العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مع ادارة الأهلي الجديدة وتضامناً مع الجماهير الهلالية وداعاً ART

اخوي يكفينا مارادونا - اخوي روبن هود انا عندي جهاز long sat ومشترك ليه سنة ولكن المشكلة انه يقطع كثير في المباريات المهمة وش الحل ؟؟ واذا الحل في شراء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 06 - 2008, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : [21]
موقوف
 

ابو حسين2007 will become famous soon enough



اخوي يكفينا مارادونا - اخوي روبن هود



انا عندي جهاز long sat ومشترك ليه سنة ولكن المشكلة انه يقطع كثير في المباريات المهمة وش الحل ؟؟
واذا الحل في شراء جهاز الدريم بوكس من فين اشتريه وكم سعره - انا من جدة.




ابو حسين2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 06 - 2008, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية دكتور القلعه
 

دكتور القلعه will become famous soon enough



انا ما اعترف في اشتراكاتهم وبعدين في رسيفر اسمه ماكسوووو انا مستخمه عن طريق الدي سي ال مافيه اي تقطيع وجميع قنوات مشفره يمكن مشاهدتها وقيمة الرسيفر مايعادل 800 ريال وبدون اي مقدمات او تجديد




دكتور القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2008, 38 : 01 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
مصمم اليوفنتوس
الصورة الرمزية جبتها ع الجرح
 

جبتها ع الجرح will become famous soon enough



يا شييييييييخ

وربي فله الـ DSL وعلى اللى يدفع ريال واحد


لـ art النصابه أنا فايق قهر ع ـشان أنقهر زياده

مشكور يالغلآ وما قصرت








//

.. رح للقمر وأفرش على سطحه بسآآط .. وخل آلحثآآله لو بهآ خير ترقآ ..
جبتها ع الجرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2008, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكووواسر
 

الكووواسر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكووواسر



يا شباب انا عندي جهاز اشتريته ب500 ريال وشغال على dsl ويشغل كل القنوات المشفره بدون تقطيع وشكرا






الكووواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2008, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبن هود
 

روبن هود will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روبن هود



0568161215

هذا جوالي اللي عنده اي استفسار


روبن هود






روبن هود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2008, 52 : 02 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور نشيط
 

وليد الحامدي will become famous soon enough



تو الناس انا اكثر من سنة شغال بها اخر حلاوووووووووووووووه




وليد الحامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2008, 58 : 02 AM   رقم المشاركة : [27]
موقوف
 

خزامـي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي من ميلادي
وداعا art

مشكور اخوي


:thumbs_u p:




خزامـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2008, 08 : 03 AM   رقم المشاركة : [28]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



والله نفسي اقاطع هذا القنوات لكن مابيد حيله مشكلة المنطقة الى ساكن فيها لايوجد فيها DSL لانو التليفون الى عندي الأثير وشغال على النت بالكنكت فمطر اني اشترك في القناه الحقيره هذي لا وبعد ماتصلين عليه ويقول اشتراك انتهي وتبغي تجدد السنه كامله 1575ريـال اه ه ه ه يالاهلي كلو لاجل حبك يهون وخذوا المثل هذا من عندي

يقول المثل
( أيش دخلك بيت عدوك قلت حيبي فيه ) وصلت المعلومه 0

فيلسوف النادي




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2008, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
 

زيدان الأهلي will become famous soon enough



بيض الله وجهك على جهدك الجميل

والله يخارجناا من art .. ارهقتنا باسعارهم الخيالية


لك تحياتي







زيدان الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2008, 30 : 09 AM   رقم المشاركة : [30]
موقوف
الصورة الرمزية مستر حفلـة
 

مستر حفلـة will become famous soon enough



شباب الدريم بوكس يقولون من زمان انقطع من السوق

بس يا شباب فية الحين هيومكس هذا اخر حلاوة

صح يقطع بس قليل مره يعني كل ربع ساعه يوقف خمس ثواني

يعني ما فية مشكلة بالنسبة للاخوان اللى يقولون احيان تقطع

ترا مزود الخدمة مهم يعني انا سمعت ان نسما بالرياض احسن شئ

عاد بجده مدري انتوا اسلؤ عنها

فالحل للى يقطع عندهم يشوفو مزود الخدمة يمكن العيب منه


ودمتم للاهلي أوفياء




مستر حفلـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مع ادارة الأهلي الجديدة وتضامناً مع الجماهير الهلالية وداعاً ART



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر