العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مقـــارنه بين مالك معــــاذ وسعـــد الحـــارثي + إستفسسار .... تفضلو

اولا صصصباح الخيررر ثانيا قبل امس كنت جالس مع الشباب وكانو نصراويه كلهم ويقولون ان سعد الحارثي افضل من مالك معاذ فـــما رأيكم انا بالنسبه ليا اكييد مالك مو عشاني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 05 - 2008, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46

افتراضي مقـــارنه بين مالك معــــاذ وسعـــد الحـــارثي + إستفسسار .... تفضلو 


اولا صصصباح الخيررر ثانيا قبل امس كنت جالس مع الشباب وكانو نصراويه كلهم ويقولون ان سعد الحارثي افضل من مالك معاذ فـــما رأيكم انا بالنسبه ليا اكييد مالك مو عشاني اهلاوي لكن مالك قدم الكثيرر للأهلي والمنتخب اما سعد ( ههه ) ماعمره اخذ من النصرر بطوله حتى بطوله فيصل مالعب ولاخدم منتخبنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إيش رايكم ؟ بعــــدين ياليت احد من الاعضضاء وبكل مصداقيه يقول لنا كم اهداف مالك السنه واهداف سعد واهداف ياسرر .... وششكرررا




سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 05 - 2008, 26 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الجامعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي الجامعة إرسال رسالة عبر Skype إلى اهلاوي الجامعة



والله حـــرام تقــــارن مــــالكـــ بســعد ..



الفــرق في المستـــوى شـــاسع .....!!!!!!


مـــالك (( ماشــاء الله )) لوحـــدهـ فريــق ...

ميــن ســـعد ذا ,, اللي تحطــــه جنـــب مــالك ..((( طبعــــا في الأداء )) ,,

ومــايخســـــر اللي يــلعــب له مـــالكـــــــــــــ ـــ ,,,

اهلاوي الجامعه




اهلاوي الجامعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 31 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

نبض المعاني will become famous soon enough



مين سعد الحارثي
ايوه صح لاعب الرائد صحيح

مافي اي مقارنه بين مالك وعبيد





نبض المعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 32 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

بلوتو will become famous soon enough



تقــارن مــالكـ بـ سـعـد الحـارثـي


!!!!!

بكـل تـأكيـد مـالكـ معـاذ






(( سبحـان الله وبحمـدهـ سبحـان الله العظيـم ))

تبـاً لـ أُنـاس يـحلمـون للصـعـود على سـلم الشـهرة

عبـر امبـراطـوريتنـا


بلوتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 34 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



الله يسامحك اخوي سلمان ( اش جاب لجاب )

مالقيت غير سعد تقارنه بمالك







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 00 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



يا شبـــــــــــاب اعصصابكم انا ماقارن انا انقل لكم كلام النصراويه فقط لاغيرر وماحد جاوبني كم اهداف ماالك وسعد وياسررررر السسسسنه




سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 59 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية راقي اخضر
 

راقي اخضر will become famous soon enough



حبيبي النصراويون يمشون على المثل الى يقول القرد في عين امه غزال هذا كل الى عندي.............




راقي اخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 03 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية بركوته14
 

بركوته14 will become famous soon enough



قال سعد مالك اضل بمراحل:th umbs_up:




بركوته14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 05 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية بركوته14
 

بركوته14 will become famous soon enough



اقصد افضل هذي مشكله الحماس




بركوته14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 03 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سليمان_1
 

سليمان_1 will become famous soon enough



عمرك شفت مدرب حاط مالك احتياطي لسعد

ان كنت شفت فاسعد أفضل طبعا مباريات رسميه ويكون كلهما جاهزين 100%




سليمان_1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقـــارنه بين مالك معــــاذ وسعـــد الحـــارثي + إستفسسار .... تفضلو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر