العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاهلي في صحافة يوم الثلاثاء 26 ربيع الأول 1424هـ الموافق 27 مايو 2003م

الأهلي يفقد أهم أسلحته الدفاعية قبل النهائي عضلة الساق تغيب "بدرا" عن موقعة الكأس باتت مشاركة المحترف التونسي بفريق الأهلي خالد بدرا في المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 05 - 2003, 16 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي اخبار الاهلي في صحافة يوم الثلاثاء 26 ربيع الأول 1424هـ الموافق 27 مايو 2003م 




الأهلي يفقد أهم أسلحته الدفاعية قبل النهائي
عضلة الساق تغيب "بدرا" عن موقعة الكأس


باتت مشاركة المحترف التونسي بفريق الأهلي خالد بدرا في المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستجمع فريقه بغريمه التقليدي فريق الاتحاد مشكوكا فيها، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في تمرين الفريق استدعت خروجه دون إكماله الحصة المرانية، وهذا ما أعلنه استشاري جراحة عظام وإصابات الملاعب الدكتور خالد نعمان، الذي أكد أن اللاعب زاره في عيادته الخاصة صباح أمس وأجريت له فحوصات وأشعة عاجلة لتجهيزه للقاء المنتظر.
وعن نوعية الإصابة التي يعانيها اللاعب، قال نعمان: "الإصابة عبارة عن تمزق في عضلة الساق اليسرى، وقمنا بمنح اللاعب راحة حتى موعد المباراة، وكل هذه الإجراءات تهدف لتجهيزه للقاء الختامي".
وحاول نعمان طمأنة جماهير الأهلي، وقال: "الإصابة لن تمنع اللاعب من المشاركة، ونحن نعمل على تجهيزه واللاعب متجاوب معنا بشكل كبير".
وأبدى مدرب فريق الأهلي إيليا خشيته من عدم مشاركة بدرا، وأقحم اللاعب يحي جوشان في منطقة عمق الدفاع لتجهيزه للقاء المرتقب في حال عدم قدرة بدرا على المشاركة".


5 منتخبات أولمبية، والأهلي والهلال والنصر تشعل صداقة 7 قبل انطلاقها
محمد العبدالله: ظروف الحرب أجلت حضور المنتخب العالمي
وباء (سارس) خلف عدم مشاركة اليابان، وكوريا، والصين


أعلن رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية السابعة لكرة القدم الأمير محمد العبدالله أسماء الفرق التي ستشارك في النسخة السابعة للدورة والتي تنطلق في أبها من 1 وحتى 14 أغسطس المقبل، وذلك في مؤتمر صحافي عقده سموه في مكتبه أمس بالجوهرة، والفرق السعودية التي ستشارك في الدورة هي: "المنتخب السعودي الأولمبي، والنادي الأهلي، ونادي الهلال، ونادي النصر، ومنتخب منطقة عسير"، فيما ستشارك 5 منتخبات أولمبية دولية أخرى هي: "أوزبكستان، والسنغال، وسوريا، والعراق، والمغرب".
ورحب سموه بحضور العراق، وقال: "نرجو أن تكون الدورة انطلاقة حقيقية للرياضة العراقية".
وأضاف: "نعتذر لإخواننا في القادسية والوحدة، والرياض، والمنتخبات التي لم نتمكن من قبول طلبات اشتراكها، ونؤكد لهم أن الفرصة لم تفتهم وربما اتيحت لهم من خلال الدورات المقبلة".
وكشف سموه الفعاليات التي ستصاحب البطولة، وهي ندوة تنمية الموارد المالية للأندية، التي يحاضر فيها نخبة من القيادات الاقتصادية والمالية في السعودية من أكاديميين ورجال فكر ومستثمرين، إضافة لاستحداث لجنة فنية لتقييم أداء الفرق المشاركة تتكون من مجموعة من المدربين السعوديين أصحاب الكفاءة العلمية الجيدة، وستقدم دراساتهم للاتحاد السعودي والاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وبيّن سموه وجود نية لدعوة عدد من كبار الصحافيين الأوروبيين المتخصصين في كرة القدم، والموافقة على استضافة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية على هامش البطولة السابعة لعقد اجتماع لجنة الأمور المستعجلة خلال إقامة الدورة.
وأكد سموه على أن النقل التلفزيوني والرسالة اليومية ستكون عبر التلفزيون السعودي كما جرت العادة، إضافة لموافقة قناة راديو وتلفزيون العرب art على المشاركة في النقل، وتابع:" نثّمن لرئيس إدارة شبكة وراديو تلفزيون العرب صالح كامل موقفه من الدورة، ونحن نهدف لنقل المشاهد لجو الدورة من خلال هذا الوجود الإعلامي الكبير".



وكشف سموه أن الدعوة ستوجه إلى رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد، ونائبه الأمير نواف بن فيصل، وأمين عام الاتحاد عثمان السعد، ورئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام، وسكرتير الاتحاد بيتر فيليبان، وممثل عن الاتحاد الدولي، وآخر عن الاتحاد الإفريقي".
وأكد سموه أن اللجنة العليا أوجدت حلاً لمشكلة الحضور الجماهيري بتخصيص باصات لنقل الجماهير من جميع محافظات منطقة عسير لملعب المحالة.
ولم يخف سموه رغبته في استضافة بعض الفرق الأوروبية خلال الدورة في نسختها السابعة، وأضاف: "ظروف الحرب والمنطقة لم تساعدنا في ذلك، ومستقبلاًَ ستشاهدون هذه الفرق".
وعلق سموه على سبب اختيار المنتخبات الأولمبية في نسخة الدورة الجديدة: "كل الدول تستعد للأولمبياد المقبل، ونحن نبحث عن الفرق التي تساهم في رفع مستوى البطولة، وهناك اتفاق مسبق بيننا وبين الاتحاد السعودي لاستضافة المنتخبات الأولمبية في النسخة السابعة من الدورة".
وبيّن سموه أن مرض سارس الذي انتشر أخيراً في منطقة شرق آسيا تسبب في غياب منتخبات: "اليابان، وكوريا الجنوبية، والصين" عن المشاركة في الدورة.
ورحب سموه بالدورة الودية التي سيقيمها نادي الاتحاد السعودي، وقال: "نحن في خدمتهم متى رغبوا في الاستفادة من أسبقيتنا في تنظيم مثل هذه المسابقات، ونرجو أن تحقق البطولة هدفها الذي ينشده الاتحاديون".
ورفض سموه اعتبار النادي الأهلي من ضمن المدعوين للدورة، وقال: "الأهلي أول المدعوين، وهو ضلع أساسي في إنجاح الدورة وهو ضيف الشرف فيها".
وتمنى سموه أن تخدم الظروف جماهير الدورة بلقاء يجمع الهلال والنصر في البطولة، وقال: "التنافس كبير بين الفريقين ونرجو أن تخدمنا الظروف لمشاهدة لقاء من هذا النوع".
كما امتدح سموه التحضيرات التي يجريها منتخب عسير، وقال:"الفريق سيكون مختلفاً خلال هذه الدورة ونرجو له التوفيق".
وأكد سموه أنه تم تعديل بعض اللوائح الخاصة بالبطولة، فالاستضافة سحبت من الأهلي وأصبحت في يد اللجنة المنظمة والاتحاد السعودي، وقال: "في حال عدم مشاركة الأهلي لايعني ذلك إلغاء البطولة بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها".
وبين سموه أن تصريحه السابق حول نقل الدورة من أبها كان ذلك في لحظة انفعال، وأضاف: "الدورة ولدت وستستمر في أبها إلا في حال الضرورة القصوى".
وفي نهاية المؤتمر تم توقيع العقد بين اللجنة العليا المنظمة للدورة وشركة موج الإعلانية الراعي الرسمي للدورة في نسختها السابعة، وأثنى سموه على الراعي، كما أثنى على دور أمير منطقة عسير الأمير خالد الفيصل ورئيس الاتحاد السعودي ونائبه وأكد أنهم شركاء فيما تحقق للدورة من نجاح.

استعداداً للاتحاد
الأهلي يغلق تمارينه ويركز على رفع المعدل اللياقي للفريق


دخل لاعبو الأهلي مساء أمس معسكرا مغلقا استعدادا للمباراة الختامية في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي تجمعهم بغريمهم التقليدي فريق الاتحاد، وما زال مدرب الفريق البلجيكي إيليا يعمل على رفع المعدل اللياقي من خلال التمارين اللياقية المكثفة التي حرص على إحاطتها بالسرية ، وسيعمل الجهاز الفني على وضع الحلول الناجعة لتلافي المشاكل الدفاعية في الفريق التي عللها إيليا بأنها ناتجة عن غياب اللاعبين عن المباريات الرسمية في الفترة التي سبقت مباراة القادسية.وشهدت تمارين الفريق تواجد شرفي كبير خلال الأيام الـ3 الماضية .




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 05 - 2003, 43 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ali abdullah will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه أخوي:غالب,,,,,,,
على المجهود الي انت تعمله من اجل جميع العشاق لهذه القلعه العظيمه للابد,,,,,,,,,,,





أهلاوي,,,,,,,,,حتى الموت
ali abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2003, 16 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

الحيران will become famous soon enough

افتراضي  




أربع مرات التقى الفريقان هذا الموسم
الاتحاد تفوق مرتين والأهلي مرة والتعادل مرة


عبدالرحمن الثقفي - جدة

يحمل اللقاء المرتقب بين الأهلي والاتحاد في نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الرقم خمسة بين الفريقين هذا الموسم حيث التقيا مرتين في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في بداية العام إذ كانا ضمن المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبهما الطائي والنجمة والشعلة والرائد. ففي الدور الأول لهذه المسابقة انتهى اللقاء الذي اقيم يوم الاثنين 2/7/1423هـ بالتعادل (2/2). وفي اللقاء الثاني لنفس المسابقة والذي اقيم يوم الخميس 26/7/1423هـ انتهى اللقاء بفوز الاتحاد (2/صفر) سجلهما محمد أمين وتركي الشمراني. أما اللقاء الثالث للفريقين فكان في الدور الأول لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين فقد اقيم يوم الأربعاء 28/10/1423هـ وانتهى اللقاء بفوز الاتحاد (4/1) سجل للاتحاد ماريليو هدفين حمزة ادريس وصالح الصقري وسجل هدف الأهلي طلال المشعل. أما اللقاء الرابع بينهما فقد اقيم في نفس المسابقة في الدور الثاني وذلك يوم الأربعاء 22/2/1424هـ وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدف بوشعيب المباركي. فمن يفوز باللقاء الخامس؟!


الاتحاد والاهلي يرسمان ملامح الاثارة
من يؤكد الزعامة في ظل تغيير "جغرافيا المكان"?
رجاء الله السلمي(جدة)

ختام منتظر.. ونهائي مثير سيكون معه محبو كرة القدم على موعد مع واحدة من أجمل مساءات الموسم واكثرها تألقا وتشويقا.. فالرعاية الكريمة ستتجسد في أبهى صورها والختام سيكون فائحا برائحة المسك لموسم رياضي ظل فيه الركض مصدر اثارة لا حدود لها


--------------------------------------------------------------------------------

اجواء النهائي تشتعل بين الجارين قبل الموعد اجواء النهائي تشتعل بين الجارين قبل الموعد
الاتحاديون يحتجون على عقد المباركي والاهلاويون: اوراقنا سليمة وعلى المتضرر اللجوء لجهة الاختصاص
حسن عبدالقادر, عبدالله فلاتة (جدة)

احاط الاتحاديون تدريب أمس الاول بجانب كبير من السرية بعد ان تم رفع درجة الاعداد للنهائي لنقطة الصفر.. وتابع مجلس ادارة النادي التدريب يتقدمهم رئيس النادي حسن جمجوم ونائبه جمال ابوعمارة والمشرف العام منصور البلوي ووسط اجواء تفاؤلية ادى اللاعبون التدريب وادخل القروني لاعبيه مرحلة التركيز والاستقرار

الاهلي الاكثر تضررا من "السبق الصحفي"
الفضائيات "تنشر الغسيل" على الهواء مباشرة
محمد دماس(جدة)

يرى الاهلاويون ان القنوات الفضائية باتت تترصد الفريق سعيا من اجل نشر غسيله على الهواء مباشرة, ولقد شاهد الجميع ماتعرض له حسين عبدالغني عندما اطلق العنان للسانه ثم جاء دور المحترف المصري محمد بركات والذي اثاربتصريحه البلبلة بعد ان اعلن نفيه ترك الفريق




الحيران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2003, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

دلال will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اخوى غــــــــــالب
يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه




دلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2003, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


يعطيك العافيه




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2003, 41 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا غالب


شكرا يالحيران

والفوز باذن الله للاهلى الحبيب

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في صحافة يوم الثلاثاء 26 ربيع الأول 1424هـ الموافق 27 مايو 2003م



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر