العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاتقلق سوف نرد الدين يا عبدالبعزيز بن فهد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبابي الجمهور الاهلاوي...يفرحون ببطوله ويحق لهم ولكن...هل لهذه الدرجه يفروح بلبطوله من امام الاهلي...كم انت كبير يا الاهلي ... اليوم من خلاص المباراه ومن حديث


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 05 - 2003, 20 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

محمد بغلف will become famous soon enough

افتراضي لاتقلق سوف نرد الدين يا عبدالعزيز بن فهد 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


احبابي الجمهور الاهلاوي...يفرحون ببطوله ويحق لهم ولكن...هل لهذه الدرجه يفروح بلبطوله من امام الاهلي...كم انت كبير يا الاهلي ...



اليوم من خلاص المباراه ومن حديث عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس(الاتحاد)العربي السعودي لكره الماء فرحته الشديد والغرمه بهذا الانجاز الاتحاد ونسي من هو قلعه الكؤوس


نعم وهذه هي الحقيقه ..وكل من حضر مباراه الاهلي في ذهاب بطوله النخبه
هنا بلرياض يلاحظ انزعاجه من التشجيع الاهلاوي وفرحته الغارمه بكل هدف اتحادي يقف ويصفق(وهذا من حقه)



ولكنالكبيريضلكبيرياأهلي...






يلمونيفيكياالاهلي..........ياقـــــــــــاهرهم.......


سموالاميرطلالبنمحمدنحنخلفوخلفكلمنيخدمالفريقالاهلاويالىالاماموياجبلمايهزكريح.........







الله عليك يا أبو فيصل حلم وتحقق


هلا أهلين أهلي يانور العين
محمد بغلف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 05 - 2003, 11 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سموالاميرطلالبنمحمدنحنخلفوخلفكلمنيخدمالفريقالاهلاويالىالاماموياجبلمايهزكريح.........




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2003, 15 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

من الاخ هذا اللي تقولو عليها فرحان باهداف الاتحاد >>>>> ما احد يعرفه ... ويبغى صحافة الجار (( تلمعه ))

لمع يا ملمع





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2003, 16 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


كلنا خلف الاهلي

مكانه داخل القلوب غالبا كان او مغلوب

.,.سمو الامير طلال بن محمد نحن خلف وخلف كل من يخدم الفريق الاهلاوي الى الامام وياجبل مايهزك ريح.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2003, 45 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية أمير الشوق
 

أمير الشوق will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

ما هناك لوم فهم خريجى اسطبلات وساحات الكرنتينة يفرحوا يولول هم

معروفون ماكان الود ولكن انت تريد والله يفعل ما يريد هارد لك يا اهلى

القادم افضل بحول الله تعالى ...



الدرع الاهلاوى






واللـه لا عنتر ولا سالمـ الـزير ..
يقدر يزعزع بأرض الإسلام هامه ..
ومادامـ أبـو متعب حي وبخـير ..
ماعـاد ننشـد لو تقـوم القيامه ..

(كونكشن (55035 )
أمير الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2003, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاهلاوي
 

الصقر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


لا يهمونك يالغالي ولا أملك آزاء ذلك سوى اطلاق عليهم المثل القائل ( ناقة ولو هدرت ) ،




الصقر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاتقلق سوف نرد الدين يا عبدالبعزيز بن فهد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر