العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل متؤ يدون اقامة حفل اعتزال لخالد مسعد

اذا بيسوي حفل اعتزال خليه ناديه يسويله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 05 - 2008, 58 : 08 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشقك للابد
 

عاشقك للابد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى عاشقك للابد



اذا بيسوي حفل اعتزال خليه ناديه يسويله





عاشقك للابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 05 - 2008, 06 : 09 PM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور نشيط
 

وليد الحامدي will become famous soon enough



انا تربطني معه صداقة واتصالات

لاكن لايمنع ان اقول

انه غلط بحق الاهلي وجهموره

حتى وان تراجع واعترف بغلطه فهذا شانه وحده انهى حياته الرياضية في الاتحاد اذا هو الاولى ان يكرمه

هل نسيتم عندما فاز الاتحاد علينا بالكاس كيف رقص مزمار

والشي الثاني

بكره يطلع السويد والقهوجي والنتيف ونكرمهم


لا والف لا لتكريم من ترك الاهلي وانتقل لاي نادي اخر


الاحق بالتكريم

خالد الشنيف

.




وليد الحامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2008, 14 : 09 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ترووك
 

ترووك will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا لك دوووم
أكبر إهانة في تاريخ الأهلي ..لو سوى له حفل اعتزال ...!

هذا أقل جزاء له ... منعه من دخول النادي مدى الحياة ......!

التكريم للأوفياء فقط ...أما الخونة فحبل المشنقة لرقابهم أولى وأقرب ...!

لن يتنسينا دموعك يا مسعد عبارات النيل من الأهلي والتمجيد لجار الذل والهوان ...!

لا نتشرف كأهلاااااويين بتكريم كل من فكر بخيانة الأهلي فما بالكم بمن خانه ...!

الأهلي كيان عظيم لا يقبل أن يبتز أو ينال منه قيد أنملة ...!

ميه ميه





..AL-AHLi..

ترووك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2008, 43 : 09 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
 

عيون الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عيون الاهلي



رغـم انـي مالحقـت عليــه


بـس مـن باعنـا بعنـاه

واكبـر اهانـه نسـوي لـه اعتـزال روبينـيو العـرب

صـح لسانـك




عيون الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2008, 47 : 09 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية الكواسر 24
 

الكواسر 24 will become famous soon enough



لا حول و لا قوة الا بالله العلي العضيم


الان هل الموضوع للنقاش ام للمحاربه و رد الدين


خالد مسعد غلط و اعترف بغلطه و تاريخه يشهد له بأنه من اساطير الكره السعوديه و الاهلاويه



من لا يعرف خالد مسعد فلا يتحدث فبعضهم لا يعرفه فقط سمع عنه كلام سيئ و انه انتقل للاتحاد و و


فبغض النظر عن انتقاله للاتحاد فهو اسطوره و كم من مره و كم من مرات التي افرحنا سوا في الاهلي ام المنتخب


في مثل يقول " من لا يعرف الصقر يشويه " و اغلب الذين ردوا كانوا لا يعرف خالد و ردودهم فقط للأهانه و الاسأه لخالد


ضحى بكل شيئ و لعب للاهلي و اخلص للاهلي و التكريم قليله في ما بذله من مجهود


و اذا كانت هذه عقلية معضم جماهير الاهلي فقولوا على الدنيا السلام



تقديريـ






اعضاء رابطه عشّاق الارسنال تهنئكم بعيد الفطر المبارك ،، اضغط على الصوره اعلاهـ لتشريفنا




الكواسر 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2008, 48 : 09 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية منيف السلمي
 

منيف السلمي will become famous soon enough



لا ما يستاهل خالد مسعد نتفق انه لاعب كبير بس نهايته إساءه للأهلي وللكيان الذي احتضنه والمثل يقول من باعنا بعناه لو كان غالي



محمد شلية أولى





[IMG]http://up108.*******************************************************/s/dooq3hvfiq.jpg[/IMG]
أدعوكَ ربي كما أمرتَ تَضرُّعَا *** فإنْ رّددتَ يدي فَمَنْ ذا يَرْحمُ
مالي إليكَ وسيلة إلا الـــرجا **** وجميـــلُ عفوكَ ثُمَّ إني مُسلمُ
منيف السلمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2008, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الباتشينو
 

الباتشينو will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARAMCO
خالد مسعد افضل لاعب في تاريخ الكره السعوديه

وحتى الامير خالد بن عبدالله يرى ان ابو وديان افضل لاعب في تاريخ الاهلي


نعم كلنا انصدمنا وبكينا يوم انتقل للاتحاد

لكن والله دموعه اللي شفناها ع القناه السعوديه الرياضيه والندم اللي اعترف به كفايه...

وبعدين خالد فيه ناس كبار في الاهلي حاربوه والقريبين من النادي عارفين كل شي...وابو فيصل اولهم


والله خالد هو اكثر واحد فرحنا ع الاتحاد

عام 1413ه......في شهر شعبان جاب هدف الفوز من فاول وهي المباراه الشهيره اللي توقف فيها بندر وسراج فريج

عام 1414ه.....في شهر رمضان جاب هدف الفوز

...ولا احد ينسى نهائي كاس ولي العهد 1418...يوم رجعنا للبطولات بعد 13 سنه


..........

والله ما في احد يحب الاهلي زيك يابو وديان


الله ينتقم من كل اللي حاربوك في الاهلي

ابو وديان والله ماراح ننساك





اخوي aramco يمكن كلامك يكون فيه نوع من الصحة ويكون خالد مسعد افضل لاعب في تاريخ الاهلي بس

خالد مسعد غلط غلطة عمره لما انتقل للاتحاد وكمان فب مباراة بعد ماسجل لاعب في الاتحاد مادري مين

بس اعتقد سيرجيو راح واحتفل مع جمهور الاتحاد وكان بهذا الفعل يقصد يقهر الاهلي بكل محبيه من جمهور

ولاعبين وادارة واعضاء شرف وكأنه اتحادي منذ الصغر ....................


اخوي aramco لو سوينا اعتزال لخالد مسعد ممكن بكره اي لاعب نجم في الاهلي يقول انا انتقل واخذ فلوس

واقهر الاهلي وجمهوره وبعدين ارجعلهم واضحك عليهم بكم دمعه وهم اغبياء راح يصدقوا ويسامحوني وبعدين

يسولي حفل اعتزال زي خالد مسعد


حبيبي اذا كان في لاعب يستحق حفل اعتزال في الاهلي فهو محمد شليه




الباتشينو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2008, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [38]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمبراطـ 24 ور
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العضيم


الان هل الموضوع للنقاش ام للمحاربه و رد الدين


خالد مسعد غلط و اعترف بغلطه و تاريخه يشهد له بأنه من اساطير الكره السعوديه و الاهلاويه



من لا يعرف خالد مسعد فلا يتحدث فبعضهم لا يعرفه فقط سمع عنه كلام سيئ و انه انتقل للاتحاد و و


فبغض النظر عن انتقاله للاتحاد فهو اسطوره و كم من مره و كم من مرات التي افرحنا سوا في الاهلي ام المنتخب


في مثل يقول " من لا يعرف الصقر يشويه " و اغلب الذين ردوا كانوا لا يعرف خالد و ردودهم فقط للأهانه و الاسأه لخالد


ضحى بكل شيئ و لعب للاهلي و اخلص للاهلي و التكريم قليله في ما بذله من مجهود


و اذا كانت هذه عقلية معضم جماهير الاهلي فقولوا على الدنيا السلام


تقديريـ


حبيبي باختصار ...

المسألة مسألة وفاء وخيانة ..وليست مستوى ..!

الزم ما على الإنسان كرامته ....وخالد مسعد ضرب بالأهلي وجماهيره عرض الحائط وذهب للاتحاد بدون مقابل فهو إلى اليوم لم يستلم 15% من قيمة انتقاله .....والان جاء ليطلب ودنا ..!

إلى مزبلة التاريخ ...فالتكريم للأوفياء ..وليس للأسماء ...!

جمهور الأهلي وفي مخلص عاشق مجنون وليس متقلب وناكر للجميل ..ولا يحب الخونة ...!

إذا أردت أن تكرمه فكرمه لحالك ...وقول له جمهور الأهلي لا يتشرف بالخونة ...وإذا بكى أعطيه مناديل ..!





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2008, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ابوتركي20
 

ابوتركي20 will become famous soon enough



المسامح كريم

المسامح كريم


المسامح كريم




ابوتركي20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2008, 12 : 10 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور برونزي
 

العشق الاهلاوي will become famous soon enough



خلي ولي لوووووووووووووول
خلي منصور البلوي ينفعه





الاهلي وعشقي له عينان ابصر بهما لارى الكون اجمل
العشق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل متؤ يدون اقامة حفل اعتزال لخالد مسعد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر