العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلى متى هذا التعب ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد / الكل شاهد البارحه مباراة كرة الطائر وكيف كان الفوز في متناول الاعبين لكل ماذا حصل انا اقولكم من بديه الشوط الرابع وهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2008, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الأمبرآطور الأهلآووي
 

الأمبرآطور الأهلآووي will become famous soon enough

9 إلى متى هذا التعب ؟ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد /

الكل شاهد البارحه مباراة كرة الطائر وكيف كان الفوز في متناول الاعبين لكل ماذا حصل انا اقولكم

من بديه الشوط الرابع وهم يرقصون تقول خلاص انتهت المباراة

انهم لم يحترموا الخصم وكل يعرف من المنافس الوحيد للاهلي هو الهلال




من يقصد ان الاهلي كان متقدم بفارق خمس اهداف وبعد ذلك جاءت الصدمه بعد ما لحق الهلال بمباراة والاهلي

ساكن لا يتحرك كانها انتهت المباراة

ولا في الشوط الخامس لم يفعل شي كان هناك مهاوش من بعض اللاعبين الاهلي

لكن ان شاء الله يفوز اليوم ويكون احسن حال

هذا ليس عتب بل حب يالااهلي يقول المثل من حبك عتبك




الأمبرآطور الأهلآووي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 05 - 2008, 11 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية مالك جده
 

مالك جده will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مالك جده إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مالك جده



انشاء الله اليووووم يعوضوون الجمهووور وإنشاء الله الفووز


يــــارب توووفق الأهلي..




مالك جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2008, 17 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هيبهـ ملك
 

هيبهـ ملك will become famous soon enough



والله معاك في كل كلمه قلتها اخوي

وبالتوفيق لطائرة الاهلي




هيبهـ ملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2008, 52 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي سوري will become famous soon enough



الف مبرووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووك




اهلاوي سوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلى متى هذا التعب ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر