العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حفل إعتزال خالد مسعد مهم جدا للأهلاويين

بســـــــم اللـــــه الــــرحمـــن الـــــرحيـــــــــم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,, كثر الكلام في المنتدى اليومين الماضية عن حفل اعتزال اللاعب خالد مسعد واختلف الجمهور الأهلاوي مابين مؤيد ومعارض وكان المعارضين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 05 - 2008, 25 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الباتشينو
 

الباتشينو will become famous soon enough

9 حفل إعتزال خالد مسعد مهم جدا للأهلاويين 


بســـــــم اللـــــه الــــرحمـــن الـــــرحيـــــــــم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


كثر الكلام في المنتدى اليومين الماضية عن حفل اعتزال اللاعب خالد مسعد واختلف الجمهور الأهلاوي مابين مؤيد

ومعارض وكان المعارضين أكثر لكني أبغى من صاحب فكرة حفل الاعتزال لخالد مسعد أنه يقولنا في أيش كان يفكر

عندما اقترح هذه الفكرة وليه في هذا الوقت بالذات يعني علشان حفل اعتزال ماجد عبد الله اقترح هذه الفكرة فأقله حرام انك تقارن اللي سواه خالد للأهلي باللي سواه ماجد للنصر على الأقل ماجد ما قهر جمهور النصر مثل ما قهرنا خالد با أفعاله أما عن رأيي في هذه الفكرة فهو يتلخص في عدة نقاط وهي كالآتي :

1- خالد مسعد ما اعتزل في الأهلي بل ترك الأهلي وهو في أمس الحاجة له وذهب إلى نادي الاتحاد لحاجه في
نفسه وحتى لو كان هناك ناس حاربوا خالد لما كان في الأهلي كان ممكن يعتزل وقتها ويتكرم من الجمهور الأهلاوي
قبل الإدارة .

2- خالد كان في الاتحاد يفرح بأي هدف اتحادي في الأهلي فرح جنوني وكأنه اتحادي متعصب من الصغر وكان يقهر
جمهور الأهلي بحركاته وفرحه مع الجمهور الاتحادي ورقصه معاهم .

3- خالد بحسب كلامه كان في ناس في الأهلي يحاربوه وطفشوه من النادي بس هذا مو مبرر انك تسوي اللي سويته
في الجمهور الأهلاوي اللي حبك وحب لعبك لأنهم باختصار مالهم ذنب في فعل الإدارة .

4- أما حكاية انه خالد مسعد ندم على اللي سواه ورجع للنادي وبكي على تركه الأهلي فهذا الموضوع أبكاني وأبكى
الكثير من الجمهور الأهلاوي وفعلا سامحناه على اللي سواه ويكفي انه سلم على الشعار الغالي علينا كلنا .

5- بعد ما سامحناه ورجع للنادي ندمان فكرة أنه نسوى له حفل اعتزال هذه فيها ظلم للاعبين غيره أمثال محمد شليه



وحسين عبد الغني ((بعد عمر طويل أن شاء الله )) لأنهم أولا كانوا أوفياء للشعار الأهلاوي وخدموا الأهلي طوال
حياتهم الكروية وما فكروا أنهم يتركوه ويسوا زي خالد فهم اللي يستحقوا التكريم فقط .

6- أخيرا أحب أبين للإخوان اللي طالبوا بحفل اعتزال خالد مسعد انه في فرق بين إننا نسامح خالد وإننا نسوي له حفل
إعتزال إحنا سامحناه لكن ما نبغى الإدارة تسوي له حفل اعتزال والفلوس اللي بيسوا بيها الحفل النادي ولاعبيه
أولى بها .




البـــــــــــــــــ ـــــــــاتشينــــــ ـــــــــــــــو




الباتشينو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 05 - 2008, 46 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احبكـ
 

احبكـ will become famous soon enough



حتىآ لو يتكلمو من الليل للصبح .. ويبون له حفل آعتز1ل .. محد معطيهم وجـه ..

يعني فرقت بالله؟! .. محد درىآ عننآ ..

عمومآ شكرآ علىآ الموضوع ..





احبكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 57 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الاهلي
 

اهلي الاهلي will become famous soon enough



خالد مسعد من الاعبين القلائل الذين خدمو الاهلي والمنتخب وبحكم انني من الجيل الذي عاصر هذا الاعب منذ بداياته فهو لاعب فنان بمعنى الكلمه وقد رفع راس الكره السعوديه في عدة محافل رياضيه مثل كاس اسيا في الامارات

ولا ننسى انه لعب مع منتخب نجوم العالم باسم الاهلي وايضا هدفه القاتل في المرمي الايراني
باختصار خالد مسعد ماركه اهالاويه مسجله سواءا انتقل او لم ينتقل

وانا برايي يستحق التكريم

والاهلي معروف في هذة المواقف فهو النادي الوحيد الذي يكرم لاعبيه في جميع الالعاب





اهلي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 04 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

نبض المعاني will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههه

تعس عبدالدرهم تعس عبدالدينار





نبض المعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 11 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امريكي اهلاوي
 

امريكي اهلاوي will become famous soon enough



خلاص البلوي عنده فلوس زايده يسويله اعتزال كناية في الاهلي واحنا ماعندنا مانع والمثل يقول اللي يخرج من داره يقل مقداره وسلامتكم





امريكي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 15 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

زياد الاهلاوي will become famous soon enough



اخواني مع احترامي الشــديد لكـــم

خـــالد مسعــــد باع الاهــلي وباع محبي هذا النـادي الجميل فكيف تفكــروا في مثل هذا التفكيـــر ... لانختلف بأن الانيق خـدم النادي وقاد اهلينا سنوات كثيره ولكن في النهايه مـاذا استفــاد من انتقـــاله ؟؟؟

هنـــاك اخير من خــالد مسعـــد يستاهلون التكـــريم



وانشـــاءالله سننتظــــر تكــــريم ( الوفي ) حسيـــن عبدالغنـــي هذا هو الذي يستحق كل خير وانشـــاءالله سنشــاهد افضـــل تكــــريم ( للكــــــابيتانو )

اشكرك اخي على وجهة النظر التي قدمتها وانشاءالله تتقبل رايي واراء الجميع

وشكـــراً




زياد الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 20 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough



تسلم والله



الله يكثر من أمثالك


خدم النادي لكنه طلع من النادي دون النظر لمن أخبوهـ




الف شكر




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 21 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الباتشينو
 

الباتشينو will become famous soon enough



الف شكر لكم اخواني على الردود والمرور على الموضوع اما ردي للاخ اهلي الاهلي المفروض تفكر

في اعتزال محمد شليه قبل خالد مسعد لانه الاولى واتمنى تقرا موضوعي تمام وتفهم احنا ليه ضد

عمل حفل اعتزال لخالد مسعد وغيره ممن تركوا الاهلي وشكرا لكــــم




البـــــــــــــــــ ـــــــــــاتشينــــ ــــــــــــــــــــ ـو




الباتشينو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 22 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

الشـــامـــخ will become famous soon enough



لا تكريم من وجهت نظري الا لحسين عبد الغني ، لا تقدير الا لحسين عبد الغني ، لا يستحق الوقوف معه الا حسين عبد الغني ، والبقية بياعة شعار .




الشـــامـــخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 33 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الباتشينو
 

الباتشينو will become famous soon enough



الف شكر لكم اخواني على المرور وشكرا لك اخوي المايقي على كلامك عني واحب اقول لاخوي الشامخ

حسين يستحق كل التقدير ولكن لاننسى غيره ممن خدموا الاهلي مثل محمد شليه وممن يخدموه الى الان

امثال الرائع حسين عبدالغني وشكراااااااااااااااا ااااا




الباتشينو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حفل إعتزال خالد مسعد مهم جدا للأهلاويين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر