العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شخصيات سعودية كبيرة تعشق الاهلي

المعلق التونسي الشهيـــــــــــــــ ــر (( عصــــــــــــــــام الشوالي ))


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 06 - 2008, 44 : 07 AM   رقم المشاركة : [91]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية ديكو الأهلي 20
 

ديكو الأهلي 20 will become famous soon enough



المعلق التونسي الشهيـــــــــــــــ ــر (( عصــــــــــــــــام الشوالي ))





يَ وَيْل حَحَحَحَحَآلي يَ جَمْهٌور آلْمَمَمَلَكِي

يَ مَ هَهتَفنآا للأهلي عششق وَ آنفآاس ♥ وَ لآا ههمنآا صوت آلقلوب آلرديهه ♥ بِ نعيدههآا مليون مرره وَ لآا بأاس ♥ آلملكيةة صعبةة قويهه
آلـنآادي الملكي ♥ Royal Club
ديكو الأهلي 20 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 03 - 06 - 2008, 46 : 07 AM   رقم المشاركة : [92]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية ديكو الأهلي 20
 

ديكو الأهلي 20 will become famous soon enough



ابو نورهـ اعلن اهلاويتهـ من زمااان ,,,,,,,,,,,,,, وحتى الآن عندما سئل في برنامج ( صدى الملاعب )





يَ وَيْل حَحَحَحَحَآلي يَ جَمْهٌور آلْمَمَمَلَكِي

يَ مَ هَهتَفنآا للأهلي عششق وَ آنفآاس ♥ وَ لآا ههمنآا صوت آلقلوب آلرديهه ♥ بِ نعيدههآا مليون مرره وَ لآا بأاس ♥ آلملكيةة صعبةة قويهه
آلـنآادي الملكي ♥ Royal Club
ديكو الأهلي 20 غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2008, 04 : 08 AM   رقم المشاركة : [93]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية لامبارد العرب
 

لامبارد العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى لامبارد العرب



اختصرها لك ....حبيبي ...

عدّد اللي ما يشجعون الأهلي من كبار الشخصيات لأنهم قلة وأقلية ...اما من يشجعونه من الشخصيات الكبيرة فهم بمئات الالاف ...

ويكفي إن أغلب أبناء ملوكنا العظام أهلاويين ...ما عدا أبناء الملك سعود


تحياتي لك




لامبارد العرب غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2008, 10 : 01 PM   رقم المشاركة : [94]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

منوال will become famous soon enough



الاستاذ كمال السوادي



معلم اللغة العربية بمدارس الثغر


والمعلق المعروف




منوال غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2008, 08 : 04 PM   رقم المشاركة : [95]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب الوهم





كل سعودي يعشق ارض الوطن وكل عربي يحب عروبته وكل مسلم غيور على دينه النتيجه (( مشجع اهلاوي ))

هذا مالدي عن من يشجع النادي الاهلي السعودي


كلام رائع جدآ كم أنت كبير يأهلي




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2008, 10 : 06 PM   رقم المشاركة : [96]
إمبراطور برونزي
 

ابوفريد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما الغربية
الدكتور / عبدالعزيز النهاري نائب تحرير جريدة عكاظ


وأنا واهل الحتة وجيران الحتة ودقي يامزيكا ورقصني ياجدع


بس من جد المقتدرين منهم أتمنى يترجم حبهم لأفعال

وربنا يزيد ويبارك


نائب !!!!!!!! وش الفايده والدليل ان عكاظ من اكثر الجرائد انصافا للاهلي وحزمني يا
شوفو الانديه التانيه ايش مسوي اعلامها ومنتسبيها وجمهورها لوبي وضغوط على كل الاصعده
واحنا والله فلان اهلاوي وعلان اهلاوي
على قول المثل (اوسعتهم سبا وساروا بالابل)
مانبغى غثاء يكفي قله فعاله ومنتجه جدار الاهلي واطي والكل يقفز عليه ونحن نقتات الوهم وحيلة العاجز ترديد الاماني
للمره المليون الاهلي في غنى عن احد ولا يتشرف بانتماء احد له مالم يكن اهلا لذلك
اقول هذا لان المنتدى يدخله الجميع جعلتونا نبدو كمن يستجدي ويتسول انضجوا ياجماهير الاهلي ارتقوا
فانتم تنتمون لارقى نادي عربي
عفوا على الاسلوب بس من القهر




ابوفريد متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2008, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [97]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية العقرب11
 

العقرب11 will become famous soon enough



ابوخالد

هذا انا طبعاً
وكل مشجع اهلاوي كبيررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر ررررررررررررر
العقرب11





العقرب11
العقرب11 غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 06 - 2008, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [98]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية medo711
 

medo711 will become famous soon enough



خالد الفيصـــل أمير منطقة مكة المكرمة





medo711 غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 06 - 2008, 24 : 03 AM   رقم المشاركة : [99]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العشق يذبح
 

العشق يذبح will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوال جوال جوال
أنا أهلاوي





هههههههههههههههههههه ه


وأنا بعد





يا لب لب قلبــكـ يــا أبو فيصل


تــكــفــى طلبناكـ كــأس آآآآسيــــــــــــــ ــا
فرحنا بــــــه ... << متفائل بكيفي .
العشق يذبح غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 06 - 2008, 01 : 04 AM   رقم المشاركة : [100]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ABUZEYAD
 

ABUZEYAD will become famous soon enough



الشاعر الكبير مساعد الرشيدى وشاعر المليون عبد اللة السميرى




ABUZEYAD غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شخصيات سعودية كبيرة تعشق الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر