العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بكل شفافية هذه مشكلة الاهلي الازلية والنداء موجه للامير خالد بن عبدالله

الخبر يقول استبعد المكتب التنفيذي لأعضاء شرف الاهلي الاعضاء غير الداعمين من الحضور لاجتماع اعضاء الشرف الذي سينعقد غدا الاربعاء لاختيار رئيس للنادي حيث انحصرت الدعوات على 60 عضوا تم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 05 - 2008, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough

افتراضي بكل شفافية هذه مشكلة الاهلي الازلية والنداء موجه للامير خالد بن عبدالله 


الخبر يقول استبعد المكتب التنفيذي لأعضاء شرف الاهلي الاعضاء غير الداعمين من الحضور لاجتماع اعضاء الشرف الذي سينعقد غدا الاربعاء لاختيار رئيس للنادي حيث انحصرت الدعوات على 60 عضوا تم توجيه الدعوه لهم وهذا ذكرني المثل الي يقول طرار ويتشرط الان بدل مايوجهون الدعوة لجميع اعضاء شرف الاهلي ويعلنون ذلك بالصحف الرسمية لكي يكون الجميع على علم وتكون الدعوه عامة لاي عضوء شرف وعند الحضور يطلب منهم الدعم كل واحد على مقدرته والي مايستطيع يدعم بالمال ممكن يدعم بالجهد او بالكلمة او بالدفاع عن الاهلي بالصحف والتصدي للحملات التي يقوم بها البعض على الاهلي والي مايقدر يدعم بالمال ممكن يدعم بتسهيل امور المشجعين عند حضور المباريات نريد تكاتف لانريد تنافر وتناحر الان مع احترامي لرئس المجلس التنفيذي هل هو عضوء داعم او فعال وهل ايمن عبدالغفار واحمد عيد وفؤاد والسلمي والمطيري و و و الى اخره هل هم اعضاء داعمين ولا اعضاء مؤيدين فقط ياناس والله مادام هذه الحرب الداخلية قايمة لن تقوم للاهلي قايمة اتمنى من الامير خالد واوجه له نداء بان يقوم بدعوة جميع رجالات الاهلي سوا من جددو العضوية او من كانو مبتعدين لظروف الكل يعرفها ادعوهم ياسمو الامير ولنبداء صفحة جديدة وعهد جديد وكله من اجل الاهلي يهون اما هذه السياسة سوف تعيدنا الى دوامة المشاكل وذا اعتبرنا ان المدعوون فعلا داعمون اتمنى ان كل عضو يدعم مليون فقط وسوف نحصل على 60مليون خلال ثلاث ساعات ووقتها نقول نعم انتم داعمون والبقية واهمون اما الترزز بالهليتون واخذ الصور التذكارية وكلها 10الاف ريال قيمة العضوية فلا والف لا






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 05 - 2008, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

الشريف الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الشريف الراقي



كلام من ذهب

وأقتراح حلو مليون فقط لا يكثروا





الشريف الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الفك المفترس will become famous soon enough



أصلا الإنتخابات ذي عبارة عن فيلم كرتون

ونفسي أعرف مين هم ال60 الداعمين هذول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما أعرف منهم غير خالد بن عبدالله ، وفي إعتقادي إن ال60 هذولي هم إلي أتزبطتت أصواتهم

والله أعلم





الفك المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough



كلام جميل وواقعي

احتكار الدعوة على اعضاء معينين مرفوضة

كل من اراد الحضور من اعضاء الشرف فليحضر وهذا من حقه


طالما انه مسدد رسوم العضوية الشرفية السنوية

كفانا تفرقة


شكرا لك ياكاتب الموضوع




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية lilB7AARlil
 

lilB7AARlil will become famous soon enough



بصراحه موضوع على الوتر يا ابوعزوز تسلم على الكلام المليان


فعلا الاهلي بحاجه الى التكاتف وبتادل الاراء والسؤال عن اسباب الابتعاد

تقبل مروري وشكرا




lilB7AARlil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 12 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

Abo nader will become famous soon enough



اخي ابو عزوز.. كلامك منطقي ودعوة جيدة للتكاتف من جديد ..


ولكن من نفس المنطلق .. العقل يقول أن تصرف المكتب التنفيذي سليم .. وكلمة " غير الداعمين " لها تفسيراتها ومن هذه التفسيرات قصور الدعم بالمال والحضور والكلمة والنصح .. يعني باختصار عضو ( كان ) متواجد الان قد يكون مشغول او غير ميوله او اعتزل الرياضة .. هل نجبره على العودة ؟؟



الباب مفتوح للكل .. ومن اتى بغير دعوة فلن يطرد ...


ومن تغلى .. تخلى




Abo nader غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 12 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هيبهـ ملك
 

هيبهـ ملك will become famous soon enough



كلام من ذهب

وأقتراح حلو مليون فقط لا يكثروا




هيبهـ ملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 31 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

بلوتو will become famous soon enough



كلام جميــل

وأعضـاء شـرف الأهلـي لا نراهـم الا في الجرايـد فقـط





(( سبحـان الله وبحمـدهـ سبحـان الله العظيـم ))

تبـاً لـ أُنـاس يـحلمـون للصـعـود على سـلم الشـهرة

عبـر امبـراطـوريتنـا


بلوتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 21 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



لا جديد ...والله كلام في الصميم



فعلا نريد سياسة جديدة لأعضاء الشرف حتى نعرف من بكى ممن تباكى ...!


مبدع يا ولد





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough





بصراحه موضوع على الوتر يا ابوعزوز تسلم على الكلام المليان

فعلا الاهلي بحاجه الى التكاتف وبتادل الاراء والسؤال عن اسباب الابتعاد


تقبل مروري وشكرا




الــفـارس متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بكل شفافية هذه مشكلة الاهلي الازلية والنداء موجه للامير خالد بن عبدالله



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر