العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خبر صحفي>الأهلي يتجه إلى تنسيق قائده حسين عبدالغني..[ مــدمج ]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمر الذهبي يا أخي هالمندسين ما نسلم منهم ،،، حبيب ألبي روح لمنتداكم واطلب بتنسيق محمد نور /// أما حسين يبطي من يبي تنسيقه ،،،


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 06 - 2008, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [171]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Al-wahid
 

Al-wahid will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمر الذهبي
يا أخي هالمندسين ما نسلم منهم ،،،
حبيب ألبي روح لمنتداكم واطلب بتنسيق محمد نور ///
أما حسين يبطي من يبي تنسيقه ،،،
وربي لنقلب عليها سافلها !!




صح لسانك...: thumbs_up::thumbs_up :








Al-wahid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 06 - 2008, 25 : 07 PM   رقم المشاركة : [172]
موقوف لخروجه عن ادب الحوار
 

my love will become famous soon enough



وش رايكم نسوي تمثال لحسين في مدخل النادي ونجلس نعبده؟


استغفر الله

يا ناس هذا لاعب مصيره راح يترك النادي الكل يروح ويبقى النادي




my love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2008, 25 : 07 PM   رقم المشاركة : [173]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Solo Ahli
 

Solo Ahli will become famous soon enough



وأنا كذلك مع المؤيدين بخروج أبو عمر من الفريق مع إحترام تاريخه بإشراكه بالتكوين الجديد إنما بدون أن يلعب مع الأهلي الموسم القادم





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
Solo Ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2008, 26 : 07 PM   رقم المشاركة : [174]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الهمر الذهبي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصغير8
ما عليك يا اخوي البحار الاخضر تحمل الهجوم شوي

اعتبر نفسك وسط ذباب ومصير العنقري يرشهم وخلصنا منهم

باذن الله

تقول على جماهير الأهلي ذباب ؟!!
ما الذباب إلا أمك وأبوك واللي رجال أبن رجال يحاول ان يفكر مجرد التفكير في تنسق عبدالغني ،،،
وربي الذي لا إله غيره لنكره حياته !!
هزلت والله ، آخرتها تقول عنا ذباب يا صراصير الاتشاد !!








حسبنا الله نعم الوكيل
الهمر الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2008, 26 : 07 PM   رقم المشاركة : [175]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي للابد 24
 

اهلاوي للابد 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي للابد 24



والله صدق الي سماك صغير.....
لانك صغير من جد ما تعرف من هوا حسين عبد الغني...
حسين الي يحب الاهلي اكثر مني ومنك ومن اي مشجع اهلاوي...
اما الناكرين للجميل الي زيك هما الي يطالبو حسين بالرحيل ....
بس اقلك حاجه وحدة بس ما راح تعرف قيمه ابو عمر الا بعد ما يعتزل...
والجما هير كلها مع ابو عمر...
على شان انطرد مدري كم مرة خلاص ما تبغوه ونسيت ايش سوالكم ابو عمر ,,,من جد انتم ناكرين جميل .......




اهلاوي للابد 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2008, 26 : 07 PM   رقم المشاركة : [176]
امبراطور جديد
 

MIDO-118 will become famous soon enough



اقـــول ريحو راسكم من ها الخرااابيط




MIDO-118 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2008, 30 : 07 PM   رقم المشاركة : [177]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية sense owner
 

sense owner will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمر الذهبي
تقول على جماهير الأهلي ذباب ؟!!
ما الذباب إلا أمك وأبوك واللي رجال أبن رجال يحاول ان يفكر مجرد التفكير في تنسق عبدالغني ،،،
وربي الذي لا إله غيره لنكره حياته !!
هزلت والله ، آخرتها تقول عنا ذباب يا صراصير الاتشاد !!






الهمر الذهبي ....

حبيبي الحكمه تقول لا تناقش الأحمق فيخطئ الناس في التفريق بينكما


تحياتي ..





حسين عبدالغني

حآرق دمهم ومآكل جوهم ولا ليه يطيروه من النادي ؟!



مهمآ تغيب ووين مآتروح .. راح تبقى بالقلب والروح





ليـﮧ تبعد ليـﮧ ترحل ليه تترڪني وحيد

ليـﮧ ترحل من حياتي وليـﮧ عن عيني تغيب



حسين عبدالغني لـــ CNN : " عندما قررت العودة إلى السعودية وضعت الأفضلية للنادي الأهلي و لكنهم لم يخاطبوني "

هذا التصريح رد لكل من آتهمه بالخيانه

الله لايسامح من آبعدك عنآ
sense owner غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2008, 30 : 07 PM   رقم المشاركة : [178]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية @@الشهري@@
 

@@الشهري@@ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى @@الشهري@@



بلا بحار اخضر بلا بطيخه

اقول يازينك ساكت بس

قال ايه قال تنسيقه مطلب جماهيري

والله انت اللي يبغالك تنسيق من المنتدى




@@الشهري@@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2008, 31 : 07 PM   رقم المشاركة : [179]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية القمه
 

القمه will become famous soon enough



اكيد الاهلي

بس حسين له مكانته في النادي الاهلي


ياخي بالمنطق


اذاء سوتها الادآره الجديده

اعر ف ان مالك وتيسير مصيرهم مصير حسين اذاء اتنسق


يعني على كذاء مالك وتيسير ماراح يستمرون في النادي اذاء شافو الافعال هذي

سوينها (بقهوجي والمشعل وخالد مسعد وابراهيم سويد وعبدالله السليمان)

اكيد راح يسوونها بكل نجوم الفريق

















تويتر

bander_91@
القمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2008, 32 : 07 PM   رقم المشاركة : [180]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الصغير8
 

الصغير8 will become famous soon enough



ما اسمعت المثل اللي يقول خذوهم بالصوت

بدأ يحس ان كرته طاح عند اعضاء الشرف

لانه طبعا كرته طايح من زمان عند الجمهور

فما عنده غير يطلق زملاء السهر

عشان يهددوا ويتوعدوا

ويخوفوا

بس ولا يهمك يبقى الاهلي فوق الجميع


وعصره وعصر المتخاذلين انتهى




الصغير8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خبر صحفي>الأهلي يتجه إلى تنسيق قائده حسين عبدالغني..[ مــدمج ]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر