العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الم اقل لكم ان جدار الاهلي قصير

بسم الله الرحمن الرحيم للاسف نعم للاسف كل مانتعرض له من اهانات ليس لها نهايه سببها ان جدارنا قصير اي ماعندنا واسطه بالامس ذهب احد محبي الاهلي للعلاقات العامه وتحدث


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 05 - 2008, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي الم اقل لكم ان جدار الاهلي قصير 




بسم الله الرحمن الرحيم

للاسف

نعم للاسف

كل مانتعرض له من اهانات ليس لها نهايه سببها

ان جدارنا قصير اي ماعندنا واسطه

بالامس ذهب احد محبي الاهلي للعلاقات العامه وتحدث مع الشيخي عن امور

منها دخول الجماهير وووووو

ولاكن كماذكر الاخ الغالي انه كانه يكلم حجر

اليوم القي القبض على تسعه مشجعين من الرابطه اتعلمون لماذا ؟

لانهم مع اهزوجة الاهلي يسبح في الموج الازرق

خلعوا قمصانهم !!!!!!!!!!!!!!

وجرجروهم الى قسم الجنوبيه

وماادراكم ماقسم الجنوبيه

لامكيف ولا اكل ولا ولااي شي فيه من الانسانيه شيء

يااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ه

امس منع المايكات والعده مع السماح للجمهور المنافس




واليوم مالقوا عذر الا منع خلع الفلاين

وكم سحبوا حسن مريع

بالله عليكم الى اين تسير الرياضه عندنا

امس عند فوز الهلال هنأاتحاد الطائره بعضهم علنا وبشكل مقزز

وعلى عينك ياتاجر

واليوم كلهم معبسين والله وكانهم فاقدين احد ابنائهم

ولاحول ولاقوة الا بالله

اخوكم

وحيدالعربي





وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 05 - 2008, 54 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية شمس القلعة
 

شمس القلعة will become famous soon enough





تحدث برقي لتكون امبراطور اهلاوى أفضل

المراقب





[
شمس القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2008, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



والله ضلم حتى اليوم منعوا دخول الشعارات الاهلاويه لا كبيره ولا صغيره مع ان مافيها ولا شي يسئ للاخرين ..... امس ماحد مكلمنا واليوم مسوين فيها نظاميين ..... ولا والامر يوم دخلنا والا اشوف الهلاليين كلهم بشعارات ...!!!!!!


يعني الانظمه تمشي على الاهلي بس والهلال بكيفهم وبراحتهم .... حتى جمهور الهلال عند الرابطه مافيه عسكر على الدرج ورابطة الاهلي غير موجود على كل درجة عسكري .... كل شوي وهم ساحبين لهم مشجع .... انا كنت جالس .. ( كيف اوصف لكم ) ... مدخل ( 9 ) على ما اعتقد ... ورب الكعبه يالعسكر سحبوا من عندنا ثلاثه مشجعين علشان واحد من احتيطي الهلال مدري وش سوى وهم صيحوا عليه والجمهور صيح كله ولا سحبوا الا ثلاثه كذا تنقيه عشوائيه ...... هذى ماهي اول مره جمهور الاهلي تمرمرط فيها ..... كلنا نتذكر كاس الخليج لكرة اليد .... والظلم اللي صار لنا كجمهور اهلاوي مع اننا كنا الجمهور السعودي الوحيد المنافس على البطوله والباقين كلهم اجانب يا عالم اجانب ... لاكن يا حبيبي انت اهلاوي وتحمل اللي يجيك ..... على العموم الله يجازي اللي كان السبب ... والله لا يسامحه لا دنيا ولا اخرهـ ..



تحياتي





دعواتكم لي بالتوفيق ^_^



وبالتوفيق لسفير الوطن النادي الاهلي السعودي
Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2008, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الاهلاوي الكبير will become famous soon enough



يا وحيد .. رجال الامن وما ادراك مارجال الامن


صدقني هناك تطفيش تااام للجماهير التي تحضر

من خلال التفتيش والخبالة و كلمة ممنوع ممنوع

يا وحيد خلها على ربك بس


اساساً لو عندنا ظهر ينسند عليه ماصار الي يصير الحين


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القلعة
خير نفس الموضوع

وش فيك
ما كفاك

شكلك من المندسين والمحسوبين على النادي

؟؟

شكلك مضيع يا حلو




الاهلاوي الكبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2008, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القلعة
خير نفس الموضوع

وش فيك
ما كفاك

شكلك من المندسين والمحسوبين على النادي


انت تكلم مين

ومين مندس

الله يهديك انا اتمنى المشرفين يشوفوا هالاخ ايش عنده

هههههههههههههههههههه ههههههههههه

فعلا اطفال النت لاعتاب عليهم ولارد




وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2008, 04 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ترووك
 

ترووك will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القلعة
خير نفس الموضوع

وش فيك
ما كفاك

شكلك من المندسين والمحسوبين على النادي



عسى الحاله ماتطول


سلامات يبو


خخخخخ





..AL-AHLi..

ترووك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2008, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



فعلا ...أخوي وحيد ...!

ممارسات عدوانية ضد جمهورنا تجاوزت الحد ...!

ماذا يريدون منا ..؟

الأهلي ....والله لن نتركه حتى تجف دمانا ...!

الحضور ...والله سنحضر لو في اخر مكان في الأرض ...!

المؤازرة ...والله سنؤازر حتى لا يبقى لناصوت ..!


ماذا يريدون ...؟

والله تعبنا ويجب أن يصل الأمر للأمير خالد شخصيا حتى يقف في وجه هؤلاء الذين لاهم لهم إلا محاربتنا وتطفيشنا ولكن بحول الله لن يستطيعوا ...!


اللهم فك قيد أسرانا ....ومشجعينا .....!





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2008, 44 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

يكفينا مارادونا will become famous soon enough



دائما القرارات ضد الاهلي واللي قاهرهم وماهم عارفين يوقفوه هي تحقيق اهلينا للبطولات فمزيدا ان شاء الله من الانجازات ليزداد الضغط عليهم اكثر والى الامام يا أهلينا غصب عن انوفهم



تقبل تحياتي يا وحيد والاخ اللي يقول انك مندس الظاهر ما يعرفك واللي ما يعرفك يشويك




يكفينا مارادونا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2008, 51 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القلعة
خير نفس الموضوع

وش فيك
ما كفاك

شكلك من المندسين والمحسوبين على النادي

المثل يقول الي مايعرف وحيد العربي يقول مندس






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2008, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



ارجو من الاخ شمس القلعه ان يفهم الموضوع ومن ثم يحكم على الجمهور الراقي الاهلاوي الله يكون في عوننا من امن الهلال في الملاعب




rayan41992 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الم اقل لكم ان جدار الاهلي قصير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر