفتاح على الدول المتطورة كروياً.. هم بالتأكيد لم يجاملوا ولم يتجاهلوا ونقلوا واقعاً حياً ونموذجاً للعمل الراقي وطالبوا الآخرين الاقتداء به وصدحوا بصوت عالٍ عن إمكانية استفادة أنديتنا ورياضتنا بشكل عام من مثل هذه الخطوات.

ـ ثلة قليلة من أصحاب الفكر (الفوضوي) المناوئ حاولوا التعتيم على هذه الخطوات الجميلة وبعضهم عمد إلى التشكيك وتلوين العبارات وتقويسها وهؤلاء ينطبق عليهم المثل (كل إناءٍ بما فيه ينضح) كونهم يعبرون عن خوائهم الفكري غير المستغرب من خلال أجواء يتعايشون معها يومياً و(هم) فئات متناحرة يتقسمون بينها.. ليس ذلك مهماً لدى الأهلي الكيان، فالرسالة المناطة به أداها والفكر الذي يراهن عليه نجح فيه وصدره لمن يريد الاستفادة من الأعمال الرياضية ذات القيمة.
ـ يكفي الأهلي اليوم إشادة سلطان ونواف وكبار رجالات الرياضة وأنقى كتّابها وأصدقهم ويكفيه أنه إلى هذا اليوم والجميع يتحدث عن مناخ الأهلي الممطر بكل ما هو جديد ومفيد لعالم رياضتنا.. وإذا كان الأهلي قد قدم النموذج الحضاري في التعامل مع المستجدات فإنه أيضاً شد الأعين لتنظيمه الرائع على الصعيد الشرفي والإداري وكلتا الواجهتين وراءهما فكر (خالد) لا يجارى في الوسط الرياضي واسألوا أصحاب الخبرة إن كنتم لا تعلمون.
ـ الجميل أن الأهلي والهلال يعايشان بعضهما في نقل صورة معبرة عن العمل الشرفي والإداري المنظم وكأنهما يسابقان الزمن للترتيب لمرحلة مهمة ليس فقط على الصعيد النتائجي ولكن على صعيد تهيئة الأرضية الخصبة لمرحلة الخصخصة المقبلة، وجدير بالقول إن سمات النجاح تبدأ من نقطة البداية وأساس العمل ومادام هناك أساس صلب فالنتائج المثمرة مقبلة لا محالة.
ـ في مثل القضية الدائرة بين الشباب والنصر حول لاعب القادسية عبد الملك الخيبري يجب على الأندية تفعيل ميثاق الشرف الذي يحتم عليها عدم الدخول على بعضها في صفقات داخلية أو خارجية وأن تلتزم بهذا الميثاق فما حدث في السابق بين الأندية المتنازعة وحتى اللاعبين الباحثين عن الانتقال بتوقيعهم لناديين في آنٍ واحد يعطي صورة سيئة لأندية ولاعبين في عصر يسمى (عصر الاحتراف).








فرقة الرعب الأهلاوي ( الجيل الذهبي - 1398 هـ )
العاصفه الخضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2008, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

أحمد 9999 will become famous soon enough



الكاتب أحمد الشمراني راقي في كل شيء حتى في كتابة مقالاته وليس مثل البعض الذين يرون الناس بعين طبعهم وهؤلاء هم حثالة الصحافة ولا ينظر إليهم ألا من يشابهم ، وفقك الله عزيزي أحمد الشمراني أنت ومن يماثلك من كتاب هذا الوطن الراقيين في تعاملهم مع الأحداث .




أحمد 9999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2008, 53 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

المسفهل will become famous soon enough



كنا أتمنى ردود أقوى

لكن نقول ما قصرتوا

و ننتظر سامي القرشي لعله يشفي غليلنا من هذه الحثالة الإعلامية





سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلام على المرسلين
و الحمدلله رب العالمين
المسفهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2008, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاسطورة22
 

الاسطورة22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاسطورة22



قسم بالله سكته يابومحمد

لا وبعد رد على المخرف المالكي

""أعود لزميلي عبد الله جار الله وأطالبه بأن ينأى بنفسه عن بعض المواضيع.. لكيلا يقال عنه إنه مؤرخ لنادٍ وليس لرياضة وطن...""


أما فهذه والله رد كبااار وعاداتك ماتر د إلاكذا ياوحش

أقسم أن كل هذه التواريخ وتلك العبارات لم ينظر إليها الأهلي ولن ينظر إليها رجال الأهلي لأن تاريخهم يكتبه وطن وليس أشخاص.

أخوك/الاسمررري07





الاسطورة22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2008, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

بندر العلوي will become famous soon enough



صراحة أحمد الشمراني كان رده ضعيف ومتمصلح فيه
إلا الجارالله بالله عليكم !! مين بيقول عليه مؤرخ الكرة السعودية !!
لاحول ولاقوة إلابالله ..




بندر العلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2008, 52 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



ذئــــــــــــب الاعـــــــــــلام الاهـــــــــــــلاو ي





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2008, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
مراقب رابطة اليوفنتوس
رئيس رابطة اليوفنتوس
الصورة الرمزية ابو نوار
 

ابو نوار will become famous soon enoughابو نوار will become famous soon enough



تستاهل يانجس النية وماجاك قليل يابارد الوجه تستاهل






(( الحمد لله والشكر))
شهادة فخر واعتزاز



ابو نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2008, 59 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



الكاتب أحمد الشمراني راقي في كل شيء حتى في كتابة مقالاته




كااااااااايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رد من الراقي الشمراني على نجس النيه اليوم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر