العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أفراح الاهلى بالتأهل فى صحافة الجمعه+الرياضيه وعالم الرياضه

بسم الله وعلى بركة الله يسعدكم ربى ومبروك الفوز الوطن :::::: ذهبي السويد يقود الأهلي للقاء الاتحاد في نهائي المسابقة ==================== ========= أبها: جمال معربي وصل فريق الأهلي إلى نهائي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2003, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي أفراح الاهلى بالتأهل فى صحافة الجمعه 




بسم الله وعلى بركة الله

يسعدكم ربى ومبروك الفوز

الوطن ::::::

ذهبي السويد يقود الأهلي للقاء الاتحاد في نهائي المسابقة
==================== =========

أبها: جمال معربي
وصل فريق الأهلي إلى نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين بعد فوزه على القادسية بالهدف الذهبي 3/2. وكان الفريقان قد تعادلا في الشوطين الأصليين 2/2 . بدأ الأهلي اللقاء مشكلا توليفة بطريقة 5/3/2 رغبة من مدربه إيليا في قراءة طريقة لعب نده أحمد العجلاني الذي غالبا ما ينتهج أسلوب 4/4/2، ومنذ الوهلة الأولى نظم القادسية صفوفه عبر تمريرات بينية قصيرة انتهت إحداها إلى عبده حكمي سددها ضعيفة في مرمى آل نتيف، ولم يكن الرد الأهلاوي متأخرا إذ عكس السويد كرة متوسطة الارتفاع في العمق القدساوي تصدى لها مشعل برأسه غير أنه وضعها بين يدي هاني العويض.
انحصر أداء الفريقين بعد السجال الماضي وسط الميدان إذ اتجه الفريق القدساوي للعب على الكرات المعاكسة المرتدة والضغط على حامل الكرة داخل ملعبه وكان له الكثير من الوجود إذ سدد كرتين على مرمى الأهلي كادتا أن تعلنا افتتاح التسجيل لولا براعة آل نتيف.
أول التبديلات جاءت قدساوية ويبدو أنها إجبارية حين أبدل العجلاني السرحاني بالمهاجم الدولي ياسر القحطاني ليتأثر الوسط القدساوي بخروجه الأمر الذي منح الوسط الأهلاوي أفضلية غير أن دفاع القادسية فصل الهجوم الأهلاوي عن وسطه ليظل المشعل وحيدا بين رباعي دفاع القادسية.
هدأت ألعاب الأهلي مع تراجع الوسط القدساوي ليتقدم الوسط الأهلاوي خلف هجومه وخصوصا الواكد والزهراني لينفتح العمق الدفاعي، ومن هذا الموقع الشاغر بين بدره والقاضي لعب القنبر كرة ماكرة لم يستطع بدرة قراءتها ليجد الودعاني نفسه مواجها مرمى آل نتيف ويسجل الهدف الأول للقادسية د:26.



أول الردود الأهلاوية جاءت متسارعة دون تركيز حتى نال فهد الزهراني بطاقة صفراء بعد تعمده مخاشنة سعود كريري.
وفي ظل التقدم القدساوي واللجوء للدفاع بكم كبير من لاعبيه والاكتفاء بالقنبر في الهجوم. لم يكن الأداء الأهلاوي بالصورة التي تحث على التعديل أو تهديد المرمى القدساوي، بل شكلت المرتدات القدساوية خطرا على مرمى الأهلي كادت إحداها أن تعلن عن الهدف الثاني د:40 غير أن كرة القنبر جانبت المرمى بقليل.
ويحتسب معجب الدوسري (حكم) ثلاث دقائق كوقت بدل ضائع شهدت تسديدة أهلاوية من قدم الواكد ارتدت من العويض دون أن تجد المتابع من الهجوم الأهلاوي الغائب طيلة هذا الشوط إذ شكل تراجع بركات للوسط بشكل دائم نقطة الضعف في هذا الخط إلى جوار سلبية المشعل وبروده.
ومع بدء الشوط الثاني انطلق الأهلي يبحث عن تعويض سريع تاركا دفاعاته منفتحة كما كان عليه الحال في الشوط الأول غير أن الاتجاه القدساوي كان لذلك بالمرصاد إذ ظل يتربص لانفتاحات العمق الأهلاوي حتى كان له ما أراد إذ مرر كريري كرة شبيهة إلى حد كبير بكرة الهدف الأول ولذات اللاعب سعيد الودعاني راوغ بها آل نتيف ووضع كرته في المرمى الخالي كهدف ثان د:54 صعّب كثيرا من المهمة الأهلاوية.
كل هذه الأحداث ألقت بثقلها على مدرب الأهلي إيليا الذي اتجه إلى إبدال سريع فأدخل الجيزاني للهجوم بديلا عن الجحدلي ليعود بذلك شلية إلى موقع الظهير الأيمن مطبقا طريقة 4/4/2 تتحول لحظة الهجوم إلى 4/3/3 بانضمام بركات إلى جوار الجيزاني والمشعل، رد عليه العجلاني بإبدال في وسط الميدان إذ زج باللاعب بشير السويدي مكان صالح القنبر الذي بدت لياقته تتناقص عنها في الشوط الأول وكرغبة في منح الوسط القدساوي متانة دفاعية أكثر على اعتبار أن هدفين سيكونان كافيين لأن يتقدم الأهلي دون حساب ومعناه انفتاح وسطه ودفاعه كفرصة للاندفاع المعاكس أن يثمر أمام مرمى آل نتيف.
ويتحصل الأهلي على خطأ خارج الصندوق الدفاعي القدساوي تعمد خلال ذلك بدرة إصابة حارس القادسية هاني العويض دون أن يمنحه الحكم بطاقة صفراء جزاء ذلك.
تواصلت هجومات الأهلي مستغلاً تقدم الظهير الأيسر القدساوي ليسجل بركات هدف الأهلي الأول د:63 مستغلا تغاضي حكم اللقاء عن احتساب خطأ ضد بركات حين رفع قدمه بمحاذاة رأس المدافع القدساوي. منح هذا الهدف فريق الأهلي حماسة أكثر وراح يهاجم مرمى العويض بلا هوادة حيث أشرك مدربه المهاجم المغربي بوشعيب لمباركي بديلا عن شلية، وعلى الرغم من ذلك تواصلت الارتدادات القدساوية بخطورتها على مرمى الأهلي إذ كاد الحرندا أن يزيد من غلة الأهداف غير أن كرته اعتلت المرمى بقليل.
أضاف وجود بركات وسط الميدان الكثير من الخطورة الأمر الذي منح وسط الأهلي أفضلية ساهمت في فرض هيمنته على منطقة العمليات بشكل منح الهجوم الكثير من الحرية.
ويعاود إيليا إبدال محوره عبدالله الواكد بالمهاجم صالح المحمدي د:73 ربما أراد منه الضغط على الجهة اليمنى في القادسية لمنع تحركات ماركوس حيث يشكل هذا البرازيلي موقع الثقل دفاعيا ومنطلق الهجمات القدساوية المعاكسة حيث تناوب المحمدي وبوشعيب اللعب على الجهة اليسرى الأهلاوية.
ومع تعمد القادسية تهدئة اللعب والاكتفاء بالارتدادات غير الأهلي ألعابه إلى الجهة اليمنى وبذات الطريقة التي سجل منها هدف بركات اقتنص بو شعيب تمريرة فهد الزهراني البينية في العمق القدساوي ليسجل هدف التعديل الأهلاوي د:78 ليدخل المباراة أجواء جديدة بعد تساوي الكفتين 2/2 غير أن النقص في الدفاع الأهلاوي ظل يكشف مرمى آل نتيف من وقت لآخر.
مع هذا الهدف التعادلي صحا العجلاني للشاغر في دفاعه الأيسر (الودعاني) فاتجه إلى إبداله بالبرازيلي أديلتون د:80.
بدأ الفريقان عند الدقيقة 85 اعتبار اللعب أشواط إضافية وراح اللاعبون يوزعون قدراتهم وفق هذا المنطق المحتمل فهدأت ألعاب الفريقين إلا من بعض التحركات الأهلاوية على الجهة اليمنى على الرغم من إغلاق المنفذ الذي انطلقوا منه لهدفيهم.
وتقترب دقائق الحسم والأفضلية الأهلاوية تتواصل وسط إغلاق قدساوي لوسط الميدان ليهدر طلال المشعل وبو شعيب أكثر من فرصة على الرغم من انفتاح المرمى القدساوي وارتباك المدافعين.
ويحتسب معجب الدوسري أربع دقائق كوقت بدل ضائع أفرزت رغبة القادسية في لعب أشواط إضافية إذ هبط معدل الأداء بشكل ملحوظ فيما تواصل زخم الهجوم الأهلاوي ولكن عابه التركيز عند اللمسة الأخيرة.
ومع هذه اللحظات أطلق معجب الدوسري صافرته معلنا تعادل الأهلي والقادسية وحتمية اللجوء لشوطين إضافيين ما لم يتدخل الهدف الذهبي بشكل أو آخر. وفي الإضافي الأول اقتسم الفريقان الأداء الحذر دون أن يكون لأي منهما أفضلية أو اتجاه هجومي واضح إذ ظهر نقص المخزون اللياقي لدى أغلب اللاعبين في الفريقين ليغادر سويد الملعب للعلاج دون أن يبقى للأهلي بقية ابدالات، وكذا الأمر بالنسبة للقادسية إذ بدأ لاعبوه في التساقط جراء المجهود الكبير الذي بذلوه طيلة الدقائق السابقة.
وفي الشوط الإضافي الثاني بقي الحال على ما هو إذ ركن اللاعبون لتهدئة الكرة والاعتماد من وقت لآخر على الاجتهادات الفردية.
وقبل النهاية الحقيقية لدقائق هذا الشوط أهدر طلال المشعل أثمن الفرصة الأهلاوية على الإطلاق إذ أقترب من المرمى القدساوي نصف يارده فقط ورغم ذلك أضاع الكرة وفرصة طي صفحة اللقاء باللون الأخضر ليعوض إبراهيم سويد هذه الكرة برأسية سكنت مرمى العويض كهدف ذهبي بعد أن غيرت يد وليد جيزاني الكرة إلى الهدف قدم الأهلي للنهائي وأبعد القادسية محملاً باحترامات الجماهير الرياضية بعد أن قدم كل ما لديه.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 05 - 2003, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


الرياض--- دنيا الرياضه
================

بـ (الذهبي) قلعة الكؤوس يحول خسارته إلى فوز على القادسية

كتب - سلطان العتيبي:

عاقب نجوم الأهلي تقدم القادسية بهدفي الودعاني بانتزاع بطاقة التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.وشهدت جدة ليلة البارحة كرنفالا كرويا عنوانه المتعة والإثارة والاصرار وعمت الافراح القادسية مؤقتاً بعد التقدم بهدفي الودعاني ولكن بركات وأبوشعيب أوقفوا هذه الأفراح بعد مرور الدقيقة الـ 80من المباراة قبل ان يضيف ابراهيم السويد الهدف الذهبي من كرة عكسية عدلها أحد مدافعي القادسية بيده داخل المرمى ليعلن الحكم الدولي معجب الدوسري عن نهاية اللقاء بانتقال الأهلي إلى النهائي الكبير لملاقاة الاتحاد الذي تأهل عقب نهاية الدور التمهيدي مباشرة.
وشهد الشوط الأول توازنا قدساويا في الأداء وقدم نجومه أداء رائعا وروحا عالية احرجت الأهلي، وفي الشوط الثاني واصل القادسية صموده واندفاعه إلى مرمى خصمه بشراسة ومع الثلث الساعة الأخير من المباراة بدأت رائحة الخطورة تفوح من اقدام نجوم الأهلي وتحققت لهم معادلة الكفة لينتقل التنافس إلى اشواط اضافية ليحسمه الأهلي لصالحه بالهدف الذهبي وسط دموع أنصار فريقه احتفاء بالتأهل ودموع القدساويين على ضياع الحلم.

المباراة

شوط المباراة الاول بدأ بهجوم اهلاوي وكاد المشعل ان يسجل هدفاً مبكراً عندما لعب كرة برأسه افلتن العويض الذي عاد واستطاع الامساك بها ورد الحكمي على الفرصة الاهلاوية بتسديدة رائعة تألق النتيف في ابعادها لركلة ركنية.
الاهلي كان الاكثر سيطرة على الكرة ولكن القدساويين كانوا الاكثر خطورة هجومياً وهذا ما مكنهم من التقدم بهدف سجله صالح الودعاني الذي تلقى تمريرة رائعة من القنبر انفرد على اثرها بالنتيف ولعب الكرة على يساره.
القادسية كان الافضل تنظيماً داخل الملعب وعاب الاهلي اعتماده على الكرات العرضية بشكل مستمر والتي كانت في اغلبها صيدا سهلاً للحارس المتألق هاني العويض، ولم يشكل الاهلاويون خطورة حقيقية على مرمى القادسية لاعتماد المدرب على مهاجم واحد هو طلال المشعل مفضلاً ابقاء بوشعيب والجيزاني على دكة الاحتياط.دقائق هذا الشوط الاخيرة شهدت تراجعاً قدساوياً ومداً هجوميا اهلاوياً لم يفلح في تجاوز الجدار الدفاعي القدساوي ليعلن حكم المباراة معجب الدوسري نهاية شوطها الاول بتقدم قدساوي مستحق.

الشوط الثاني


صحح مدرب الاهلي ايليا خطأه واشرك الثنائي بوشعيب والجيزاني اللذين اضافا قوة هجومية كبيرة لفريقهما الذي سيطر على مجريات اللعب ولم يتأثر بالهدف الثاني الذي سجله مهاجم القادسية صالح الودعاني الذي تلقى تمريرة نسبية انفرد على اثرها بالنتيف ولعب كرة زاحفة على يسار النتيف..
وواصل الاهلاويون هجومهم على المرمى القدساوي الذي تحمل دفاعه عبء هذا الهجوم واستطاع التصدي للكثير من الهجمات الاهلاوية لكن المصري بركات استطاع اعادة فريقه للمباراة بتسجيله للهدف الاول في الدقيقة بتسديدة جانبية قوية، هذا الهدف اعطى دافعاً قوياً للاهلاويين لتعديل النتيجة وهذا ما حصل عندما استطاع المباركي تسجيل هدف التعادل عندما تلقى تمريرة من الزهراني وضعته في مواجة العويض ليلعب الكرة من تحت يديه وزادت متاعب القدساويين بإصابة المدافع البرازيلي اليكس بعد ان استنفد الفريق تغييراته ليلعب الفريق الدقائق العشر الاخيرة بعشرة لاعبين رغم وجود اليكس في الملعب الا ان الاصابة حدت من تحركاته وقبل دقيقتين من نهاية الوقت الاصلي اضاع المشعل هدفاً مؤكداً عندما وصلته الكرة وهو مواجهة المرمى سددها برعونة لتصطدم بقدم بركات وتخرج وكانت هذه الفرصة هي آخر احداث الوقت الاصلي للمباراة الذي انهاه الحكم معجب الدوسري بعد ان منح اربع دقائق كوقت بدل ضائع ليلجأ الفريقان للوقت الاضافي.


الشوطان الإضافيان

فيما كان الجميع ينتظر اللجوء لركلات الترجيح فاجأ ابراهيم سويد القدساويين بتسجيله الهدف الثالث (ذهبي) في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني الاضافي بعده يتأهل الاهلي للمباراة النهائية والتي سيواجه فيها الاتحاد.
أحداث الشوطين الاضافيين كانت مطابقة للشوط الثاني من الوقت الاصلي فالسيطرة اهلاوية والدفاع قدساوي واضاع الاهلاويون فرصاً متعددة لحسم المباراة على مدار الشوطين.
الفريق القدساوي تأثر كثيراً بإصابة المدافع البرازيلي اليكس الذي لعب على الواقف طوال الشوطين الاضافيين وهو الذي شكل صمام امان للدفاع القدساوي قبل اصابته.

من المباراة..

العجلاني مدرب القادسية ارتكب خطأً فادحاً باستعجاله في إجراء التغييرات مما جعله في موقف حرج بإصابة اليكس.
فريق القادسية قدم مباراة كبيرة، وكان يستحق الفوز والتأهل للنهائي إلا ان الخبرة خذلت لاعبيه في مثل هذه المباريات.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2003, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا سامي والله يعطيك الف عافيه

لكن اتمنى خدمة منك خدمتي وطلبي

البسيط وهو ان جريدة الرياضيه وعالم


الرياضه والبلاد نفذت من الاسواق التي

بجانبي ولم استطع الحصول عليها فاتمنى منك

اذا كانت عندك هذه الصحف كتابة اخبارها

في هذا الموضوع والله يعطيك الف عافيه.




والف مليون مبرووووووك



يكوي

الاهلي لالعب



يكوي

يكويهم كوي



يكوي

والله الاهلاوي




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2003, 36 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
مشرفة إمبراطورية حواء
الصورة الرمزية ][جود الحزن][
 

][جود الحزن][ will become famous soon enough

افتراضي  


(( تحية شكر وعرفان ))

الله يبارك بعمرك اخي الكريم والمبدع اهلاوي صريح ...!!!

وربي يعطيك الف عافية على هذا المجهود الكبير في نقلك لنا افراح التهأهل في الصحف وان شاء الله عقبال مانقرىء ونستمتع بقراءة افراح الكأس يارب ...!!!


(( لك مني ارق واطيب تحية ملؤها الاحترام والتقدير ))

أخـتـك ...!!!!

][!!][((( جــ الاهلي ــود )))][!!][









(( يبه ويييييينك ))




][جود الحزن][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2003, 07 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافيه ياخ سامـــــي.,.

.,.الـــــــف مبــــــروك.,.








.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2003, 24 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




لعيونك أخ نايف تفضل العناوين للرياضيه وعالم الرياضه

مع الشكر للاخت جود الاهلى ومحبوبة الاهلى

الرياضيه
====

* خبرة الامير خالد بن عبد الله قلبت خسارة الاهلى الى فوز

*أشعلها الذئب الودعانى وحسمها سويد فى أخر ثوانى


* يا ويلك يالعميد 000 جاك الأهلى الجديد

* الحلم صار كابوس 000يامعاند بطل الكؤوس

* عادت يا أهلى أيامك000 خطوه وتحقق أمجادك

* الاهلى الرائع يغازل اللقب فى النهائى الرابع

*الاهلى طرف ثابت فى نهائى المسابقات السعوديه الثلاث

* بركات يرد على الاحمد معلق الاوربيت بهدف أجمل

* أمجاد يا اهلى أمجاد 00ذبحت القادسيه ووصلت الاتحاد

* هذا بطل الكؤوس 00لقن القدساوى أعنف الدروس

* سويد بثقه :: الذهبى لايهمنى والمهم فرح الجماهير واصابتى خفيفه

* ايليا :: الاستهتار هزمنا الشوط الاول والقوه والخبره حققت الفوز

*تنظيم الاهلى الجيد اخترق الدفاع القدساوى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2003, 51 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



عالم الرياضه
======
* أبو داود : الشكر لكل رجال الأهلى 000تواضعنا فة الاول ونجحنا فى الثانى

* الأهلى البديع طار للنهائى بالصدمه والترويع

* قالوها الاهلاويه (( جيناكم )) يا اتحاديه

* قلب خسارته الى فوز وتأهل للنهائى بمباراة ماراثونيه

* عاصفة الأهلى القويه أنهت مغامرة القادسيه

* القادسيه ماقصر والأهلى أخطر

*عبد الغنى : القادسيه أحرجنا وفزنا بعزيمة الرجال

* ايليا غير راضى :: الغرور كاد يضيع المباراه من ايدينا

* الاهلى حضر ودق ناقوس الخطر

* السويد رد على المشككين وسجل هدف يساوى ملايين

*المرزوقى :: طلال لم يكن موفقا وعليه التعويض فى النهائى


*نجوم القلعه قالوا احلى كلام والقادسيه استحقوا الاحترام

*فهد الزهرانى : الفوز هديه لكل أهلاوى

* بركات يعيد الدماء لعروق الاهلاويين بهدف على طريقته الخاصه




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2003, 49 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر اخي العزيز ومشرفنا العام

في منتدانا الغالي منتدى الامبراطور.

الاستاذ ( ســـــــــــــــــــ ــامي )



والله يعطيك الف عافيه



وبالتوفيق يارب لاهلينا في بطولة

الدوري والحصول على كاسها يارب




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2003, 37 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية CaptaiN
 

CaptaiN will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى CaptaiN

افتراضي  


مشكوووور اخوي ابوعبدالله

ربنا يعطيك العافية

وان شاء الله تنقلوا لنا الافراح بالدوري





[flash=http://captain1.*******************************************************/alahli/cap3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=180[/flash]
CaptaiN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أفراح الاهلى بالتأهل فى صحافة الجمعه+الرياضيه وعالم الرياضه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر