العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سكوت الأهلاويون سكوت كبار يا اتحادية ولن نضغط على الحكام

أولا نحب أن نهنئ الجماهير الأهلاوية والاتحادية على تأهل فريقيهم إلى المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ، بل نهنئ جميع الجماهير السعودية على هذا النهائي الحلم الذي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 05 - 2003, 53 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي سكوت الأهلاويون سكوت كبار يا اتحادية ولن نضغط على الحكام 


أولا نحب أن نهنئ الجماهير الأهلاوية والاتحادية على تأهل فريقيهم إلى المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ، بل نهنئ جميع الجماهير السعودية على هذا النهائي الحلم الذي نتمنى أن يرقى إلى مستوى التطلعات .
هذا التأهل الثنائي لقطبي جدة لم يكن الأول ولن يكون الأخير بإذن الله ، ولكن الجديد في هذه المرة ( و هو ما لفت انتباهي ) اتجاه الاتحاديين ( إدارة و صحافة ) إلى العزف على اسطوانة التحكيم ، ومحاولة تأكيد( و إيحاء ) أن فريقهم ظلم في النهائيين في الموسم الماضي ، و ربط ظلمهم في اللقاء النهائي في الدوري أمام الهلال بسبب خطأ تحكيمي فادح من الحكم ( ظافر أبو زندة ) بخسارتهم المستحقة أمام الأهلي في نهائي كأس ولي العهد بسبب ضربة جزاء شككوا فيها و أجمع المحللين على صحتها ، كل ذلك للتأثير على حكام اللقاء الختامي في هذا الموسم و الضغط عليهم حتى يقوموا بمجاملة فريق الاتحاد في المباراة ، وحتى يتردد الحكام ألف مرة قبل احتساب ضربة جزاء عليهم أو طرد أحد لاعبيهم أو ما شابه ذلك .
و استغلوا سكوت الأهلاويين ( إدارة و صحافة ) ترفعا عن الدخول في مثل هذه المهاترات وهذه الاسطوانات المشروخة القديمة و البالية . و لكن بسبب زيادة هذه الحملة مع اقتراب موعد اللقاء النهائي أحببت أن أذكر إخواننا في نادي الاتحاد .ببعض الأمور التي نسوها أو تناسوها .
1 ) لا أحد ينكر أن الحكم ظافر أبو زندة ظلم فريقكم في العام الماضي ، و لكن لماذا تنسون أول مسرحية ( من بطولة أبو زندة ) على مسرح استاد الملك فهد بالرياض ، و ذلك خلال لقاء نهائي كأس المؤسس أمام الهلال و من خلال تلك المسرحية عرف أبو زندة أمام الجماهير .

2 )عندما تتحدثون عن ضربة الجزاء التي احتسبها الزيد لطلال المشعل أمام الاتحاد في العام الماضي تنسون أن جميع المحللين في جميع القنوات قد شهدوا على صحة ركلة الجزاء التي احتسبها الزيد بما فيهم الحكم الدولي ناجي الجويني .و تتناسون ما فعله الزيد الموسم قبل الماضي حين احتسب ضربة جزاء للاتحاد أمام الأهلي لم يكن أشد الاتحاديين تعصبا يطالب بأن تكون ضربة جزاء ، و لكن من حسن حظه أن لاعبكم الحسن اليامي أضاع هذه الضربة ، و خرج الزيد وقتها ليردد أن الكرة لم تكن لتؤثر على نتيجة المباراة ، و نجا من عقوبة إيقاف كادت أن تطاله في ذلك الموسم كما طالت المهنا و العمر (و العمر هذا هو الذي ظلم الأهلي في لقاء الإياب للمربع الذهبي في نفس العام ) .



فمن الذي يفترض أن يتكلم عن التحكيم هل هو الأهلي أم الاتحاد .

و أخيرا أوجه نصيحة لإخواني الاتحاديين : أظنكم تحاولون بهذه الحملة تحاولون الضغط على الحكام أولا ، و تحاولون إسكات و إرضاء جماهيركم ثانيا ، و ذلك لعلمكم بالعيوب الفنية الواضحة و الفاضحة لدى فريقكم ، فرأيتم في هذه الحملة فرصة لامتصاص غضب جماهيركم ، ومما يؤسف له وجود بعض الكتاب اللذين باعوا ضمائرهم و انساقوا خلف هذه الحملة .
و يجب أن تعلموا أن البطولات لا تأتي بالتصاريح ، ولا بالتهجم على الحكام و لا بالضغط النفسي عليهم ، بل تأتي بإعداد الفريق إعدادا فنيا و نفسيا سليما ليكون جاهزا لنيل البطولات ، ولكم في إدارة النصر أكبر دليل فهم اللذين تفرغوا للتصاريح و تصيد اشباه هفوات الحكام ، وخدروا لاعبيهم قبل كل مباريات البطولات ، فأصبح لاعبيهم يلعبون بلا روح فهم معذورون عند جماهيرهم لأنهم الفريق المستهدف ، فكانت النتيجة أن ابتعد فريقهم عن البطولات المحلية ثمان سنوات قابلة للزيادة .
وأخيرا أسأل الله أن ينتصر نجوم القلعة في لقائهم النهائي ليثبتوا لهؤلاء الناس أن البطولات لا تأتى بالتصريحات بل بالجهد والتخطيط و العرق .





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 05 - 2003, 48 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  


ايش رايك يامحب الامبراطور اذا قلت لك انحكم النهائي هو الزيد مجرد توقع




اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2003, 19 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حتى لويكون الحكم محمد نور لايهمنا سوف نهزمهم بأذن الله




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2003, 37 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

ولد القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


ألــف شكر على على كلامك الرائع


ويقال إنه الحكم الزيد




ولد القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سكوت الأهلاويون سكوت كبار يا اتحادية ولن نضغط على الحكام



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر