العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مقـــارنه بين مالك معــــاذ وسعـــد الحـــارثي + إستفسسار .... تفضلو

مـــــــــــــــ ا ل كــــ كـــــــــــــــ ل ا مــــ هو الأفضل في آسيا ولكن !!!!!!!!!!!


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 05 - 2008, 09 : 08 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية ديكو الأهلي 20
 

ديكو الأهلي 20 will become famous soon enough



مـــــــــــــــ ا ل كــــ
كـــــــــــــــ ل ا مــــ

هو الأفضل في آسيا ولكن !!!!!!!!!!!





يَ وَيْل حَحَحَحَحَآلي يَ جَمْهٌور آلْمَمَمَلَكِي

يَ مَ هَهتَفنآا للأهلي عششق وَ آنفآاس ♥ وَ لآا ههمنآا صوت آلقلوب آلرديهه ♥ بِ نعيدههآا مليون مرره وَ لآا بأاس ♥ آلملكيةة صعبةة قويهه
آلـنآادي الملكي ♥ Royal Club
ديكو الأهلي 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 05 - 2008, 17 : 08 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

s3udi cool will become famous soon enough



ياخي فيه فرق بين الثرى والثريا ..
ابد مافي مقارنه
وزي ماقالولك الاخوان ان جماهير النصر تشوف مثل المثل اللي يقول القرد بعين امه غزال

لاتستغرب اذا طلعلك واحد وقالك الشهراني او رياان بلال احسن من مالك ..
اذا حارسهم خالد راضي خلوه احسن حارس بالسعوديه وقامو يطالبون انجوس انه يدخل المنتخب ههههههههه
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه




s3udi cool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 22 : 09 AM   رقم المشاركة : [13]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ملكوته will become famous soon enough



هههههههههههههههههه
حط الموضوع في منتدى النصر وشوف الرد




ملكوته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 47 : 09 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي سوري will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقي اخضر
حبيبي النصراويون يمشون على المثل الى يقول القرد في عين امه غزال هذا كل الى عندي.............

:t humbs_up:




اهلاوي سوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 10 : 10 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية العاصمي07
 

العاصمي07 will become famous soon enough



اصلاً مافي اي مجال للمقارنة

مالك مالك والكل هالك




العاصمي07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلطان السليماني
 

سلطان السليماني will become famous soon enough



ما في اي وجه مقارنة



مالك الافضل




سلطان السليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 40 : 10 AM   رقم المشاركة : [17]
موقوف
الصورة الرمزية مالك جده
 

مالك جده will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مالك جده إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مالك جده



اقووووووووووول لاتحطم مالك بسعد ..................

ما باااقي الا سعد تقاارنه بمالك


!!!


اكيد مالك




مالك جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 36 : 11 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
 

أهلي أهلي أهلي will become famous soon enough



سعد أمام مالك كبيانو أمام إبراهيموفيتش .!!!




أهلي أهلي أهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية زمان التماسيح
 

زمان التماسيح will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى زمان التماسيح



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلي أهلي أهلي
سعد أمام مالك كبيانو أمام إبراهيموفيتش .!!!





زمان التماسيح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهلاوي خطير
 

اهلاوي خطير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي خطير



هههههههههههههههههههه هههههه

هذي اكيييييييييد نكته





اهــلاوي خــطــيــر

[IMG]http://dc11.*******************************************************/i/03071/3runpczl53g3.gif[/IMG]



اهلاوي خطير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقـــارنه بين مالك معــــاذ وسعـــد الحـــارثي + إستفسسار .... تفضلو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر