العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

النقل المباشر : ( الاهلي 3 ) vs ( الهلال 2 ) الكرة الطائرة ( الف مبروك الاهلي بطلآ للدوري

تغييرات المدرب ضياع الارسالات حائط الصد الهلالي غياب الروح الاهلاويه السبب في ماحصل وماسيحصل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2008, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [81]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



تغييرات المدرب



ضياع الارسالات
حائط الصد الهلالي
غياب الروح الاهلاويه

السبب في ماحصل وماسيحصل










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 05 - 2008, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [82]
إمبراطور برونزي
 

حب وعشـق وحنان will become famous soon enough



اليوم العمري احط عليه الف استفهاااااااااااااام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...... يتبع


بالله في معد يعد كور ( بالزند ) .................... ..!!!!




حب وعشـق وحنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [83]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سعيد البشيري
 

سعيد البشيري will become famous soon enough



لاعبلي الاهلي للأسف يطبقون المثل الذي يقول:
قدم الغشيم والحقه






سعيد البشيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 19 : 05 PM   رقم المشاركة : [84]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough



3 / 3


وتفريط اخر من لاعبي الاهلي



اااااااه ياقلبي




اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 19 : 05 PM   رقم المشاركة : [85]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



5 / 3

لأهلينا

وياااااااااااااااااا اااااااارب










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [86]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



5 / 5



تعاااااااااااااااااا ااااااااادل










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [87]
إمبراطور فعال
 

sweet heart will become famous soon enough



بدايه الشوط الثــالث


5_ 5

والله وفقنا لما فيه خــير لنا




sweet heart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [88]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



نقطه سااااااااااااااااااا اادسه للأهلي
6










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 21 : 05 PM   رقم المشاركة : [89]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough



7 / 5

للاهلي


يالله ان شاء الله يحافظون على النتيجة




اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 22 : 05 PM   رقم المشاركة : [90]
إمبراطور فعال
 

الاهلي جاكم will become famous soon enough



اغسلوا يدكم من المباراه ومن فريق الطائره

نتقدم وفي اخر الشوط الهلال يفوز

فين خبرة لاعبينا؟؟؟؟

الله المستعان





انادي باعلى الصوت ... اهلاوي حتى المووت

الاهلي جاكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

النقل المباشر : ( الاهلي 3 ) vs ( الهلال 2 ) الكرة الطائرة ( الف مبروك الاهلي بطلآ للدوري



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر