العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من هنا المطالبه بأقامة حفل اعتزال للنجم محمد شليه

اقول حنا يالله نشتري لاعبي محليين واجانب تبغا بعد حفل اعتزال والله انك تبطي شليه يستاهل كل خير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 05 - 2008, 04 : 11 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

نبض المعاني will become famous soon enough



اقول حنا يالله نشتري لاعبي محليين واجانب
تبغا بعد حفل اعتزال
والله انك تبطي
شليه يستاهل كل خير





نبض المعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 05 - 2008, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

منوال will become famous soon enough



جمهور الامبراطور ينطبق عليهم المثل




شحات يبغى ثوب كبك





خليهم يجيبوا لعيبة للفريق بعدين يكرموا اللعيبة السابقين




مع اني احب الشلية واتمنى اشوف له احلى حفل اعتزال في تاريخ كرة القدم في مجرة درب التبانة




منوال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.24.H
والله يستاهل شلية خدم النادي والمنتخب
ان شاء الله الادارة الجديدة تتكفل بالحفل

تقبل مروري...
R.24.H




تستاهل كل خير يالغالي ..





[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02429/igj6ddrfqoim.png[/IMG]

[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02433/u9e0r71h3n90_t.jpg[/IMG]
اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 13 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رياض الزهراني
يستاهل وكمان انت تستاهل يا ولد العم وانت وفي وتفكر كل الناس زيك ومحمد شليه انسان محترم ويستاهل كل خير وتقبل تحياتي ياقمر وترا فيه امطار علا ديرتنا الغاليه وصيفيه ولا احلى




لاهنت يالغالي ياتاج راسي يابو رياض ..

وان شاء الله نتقابل في الديره ..





[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02429/igj6ddrfqoim.png[/IMG]

[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02433/u9e0r71h3n90_t.jpg[/IMG]
اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 14 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



الف شكر لكم جميع على المرور ..





[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02429/igj6ddrfqoim.png[/IMG]

[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02433/u9e0r71h3n90_t.jpg[/IMG]
اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 50 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



يستاهل تاج راااسنا محمد شلية ....وانعم والله به مليون مرة ...!





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قاتوزو مدريدي
 

قاتوزو مدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاتوزو مدريدي



أفضل ظهير ايمن مر على الكوره السعوديه
لا يقام له حفل تكريم من ناديه ؟؟

حقق انجازات مع المنتخب لعب مرتان في كاس العالم فرنسا 98 و اليابان وكوريا 2002
وحقق كاس اسيا مع المنتخب في الامارات 96

حقق بطولات مع النادي الاهلي كثيره وعديده


لازم نسوي حفل تكريم لاعبنا الكبير محمد شليه الجهني


مشكور على الموضوع واتمنى يوصل صوتنا للإداراة الجديده





قاتوزو مدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 41 : 05 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امريكي اهلاوي
 

امريكي اهلاوي will become famous soon enough



يستاهل محمد شلية التكريم وان شاء الله مع الرئيس الجديد يكرم وان شاء الله اكون موجود بالسعودية واحضره





امريكي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 03 : 06 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الباتشينو
 

الباتشينو will become famous soon enough



فعلا محمد خدم الاهلي ويستحق حفل اعتزال ضخم ورائع بحجم هذا النجم الكبير




الباتشينو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2008, 09 : 06 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية punished
 

punished will become famous soon enough



اهلي غرامي...

انا معك و كنت بكتب نفس كلامك الله يحفظك يا عسل


و الله افضل ظهير ايمن...!


اهلي في الاهلي

انا اضيف صوتي .. <--- صوتي بـ عشــــرة اصوات


اتمنى من كل قلبي ان يكون في حفل تكريم للاعبنا و لاعب المنتخب الخلوق محمد شليه

يستاهل كل خير و الله




punished غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من هنا المطالبه بأقامة حفل اعتزال للنجم محمد شليه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر