العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نيابة عن زملائي .. أنا أسعد عزوز (6) أقدم لكم التهاني بمناسبة البطولة

روح يا اسعد الله يسعدك زي ما اسعدتنا انتا وزملائك والله انك من زمان عاجبني كرة الطائره ولمن اخدتوا الكاس عشقتك بزياده وانا افتكرك زمااااااااااااااااان ايام كنت في الكي تي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 05 - 2008, 38 : 11 PM   رقم المشاركة : [281]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية digo aramando
 

digo aramando will become famous soon enough



روح يا اسعد الله يسعدك زي ما اسعدتنا انتا وزملائك والله انك من زمان عاجبني كرة الطائره ولمن اخدتوا الكاس عشقتك بزياده وانا افتكرك زمااااااااااااااااان ايام كنت في الكي تي جي اللي هو النادي اللي دحين جنب كطبخ بلدي في حي الصفا ايامها كنت تلعب كاراتيه او جودو ما ادري بالظبط




ومشكوووووووووووووووو ووو(( الف مبروك يا بطل يا- الوحش الصغير-))وووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووور







ياااارب تنصر اهلينا .. فوق كل أرض وتحت كل سمآآء ..
مستقبنا مشرق بإذن اللهـ ,,





جدهـ كدا , أهلي و بحر
digo aramando غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 05 - 2008, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [282]
إمبراطور فعال
 

سراب الوهم will become famous soon enough






مرحبااااا 1000

اسعد انت نجم وخارق وامامك مستقبل كبير ومشرف ان شاء الله مع القلعه والشبح الاهلاوي


بلغ سلامي وتقديري لكل واحد من اعضاء الفريق وسلام زملائي مشرفي ومشرفات واعضاء وجمهور الراقي لاعضائ طائرة الشبح الاهلاويه والجميع معكم وبصراحي نبي النخبه لكي نتسيد هذا الموسم ..


خالص تقديري واحترامي




سراب الوهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2008, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [283]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية زمن ياطباشير
 

زمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى زمن ياطباشير إرسال رسالة عبر Skype إلى زمن ياطباشير



ألف ألف مبروووك لك يا كابتن أسعد و لكل زملائك الأبطال ..






لتكن أروآحنآ رآقيه
نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائِنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .
زمن ياطباشير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2008, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [284]
امبراطور جديد
 

زيزو مشاكل will become famous soon enough



بصراحة انت النجم وانا لو اتكلم فيك الين بكرة انت وزملائك ماراح نوفيكم حقكم
والمثل يقول (هذا الشبل من ذاك الاسد) ويعطيك الف عافية انت وزملائك والله يفقكم وان شاء الله بطولة النخبة ويارب زد وبارك




زيزو مشاكل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2008, 38 : 03 PM   رقم المشاركة : [285]
إمبراطور برونزي
 

قاسم البيشي will become famous soon enough



تستاهل البطوله انت و زملائك


يا وحش الأهلي




قاسم البيشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 00 : 03 AM   رقم المشاركة : [286]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie



تسلم يمنيك ياوحش



وتسلم يابطل



مشكووووووووووووووووو وور




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 05 : 10 AM   رقم المشاركة : [287]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية النبيل جدا
 

النبيل جدا will become famous soon enough



يعطيك العافية ... ومنتظرين منكم المزيد ... ان شاء الله




النبيل جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 01 : 01 PM   رقم المشاركة : [288]
امبراطور جديد
 

C.RON((7))ALDO will become famous soon enough



والله أنك فناان ولاعب أكثر من رائع

بالتوفيق ((الوحش الضغير))







WaRnInG !! WaRnInG !! We ArE ThE ChAmPiOnS !! WaRnInG !! WaRnInG



WaRnInG !! WaRnInG !! We ArE ThE ChAmPiOnS !! WaRnInG !! WaRnInG
C.RON((7))ALDO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 48 : 01 PM   رقم المشاركة : [289]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية لامبارد العرب
 

لامبارد العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى لامبارد العرب



ألف ألف مبروووك لك يا كابتن أسعد و لكل زملائك الأبطال ..

و نبغى منكم بطولة النخبة ..

و الله يوفقكم




لامبارد العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2008, 43 : 09 PM   رقم المشاركة : [290]
امبراطور نشيط
 

aliok will become famous soon enough



ما شاء الله عليك يا اسعد عزووز لا مين قد لاعب ارسالات لاعب صد كور استقبل




aliok غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نيابة عن زملائي .. أنا أسعد عزوز (6) أقدم لكم التهاني بمناسبة البطولة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر