العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نيبوشا في حديث الوداع .. يفتح النار على كل الجبهات ويكشف ماوراء الكواليس ][ حــــوار ][

عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ مِلئهُ المسرات اللجنه الاخباريه فريق عمل الامبراطور يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه لتسليط الضوء على كُل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 05 - 2008, 43 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي نيبوشا في حديث الوداع .. يفتح النار على كل الجبهات ويكشف ماوراء الكواليس ][ حــــوار ][ 




عبر أثير المحبه نُرسِل إليكم أعذب التحايا و أصدق الأُمنيات .. بصباحٍ
مِلئهُ المسرات

اللجنه الاخباريه

فريق عمل الامبراطور




يسُرهم التحليق معكم في فضاء صحافتنا المحليه

لتسليط الضوء على كُل مايخُص فِرقة الرُعب الأهلاويه

تصاريح .. لقاءات .. احصائيات و آخر المُستجدات

لكافة الألعاب المُختلِفه نجمعها من أجلكم ونضعها بين أيديكم ,,

ودوماً في ((الامبراطور ))

الخبر يسبِقه المصدر ... لنكون للمصداقية منبر









مدرب الاهلي السابق في حديث الوداع الذي أراد إيقافه أكثر من مرة
نيبوشا: الجاهلون هدموا ما بنيته في «غمضة عين»


عبدالله القحطاني - جدة
فتح الصربي نيبوشا مدرب الاهلي السابق النار في جميع الاتجاهات في مواجهة ساخنة مع «عـكاظ» وصفها بالوداعية واكد على ان الفريق الاهلاوي يقع ضحية تضارب المصالح من اناس لايفقهون في كرة القدم على حد تعبيره ..مشددا على ان علاقته الطيبة بالاهلاويين لن يفسدها الحاقدون .واذ اعتبر عودته للاهلي «غلطة عمر» لم يستبعد نيبوشا العودة مرة اخرى لكنه قال انه سيضع شروطا تضمن له النجاح . حمل نيبوشا على اللاعبين الاجانب لاسيما المهاجم بيانو كما اتهم الادارة الاهلاوية برئاسة احمد المرزوقي بانها تتحمل مسؤولية الغاء عقده مشيرا الى انها تعيش بوهم كبير وهو ان الفريق الاهلاوي من افضل الفرق السعودية لكن الحقيقة غير ذلك .واكد على ان الاهلاويين لن يجدوا افضل منه حتى لو استغرق الامر تجربة مدربين لمدة عشر سنوات.

وضع صعب

**ماذا حدث للأهلي هذا الموسم من وجهه نظرك ؟

وضع الأهلي هذا الموسم كان صعبا لان الأحداث الكبيرة التي أصابت الأهلي من مشاكل متراكمة لم تحل بالشكل المطلوب من قبل إدارة النادي فما بنيته في العام الماضي تم هدمه من قبل أشخاص كان همهم الظهور على حسابي وما تم انجازه خلال موسم ونصف من عمل جبار كان كافيا بان يكتب التاريخ من هو نيبوشا اضافة الى ما شيدته من فريق في نفس الموسم حيث شاهدنا الروح وحب اللاعبين لبعضهم البعض والمنافسة لتقديم شيء يسعد الجماهير وكنا نضاهي جميع الفرق ولكن في غمضة عين تم مسح تلك الانجازات بفعل فاعل واحب ان اذكر الجميع أننا لعبنا أمام أقوى الفرق وهو الاتحاد وفي اغلب المباريات كنا نلعب بلاعبين اقل خبرة ودراية من الاتحاديين وكنا نتفوق عليهم بخلاف أننا حققنا الأهم أمامهم وكل ذلك يحسب لنيبوشا فقط .

**انت تقصد ان ما تحقق في العام الماضي كان بفضل جهودك فقط .. وكيف تنسى ما قامت به إدارة النادي من مجهودات كبيرة بالاضافة إلى جهود اللاعبين الواضحة ؟

نعم ما تحقق من إنجاز غير مسبوق في الأهلي والفوز ببطولتين أمام الاتحاد هو من جهودي فقط ، وكان دور الإدارة في الإنجازين هامشيا اما بالنسبة للاعبين فقد بذلوا مجهودا بجانب مجهودي في البطولتين .

**ما هذا التناقض تقول ان ما تحقق جاء بمجهودك فقط ثم تقول ان اللاعبين كان لهم دور في البطولتين ؟

لست متناقضا ، ولكن لا أريد ان اهضم حق اللاعبين في ما تحقق العام الماضي ودورهم كان مهما بجانب دوري الذي كان واضحا.

غلطة العمر

**عدت للأهلي محمولا على الأعناق لكنك خيبت ظن كل هذه الجماهير الكبيرة ؟

لم أخيب ظن الجماهير الاهلاوية التي ارتبط معها بحب الأهلي فهي التي أعادتني إلى فريقي المفضل في الشرق الأوسط ، واحب ان اشير الى ان ظروف الأهلي الحالية كانت اكبر من ان يحلها نيبوشا لوحده لان الإدارة وقفت في موقف المتفرج ولم تحرك ساكنا لمصلحه الفريق .

**البعض رأى ان عودتك جاءت لأشخاص ولم تكن للأهلي ؟

(انفعل) هذا غير صحيح وعودتي كانت من اجل جماهير الأهلي فقط لكن تلك العودة كانت بمثابة غلطة عمري ليس بسبب الجماهير لان ما شاهدته على ارض الواقع كان مؤلماً وقد جلست مع نفسي كثيرا معاتبا إياها حول ما قمت به من توقيعي للعقد بشروط لم تكن في الحسبان .

**ما هي تلك الشروط ؟

هي شروط غريبة وأولها منعي من التصريحات للإعلاميين وحسم 25% عند إي تصريح او حوار وغير ذلك من امور لا احب ان اكشفها للاعلام وأقول للاهلاويين إن العاطفة غلبت على العقل في عودتي .

اسباب السقوط

**لنعد للأسباب الرئيسية التي ادت لتراجع الأهلي هذا الموسم ؟

أولا معسكر تونس لم يكن بالشكل المطلوب اضف لذلك ان هناك ظروفا صعبة مرت على الأهلي طوال الموسم وكانت الادارة تتدخل في عملي حتى وان لم يكن ذلك بشكل واضح ولكن كانت الضغوط علي كبيرة لجهة فرض لاعب معين على حساب الاخر اضف الى ذلك ان اللاعبين الاجانب كانوا نقطة فشل ولاننسى صحافة الأهلي التي كان لها دور في الاخفاقات.

**ولماذا الغي عقدك ؟

السبب الوحيد في إلغاء عقدي هو رئيس النادي احمد المرزوقى وهنا اريد ان اطلب منك توجيه سؤال للادارة مفاده هل سيحقق الأهلي بطولة بعد رحيلي .

**هل هذا ثقة في قدراتك أم تهاون في قدرات الأهلي ككيان ؟

لا.. ليس تقليلا في حجم الأهلي ولكن من وجهة نظري فالأهلي لن ينجح بدون نيبوشا وهذا نابع من ثقة في إمكانياتي.

لست مغمورا

**ولكن الأهلي لم يتوقف على مدربين كبار مثل ديدى وزاناتا وسانتانا وسكولاري وغيرهم الكثير فكيف يتوقف على مدرب مغمور مثل نيبوشا ؟

(رفض إكمال الحوار ثم عاد) من هم هؤلاء المدربون .. انا مدرب معروف ولست مغمورا وتاريخي يشهد تحقيق أربع بطولات في بلدان مختلفة.

**وهل تقارن أربع بطولات بمدربين لهم إنجازاتهم ولم تصل إلى مستواهم الفني ؟

انا أخالفك الرأي وانا مدرب كبير .

مؤامرة وافلاس

**وكيف تمكنت من العمل في النادي وسط هذه المشاكل التي ذكرتها ؟

حاولت كثيرا ولم استطع إن اصلح شيئا لان من يحاربني لا يواجهني مباشرة بل يسعى لضربي من الخلف .

**اتهمك البعض بانك مفلس فنيا وبوكير افضل منك ؟

كيف اكون مفلسا وانا من صنع الأهلي وحققت بطولتين أمام الاتحاد لا يحلم بها من أطلق علي هذه الاشاعه.. ثم من أطلق العنان للاعبين بالبروز كل هذا وتقولون (مفلس) أما بوكير فاقول نعم هو افضل منى في بعض النواحي.

**هل تعتقد ان مؤامرة دبرت من اللاعبين لالغاء عقدك ؟

لا .. اللاعبون اكبر من ان يفكروا في مثل هذه المواضيع .

اللاعبون الاجانب

**ما رايك بمحترفي الأهلي ولماذا لم تترك لهم المجال للبروز وتفرغت للمشاكل معهم؟

من وجهة نظري ليسوا لاعبين محترفين وهم لم يضيفوا شيئا للأهلي فالمهاجم فابيانو لا يصلح للعب في دوري المدارس اما لينادرو فهو جيد ولكن لا ينفع الأهلي وهذه نظرتي الفنية وكايو متوقف عن اللعب لمدة ستة اشهر .

**لكنك أبديت رؤيتك الفنية حول بيانو ؟

هذا صحيح ولكن كان اختياري له عبر شريط شاهدته مع انه لم يكن كافيا ومن يشاهد الشريط ولو كان اكبر المدربين في العالم سيختاره بدون شك لان ما شاهدناه عبر الشريط يختلف كليا عن الواقع .

**انت متهم بتعمد المشاكل مع لينادرو لتسويقه للعب في قطر وهذا ما رفضه اللاعب جملة وتفصيلا ؟

لا يوجد مثل هذا الكلام بتاتا.

**ولكن عندي ما يثبت ذلك ؟

هل أنت صحفي أم محام .

**لكنك خالفت المتعارف عليه وتركت مهنتك كمدرب وعملت سمسارا ؟

لا أريد قول سوى ان هذا الكلام غير صحيح .

سأعود للاهلي

**هل تتوقع ان تعود إلى الأهلي مرة ثالثة ؟

نعم واجزم بان الأهلي سيختار عشرات المدربين ولن ينجحوا مع الأهلي وسوف يعودون إلى نيبوشا ولو استمر ذلك عشر سنوات قادمة فهم الغوا عقدي بقرار انفعالي مع انني كنت امسك بزمام الأمور في العام الماضي، وكانت هناك أموال لدعم الفريق ولكن أعلنها صريحة فمشاكل الأهلي الحقيقية عبارة عن تضارب في المصالح كنت انا ضحيتها ، وهم استغلوني لتحقيق مصالحهم لذلك اذا ارادوا العودة ساعود بشروطي.

**ماذا يحتاج الأهلي لكي يعود إلى وضعه الطبيعي ؟

يحتاج لتعديل الأوضاع ابتداء من الفريق الأساسي وتدعيمه بلاعبين صغار بالاضافة إلى جلبه للاعبين أجانب على مستوى كبير من الإمكانيات ليقودوا الفريق إلى منصات التتويج كما ان الفريق بحاجة إلى مدرب كبير والمهم ان يبتعد المسؤولون عن الأحلام بان فريقهم يضاهى افضل الفرق وعليهم أيضا ان يضعوا خطة واضحة ومعقولة وان يتركوا أوهامهم بأنهم من افضل فرق الدوري في السعودية كل هذه الأمور إذا تم عملها في الأهلي فان الفريق سيصل إلى المرتبة الرابعة فقط لان العمل إلى المرتبة الأولى يحتاج للكثير .

خسارة الشباب

**يقال ان الخسارة الثقيلة امام الشباب هي من تراكمات المدرب نيبوشا.. فما هو ردك ؟

غير صحيح وقد كنت قريبا من اللاعبين حتى قبل المباراة ولفت انتباهي كلام إبراهيم هزازى عندما سمعته يتحدث للاعبين بقوله إننا اليوم لابد أن نعود إلى وضعنا الطبيعي وعلينا ان نفوز على الشباب بعد ان تم إلغاء عقد نيبوشا لنثبت ان المشكلة ليست فينا بل في المدرب نيبوشا فتخيل ان تخرج تلك الكلمات من لاعب قدمته إلى الكرة السعودية.. هذا نكران للجميل ثم ماذا فعل الهزازى ؟ لقد خسر فريقه وهو يحمس زملاءه اللاعبين ان المشكلة في نيبوشا متناسيا مستواه الذي يسير في انحدار الى الخلف.

**ماذا عن فضيحة الانسحاب كيف شاهدت ذلك ؟

لم استوعب ان الأهلي الذي أشاهده هو الأهلي الذي دربته والذي اعرفه حق المعرفة وما قام به اللاعبون من انسحاب في نهاية المباراة كان بسبب نقص الخبرة وهم قاموا بعمل مخجل والغريب انهم كانوا خائفين ان تكون النتيجه عشرة ، وان تعاد المباراة بعد انسحابهم او تسجل النتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء وهذا ينم على عدم فهم اللاعب لقوانين كرة القدم بالاضافة الى ان الاداريين الذين يفتخرون بشهاداتهم العالية لا يفقهون شيئا في كرة القدم وهم من احبط اللاعبين وتركوهم في موقف لا يحسدون عليه وكثير من الإداريين ليس لهم علاقة بكرة القدم لكنهم يتحكمون ويوجهون انتقاداتهم إلى المدرب وهم في الأصل في لعبة أخرى غير كرة القدم .

**نفهم من كلامك ان هناك تدخلات من أطراف أخرى غير إدارة النادي والمشرف على الكرة ؟

نعم وبشكل كبير وهذا غير معقول وهو من ضعف إدارة النادي وجهاز الكرة والعمل المنظم يستلزم ان يعرف كل شخص وضعه في النادي وان لا يتدخل في أمور لا تخصه بتاتا وعلى الإدارة القادمة ان تضع الشخص المناسب في المكان المناسب .

**ولكن في العام المقبل سيكون هناك دعم مادي كبير من خلال رعاية إحدى الشركات الكبرى للأهلي ؟

الأهلي بحاجة إلى المال وهذا لابد منه في جميع الاندية ولكن لابد ان يكون ملازما للفكر والعقل النير وقد عانينا في الأهلي بسبب الازمة المالية فتصور ان رواتب العاملين والمدرب واللاعبين في الأهلي تساوي قيمة الفيس او التائب مثلا .

بقي الحب

**ماذا بقي بين الأهلي ونيبوشا ؟

بيني وبين الأهلي حب لن يفسده الحاقدون ! ونحن ظلمنا لأنني رجل واضح لا احب اللف والدوران وعلاقتي بالأهلي جيدة جدا.

**لكن ما تتحدث به الان لا يدل على تلك العلاقة الجيدة ؟ فبم تفسر ذلك ؟




أفسره أنني صريح أقول الحقيقة الغائبة فقط .

**لكنك ستخسر الكثير بفعل صراحتك ؟

لا بل سأكسب الكثير منها وسيشكرونني جميعا لأنني شرحت أحوال الأهلي وأنا الخبير بخفايا الأمور .

**هل لديك عروض من أندية محلية أو خارجية ؟

نعم ولكن لا احب ان اذكرها في الاعلام حاليا .

**ماذا تقول لجماهير الأهلي قبل مغادرتك ؟

احب الجماهير الاهلاوية الكبيرة واكن لها الاحترام والتقدير وانا دائما أشبهها بالجماهير الاوروبية المحبة لناديها وشغفها بان تصل بفريقها إلى أرقى منصات التتويج وأقول لها انني أتمنى ان اشاهد في صربيا جماهير مثل جماهير الأهلي.

**بما تختم حديث الوداع ؟

انا من اسعد الناس لانني دربت في المملكة وهذا شرف كبير ان أكون وسط مجتمعكم الطيب





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 05 - 2008, 24 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

المرواني will become famous soon enough



حقيقه نيبوشا صنع فريق يشار له بالبنان واعتمد على اسماء شابة وجعل للفريق هيبة واصبح في الموسم الماضي مع الاهلي المدرب الظاهره في بطولات الموسم


تمنيت لو ان نيبوشا بقا مع النادي ومنح جميع الصلاحيات مع عدم التدخل في عمل الرجل



ذكريات حلوه مع نيبوشا لن ننساها بس المره الثالثه ماعتقد صعبه بصراحه


مشكورووووووووورين على هذا الجهد الرائع




المرواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 05 - 2008, 44 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الامير كايو will become famous soon enough



اللي كان يسئله نرفزه ولكن نيبوشا يؤكد كلام ابوداوؤد اذن لن ينصلح حال اهلينا مالم يتطهر من المفسدين




الامير كايو متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 05 - 2008, 46 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

@saleh@ will become famous soon enough



يعطيكم العافيه







,.




@saleh@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 05 - 2008, 47 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أبــــ أحمد ــو
 

أبــــ أحمد ــو will become famous soon enough



مع الأسف كل المدربين في جميع الأندية عندما تنهى عقودهم يشنون حملة على الإدارة و اللاعبين لماذا لكي لا يحملوا أنفسهم الأخطاء فلا تبور تجارتهم و يجدون من يتعاقد معهم .

نيبوشا يتحمل جزء من الإخفاق و كان من الواجب عليه الإعتراف بذلك

نعم الأهلي فيه مشاكل و لكن ما كان للمدرب حق في هذا الهجوم على الإدارة





أبــــ أحمد ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 05 - 2008, 09 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

سمسم اهلاوي will become famous soon enough



صحيح في مشاكل في النادي
لكن كلامه فيه غرور كبير
هوا الي جاب البطولتين !!!!!





[img]http://tayha.*******************************************************/شششش1.jpg[/img]
سمسم اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 05 - 2008, 18 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie



مع اني مقهور لرحيله



ومتحسف عليه


لكن ماتوصل اننا نبين انه ما نحيا بدونه !!


وكرامتنا فوق كل شي



مشكورين




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 05 - 2008, 19 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

رمي@@ will become famous soon enough



فيه غررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررو ر كبير .................... ............





قالوا من حقق الكاس عشر مرات قالوا أهلاوي =:= من بعدها ماشفت الدنيا وما فيها إلا أنا وسط جماهيرها
رمي@@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 05 - 2008, 21 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
منتديات الامبراطور
كـاتـبـة مـمـيزة
 

أصــايــل نـجـد will become famous soon enough




.
.
.


.. I want to say one word to you .. Just one word Mr.Nebojsa ..
.. " Materialistic " ..



.. ..

.
.
.







أصــايــل نـجـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نيبوشا في حديث الوداع .. يفتح النار على كل الجبهات ويكشف ماوراء الكواليس ][ حــــوار ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر