العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صحفي واعلامي مميز يطرح موضوع عن اهلينا

الصحفي الاهلاوي النشط ضيف الصقر طرح موضوع مميز عن اهلينا في صحيفة الرياضية أعتقد الموضوع يستاهل المشاهدة في ضل ضعف الصحافة الاهلاوية التي راحت في الأونة الأخيرة تبحث عن المديح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 05 - 2008, 28 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

سمو ذاتي will become famous soon enough

افتراضي صحفي واعلامي مميز يطرح موضوع عن اهلينا 


الصحفي الاهلاوي النشط ضيف الصقر طرح موضوع مميز عن اهلينا في صحيفة الرياضية أعتقد الموضوع يستاهل المشاهدة في ضل ضعف الصحافة الاهلاوية التي راحت في الأونة الأخيرة تبحث عن المديح للأندية الاخرى وتركت العريان الأخضر يغرق في مشاكلة الداخلية والفنية





الأسلوب الانتخابي الجديد في الأهلي حظي بقبول وإعجاب كل الأهلاويين: الأهلي ظاهرة يسبق عصره في مجال الفكر الرياضي


النادي الراقي اسم أطلقه الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز على النادي الأهلي ربما تعامل الكثير مع هذا الاسم على أنه لقب جديد لقلعة الكؤوس دون الإبحار فيه وفي معانيه التي كان للأمير سلطان بن فهد أبعاد وأعماق بعيدة وهو ينتقي هذا الاسم ليصفه بالنادي الأهلي.
فعلاً هذا النادي الراقي استحق الاسم لما ينفذه من أعمال واضحة وما يتسابق إليه من احترافية غير مسبوقة لنادٍ عربي أو سعودي.


ما قام به النادي الأهلي وما يقوم به يجعل الجميع يتساءل ما العقلية التي يستند إليها هذا النادي ويستمد منها هذه الأفكار الجديدة على رياضتنا والتي جعلته يسبق عصره في مجال الفكر الرياضي الاحترافي ليجد عضو شرف الأهلي وقلبه النابض صاحب الخبرة الرياضية الكبيرة الأمير خالد بن عبدالله والتي سخرها لخدمة الرياضة السعودية من خلال النادي الأهلي. فقبل شهر تقريباً كان الراقي هو النادي الأول في تقديم ورقة ترشيح أعضاء مجالس الاتحادات الرياضية عبر ملف انتخابي مميز وبفكر احترافي كبير وجديد ضمن إطار يتماشى مع أفكار الاتحاد السعودي والذي يصعب على الكثير من الأندية تطبيقه أو لمجرد التفكير فيه.
هذا الملف الذي نال إعجاب وإشادة من نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد حيث أشاد بملف النادي الأهلي الانتخابي وبما ورد فيه من تنظيم وفكر ينمو عن فكر احترافي متكامل.
الأمير خالد بن عبد الله الذي يحرص دائماً على تطوير الرياضة من خلال النادي الأهلي أحد الأندية السعودية حيث كان يحرص الأمير خالد على أن يكون الأهلي أحد الأندية السباقة إلى التطوير الرياضي الاستثماري وان يكون نادياً انموذجياً في زمن الخصخصة وان يكون مواكباً للأندية العالمية.
فمن خلال إنشاء أكاديمية النادي الأهلي وتقديم ملف الأهلي الترشيحي لانتخابات الاتحادات الرياضية اليوم يعلن عن نقلة نوعية لم تسبقه الأندية العربية ولا السعودية في ترشيح رئيس للنادي الأهلي وفق أسس احترافية نظامية حيث أعطى لكل شخص لديه الرغبة في رئاسة النادي الأهلي أن يقدم ملف ترشيحي يضع فيه كل مخططاته وأعماله التنفيذية التي يريد أن ينفذها خلال فترة رئاسته ليتم فرز تلك الملفات عبر انتخابات حرة بين أعضاء الشرف وفق صندوق يقوم العضو بوضع اسم المرشح داخل هذا الصندوق أمام جميع أعضاء الشرف والمرشحين لتكون الشفافية حاضرة أمامهم.
هذه النقلة تعد نقلة كبيرة في تاريخ الرياضة السعودية عامة والأهلي خاصة حيث يتم ترشيح رئيس بطريقة الاقتراع وفق ملفات يتم عرضها على جميع أعضاء الشرف ليتم اختيار الرئيس المناسب.
ليلة الخميس شهدت تنفيذ هذه النقلة النوعية الاحترافية في النادي الأهلي وتم ترشيح عضو شرف الأهلي عبد العزيز العنقري من بين ستة أعضاء مرشحين قدموا ملفات ترشيحهم ليفوز 26 صوتاً ويكسب كرسي رئاسة النادي الأهلي لأربعة مواسم مقبلة.
"الرياضية" رصدت بدورها ما يطالب به أعضاء شرف الأهلي من الرئيس الجديد المرشح وما هو مأمول منه هو ومجلس إدارته هذا حديثهم:
ظاهرة حضارية
قال عضو شرف الأهلي أحمد عيد إن المسؤولين في الاتحاد السعودي أعطوا الأندية الحرية في اختيار مجالس إدارات الأندية بمنهجية واضحة فلا بد من الاستفادة من هذا التوجه والإسهام بكل وضوح وشفافية في اختيار رئيس ومجلس الإدارة.وأضاف عيد المتابعة القوية من قِبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد كانت لها الأثر الإيجابي في الحملة الانتخابية المنظمة التي اعتمد عليها مسؤولو النادي الأهلي وبمباركة الأمير سلطان بن فهد، ولهذه الخطوة الإيجابية في اختيار المجلس كان لها الأثر الطيب في إعطاء مجلس الإدارة الأهلاوي المقبل الارتياح والحرص على تقديم وتنفيذ برامجه على أكمل وجه.



وزاد عيد هذه ظاهرة حضارية في أن يعتمد النادي على قبول أكثر من مرشح لرئاسة النادي وما قامت به هيئة أعضاء شرف الأهلي من شفافية متناهية خلال ترشيح مجلس الإدارة الجديد وهذا يعد ورقة قوية للرئيس الجديد القادم لينفذ خططه التي قدمها وهي البرنامج المالي والتنظيمي والفني والجزء المتبقي من الاستثماري ومتى ما نفذ هذه البرامج الأربعة بكل تأكيد العمل سيكون جيداً.والمحافظة على مكتسبات النادي الاستثمارية وهذه ورقة قوية على رئيس النادي الجديد العمل بها.وأضاف عيد البرنامج الفني الذي يعتمد على جميع البرامج الأخرى وعلى الرئيس المنتخب أن يراعي تفعيلها والحفاظ على الميزانيات المقدمة وأيضاً الحرص على تنفيذ الميزانية بالآلية وبالنظام.
وزاد عيد بكل تأكيد على الجميع الوقوف مع هذه الإدارة ابتداءً من رئيس أعضاء الشرف وبقية الأعضاء اللاعبين والجماهير.
وقال عيد يجب علينا كأهلاويين ومحبين للأهلي ألا نستعجل الأحداث من أن نطلب من الإدارة شيئاً لا تملكه الآن نعم لديهم الرغبة لعودة النادي إلى البطولات وحصد جميع البطولات وهذه أمنية الجميع.
وأضاف عيد من خلال البرامج التي قدمها الرئيس المنتخب يتم مناقشته حول هذه البرامج وتنفيذها خلال الجمعية العمومية.
وما هو مأمول منهم قال عيد نعم هناك رؤى وآمال ولكن يجب ألا نعيش في أحلام وعلينا أن نبقى في الواقع وأن نعمل جميعنا من أجل تحقيق هذه الآمال بطريقة احترافية وفق نظام مميز.
على الإدارة الجديدة التعاقد مع مدرب كفؤ في كرة القدم مدرب لا نطلب منه الاستعجال في كسب البطولات سريعاً وأيضاً محترفون على مستوى عالٍ ويتناسبون مع مستوى وإمكانات اللاعب المحلي إمكاناته ليست أعلى من إمكانات الموجودين وكذلك العمر يكون مناسباً جداً.
وعليهم الاهتمام بالمدرب والجهاز المساعد والمشرف على الفريق يجب أن يكون لديه إلمام كبير بالتعامل مع اللاعبين الصغار في السن ويجب علينا الوقوف لجانب الإدارة في هذا الأمر.
واختتم عيد حديثه في هذا المقام أشكر الأمير سلطان بن فهد على وقفته الصادقة ومباركته بالأسلوب الانتخابي لمجلس إدارة النادي الأهلي الذي كنت أحد أعضاء اللجنة المكلفة بتنظيم ملفات المرشحين ووضع النظام الانتخابي على حيز التنفيذ والواقع، وهذا بلا شك كان له مردود إيجابي جيد على جميع محبي الأهلي وعلى رأسهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبد الله الذي كان له دور في قبوله لهذا المنصب وانعكاسه الإيجابي على المسيرة المستقبلية للنادي الأهلي.
نحن معهم
وقال عضو شرف الأهلي الدكتور خليل دهلوي إن المتقدمين لرئاسة النادي الأهلي هم ناس متطوعون ولا بد أن نعرف بأن الإدارة المتطوعة لا يجب أن نحملها ما لا طاقة لها فيه نعم نتأمل منها ولكن لا نحملها كل شيء لا بد أن نقبل الأخطاء منهم ونشكرهم على ما يقدمونه.
الإدارة الجديدة تحمل روح الشباب وتتميز بالأداء الحسن وبالطموح الكبير ولديها حظ كبير بأنها ستعمل مع رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز وهذا دافع لهم كبير بأن تعمل وسط شفافية كبيرة وجهد كبير والأمير خالد لن يبخل عليهم بأي استشارة وحل جميع المشاكل كما فعل مع بقية الإدارات.
الإدارة الجديدة قدمت برامجها وتنفيذ هذه البرامج سيكون العمل مميزاً ونحن معهم ونطلب منهم التعاون وان يستفيدوا من بعض الأشخاص في الإدارات الأخرى التي تقدمت للرئاسة ومن بعض البرامج الجيدة التي قدمت في ملفات المرشحين الآخرين لضمها لبرنامجهم لأن الأهم هو الكيان الأهلاوي وخدمته بشفافية ووضوح.
وزاد الدهلوي كل ما نأمل من الإدارة الجديدة صفاء النية مع بعض ومع الآخرين والتعاون مع الجميع وان يطبقوا جميع البرامج التي قدموها كاملة وقاموا بتنفيذها كاملة إن شاء الله كل الأمور ستكون بخير وأما البطولات فهي بيد الله.
الأهم خدمة الأهلي
وقال عضو شرف الأهلي طارق كيال أي إدارة تجتهد وتعمل وتقوم بخدمة النادي والباقي بيد الله. وأضاف لكن نطلب من الإدارة الجديدة أن تشتغل بإخلاص وأن تحاول أن تجعل فرق النادي في المقدمة وأن تكون متوازنة في كل أعمالها وأن تكون إدارة راسية وحكيمة والنجاح والفشل يقاس بالبطولات وعليهم أن يعملوا على تنظيم العمل الإداري والفني والاستثماري لأن كل هذه الثلاث خطط جيدة لأي عمل.
وطالب كيال لا بد من الجميع الوقوف مع أي إدارة ترأس النادي الأهلي ولا يهمنا أي شخص ومن الرئيس المهم هو خدمة الكيان فقط ولا ننظر لهذا نريده نعمل معه وهذا لا نريده لا نعمل المهم هو الكيان ولا بد من التكاتف والتعاون وخدمة الكيان الأهلاوي فقط لأن هذا هو الأهم




سمو ذاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 05 - 2008, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



موضوع اكثر من رائع والله يعطيعك العافيه والي على راسه بطحه يحسس عليها




rayan41992 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2008, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

بلوتو will become famous soon enough



بعـض المواضـيع يجبـركـ على قـراءتـه والآخـر منها يبـعث بداخلـكـ الملل والتشـاؤم

من قراءهـ أول سـطر




مـحد جـاب سيـرهـ جستنيـة


تر ما أقـصدهـ أبداً





(( سبحـان الله وبحمـدهـ سبحـان الله العظيـم ))

تبـاً لـ أُنـاس يـحلمـون للصـعـود على سـلم الشـهرة

عبـر امبـراطـوريتنـا


بلوتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2008, 57 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

سمو ذاتي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayan41992
موضوع اكثر من رائع والله يعطيعك العافيه والي على راسه بطحه يحسس عليها


يا أخوان الأهلي محتاج لصحفي جريء يطرح مشاكل الأهلي بصورة واضحة أمام مشجعينه




سمو ذاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2008, 02 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

سمو ذاتي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلوتو
بعـض المواضـيع يجبـركـ على قـراءتـه والآخـر منها يبـعث بداخلـكـ الملل والتشـاؤم

من قراءهـ أول سـطر




مـحد جـاب سيـرهـ جستنيـة

تر ما أقـصدهـ أبداً

على كثر كرهي للجستنبة ألا ان الاهلي محتاج لقلم قوي وصحفي يغطي كل الاخبار الأهلي




سمو ذاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2008, 31 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

أ ه لا و ي will become famous soon enough



يعطيك العافية سمو ذاتي فعلا الاهلي محتاج لصحفي مثل الاستاذ ضيف الله الصقر وسامي القرشي والاستاذ احمد الشمراني ولكن تقرير جدا رائع ومهم واشادة بدور الاهلي صاحب الاولويات شكرا سمو ذاتي شكرا اخ ضيف على الموضوع




أ ه لا و ي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2008, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية صوت الاهلي
 

صوت الاهلي will become famous soon enough



موضوع اكثر من رائع والله يعطيعك العافيه




صوت الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صحفي واعلامي مميز يطرح موضوع عن اهلينا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر