العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلى متى يالجنة المسابقات .. فقد طـــفح الكيـــــــيل منكم ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا لا أحب أن أتكلم عن نادي أو عن أي شئ أخر ولـــــــــكن هنا أبا كيبوردي إلا أن يكتب مارأيته من إستخفافات لجنة تنظيم المسابقات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 05 - 2008, 09 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ساحر البسمه
 

ساحر البسمه has a spectacular aura aboutساحر البسمه has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ساحر البسمه

4 إلى متى يالجنة المسابقات .. فقد طـــفح الكيـــــــيل منكم ؟؟ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا لا أحب أن أتكلم عن نادي أو عن أي شئ أخر

ولـــــــــكن هنا أبا كيبوردي إلا أن يكتب مارأيته من إستخفافات لجنة تنظيم المسابقات

هل هي تعتبر عقول الفرق الأخرى غير الهلال بالصغيره ؟؟
أم تعتقد أننا لا نرى صم بكم عمي لا نفقه ؟؟



لن أطيل عليكم وسأترككم مع مانرفزني حتى النخاع

جدول الدوري السعودي عام 2005/2006 الأسبوع الأول ... الهلال يلعب مع أبها في الرياض



وأبهـــــا فريق صاعد من الدرجه الأولى في تلك السنه

جدول الدوري السعودي عام 2006/2007 الأسبوع الأول ... الهلال يلعب مع الخليج في الرياض
والخليــج فريق صاعد من الدرجه الأولى في تلك السنه

جدول الدوري السعودي عام 2007/2008 الأسبوع الأول ... الهلال يلعب مع الوطني في الرياض
والوطني فريق صاعد من الدرجه الأولى في تلك السنه

والأن في جدول الدوري السعودي عام 2008/2009 الأسبوع الأول ... سوف يلعب الهلال يلعب مع أبها في الرياض
وأبهـــــا فريق صاعد من الدرجه الأولى في هذه السنــــــه


الم تلاحظـــــــون أربعة مـــــواسم يلعب مع الصاعد من دوري الدرجه الأولى وفي الرياض

والكل يعرف أن الفريق عندما يأتي من الدرجه الأولى تكون أصعب مباراه له الأسبوع الأول
لأنه لا يعرف كيف يلعب مع فرق الممتاز

فلا يعرف كيف يبدأ مهاجم أم مدافع .. وهنا تكون بدايته متعثره لأنه يدخل المباراه تقريبا بلا هويه

والدليل واضح جداً .. العام الماضي الوطني هو الحصان الأسود .. ولكن أول مباراه له مع الهلال إنتهت 5/0

وهنا نقول هذه الدراسات التي تقولها في كل لقاء لك يا أمير الشباب ؟؟
كيف تفتح الطريق للهلال لكي ينافس ويكسب أول ثلاث نقاط !!


أتحدى كل من يقول كل هذا صدفه لأن المثل يقول (( الله ماشفناه بالعقل عرفنـــــــاه ))


ماهذا الإستخفاف يا لجنة المسابقات ؟؟

أستغفر الله العلي القدير

وفي النهايه أقول (( الظلم ظلمـــــــــات يـــــوم القيـــــامه ))



.


.





.
.
.
اللهـم إني أسألك حبـك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلى حبـك ، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوةً لي فيما تحب .اللهم اجعل حبـك أحبُّ إليَّ من أهلي ومالي ومن الماء البارد على الظمآن
ساحر البسمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 05 - 2008, 12 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

خزامـي will become famous soon enough



كلاااااااااااااااااا اام سليييييييييييييييييي يييييييم




خزامـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 56 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

مرمر الاهلي will become famous soon enough



انا الي اعرفه ان الجدول يفرز بشكل متسلسل

سعني الاول مع الثاني الي تصدر دوري درجه االثاني


الثاني مع الاول الي تصدر


الثالث مع المركز العاشر بالدوري

الرابع مع المركز التاسع

وهكذا


الجوله الثاني يكون الاول مع صاحب المركز الاول من الالدرجه الاولى

الثاني مع المركز العاشر

وتفرز لكل الانديه هكذا



فاذا الهلال كان خلال السنوات الثلاث الفائته المركز الاول وا الثاي

فله الحق اللعب مع المتاهلين من الدرجه الاول


واذا ليس الاول ولا الثاني والله هذا ضلم


كتبت كلام هذا للتوضيح


والله اني اهلاوي ومجنون اهلي


يمكن البعض يفسر كلامي خطا





" أحبك يا أهلي "
مرمر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 59 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



ولله تعبنا من ظلمهم




تخيل الاهلي في اول خمس مباريات يلعب مع النصر والشباب والهلال ...!!!! ولا المباراه السابعه مع الاتفاق وبعدها مع الوحده ...!!!!!!



يني تقريبا في اول 8 مباريات الاهلي يلعب مع 5 فرق من الفرق القويه في الدوري ....!!!! شئ غريب


والامر ان المباراه الاولى مع النصر والثانيه مع الشباب والثالثه مدري مع مين والرابعه مدري مع مين والخامسه مع الهلال ..!!!!! شئ غريب والله




الله لا يوفق منهو متقصد هذا الجدول ....


والله لا يوفق النادي اللي مصلحته مقدمه على الانديه الاخرى



ورب الكعبه ادعي من حره



تحياتي





دعواتكم لي بالتوفيق ^_^



وبالتوفيق لسفير الوطن النادي الاهلي السعودي
Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 08 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ساحر البسمه
 

ساحر البسمه has a spectacular aura aboutساحر البسمه has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ساحر البسمه



ياهلا والله فيكم جميعا

وللأخوه وللجميع ولمرمر الأهلي

إذا كان الترتيب في الجدوله كما قال مرمر الأهلي

فأنا قد أخطأت في حق اللجنه

وهذا كله من الظلم اللي واجهناه وراح نواجه ضد الأهلي


ولكم إحترامي

.





.
.
.
اللهـم إني أسألك حبـك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلى حبـك ، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوةً لي فيما تحب .اللهم اجعل حبـك أحبُّ إليَّ من أهلي ومالي ومن الماء البارد على الظمآن
ساحر البسمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 30 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

يراودني أمل will become famous soon enough



السلام عليكم


بطل الدوري يلعب بشكل متسلسل من الأخير إلى أن يصل لصاحب المركز الثاني وهو الاتحاد




يراودني أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 31 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



يعطيك العافيه


بالفعل كلام مرمر صحيح .....









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 49 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

العنمي will become famous soon enough



يااخي والله كرهووووووووونا بالكورة وسنينها الله لايوفقهم لادنيا ولاااخره والله تعبنا

وانا اصلا حاط في بطني بطيخه صيفي ومااتابع الا مباريات الاهلي ومايمهنى ان جاب بطولات ولا لا

لانه عشق الاهلي مايقاس في بطوووووووولات تدآر بالرشاووووووووووووى وانا اقولكم ياجماهير الاهلي

ان الاهلي ماراح يجيب الدوري الا لما يجيبوا حكاااام اجانب







ستبـــقى في قلــــوبنا ياأبوعمــــر
العنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 54 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough






هــذآ هـو يـآ الغـآلي بالظـبـط .. الهـلال والاتـحـآد ..

وانـآ وظحت في ردي على احد مواضيع . [ جدول مسابقة الدوري لـعـآمـ 1429 هـ ]

وكـتب الملاحظـه هـذي ..

وللهـ دركـ يـآ الأهـلي بس ان شاء الله .. ينـآفس الاهـلي على الدوري . ونعلمـ الأتحـآد الهلالي ...

لـيـسـ كل شـي بالسهـل

دمت بخير .,,




الــفـارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 44 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

قلعة الرعب will become famous soon enough



على مهلك ياخي

الجدول يسير عكس عقارب الساعه يعني الأول مع الأخير وهكذا
هدي اعصابك الشغله لافيها مؤامره ولايحزنون
تمنياتي لأهلينا بالتوفيق




قلعة الرعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلى متى يالجنة المسابقات .. فقد طـــفح الكيـــــــيل منكم ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر