العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

القناة الخشبية وتواصل السقطات بحق أهلينا

أولا ألـف مـلـيـون مبروك للامة الاهلاوية على انجاز نجوم الطائرة وتطبيق المثل القائل (يضحك كثيرا من يضحك أخيراً) كل التبريكات للاعبي الاهلي الذين يثبتون انهم من معدن اصيل يظهرون وقت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2008, 28 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشريف 24
 

الشريف 24 will become famous soon enough

6 القلعة عظيمة ايتها الخشبية 



أولا ألـف مـلـيـون مبروك للامة الاهلاوية على انجاز نجوم الطائرة وتطبيق المثل القائل (يضحك كثيرا من يضحك أخيراً)


كل التبريكات للاعبي الاهلي الذين يثبتون انهم من معدن اصيل يظهرون وقت الحاجة اليهم


وكل التهاني للاستاذ خالد باسهل الذي اثبت انه الشخص المناسب في المكان المناسب وللجهاز الفني




وفي الاخير لا عزاء للقناة المحسوبةعلينا كجمهور سعودي القناة المسماة بالخشبية >>> اسم على مسمى






تعليق فاشل ومتحيز لنادي الهلال وجمهوره بمساندة من مخرج اللقاء حتى يتخيل للذي يشاهد المباراة انه انه لايوجد في الصالة اي اهلاوي.




خاتمة

لا يوجد في المملكة نادي بكل ماتعني الكلمة سواك يا أهلي والبقية مجرد فرق




الشريف 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 05 - 2008, 39 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough



آخ يا ابو شرف اتعودنا خلاص وصار عندنا مناعة !


ألف مبروك ع الفوز ...





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 40 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطــــور متميـــــــز
 

محمد العمودي will become famous soon enough



الاهلي فرض نفسه صب عنهم

اخر تفكيرنا بهالخشبيه

الله واكبر يالشوتايم

اخرتها خشب





Follow Me In Twitter

@MohdAmoudi

#bbm

278c1bca
محمد العمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 41 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية منيف السلمي
 

منيف السلمي will become famous soon enough



ههههه المشكلة الصالة كلها خضراء بس الصوت لجمهور الهلال كيف تجي ذي


بس اذا كان فيه مخرج زي كذا توقع كل شي وللمعلومية المخرج اتحادي





[IMG]http://up108.*******************************************************/s/dooq3hvfiq.jpg[/IMG]
أدعوكَ ربي كما أمرتَ تَضرُّعَا *** فإنْ رّددتَ يدي فَمَنْ ذا يَرْحمُ
مالي إليكَ وسيلة إلا الـــرجا **** وجميـــلُ عفوكَ ثُمَّ إني مُسلمُ
منيف السلمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 42 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

ابوفريد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن دعوجي
آخ يا ابو شرف اتعودنا خلاص وصار عندنا مناعة !

ألف مبروك ع الفوز ...





ابوفريد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 42 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

الإعصارالأهلاوي will become famous soon enough



يا اخوان يعلم الله ان القناة الرياضية ما تقصر ... خاصة إذا علمنا أن نائب وزيرالإعلام هلالي .. ومديرها إتحادي ..

لذلك في قمة الحياد ..





التوقيع مخالف لقوانين المنتدى

(الإدارة )
الإعصارالأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 46 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية خالد العنزي
 

خالد العنزي will become famous soon enough



آخ يا ابو شرف اتعودنا خلاص وصار عندنا مناعة !

ألف مبروك ع الفوز ...آخ يا ابو شرف اتعودنا خلاص وصار عندنا مناعة !
:thumbs_u p:




خالد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 47 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

أحمد 9999 will become famous soon enough



هذه هي عادات القناة الخشبية وهل لاحظتوا كيف أنها قطعت صوت جمهور الأهلي عند التتويج ولكن غصبنا عنهم أخذنا البطولة وليحزن المعلق والمخرج وكل من شاركهم في هذا الاستهتار الواضح للجميع ولا يهمكم أيها الأهلاويون فأنتم الأبطال و لاعزاء لهم .




أحمد 9999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 00 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



أهم شي الكاس فأحضان القلعه
وألف مبروك




mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 01 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الشــريف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الشــريف



واللــهـ انكـ صادق يــاولـــد العـــم .. !


أنــا شفت المــباراهـ علــيها مــا سمعـــت غـير صـوت جمــاهير الهــلال بعديــن دقــيت عــلى صاحبـي في المــلعب قــال انــت يادوب تســمع جمــاهير الأهلـــي نحــن هــنا فــي الملــعب يادوب نــسمع جمــاهير الهــلال .. !!

ومعــروف عنــها انهــا قنــاهـ الزعــيق الخــشبيـهـ ,,




الشــريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

القناة الخشبية وتواصل السقطات بحق أهلينا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر