العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاهلي في صحافة يوم الأثنين 26 مايو 2003 25/3/1424هـ

الوليد بن طلال يستقبل المشرف على الألعاب المائية بالنادي الأهلي استقبل صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر امس الاحد لاعبي واعضاء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 05 - 2003, 02 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي اخبار الاهلي في صحافة يوم الأثنين 26 مايو 2003 25/3/1424هـ 




الوليد بن طلال يستقبل المشرف على الألعاب المائية بالنادي الأهلي

استقبل صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر امس الاحد لاعبي واعضاء فريق كرة الماء بالنادي الأهلي، وعلى رأسهم المشرف على الألعاب المائية صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد العبدالله الفيصل.
وبعد لقاء قصير مع رئيس الوفد، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 50ألف ريال تكريماً للاعبين بمناسبة تحقيق فريق كرة الماء بالنادي الأهلي البطولة العربية السادسة التي اقيمت بمدينة الدمام وبالإضافة الى تكريم اللاعبين كرم سموه الجهاز الإداري لفريق كرة الماء بالنادي الأهلي.
وبعد التقاط بعض الصور التذكارية، قدم سمو الأمير طلال بن محمد الشكر للأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، كما قدم هدية تذكارية عرفاناً بالدعم المستمر الذي تلقاه الرياضة من سموه.



هذا التكريم يأتي ضمن دعم سموه السخي لأصحاب الإنجازات من الاتحادات والأندية الرياضية على المستويين الوطني والقارى.

الأهلي يخسر أربعة قبل مواجهة الاتحاد

تواجد خلال تمارين "إيليا" مدرب الأهلي المغلقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد العبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل ومجموعة كبيرة من الاعضاء الفاعلين واعضاء مجلس الإدارة كما شهدت اروقة النادي والساحات المحيطة بالمقر تواجد مجموعة كبير جداً من الجماهير للاطمئنان على سلامة اللاعبين حتى لو لم يتمكنوا من مشاهدة التمارين.. وقد سبق تمارين الامس اجتماع خاص للأمير خالد العبدالله مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين لحثهم لبذل المزيد من الجهود من اجل التتويج بالذهب في المباراة الختامية وتوصيتهم بان المرحلة القادمة هي الاهم للأهلي مسؤولين وجماهير.. ثم انطلقت بعد ذلك التمارين الأهلاوية بصورة مكثفة وبمعنويات عالية جداً بعد استعادة الاحقية في التأهل على حساب الفريق "البطل" الذي كسب احترام الجميع رغم خسارته للمباراة الفريق "القدساوي".. وقد شهدت تمارين الأهلي اعتذار "فهد الزهراني" لوقوفه إلى جوار والده في المستشفى الذي اجرى عملية جراحية. كما يعاني الثلاثي "محمد بركات وإبراهيم سويد وطلال المشعل" من كدمات وإصابات مختلفة حدثت اثناء مواجهة القادسية واخضع هؤلاء للعلاج ثم استكمال التمارين بصورة خفيفة وفيما يتعلق بالإيقافات أكدت الإدارة الاهلاوية ان الفريق خالٍ من اي ايقاف بسبب الكروت أو ما شابه ذلك وانه سيكون على هبة الاستعداد لمواجهة الاتحاد في المباراة الختامية.

"إيليا" اعتمد لاعبي النهائى وأدخلهم في معسكر خاص

اعتمد مدرب الأهلي "إيليا" قائمة خاصة باسماء اللاعبين الذين سيخوض بهم نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام المنافس التقليدي فريق "الاتحاد" ورفع ذلك في بيان رسمي للإدارة الأهلاوية وقد تضمنت تلك القائمة كافة الأسماء الأهلاوية المعروفة إذ لا يوجد أي إيقاف أو إصابات تذكر.
وفيما يتعلق بآخر الاستعدادات الأهلاوية فقد ادى الفريق مناورة قوية جدا تألق فيها وبصورة واضحة المهاجم الدولي الكبير طلال المشعل ومحمد بركات وحضرها كبار اعضاء شرف النادي الأهلي المعروفين وسيدخل الفريق معسكراً خاصاً حتى نهاية المباراة الختامية التي سيطير لها الأهلى إلى الرياض صباح "الثلاثاء" وسيرافق الفريق الأهلاوي في مهمته الكبرى هذه جمع غفير من الجماهير على حساب الأهلى الذي تكفل بنقل كافة الجماهير الراغبة في الحضور لموقع اقامة المباراة بلا تحديد وبعدد وافر من الباصات المكيفة المريحة وقد بدأ فعليا توافد الجماهير الراغبة في مرافقة الفريق وتم تسجيل عدد كبير من الأسماء لدى العلاقات الأهلاوية العامة التي جندت مجموعة من الإداريين لهذه المهمة.
وفي اتجاه آخر رفعت الإدارة الأهلاوية خطاباً رسمياً للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة القدم اوضحت من خلاله الاسباب التي من اجلها تفضل الادارة الاهلاوية الاعتذار عن المشاركة في بطولة الاندية العربية المدمجة الثانية على كأس الامير فيصل بن فهد - يرحمه الله - رغم اهمية ذلك بالنسبة لهم وستتضح الامور اكثر خلال الايام القادمة حول القرار النهائي بهذا الشأن.

الأمير محمد العبدالله:بطولة الصداقة معتمدة من أعلى سلطة رياضية عالمية فكيف نغير في مواعيدها!

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية التي تقام بمدينة أبها خلال الفترة من 1- 10من شهر أغسطس القادم ان اللجنة لا تستطيع زيادة عدد الفرق المشاركة عن عشرة فرق، وذلك لظروف الوقت المحدد للبطولة والمعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم. وقال الأمير محمد العبدالله: تلقينا رغبات كثيرة من الأندية والمنتخبات للمشاركة في البطولة وشخصياً كنت أتمنى ان نلبي رغبة الجميع، لكن كما أشرت نحن محكومون بزمن محدد وأكد ان اللجنة توصلت للفرق العشرة التي ستشارك في البطولة وسيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي يعقد سموه صباح اليوم بمكتبه.
وأوضح ان البطولة سيحضرها عدد كبير من المسؤولين الدوليين والآسيويين وأنها ستقام بنظام المجموعتين بحيث يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي وقال: لقد حرصنا في اللجنة على توفير كل عوامل النجاح للبطولة لأنها تحمل اسما عزيزاً وغالياً علينا جميعاً ومن أبرز رواد الحركة الرياضية في المملكة هو صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل إضافة إلى حرصنا في ان تحقق البطولة أعلى معدلات النجاح لأن هذا سيجير للمملكة العربية السعودية ووجه الأمير محمد العبدالله الفيصل شكره للأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وإلى الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدعمهما المستمر للبطولة منذ أول مرة أقيمت فيها.
كما أوضح استحالة تغيير موعد البطولة بعد اعتماده من الفيفا بالتنسيق مع البطولات الدولية التي يشرف عليها ونحن ملتزمون بالمواعيد التي يحددها الفيفا طالما البطولة تحمل الصفة الدولية.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 05 - 2003, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




متابعة شرفية وحضور جماهيري كبير في تدريبات للأهلي
إيليا يواجه اللاعبين بأخطائهم وطلال المشعل ينفي التحقيق ويعتذر


بحضور الأمير خالد بن عبدالله والأمير منصور بن مشعل وأعضاء شرف الأهلي وبمعنويات مرتفعة وحماس كبير تتواصل استعدادات فريق الأهلي للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق الاتحاد وقد اجتمع الجهاز الفني مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات المغلقة بحضور الجهاز الإداري وكانت هناك جلسة مصارحة وتوضيح كل المسببات التي أدت إلى تعثر فريق الأهلي في بداية مباراته أمام فريق القادسية وتأخره بالنتيجة بهدفين مقابل لا شيء وشاهد إيليا واللاعبون شريط مباراة القادسية وتم تحديد السلبيات والأخطاء والتنبيه لعدم الوقوع فيها في مباراة النهائي أمام الاتحاد.وعلى ذات الصعيد شهدت تدريبات الفريق حضور جميع اللاعبين بما فيهم طلال المشعل الذي تغيب في تدريب مساء يوم الجمعة وقد وجد مع محمد بركات وإبراهيم سويد في غرفة العلاج الطبيعي لشعورهما ببعض الإجهاد والإصابات الخفيفة التي لن تعيقهما عن المشاركة في المباراة النهائية.
من ناحية أخرى لم يشارك فهد الزهراني في تدريب مساء الأمس على الرغم من حضوره إلى مقر النادي وذلك لمعاناته النفسية بسبب الظروف الصحية التي يمر بها والده وإجرائه لعملية جراحية.وقد سمح له الجهاز الفني والإداري بمغادرة مقر النادي والوقوف إلى جانب والده والاطمئنان عليه.. والتمنيات لوالده بالسلامة والتماثل بالشفاء.
اعتذار المشعل ووعوده
التقى طلال المشعل الجماهير الموجودة بمقر النادي وقدم اعتذاره الشديد لهم على مستواه الذي لم يكن جيداً خلال مباراة الفريق أمام القادسية وذلك لشعوره بالاجهاد وبعض الآلام التي لم تمنحه القدرة على تقديم الأداء الجيد وإعاقته عن استثمار الفرص التي اتيحت له أمام مرمى فريق القادسية.وأكد المشعل أنه سيدخل في تحدٍ خاص مع نفسه من أجل أن يكون في أفضل حالاته البدنية واللياقية والفنية في مباراة النهائى أمام فريق الاتحاد وانه سيبذل أقصى ما يستطيع من جهد ومستوى مع زملائه حتى يحقق الأهلي الفوز ويظفر بالكأس الغالية.وفي ذات الوقت نفى المشعل أن يكون قد تعرض لأي تحقيق من إدارة النادي وأنه على قناعة تامة بحكمة أصحاب القرار في النادي الأهلي الذين هم على دراية ومعرفة بأن إخفاق أي لاعب في مباراة واحدة طوال الموسم لا يستدعي الهجوم عليه والتحقيق معه ومعاملته بقسوة.

50 ألف ريال تكريم من الأمير الوليد بن طلال للاعبي وأعضاء فريق كرة الماء بالنادي الأهلي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس الأحد 24 ربيع الأول 1424هـ الموافق 25 مايو 2003م لاعبي وأعضاء فريق كرة الماء بالنادي الأهلي، وعلى رأسهم المشرف على الألعاب المائية صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد العبدالله الفيصل.
وبعد لقاء قصير مع رئيس الوفد، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 50 ألف ريال تكريما للاعبين بمناسبة تحقيق فريق كرة الماء بالنادي الأهلي البطولة العربية السادسة التي أقيمت بمدينة الدمام. وبالاضافة الى تكريم اللاعبين كرم سموه الجهاز الاداري لفريق كرة الماء بالنادي الأهلي.

وبعد التقاط بعض الصور التذكارية، قدم سمو الأمير طلال بن محمد الشكر للأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، كما قدم هدية تذكارية عرفاناً بالدعم المستمر الذي تلقاه الرياضة من سموه.
هذا التكريم يأتي ضمن دعم سموه السخي لأصحاب الانجازات من الاتحادات والأندية الرياضية على المستويين الوطني والقاري. فقد قدم سموه الأحد الماضي مكافآت نقدية مجموعها 101 آلاف ريال تكريما لنادي العدالة بالأحساء بمناسبة تحقيق النادي العديد من البطولات والانجازات المشرفة منها حصول كل من الفريق الأول لكرة القدم على بطولة أندية الدرجة الثالثة لعام 1422هـ، والفريق الأول لكرة اليد على بطولة دوري الدرجة الأولى لعام 1421هـ، وحصول فريق شباب كرة الطائرة على بطولة المملكة لتصفيات الصعود للدوري الممتاز للعام 1424هـ.وقل أسبوعين، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 107 آلاف ريال تكريما لنادي الخليج بسيهات بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة اليد على المركز الأول في بطولة الأمير الفيصل بن فهد العربية الرابعة والعشرين للأندية أبطال والمركز الثاني في البطولة الخليجية الثانية والعشرين للأندية أبطال الكؤوس. وقدم قبل ذلك بأسبوع أربعمائة ألف ريال تكريما للاعبين نادي الهلال لكرة القدم بمناسبة حصولهم على كأس بطولة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين لهذا الموسم 1423هـ.
وفي 20 إبريل، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 75 ألف ريال تكريما للاعبي الاتحاد السعودي للتنس بمناسبة حصول منتخب المملكة للشباب على عدة ميداليات في بطولة سمو الأمير أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود «بطولة الرياض الدولية الثالثة للشباب للتنس». ولحصول بعض أعضاء ولاعبي اتحاد التنس على أوسمة انجازات عدة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. وبالاضافة الى تكريم اللاعبين كرم سموه الجهازين الاداري والفني وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي للتنس.
وفي 13 إبريل، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 300 ألف ريال تكريما للاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم لتأهيل منتخب المملكة للشباب لكرة القدم لكأس العالم تحت 20 سنة 2003م بالامارات وكذلك حصول منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم على كأس بطولة الخليج الثانية للناشئين.
كما كرم سموه الجهازين الفني والاداري لكل من منتخبي المملكة للشباب والناشئين لكرة القدم تحفيزاً للاتحاد السعودي لكرة القدم لتحقيق المزيد من البطولات.
وفي 5 إبريل، قدم مكافآت نقدية مجموعها 75 ألف ريال تكريما للجنة السعودية للجولف لحصول منتخب المملكة للجولف على المركز الأول وذلك في بطولة مجلس التعاون الخليجي العاشرة للجولف التي أقيمت فعالياتها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وفي 30 مارس، قدم الأمير الوليد مكافآت نقدية مجموعها 100 ألف ريال تكريما للاعبي وأعضاء الاتحاد السعودي للكاراتيه لقاء النتائج التي حققها منتخب المملكة للكاراتيه وحصوله على المركز الأول وميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في القتال الفردي في بطولة اندونيسيا الدولية المفتوحة للكاراتيه لعام 2002م والتي أقيمت بمدينة جاكرتا خلال الفترة من 1727 ربيع الأول 1423هـ.
وفي 23 مارس، قدم سموه ربع مليون ريال تكريما للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الرياضي لحصولهم على كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله في بطولة الأندية العربية الأولى التي أقيمت بمحافظة مدينة جدة. وبالاضافة الى تكريم اللاعبين، كرم سموه الجهازين الاداري والفني للنادي الأهلي الرياضي.
وفي 16 مارس قدم الأمير الوليد 100 ألف ريال لأبطال والجهازين الاداري والفني للاتحاد السعودي للسباحة تكريما من سموه على انجازات الاتحاد المشرفة التي حققها خلال العام الماضي ولحصول المنتخب على ميداليات ذهبية في بطولات الخليج وفي بطولة هونج كونج العالمية للسباحة.
كما قدم الأمير الوليد في 9 مارس 100 ألف ريال للجهازين الاداري والفني وأعضاء الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو تكريما من سموه على حصول المنتخب على كأس المركز الأول في البطولة العربية للشباب للجودو والتي أقيمت بمدينة وجدة بالمغرب خلال الفترة من 12 حتى 16/2/1423هـ.
كما كرم سموه الاتحاد السعودي للدراجات في 2 مارس، وقدم حينها 150 ألف ريال تكريما لمنتخب المملكة للدراجات على النتائج والانجازات المشرفة التي حققها على المستوى الخليجي والعربي حيث حصل على ميداليات ذهبية في كل من البطولة الخليجية السادسة للكبار والرابعة للناشئين التي أقيمت في مملكة البحرين خلال الفترة من 14 22/12/1422ه، وفي البطولة العربية الحادية عشرة التي أقيمت في مصر.وفي 2 فبراير قدم سموه مكافآت نقدية للجهاز الفني ولاعبي الاتحاد السعودي للبولينج وسيارتين لبطلي المملكة في البولينج مجموعها 100 ألف ريال تكريما لقاء النتائج التي حققها المنتخب وحصول اللاعب طلال الطويرب على المركز الثالث على العالم في نهائيات كأس العالم الثامنة والثلاثين المقامة في جمهورية لاتفيا في أكتوبر 2002 وبمشاركة 85 دولة، وحصول اللاعب محمد النجراني على الميدالية الفضية في بطولة آسيا السابعة عشرة في مسابقة الفردي في هونج كونج في يونيو 2002.وفي 26 يناير 2003 كرم سموه الاتحاد السعودي للمصارعة والملاكمة وقدم مكافآت نقدية مجموعها 150 ألف ريال تكريما بمناسبة حصول منتخب المملكة العربية السعودية الأول للملاكمة على 7 ميداليات منها ذهبيتان وفضيتان وثلاث ميداليات برونزية في بطولة مصر الدولية وبطولة كأس العرب الفردية الثانية عشرة والمقامة في جمهورية مصر العربية الشقيقة في مدينة القاهرة خلال الفترة من 26/5/1423ه.

يستضيف بطولة النخبة لكرة اليد
الأهلي بطلاً للدوري الممتاز وهبوط المحيط والعروبة للأولى


اسدل الستار مساء أمس على فعاليات الدوري الممتاز لكرة اليد بعد أن توج الأهلي ببطولة الدوري وبمدرب وطني وهو الكابتن محمد جوهر رغم خسارته في مباراته الأخيرة مع القادسية وبذلك يستضيف الأهلي بطولة النخبة التي تأهل لها الأندية الخمسة الأوائل في الدوري الممتاز وهي بالإضافة للأهلي النور والخليج والصفا والوحدة وذلك بفارق الأهداف بعد ان تعادل مع القادسية بالنقاط.كما هبط فريقا المحيط والعروبة لمصاف أندية الدرجة الأولى بدءاً من الموسم القادم وصعد ناديا الهلال والجيل إلى الدوري الممتاز مكانهما بدءاً من الموسم القادم.وجاءت نتائج الاسبوع وفق مايلي: فوز القادسية على الأهلي 2321 فوز الصفا على الحزم 3323 فوز الوحدة على مضر 4213 فوز النور على المحيط 3314 فوز الخليج على العدالة 3627
الأهلي 22 18 1 3 59 الأول
النور 22 15 3 4 56 الثاني
الخليج 22 16 1 5 56 الثالث
الصفا 22 13 5 4 53 الرابع
الوحدة 22 14 2 6 52 الخامس
القادسية 22 14 2 6 52 السادس
القارة 22 9 3 10 43 السابع
العدالة 22 8 14 38 الثامن
مضر 22 7 1 14 37 التاسع
الحزم 22 7 15 36 العاشر
المحيط 22 2 20 26 الحادي عشر
العروبة 22 22 22 الثاني عشر

اللجنة التنفيذية لصداقة «7» تتفقد ملاعب أبها وسكن الوفود

عقدت اللجنة التنفيذية لدورة الصداقة الدولية السابعة التي تضم كلاً من أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم سعيد جمعان الغامدي ومدير الدورة أحمد عيد، ومدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة عسير محمد قاسم عسيري وممثل لجنة التنشيط السياحي بمنطقة عسير الدكتور محمد العضاضي والعضو عبدالرحمن الدهام، اجتماعاً مطولاً ناقشت خلاله المستجدات وأهم الترتيبات لدورة الصداقة الدولية السابعة التي ستقام فعالياتها خلال الفترة من 3 17 جمادى ا لآخرة 1424هـ الموافق 1 15 أغسطس المقبل وعقب انتهاء الاجتماع قامت اللجنة بجولة تفقدية للملعب الرئيسي بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة الذي ستقام عليه فعاليات الدورة كما قامت اللجنة بتفقد الملاعب الأخرى التي ستجرى عليها تدريبات الفرق المشاركة.
كما قامت بتفقد سكن الوفود وما وصلت إليه صيانته وقد أوضح مدير مكتب رعاية الشباب بعسير ان الملاعب وجميع المنشآت ستكون أكثر جاهزية في فترة لا تتعدى الاسبوعين.

إدارة الأهلي تنفي التحقيق مع المشعل

نفت إدارة النادي الأهلي أن تكون قد أجرت أي تحقيق مع اللاعب طلال المشعل بحجة أنه لم يظهر بمستواه المعروف أمام فريق القادسية في مباراة النصف النهائي لمسابقة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وأوضحت في بيان صحفي أصدرته إدارة العلاقات العامة بالنادي أن وجود اللاعب مع زملائه في التدريبات اليومية يؤكد أنه محل ثقة وتقدير كل الأهلاويين وأن وجود أعضاء الشرف المؤثرين مع الفريق بشكل يومي لا يحتاج أن يقدم لهم المدرب تقارير سرية، وإن إدارة النادي حريصة على توضيح الأمور بعيداً عن الاجتهادات الصحفية التي لا تخدم النادي والإعلام المقروء.

من القلب
أتاك الأهلي يختال!!
صالح رضا


قبل ربع قرن تأهل الأهلي والاتحاد للمباراة النهائية على كأس المليك، وقد تقرر أن تحتضن مدينة الرياض العاصمة الحبيبة وزهرة المدائن للنهائي الكبير آنذاك والذي يعتبر الأول من نوعه حيث يلتقي فريقان من مدينة واحدة على كأس المليك في العاصمة الرياض اضافة إلى أنه كان أول نهائي على كأس المليك يلعب ليلاً.
هذا وكانت الترشيحات تصب في جانب الاتحاد إلى حد كبير وكان مدربه الألماني كرامر ولاعباه الأجنبيين آنذاك هما السويدي شوبرج والألماني بوكير بينما لاعبا الأهلي غير السعوديين هما التونسيين طارق ذياب ومحسن الجندوبي.. وما أشبه اليوم بالبارحة.. فأجانب الاتحاد الآن هم كمارا وماريليو وتولو بينما لاعبو الأهلي عرب وهم المصري محمد بركات والتونسي خالد بدرة والمغربي أبو شعيب.
وهنا نلاحظ أن الفلك استدار ربع قرن ليضع الفريقين في أجواء مشابهة تماماً لما كانت عليه ظروف الفريقين بل وأجواء المباراة ككل مشابهة إلى حد كبير لذلك النهائي الكبير.
وعودة لتلك المباراة نزل إلى أرض ملعب الملز يومذاك فريق الاتحاد والذي نصبته الصحافة الاتحادية بطلاً قبل المباراة إذ كانوا يعتبرونها تحصيل حاصل.. وقابل ذلك صمت أهلاوي أرادوا تفجيره في الملعب وهذا ما كان.. فقد آزرت الأهلي جماهير هلالية كبيرة فلم يخيب الامبراطور ظنها إذ فرض سطوته على أرض الملعب لينهي الشوط الأول متقدماً بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجله بطريقة ذكية اللاعب إبراهيم مريكي رحمه الله بينما وقف جمهور النصر مع الاتحاد ولكن الهلالية والأهلاوية قد حسموا الأمر.
وبدأ الشوط الثاني ليشعلها الأهلي بثلاثة صواريخ لا تصد ولا ترد في الحصة الثانية لتنتهي المباراة بنتيجة أربعة أهداف أهلاوية مقابل صفر للاتحاد.. فعاشت زهرة المدائن وباقي مدن المملكة ليلة من الفرح الأخضر من ليالي ألف ليلة.. فهل يعاد ذلك السيناريو بعد ربع قرن؟ الله وحده أعلم.
ومع ذلك نرى ونسمع ترشيحات قوية لصالح الأهلي بينما الصحيح والواقع يعطي نسبة 50% لكل فريق.
التحكيم والحكام!!
نتمنى تحكيماً حكيماً لهذه المباراة ليواكب نجاحات لجنة التحكيم لهذا العام.. فالملاحظ أن هناك لاعبين يستغلون اللحظات الأولى للمباراة لينبرشوا على أقدام الخصم لإصابتهم وتخويفهم معتقدين أن الحكم لا يجرؤ على انذارهم أو حتى طردهم.. بل إن بعضهم يترك الكرة ويتجه إلى أقدام وأجسام الخصم معتقدين بأنهم يستغفلون بذلك الحكم.. لذا نود أن نختتم موسمنا هذا بختام نموذجي والحرص كل الحرص على نجاح التحكيم في النهائي الكبير بتحكيم راشد يهمه تطبيق قانون كرة القدم ويهمه أيضاً حماية اللاعبين داخل المستطيل الأخضر ويهمه أيضاً نجاح الموسم مهما كانت المؤثرات.. هذا ونحمد الله على وجود ثلة من رجال التحكيم تتصف بالحزم واحقاق الحق وازهاق الباطل.. (إن الباطل كان زهوقاً).
أتاك الأهلي يا ...!!
سبق ان ذكر مشرف الكرة في فريق الاتحاد منصور البلوي أنه يتمنى لقاء فريقه بالأهلي في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لأنه الأسهل.. ورغم أن منصور البلوي هنا يحاول تقليد الغير فأتى الأصل والتقليد ممجوجاً وسامجاً.. فدوماً يتظاهر الخائف برغبته فيما يخيفه كنوع من تشجيع الذات القهري.. وهذه مداخلة من الأهلاوي الرائع فيصل المطيري رأيت أن تنشر لأنها تستحق النشر أولاً.. ولأنها رد مؤدب على البلوي:
أتاك الأسهل من الطريق الأضيق.. ليُربك ليلك الأحلك.. أتاك من تمنيته.. لتكون في دربه ميتة.. أتاك الأهلي.. وأنت خير من يعرف الأهلي.. أتاك من حيثُ أردت.. ومن حيث صرحت وسردت.. أتاك الأهلي المرعب يختال ضاحكاً.. ولا أقول هذا الكلام من غرور.. ولا أقوله من كِبر.. بل أقوله وكُلي ثقة في الله أولاً وثانياً وثالث ثم في لاعبينا رابعاً أن يكونوا الأكبر قوة والأكثر حماساً.. والأجدر مستوى والأقدر فعلاً.. وأن يفوزوا بمشيئة الله.
وقفة احترام للأصفر!!
لا نستطيع تجاوز ثالث الدوري القادسية الفريق الفتي والإدارة التي مَنّ عليها الله بالكثير من الحكمة وبعد النظر كما لا نغفل دور المدرب العربي التونسي العجلاني.. وتبقى أمنية على القدساويين وهي لا تفرطوا «سبحة» الفريق وحافظوا على قادسيتكم مهما كانت الاغراءات وبالتوفيق والسداد.
تواصل!!
الأصدقاء سامي السديس وسليمان السليم وطارق المفتي ومحمد سرور وإبراهيم الحكيم وغيرهم من الاخوة الأعزاء والذين تطابقت وجهات نظرنا حول براءة مناهجنا من تهمة الحض على الارهاب.. وشكراً لتواصلكم الدائم ولمداخلاتكم المستمرة وأجزم أن كاتباً له مثل هؤلاء القراء هو بكل تأكيد محظوظ.. فكم أنا فخور بكم وبتوجيهاتكم.. والله يحفظكم.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2003, 05 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




دعا الجماهير وأشاد بالاتحاد الأمير خالد بن عبدالله في تصريح خاص لـ''عكاظ'':
الاهلي لا يؤمن بهذه الاساليب وحالة المشعل شبيهة برونالدو


اكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الاهلي بأن وصول الفريق الاول لكرة القدم لنهائي بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وتأهله لملاقاة نظيره الاتحاد يعد شرفاً عظيماً لكل الرياضيين لاسيما وان هذه المناسبة تجسد العنوان المضيء والراسخ لما يجده قطاعا الشباب والرياضة من اهتمام ورعاية كريمة من قبل حكومتنا الرشيدة. واضاف سموه: اللقاء المقبل في نهائي البطولة يدخل في قائمة المباريات التنافسية بين فريقين عريقين يسعيان معاً من اجل هدف واحد وهو احراز لقب البطولة وارى بأن المواجهة صعبة بكل المقاييس نظير واقع الفريقين وامكانياتهما التي تؤهلانهما لاحراز اللقب الغالي. وحول استعدادات الاهلي لهذه المباراة اوضح سموه: اود ان اشير الى ان الفريق لازال بصدد الاعداد لهذه المواجهة والتي كما اسلفت تمثل صعوبة بالغة وتحتاج لتعامل مثالي وفق احتياجات ومتطلبات المرحلة التي تشترط ايضا بأن يكون هناك تركيز واستغلال جيد وقراءة مثالية لكل المجريات والتطورات ... فالمهمة صعبة والاهلي سيلعب امام فريق كبير ومتصدر للمسابقة ومرشح ايضاً لاحراز البطولة.

مشيراً الى ان الاهلي خرج مؤخراً من مباراة صعبة جمعته بالقادسية افرزت من خلالها عن عدد من الملاحظات التي تصدرت اهتمامات الاجهزة الفنية والادارية المشرفة على الفريق .. مشيداً في ذات السياق بالحضور المميز الذي سجله الفريق القدساوي في هذا الموسم والذي سجل على اثره النتائج وظهور اسماء شابة وواعدة. وفي نفس الوقت اكد سموه ثقته بلاعبي الاهلي بأن يكونوا عند حسن الظن ودعا ايضاً جماهير الأهلي بمؤازرة فريقها في هذه المرحلة المصيرية موضحاً بقوله: نثق بقدرات لاعبينا فهم رجال مواقف وننتظر وقفة جديدة من جماهيرنا الوفية بأن تقف وتؤازر فريقها في اي مكان لتؤكد مجدداً الدور الفاعل والمؤثر الذي دائماً ما تقدمه من اجل الاهلي. وحول ما تردد بأن هناك تحقيقاً اجري مع مهاجم الفريق طلال المشعل بعد لقاء القادسية نفى سموه بشدة هذه الادعاءات واكد قائلاً: نؤمن دوماً أن للاعلام دوراً فاعلاً وجزءاً مكملاً لمنظومة الرياضة في مختلف الانشطة والمجالات وفي كافة دول العالم ونرحب في ذات السياق بالنقد البناء والهادف المبني اولاً واخيراً على المصداقية وصحة المعلومة .. ونأسف مع ذلك على خروج بعض الاقلام عن المصداقية والاعراف الصحفية. مؤكداً بأن الاهلي لم يعقد اي اجتماع مع المشعل او حتى اي زميل له بالفريق كون النادي لا يؤمن ولا يعمل بهذا الاسلوب ابداً وما حدث مع المشعل في لقاء القادسية امر طبيعي ووارد في كرة القدم بعد ان لازمه سوء التوقيت في تلك المواجهة الامر الذي تعرض له نجوم عالميون مثل بداية زين الدين زيدان مع ريال مدريد او حتى رونالدو مع انترميلان ..

اعلان فرق الصداقة وتعديلات اللائحة في مؤتمر الامير محمد العبدالله

يعقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية لكرة القدم على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل مؤتمرا صحفيا في الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم الاثنين بمكتب سموه بمقر الأمانة العامة للدورة بمحافظة جدة.

وقد قامت الأمانة العامة للدورة بتوجيه الدعوة لكافة وسائل الاعلام من صحافة واذاعة وتلفزيون وقنوات فضائية عربية لحضور هذا المؤتمر والذي سيتم فيه تسليط الأضواء على ما حققته هذه الدورة من انجازات ومكتسبات في مجال كرة القدم على الصعيدين المحلي والعالمي منذ انطلاقتها عام 1418هـ في مدينة ابها كما سيتم الحديث عن المنتخبات والفرق المشاركة في الدورة السابعة التي ستقام خلال الفترة من 3-17/6/1424هـ الموافق من 1-15 اغسطس 2003م وكذلك على الأنشطة والبرامج المصاحبة التي ستقام على هامش هذه الدورة.

قطر تتعهد بتقديم تأشيرات لهم
الاتحاد الدولي للطاولة يوقف المقهوي لعدم مواجهة الاسرائيلي


أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة الكندي أدهم شرارة أن قطر تعهدت باعطاء تأشيرات دخول الى الوفد الاسرائيلي الذي سيشارك في بطولة العالم لكرة الطاولة المقررة العام المقبل في الدوحة.

وقال شرارة في مؤتمر صحفي على هامش بطولة العالم الحالية في باريس ''الحكومة القطرية ستبعث الينا برسالة تتعهد فيها بتسليم تأشيرات الى جميع الوفود المشاركة في النسخة المقبلة المقررة في الدوحة عام 2004 وبينها الوفد الاسرائيلي''.

وكان الاتحاد الدولي قرر ايقاف اليمني هاني الحمادي والسعودي نبيل المقهوي حتى نهاية عام 2003 لرفضهما مواجهة الاسرائيلي غاي الينسكي في البطولة الحالية في باريس.

واوضح شرارة ''قبل المونديال تعهد رؤساء الوفود المشاركة بمواجهة جميع المنافسين بغض النظر عن جنسياتهم. لا يمكننا الموافقة على رفضهما اللعب, لكننا نعرف انهما خرقا القوانين''.

مخططات لاستقطاب محبي الاهلي من الشرقية والجنوب
الأهلاويون يوفرون أكثر من 30 باصا لنقل جماهيرهم للرياض


بدأت ادارة العلاقات العامة بالنادي الاهلي يوم أمس استقبال طلبات الجماهير الاهلاوية الراغبة في مؤازرة الفريق الاول في مواجهته أمام الفريق الاتحادي في نهائي بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. حيث أعلن الاهلاويون بدء استقبال طلبات الجماهير الراغبة في الزحف لمدينة الرياض بعد أن وجه الاهلاويون بأن تكون الدعوة عامة ومفتوحة لكافة الجماهير في الوقت الذي تكفل عضو شرف النادي موفق خوجة بتوفير(15) باص وكذلك عددا من اعضاء شرف مكة المكرمة والذين بادروا ايضا من توفير عدد آخر منها.. في الوقت نفسه وجه عددا من اعضاء شرف الاهلي البارزين باستيعاب غالبية الاعداد الجماهيرية التي ترغب بالمغادرة للرياض بالباصات المكيفة وتذاكر دخول الملعب والاعاشة.. بعد ان تقرر ايضا مغادرة رابطة المشجعين جوا.. وكانت اخر المعلومات قد كشفت بأن هناك ما يتجاوز الـ (30) باصا تم توفيرها وحجزها وبانتظار قرار الجماهير بالمؤازرة والوقوف مع الفريق في هذه الموقعة الحاسمة. في اتجاه اخر لازالت هناك تنسيقات جماهيرية اهلاوية بأن تضع آلية تزحف من خلالها اعداد كبيرة من جماهير مناطق الجنوب والشرقية نحو مدينة الرياض.

يحظى الاهلي بوقفة جماهيرية من رياضيين واهلاويين.

على ذات الصعيد أشار فيصل الحلبي مدير العلاقات العامة بالنادي الاهلي بأن ادارة العلاقات بدأت في استقبال طلبات الجماهير الاهلاوية.

من جانب اخري يدخل الاهلاويون من بعد مران الفريق الكروي الاول اليوم في معسكر مغلق تأهباً للقاء الاتحاد في الدور النهائي من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد غد في الرياض حيث تقرر ان يؤدي الفريق عصر غد تدريبه الاخير بملعب الامير سلطان بن فهد ومن ثم يغادر مساء الى الرياض.. وكان الاهلاويون قد صرفوا يوم امس لفريقهم مكافآت فوزهم على القادسية.

الرأي الرياضي
البوابة الأصعب


اقفل الأهلي ثلاثة وعشرين بابا قبل أن يصل لهذه المرحلة أو بالاحرى الباب الأخير الذي يختلف عن كل الأبواب السابقة التي نفذ منها فالمرور من بوابة الاتحاد يحتاج لجهد كالذي بذله خلال ثلاث وعشرين مرحلة سابقة بكل ما فيها من تعب وجهد وتركيز.

فالاتحاد يختلف عن النصر والقادسية والهلال كذلك لان الخبرة والفوارق الفردية التي تجاوز بها القادسية ستتلاشى امام الاتحاد لأنه يمتلك نفس الخبرة والفوارق مع فارق اخر يميل لصالح الاتحاد الذي اخذ وقتا اطول للراحة وترتيب الأوراق والاستعداد الذهني والبدني للمباراة الختامية عكس منافسه الذي بدا واضحا ان معدله اللياقي في النزول على اعتبار انه خاض لقاءات اكثر خلال الموسم ومن الطبيعي ان يبدأ المعدل اللياقي في التراجع حسب ما يؤكد الاخصائيون الذين يؤكدون أن الفريق يصل لمرحلة الاكتمال اللياقي والذهني في المراحل الأخيرة من أي مسابقة يخوضها ويبدأ هذا المعدل في التراجع عندما يتضاعف الحمل التدريبي والجهد البدني خلال المباريات التي تتجاوز المعدل الطبيعي الذي من المفترض أن يخوضه اللاعب خلال الموسم.

ولأن الاهلي خاض عدد مباريات أكبر وحصصا تدريبية أكثر وكان اقل فرق الدوري حصولا على فترات (راحة) على اعتبار أن لاعبيه دخلوا اكثر من بطولة سواء مع النادي او المنتخب فان موقفه سيكون صعبا امام الاتحاد وما تحقق له من نصر متأخر امام القادسية قد لا يتكرر امام فريق مثل الاتحاد يدخل اللقاء على اعتبار انها فرصته الأخيرة لانقاذ موسمه الذي اوشك على النهاية دون ان يتذوق طعم البطولات التي توزعت بين الاهلي والهلال والاتفاق.


وان كان الاتحاد يتفوق في الجانب البدني على منافسه فان منافسه يمتلك ميزة اخرى تتمثل في الاستقرار الفني والاداري على اعتبار ان الاتحاديين يضعون اقدامهم على (برميل بارود) قابل للانفجار مع اول شرارة قد تطلقها المباراة النهائية فهناك اختلافات كبيرة وازدواجية في الادوار ومطالبات مالية وحقوق ضائعة.

(البرميل) الاتحادي قابل للانفجار ان سارت الأمور عكس ما يتمنون وان حدث ما يريدون سيبقى خامدا حتى اشعار آخر!!

فواصل

** حذرت من القادسية وتوقع البعض انها ضمن سياسة التخدير ولكن ما حدث خلال اللقاء أكد أن القادسية فريق كبير قاتل بشراسة وغادر بشرف.

** اتوقع ان سارت الأمور كما هي ان تكون البطولة اقرب للاتحاد!!

فاصلة أخيرة ..

هناك فارق كبير بين التوقع والتمني

حسن عبدالقادر




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2003, 07 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




محمد العبدالله يكشف حقيقة مشاركة الهلال والنصر في "صداقة7"

يعقد رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية الأمير محمد العبدالله الفيصل مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم بمكتب سموه يكشف خلاله برنامج الدورة في نسختها السابعة.
وينتظر أن يعلن سموه مشاركة فريقي الهلال والنصر في الدورة، إضافة لتأكيد مشاركة منتخب العراق الأولمبي، وفريق الرياض السعودي، إضافة للأهلي المنظم ومنتخب عسير.
يذكر أن الأهلي يحمل لقب الدورة في نسختها الأخيرة بفوزه على ماريتمو البرتغالي بالهدف الذهبي بعد التعادل 1/1.
وتحظى الدورة باعتراف الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها.

بمناسبة تحقيقهم بطولة آسيا
الوليد بن طلال يكرّم فريق الأهلي لكرة الماء


استقبل الأمير الوليد بن طلال أمس فريق الأهلي لكرة الماء بمناسبة تحقيقه بطولة آسيا لكرة الماء التي أقيمت في المنطقة الشرقية أخيراً. وأشاد سموه بما حققه أبطال الأهلي متمنياً لهم مواصلة الإنجازات وتحقيق ألقاب جديدة. وفي ختام الاستقبال كرّم سموه لاعبي الفريق وقدم لهم دعماً مادياً بلغ 50 ألف ريال.



ادارة الأهلي تنفي التحقيق مع المشعل

نفت ادارة النادي الاهلي ممثلة في العلاقات العامة ما نشر في بعض الصحف حول فتح باب التحقيق مع اللاعب طلال المشعل بحجة انه لم يظهر بمستواه المعروف امام القادسية واكدت في بيان صحفي ان ما نشر لا اساس له من الصحة وان شيئا من ذلك لم يحدث اطلاقا مشيرة الى ان تواجد اللاعب مع زملائه في التدريبات اليومية يؤكد أنه محل ثقة وتقدير كافة الاهلاويين كما ان تواجد اعضاء الشرف المؤثرين مع الفريق بشكل يومي لا يحتاج إلى ان يقدم لهم المدرب تقارير سرية.
وعلى صعيد التدريبات واصل المدرب ايليا سياسة اغلاق التمارين حتى موعد المباراة وقد شهد تمرين امس الاول حضور كافة اللاعبين بما فيهم السويد والمشعل.

في دور الـ 16 لكأس اتحاد اليد اليوم
الخليج بالنيجيري فليكس في موقعة القادسية النارية
القارة يتحين للنور وبطل الدوري مؤهل لعبور المحيط


تنطلق اليوم الاثنين مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد لهذا الموسم بعد انتهاء بطولة الدوري التي حصدها فريق الاهلي عن جدارة واستحقاق, وتنطلق مباريـات دور الـ 16 في عدد من الصالات الرياضية على النحو التالي:
اقوى اللقاءات في صالة مدينة الامير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في القطيف حيث يلتقي فريقا الخليج والقادسية في موقعة مثيرة سيجعلها اكثر اثارة الجمهور الكبير المتوقع حضوره, الخليج دعم صفوفه بالمحترف النيجيري فليكس الذي اثبت جاهزيته من التدريبات الاخيرة مما سيرجح كفته وستكون المباراة اختبارا قويا له, والقادسية يتواجد في صفوفه عبدالله فال السنغالي الذي يعتبر روح الفريق.
تدريبات الخليج الاخيرة سادتها الروح العالية وتواجد الدوليين يرجح كفة الخليج, الا ان اصرار وحماس لاعبي القادسية في لقاءات الخليج خاصة ربما يعيق نوعا ما مهمة الخلجاويين في الاعتماد على خبرتهم, واذا ما لعب الخليج بمزاجية الدوري فكفة الفوز ستكون للقادسية, اللقاء سيقام في السابعة مساء.
وعلى نفس الصالة يلتقي قبل لقاء الخليج والقادسية فريقا الصفا ومضر في لقاء سيكون حماسيا بين الفريقين وكذلك جماهيري واللقاء لن تحكمه الامور الفنية كثيرا فالعوامل النفسية والمفاجآت واردة في لقاءات الكؤوس ولذلك يصعب التكهن بنتيجة اللقاء.

في صالة الاحساء ستقام ثلاثة لقاءات حيث يلتقي القارة بالنور في لقاء قوي يساند فيه الارض والجمهور القارة امام النور صاحب الحماس والمرشح لكسب اللقاء من الناحية الفنية الا ان القارة ربما يكون له رأي آخر في نتيجة اللقاء.
على نفس الصالة يلتقي العدالة والوحدة وكل المؤشرات تدل على تجاوز ابناء مكة العدالة ولكن ربما يجد الوحداويون صعوبة في حسم اللقاء خاصة ان العدالة سيلعب على أرضه وبين جماهيره.
واللقاء الثالث سيجمع الجيل بالهلال وكفتاهما الفنية متساويتان خاصة امام رغبة الهلاليين في تأكيد جدارتهم بعد صعودهم الاخير الى دوي الاضواء للموسم القادم.
في صالة رعاية الشباب بجدة لن يجد الاهلي صعوبة في تجاوز فريق المحيط الهابط للاولى خاصة في ظل الروح المعنوية العالية للاعبي الاهلي بعد تحقيق بطولة الدوري وفارق المستوى الفني بين خبرة لاعبي الاهلي ولاعبي المحيط.
في صالة العروبة بالجوف يلتقي في الثانية ظهرا فريقا العروبة والترجي واللقاء تميل كفته لابناء القطيف للفوز في ظل تهالك لاعبي العروبة وافتقادهم الروح طيلة لقاءات الدوري الماضية.
اخيرا في صالة الحزم بالرس ستكون هناك موقعة مثيرة بين الحزم والابتسام واللقاء متكافئ فنيا رغم المساندة الجماهيرية الكبيرة للحزم الا ان الابتسام لن يكون لقمة سائغة للحزماويين.

في مؤتمر صحفي اليوم
الأمير محمد العبدالله يكشف مستجدات دورة الصداقة


يعقد الامير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة الصداقة الدولية التي تقام صيف كل عام بمدينة ابها مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم الاثنين بمكتب سموه وذلك لكشف آخر مستجدات الدورة السابعة التي ستقام خلال الفترة من 1 الى 15 من اغسطس المقبل بمشاركة 10 فرق الى جانب الندوات والمحاضرات التي ستقام على هامش الدورة.
الجدير بالذكر ان هناك عددا من الفرق أبدت موافقتها للمشاركة في البطولة وهي النصر والرياض السعوديان والاهلي القطري الى جانب الاهلي وعسير والمنتخب الاولمبي السعودي وهي الاطراف الثابتة في جميع البطولات اضافة الى المنتخب الاولمبي العراقي الذي وجهت له الدعوة للمشاركة في البطولة.

محاولات جادة يقوم بها أهل الخير
تقريب وجهات النظر بين ادارة الأهلي وعبيد الدوسري


تقود شخصيات رياضية مرتبطة بالنادي الأهلي بدور الوسيط لتقريب وجهات النظر بين إدارة النادي واللاعب الدولي السابق عبيد الدوسري المنقطع عن التدريبات ومنذ فترة طويلة بسبب الاصابة وعدم تقيد اللاعب بفترة العلاج الطبيعي ولا البرنامج الذي أقره له الطبيب الذي أجرى له العملية وكانت آخر مشاركات اللاعب الرسمية مع الفريق في بطولة الأندية الخليجية قبل الأخيرة التي أقيمت في البحرين وكسب الفريق الأهلاوي بطولتها وكانت العلاقة بين اللاعب عبيد الدوسري وادارة ناديه قد بلغت درجة التوتر والتهديد بالشطب من الكشوفات علىالرغم من انه لاعب محترف في صفوف الفريق الأمر الذي استدعى عددا من كبار رجال النادي التدخل لأنهاء هذا الموضوع ومحاولة اعادته لصفوف وتدريبات الفريق خاصة وأن الفريق الاهلاوي مقبل على بطولات محلية وخارجية في الموسم القادم حيث سيشارك في نهائيات البطولة العربية المدمجة الثانية وكأس السوبر الآسيوي في حالة حصوله على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي 1423هـ ولاقت هذه المحاولات استحسان جماهير النادي ولاعبيه نظرا لمكانة اللاعب ودوره الريادي في صناعة وتسجيل الأهداف

الأهلي يبحث عن الضائعة

يهدف الاهلاويون من خلال تأهلهم للمرة الرابعة على نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الى فك النحس الذي لازمهم في المرات الثلاث التي تأهل فيها الفريق في المواسم الرياضية التالية 1416 هـ , 1419هـ , 1420هـ ولم يوفق لتحقيق البطولة من خلالها. اما الاتحاد فيعتبر من أكثر الفرق تحقيقا لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث حققها في المواسم الرياضية التالية 1417 هـ , 1419هـ , 1420 , 1421هـ ولم يوفق في تحقيق البطولة الا في كرة واحدة في الموسم المنصرم بعد أن خسر أمام الهلال 1/ 0.

تأجيل اجتماع وصفي مع الإدارة
الأهلي يجدد الرغبة في ضم فلاتة الوحدة


وجاء تجديد الأهلاويين لرغبتهم في ضم فلاتة بعد ان تأجل في بداية الموسم المنصرم هذا الموضوع للظروف التي كان يمر بها الفريق الوحداوي والتي استدعت بقاءه حتى نهاية الموسم. من جهة اخرى تأجل الاجتماع الذي كان من المفترض ان يعقده المدرب المصري القدير طارق وصفي المدير الفني لسلة الوحدة مع الادارة لاستلام ما تبقى له من مستحقات مالية. يذكر ان هناك مساعي جادة لاقناع وصفي بالاستمرار من خلال ابرام عقد جديد بعد انتهاء عقده التدريبي السابق ورفضه الاستمرارية بداعي التفرغ لأسرته.

ايليا اختار 25 لاعبا والادارة تتكفل بنقل الجماهير
الأهلي ينقل اعتذاره عن عدم المشاركة في العربية لأمير الشباب


رفعت ادارة النادي الاهلي مساء امس خطابا للامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي اكدت من خلاله عدم امكانية مشاركة الفريق في البطولة العربية الموحدة الثانية المقرر اقامتها بالقاهرة خلال الفترة من 6 وحتى 20 يوليو المقبل.
وتضمن الخطاب الاسباب التي تمنع الفريق من المشاركة والتي جاء في مقدمتها الموعد المحدد لانطلاقة البطولة والذي لايتلاءم مع الفريق الاهلاوي ولاعبيه الذين يحتاجون للراحة.
واكدت الادارة الاهلاوية ان القرار المتعلق بالمشاركة سيبقى معلقا لحين تلقى الرد من امير الشباب العربي.
من ناحية ثانية اختار المدرب ايليا 25 لاعبا لدخول المعسكر الذي سيقام عقب تمرين اليوم وحتى موعد السفر الى الرياض مساء غد الثلاثاء.
وقد شهر تمرين البارحة حضورا شرفيا كبيرا يتقدمهم الامير خالد بن عبدالله وذلك لشحذ همم اللاعبين ورفع روحهم المعنوية.
من جهة اخرى تكفلت الادارة بتسيير باصات لنقل الجماهير من جده الى الرياض ومن ثم العودة الى جدة واشارت الى ان الراغبين في المغادرة لتشجيع الفريق عليهم سرعة التسجيل لدى مكتب العلاقات العامة بالنادي.

الأمير الوليد بن طلال يستقبل الأمير طلال الفيصل
50 ألف ريال تكريما من سموه للاعبي وأعضاء فريق الأهلي لكرة الماء


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مكتب سموه بعد ظهر أمس لاعبي وأعضاء فريق كرة الماء بالنادي الأهلي وعلى رأسهم المشرف على الألعاب المائية صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد العبدالله الفيصل.
وبعد لقاء قصير مع رئيس الوفد, قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 50 ألف ريال تكريما للاعبين بمناسبة تحقيق فريق كرة الماء بالنادي الأهلي البطولة العربية السادسة التي اقيمت بمدينة الدمام. وبالاضافة الى تكريم اللاعبين كرم سموه الجهاز الإداري لفريق كرة الماء بالنادي الأهلي. وبعد التقاط بعض الصور التذكارية قدم سمو الأمير طلال بن محمد الشكر للأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية, كما قدم هدية تذكارية عرفانا بالدعم المستمر الذي تلقاه الرياضة من سموه.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2003, 26 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

وجه السعد will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافية اخوي


جهد جبار تشكر عليه

يسعدك ربي

لاعدمناك





[IMG]http://sarkasy.*******************************************************/saudi_.gif[/IMG]

s3udi4ever@hotmail.c om
وجه السعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2003, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

النيـ الاهلاوي ـزك will become famous soon enough

افتراضي  



السـلام عليكـم و رحمـة الله و بركاتـه

عوافـــــي اخـــــوي غالـــب

واحب اضيـــف بعـض الأخبـار



أهلي جدة لن يشارك في البطولة العربية
اذا لم يعدل موعدها

جدة: خالد دغريري
اكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي السعودي انه سينسحب من بطولة الأندية العربية التي ستقام في القاهرة في السادس من يوليو (تموز) المقبل اذا لم يتم تعديل موعدها.
واشار المصدر إلى تعارض موعد البطولة العربية مع بطولة الصداقة الدولية التي ينضمها الاهلي، اضافة الى الضغط الكبير الذي تعرض له الفريق من توالي المباريات فضلا على تركيزهم على المباراة النهائية لكأس الدوري.
وقال المصدر المسؤول إن إدارة النادي سوف ترسل وفدا للمشاركة في اجتماعات البطولة العربية، وإذا تم تأجيل البطولة فإن الأهلي سوف يشارك فيها، واذا لم يتغير الموعد فالأكيد اننا لن نشارك.

ومن جهة أخرى، اشار مدير الكرة بالنادي الأهلي عبد السلام سقناوي، الى أن الاصابة التي تعرض لها اللاعب إبراهيم السويد في لقاء الفريق الأخير امام القادسية طفيفة ولن تعيقه عن المشاركة في اللقاء الختامي امام الغريم التقليدي الإتحاد، مؤكدا جهوزية اللاعب ومقدرته على المشاركة في اللقاء.
وقال سقناوي لـ«الشرق الأوسط» أثبتت الكشوفات الطبية التي خضع لها اللاعب مقدرته على المشاركة مع بقية زملائه في النهائي، والإكتفاء ببرنامج علاجي طبيعي في مقر النادي على موضع إصابته في عضلة الفخذ.
وأفاد سقناوي أن الجهاز الإداري والفني للفريق قرر أخيرا، إقامة معسكر داخلي بالنادي ابتداءً من اليوم لتهيئة لاعبي الفريق نفسيا للقاء النهائي.




مشكلة "الزهراني" تربك إيليا الأهلي
محمد باسنيد وسليمان مخاشن جدة:
رفع فريق الاهلي درجة استعداده للمباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين امام الاتحاد بعلاج المصابين حيث يعاني الثلاثي محمد بركات وابراهيم سويد وطلال المشعل من اصابات خفيفة لن تعيقهم عن المباراة النهائية. ولايزال الجهاز الفني للاهلي يواصل اغلاق التدريبات في سرية على تجهيز اللاعبين، والقت الحالة النفسية للاعب الفريق فهد الزهراني بظلالها على ايليا الذي طالب بتفريغ اللاعبين للتدريبات بعد ان دخل والد فهد الزهراني الى المستشفى واجرى عملية جراحية مساء امس الاول.


على ضوء المؤتمر الذي يعقده محمد العبدالله في الأمانة العامة في جدة
الإعلان عن الفرق المشاركة في بطولة الصداقة السابعة اليوم

الرياضي - جدة:
يعقد الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية لكرة القدم على كأس الأمير عبدالله الفيصل مؤتمراً صحافياً في الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر غد "الاثنين" في مكتبه في مقر الامانة العامة للدورة في محافظة جدة.
وقد قامت الأمانة العامة للدورة بتوجيه الدعوة لجميع وسائل الإعلام من صحافة وإذاعة وتلفزيون وقنوات فضائية عربية لحضور هذا المؤتمر الذي سيتم فيه تسليط الأضواء على ما حققته هذه الدورة من انجازات ومكتسبات في مجال كرة القدم على الصعيدين المحلي والعالمي منذ انطلاقتها عام 1418ه، في مدينة أبها، كما سيتم الحديث عن المنتخبات والفرق المشاركة في الدورة السابعة التي ستقام خلال الفترة من 3-17-6-1424ه الموافق 1-15 أغسطس 2003م وكذلك على الانشطة والبرامج المصاحبة التي ستقام على هامش هذه الدورة.



الزهراني للهلال والأهلي
صالح الحبيشي المدينة المنورة:
رشحت لجنة المعلقين الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة زاهد قدسي المعلق علي الزهراني للوصف والتعليق على المباراة النهائية بين فريقي الهلال والاهلي على كأس النخبة للكرة الطائرة والتي ستقام على صالة الدرعية في الرياض مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك عند الساعة السادسة مساء. اكد ذلك ل "الرياضي" سليم المحمادي سكرتير لجنة المعلقين.


الأهلي يفاوض الفريدي وملائكة
صالح الحبيشي - المدينة المنورة:
علمت "الرياضي" عبر مصادرها الخاصة عن وجود مفاوضات "سرية" تجريها إدارة النادي الأهلي مع نادي الأنصار حالياً وذلك بشأن خطف نجمي فريق الناشئين والمنتخب السعودي الكروي أحمد العزيدي والحارس مصطفى ملائكة وذلك مقابل 400 ألف ريال. حيث يوجد حالياً في المدينة المنورة عضو شرف أهلاوي بشأن انهاء الصفقة مع إدارة الأنصار والتي تعد في حالة نجاح إدارة أبو داود كسب خدماتهما صفقة ناجحة بكل المقاييس وذلك لصغر سن اللاعبين حيث لم يتجاوز عمرهما ال"17" سنة. الإدارة الأنصارية لاتزال تدرس العرض وذلك عبر التلميح بزيادة قيمة العرض إلى "700" ألف ريال.



بركات وشلية يشاركان الأهلي في الختامية
صالح الحبيشي - المدنية المنورة:
أكدت مصادر "الرياضي" الخاصة لدى اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عدم وجود أية ايقافات في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الاتحاد والأهلي. وعن اشاعة ايقاف لاعبي الأهلي المدافع محمد شلية والمحترف المصري محمد بركات لحصول كل منهما على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة السابقة أمام القادسية، أوضح المصدر ان الفريقين سيلعبان النهائي دون ايقافات في صفوفهما .



وسلامتــكــم









النيـ الاهلاوي ـزك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2003, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


يعطيكم الف الف الف عافيه




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في صحافة يوم الأثنين 26 مايو 2003 25/3/1424هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر