العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مشوار حسين عبدالغني

*********** المراقب ************** نرجوا الأنتقاد بعيدا عن التجريح والسب والشتم


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 05 - 2008, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قلب المحيط
 

قلب المحيط will become famous soon enough



*********** المراقب **************




نرجوا الأنتقاد بعيدا عن التجريح والسب والشتم









قلب المحيط غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 24 - 05 - 2008, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي انجليزي
 

أهلاوي انجليزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نوار
كبير يابو عمر والله كبير وتستاهل كل خير

مشكوور اخوي لهذا الطرح الجميل ماقصرت





أهلاوي انجليزي غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2008, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قلب المحيط
 

قلب المحيط will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق زيدان10
basim

اسمح لي اقول لك انت ذكي لانك اتبعت المثل القائل خالف تعرف وانت ماعرفك مع ان مشاركاتك تعدت ال4 الاف

رغم ذكائك انت جاهل ايضا ولكن لابد من الوقوف في وجه كل جاهل وحاقد على اسطورة من اساطير الأهلي

حسين ياشاطر واحب اني ازيد على كلام الاخ الرائع ( الاهلي هم هم) افضل ظهير ايسر انجبته الملاعب السعودية

حسين ياشاطر خلال 177 مباراة مع المنتخب من بين ناشئين وشباب واولمبي وأول لم يأخذ الا بطاقه حمراء واحده

حسين ياشاطر يتفق على نجوميته جميع الجماهير سواء اهلاوية او غيرها كاعترافنا نحن بنجومية محمد نور ولكن يكرهونه لانه الوحيد الذي دائما مايلعب بحماس واخلاص وهذا مالا يتمناه المنافسون

حسين ياشاطر لو كان في الهلال لانتزع لقب الاسطورة من سامي الجابر

حسين ياشاطر لو كان في الاتحاد لصنعوا له التماثيل اما مدخل النادي ووشحوها بالذهب

عيب حسين الوحيد انه يسكت على الجهله امثالك وعدم الرد عليهم كما فعل عبد ربه ولكن هذا دليل اخر ان حب حسين تعدا حب الكيان الى عشق جمهور الكيان

*********** المراقب **************

نرجوا الأنتقاد بعيدا عن التجريح والسب والشتم


والسلام ختــــــــــــــــــ ـــــــــام



كفيت ووفيت وربي انك بردت اللي فيني من هذا الامعة









قلب المحيط غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2008, 05 : 09 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &أهلاوي&
 

&أهلاوي& will become famous soon enough



حسين تاريخه كبير ومرصع بالانجازات


دمت لنا قائدا ابا عمر






وفيت وكفيت ياأبوعمر

محبوك يا أهلي لن يخذلوك... بل إن كبوتك زادتهم قرباً منك ووفاءً لك... أما الشامتون والذين فرحوا بما حصل فإنهم ليسوا في مأمن بالشرب من نفس الكأس.

** أهلاوي مهما حصل.. لن أتخلى عنك بل سأقف إلى جوارك في أسوأ الظروف.. يقولها كل من يعشق الكيان الأخضر وهاهو الأهلي عااااد
&أهلاوي&


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/B]
&أهلاوي& غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 06 - 2008, 55 : 03 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

وائـــل will become famous soon enough



كبير يابو عمر والله كبير وتستاهل كل خير

مشكوور اخوي على الموضوع الرائع




وائـــل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مشوار حسين عبدالغني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر