العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أسامة بلال - سجل ياتاريخ قبل ان يزيف او يندثر " الاهلي يرد الدين ب 8 للاشيء "

المشكله اعلام الاهلي لايتكلم ولا يعطي الصوره الواضحه عن تاريخ الاهلي ولا الكل يعلم بأنسحاباتهم والنتائج التاريخيه فيهم..... تاريخ الاهلي كبير وكبيرررررررررر ومو المخرف اللي يشوه تاريخنا!!


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 06 - 2008, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ALR03B_99
 

ALR03B_99 will become famous soon enough



المشكله اعلام الاهلي لايتكلم ولا يعطي الصوره الواضحه عن تاريخ الاهلي ولا الكل يعلم بأنسحاباتهم

والنتائج التاريخيه فيهم.....


تاريخ الاهلي كبير وكبيرررررررررر ومو المخرف اللي يشوه تاريخنا!!





°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°A HLWY KuLa Lumpur...°ˆ~*¤®§(*§* )§®¤*~ˆ°



]
ALR03B_99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 06 - 2008, 02 : 09 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



ربي يعطيك ألف عـــــــــــــــــــ ــــافية






اهـ00لي
النك نيم فى البالتوك
AHLY JEDDAH

للتواصل عبر تويتر

@AHLYJEDDAH
اهـ00لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2008, 21 : 09 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough



أشكال الحقـير المالكي ذا المفروض مانرد عليه ونعطيه أكبر من حجــمة

مثل هالمالكي عبـد الدرهم اللي يغير أقواله وميوله بــ وصخ دنيــا ماهو كفـو ان يذكر في صرح مثل الإمبراطور


قال مؤرخ الا مخـرف !!





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2008, 27 : 09 PM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الحوووووت
 

الحوووووت will become famous soon enough



هكذا جمهور الاتحاد
والمثل يقول / ما على الذيب من ....... ..........

ويعطيك ال 1000 ف عافية على اثبات الحقيقة
لالالالالالالالا يهمونك ،،،
اخوكم/ الحوووووت




الحوووووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2008, 29 : 09 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough



الف شكر لك أخي العزيز على مجهودك الكبير والرائع


أما المالكي فوالله لايستحق أن نطري اسمه في منتدى الرقي والراقين لأنه مخّرف ولايعي مايكتب




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2008, 39 : 09 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي سلطانة will become famous soon enough



ياعمي تسلم أناملك وسجل ياتاريخ وأشهد يازمن المشكلة الوحيدة أن النادي الأهلي مسبب لهم عقده نفسية ويعطيك الف عافية




أخوك أهلاوي سلطانة




أهلاوي سلطانة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2008, 47 : 09 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية نحبه مجانين
 

نحبه مجانين will become famous soon enough



يا عمي سيبك منهم

القافلة تسير

وهذول حيجلسوا يكتبوا

ولا حيطولوا طوبة من قلعتنا




نحبه مجانين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2008, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @محمد العتيبي@
 

@محمد العتيبي@ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى @محمد العتيبي@ إرسال رسالة عبر MSN إلى @محمد العتيبي@



هذا الأهلي يفوز ب8 و 10







@محمد العتيبي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2008, 56 : 10 PM   رقم المشاركة : [39]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية oibrahimo
 

oibrahimo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى oibrahimo



الصور غي ظاهرة لدي

المشكلة ؟؟؟





oibrahimo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2008, 13 : 11 PM   رقم المشاركة : [40]
امبراطور نشيط
 

الـ ع ـسيري will become famous soon enough



مشكوووووووور

لكن لو سمحت الصثور لا تظهر لدي


ما الحل ؟؟




الـ ع ـسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أسامة بلال - سجل ياتاريخ قبل ان يزيف او يندثر " الاهلي يرد الدين ب 8 للاشيء "



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر