العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حملة الالف توقيع للتعـــاقد مع ((سعد الحارثــي))

ياأخوان الله يهديكم سعد لاعب عااادي جدآ ولن يفيد الأهلي أبدآ ... وعلى قولة المثل لو فيه خير مارماه الطير ....


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 05 - 2008, 44 : 07 PM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية رعـــودي
 

رعـــودي will become famous soon enough



ياأخوان الله يهديكم سعد لاعب عااادي جدآ ولن يفيد الأهلي أبدآ ...





وعلى قولة المثل لو فيه خير مارماه الطير ....




رعـــودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 05 - 2008, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية green_arrow
 

green_arrow will become famous soon enough



لا وألف لا للحارثي

والله عبدالإله هوساوي احسن مليون مرة

والرجاء اقفال الموضوع حالا...............





كلمتان( خفيفتان على اللسان) (ثقيلتان فى الميزان) (حبيبتان إلى الرحمن ) :


"سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم"

green_arrow غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2008, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية النادر11
 

النادر11 will become famous soon enough



لانريد الحارثي فهو لاعب عادي جدا وحرام يطلق عليه نجم نجوميته صنعتها عاطفة جماهير النصر
وبعدين ماذا قدم الحارثي للنصر ولو فيه خير ماتركه النصر وإيش قدم للمنتخب
لاعب عااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااادي جداااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااوذكر ذلك الكثير من النقاد

وأخرهم مدني رحيمي





حسبنا الله ونعم الوكيل
النادر11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2008, 07 : 08 PM   رقم المشاركة : [24]
لم يفعل اشتراكه
 

mohammad24 will become famous soon enough



وجهة نظر
زين إذا مالك ما انتقل وانت تفكر في سعد الأهلي يتعاقد مع العبسي وهذه الفصيلة من اللاعبين وبعدين تتوقع ان فريقنا من الفرق اللي تدفع 8 او 9 مليون ؟؟؟؟؟؟؟؟




mohammad24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2008, 15 : 08 PM   رقم المشاركة : [25]
موقوف
 

قصه حب اهلاويه will become famous soon enough



ما نـــبغــــا منــــاحي ....


حنا نـــبغــا عيسى المحياني


ههههههههههههه حلوووه




قصه حب اهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2008, 21 : 08 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية نحبه مجانين
 

نحبه مجانين will become famous soon enough



حبيبي تكلم بلغة المنطق والعقل

النصر قدم لسعد خمس ملايين

هل يستطيع أهلينا أن يقدم 8 أو 9 ملايين؟؟؟

مو المهم انك تكتب موضوع في النت

المهم أنك تحكم عقلك شوي




نحبه مجانين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2008, 23 : 08 PM   رقم المشاركة : [27]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

عز الاهلي-24 will become famous soon enough



والله ياليت يجي سعد


صغير بالعمر وكبير بالاداء .. وقيادي رهيب

اتمنى التحرك قبل فوات الاوان




عز الاهلي-24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2008, 23 : 08 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية المتنبىء
 

المتنبىء will become famous soon enough



سعد الحارثي


لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالا

والف لالالالا

الذي ما فيه خير لناديه عمره ما هيكون فيه خير لغيره

ولا احد يقولي احتراف

والولاء والاخلاص شىء مهم

واعتقد الاعب شطح كثير ويبغى خمسة عشر مليون

مصدق نفسه





اهلاوي وبحبك مجنون اهلاوي وبالمعنى موجود

اهلاوي ومن الصغر مهووس
المتنبىء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2008, 28 : 08 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abdool308
 

abdool308 will become famous soon enough



يا شيخ الله يرحم أمك إنته وهوه تبينا ندفع في سعد 9 ملايين ريال لمده 5 سنين........

مع إحترامي لوجهات نضركم وإقتراحاتكم بصراحه سعد ما يستحق أكثر من 3 ملايين...


ولو النادي الأهلي يملك 9 ملايين في الوقت الحالي...وعرض نصفها على (صالح بشير) والنصف الآخر على (عيسى المحياني) أفضل وأفود بكثير من الذابح!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!




abdool308 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2008, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [30]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough




يسعدكم ربي


يستحق سعد ستة ملايين وللنصر 13 مليون

رجال الاهلى قادرين على جلبه للاهلى ان ابدى حبه واخلاصه للاهلي




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حملة الالف توقيع للتعـــاقد مع ((سعد الحارثــي))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر