العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شباب الاهلي بالاصرار عوضوا إخفاق الكبار

الأمير خالد رسم خارطة الطريق وحماسية الهلال بالاتحاد لم تنفع عقب تحقيق لقب الدوري: شباب الأهلي بالإصرار (عوضوا) إخفاقات الكبار جدة ـ ضيف الله الصقر حقق شباب الأهلي لكرة القدم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 05 - 2008, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

أ ه لا و ي will become famous soon enough

افتراضي شباب الاهلي بالاصرار عوضوا إخفاق الكبار 


الأمير خالد رسم خارطة الطريق وحماسية الهلال بالاتحاد لم تنفع عقب تحقيق لقب الدوري: شباب الأهلي بالإصرار (عوضوا) إخفاقات الكبار

جدة ـ ضيف الله الصقر

حقق شباب الأهلي لكرة القدم ما عجز عنه كبارهم هذا الموسم بنثر الفرح من جديد على جنبات ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بعد موجة الحزن والتحسر على ضياع خمس بطولات منها واحدة خارجية على الفريق الأول هذا الموسم, بعد حصولهم يوم الجمعة الماضي على درع الدوري الممتاز من أمام فريق القادسية بثلاثة أهداف لهدفين وترك المركز الثاني لفريق الهلال الذي اكتسح الاتحاد بخماسية لهدف. شباب الأهلي أزاحوا الجمعة الغطاء عن الشمس التي حجبت البطولات عن قلعة الكؤوس هذا الموسم وهو من تعود عدم غيابها عليه.
الجــــماهيــر الأهـــلاوية بفوز فريقــــها لدرجة الشباب ببــطولة الدوري الممتاز والتي أحزنها وأبكـــاها فريقــها الأول هذا الموسم على جميع المستويات المحلية والآسيوية تنفست عبق الانتصـــار والاطمئنان على مستقبل فريقها الكروي بهذا الفريق الشاب الصاعد الواعد الذي رسم لهم الفرحة قبل انتهاء الموسم الرياضي بأيام قليلة. وكانت لعضو شرف الأهلي الأمير خالد بن عبد الله نظرة خاصة عن الآخرين لرسم البطولات للفريق الأهلاوي الأول الذي احتفل الموسم الماضي ببطــولتين حيـــث عـــرج بنظرته وإعطاء الكثير من اهتمامه لدرجة الناشئين والشــباب وأولاهــــما وضع خارطة الطريق لهما من بداية هذا الموسم فكانت بدايته معهما وضع الجهازين الإداري والفني حيث أولى الإشراف الفني لمساعد ديمتري وإيليا ومؤخرا نيبوشا الصربي جورج والإشراف الإداري أولاه لعضو مجلس الإدارة المشرف السابق على كرة الماء بالأهلي عبيد ملحان بعد ذلك ضمهما لفرق الأكاديمية من حيث معسكراته وأغلب تمارينه وتنسيقه وكل الأمور الإدارية والطبية.كانت نظرة الأمير خالد مليئة بالتفاؤل وهو يرسم مستقبل الأهلي من خلال القاعدة السنية فبجانب البراعم اهتم بالقطاعين الشبابي والناشئين ولم يطلب منهم أي بطولة هذا الموسم وطالبهم بتجهيز فريق قوي على أسس احترافية عالية فلم يكتف بتجهيزهم فنيا بل قام بتجهيز معسكر متكامل على ملعب الأمير محمد بن عبد الله الفيصل أطلق عليه اسم رمز الأهلي الراحل الأمير عبد الله الفيصل ليربط جميع الفرق براعم وناشئين وشباب ببيئة متلائمة موحدة.
هذه البطولة كانت بفضل اهتمام الأمير خالد وبتوجيهاته ومتابعتــــه المتواصلة في كل صغيرة وكبيرة تخص هذه الفرق بالنادي والمتابع الذي يحضر للنادي الأهلي يجد هذين القطاعين في متابعة قوية من قبل رئيس مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي الأمير خالد بن عبد الله وكل ما تحقق نتيجة جهود مبذولة من قطاع أكاديمـــية الأهلي ومن المشرف على القـــطاعين عبــيد ملــحــان وإداري الفريــق عبد الله الأحمـدي ومحــمد الحارثي والجهاز الفني بقيادة جورج واللاعبين والجمهور الأهلاوي.

طريق شباب الأهلي
لم يكن طريق شباب الأهلي مفــروشا بالــورود لتحقيق بطولة الدوري فقد مكث طويلا في منطقة الدفء ما بين المركـــزين الخــامس والســـادس عقــب إضاعته لنقاط عديدة بعد تعادله ست مرات أمام الوحدة والهلال والنــصر والشـــــــباب والطــائي وحــطيــــــن والاتفاق وخسارته ثلاث مرات من الطائي والهلال والاتحاد في الدور الأول. الدور الثاني بدا الأهلي أكثر حيوية وأكثر انسجاما فكانت نتائجه إيجابية أكثر حيث استطاعوا الوصول للمراكز الأولى ثم المركز الثاني بعد فوزهم الثمين والغالي الذي حسم لهم البطولة بنسبة كبيرة على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين لتبقى له مباراتان أمام حطين في جيزان واستطاع الفوز عليه بهدفين لهدف ثم عصر الجمعة الموعود للأهلاويين بالذهب بعد فوزهم الصعب على القادسية بثلاثة أهداف لهدفين. خط هجومه جاء ثاني أفضل خط هجوم بعد الهلال بتسجيلهم 40 هدفا ودفاعه وحراسته الثالث مكرر مع الهلال بعد الشباب والاتفاق بـ23 هدفا رصيده من النقاط 45 نقطة متفوقا على الهلال بنقطة واحدة ويعتبر عبد الرحيم الجيزاوي ابرز هدافيه بتسعة أهداف ومحمد السفري بسبعة أهداف ومحمد الشمراني شقيق نجم الشباب وهداف الدوري الممتاز ناصر الشمراني بستة أهداف.

أحاديث الأبطال
بعد هذه البطولة تحدث الجهاز الفنــــي والاداري واللاعبون للرياضيـــــة: بعد تتويج الأهلي ببطولة الــدوري لدرجة الشباب قدم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد التهاني والتبريكات للنادي الأهلي بمناســبة فوزه ببطولة الدوري الممتاز لدرجة الشباب وأكد عيد بان الجهد الكبير المبذول من قبل الأمير خالد بن عبد الله كان له أطيب الأثر في الاهتمام بهؤلاء الشباب وزرع الروح والثقة فيهم مشيدا بدور الأجهزة الإدارية والفنية وقال إن كرة القدم السعودية تعول كثيرا على لاعبي هذه المرحلة لصنع جيل يتمتع بالموهبة والفكر الاحترافي. فيما أرجع المشرف على قطاعي الشباب والناشئين بالنادي الأهلي عبيد ملحان الحصول على البطولة لجهود الأمير خالد بن عبد الله الذي لم يبخل علينا ووفر لنا كل شي. وأضاف ملحان أن الإنجاز جاء نتيجة تخطيط من الموسم الماضي من قبل الأمير خالد بن عبد الله وبفضل جهود اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية الذين لم يقصروا أبدا فقد كانوا يدا واحدة وقلبا واحدا لتحقيق هدف يسجل للكيان الأهلاوي، وأضاف: هؤلاء اللاعبين ينتظرهم مستقبل باهر وســيكونون تحت خدمة وطنهم في المواسم المقبلة وكما هو دائما الأهلي رافد كبير لجميع المنتخبات السعودية.وعن ما قبل المباراة كشف ملحان بأنه كان قلقا بينه وبين نفسه ولكن كان يتحدث للاعبين مؤكدا لهم بان المباراة فقط ثلاث نقاط لابد من تحقيقها محاولا عدم الضغط على اللاعبين نفسيا قبل المباراة مؤكدا في نفس الوقت بثقته الكبيرة في لاعبي فريقه وأنهم رجال مواقف يدركون المسؤولية وأنهم لن يسمحوا بفقدان اللقب يضيع من أيديهم وقد كانوا أكثر إصرارا من خلال حديثهم قبل المباراة بأنهم عازمون على كسب المباراة والحصول على بطولة الدوري. وبارك نجم شباب الأهلي عبد الرحيم جيزاوي لجميع الأهلاويين البطولة مؤكدا بأنها جاءت بفضل جهود الجميع وتواصل وتوجيهات الأمير خالد بن عبد الله ودعمه المادي والمعنوي وبفضل الجهاز الإداري والفني والجماهير الأهلاوية التي دائما تدعمنا في كل مباراة وخاصة مباراة القادسية الاخيرة مشيرا انها كانت هي السند والدافع في الفوز وتحقيق البطولة. وبين الجيزاوي بأنه كان واثقا من الفوز رغم التعادل الذي جاء بطريقة غريبة في دقيقة وسط هدوء من قبلنا ولكن سرعان من عدنا للمباراة وضغطنا وقدمنا دقائق كبيرة عن مباراة لأنه من الصعب أن تخرج كل هذه الجماهير غير سعيدة لذلك الحمد لله جاء لنا هدف التقدم وتقدمت للكرة بثقة كبيرة وبإحساس كل الجماهير ووضعت ركلة الجزاء وسط المرمى. فيما اشار اللاعب محمد السفري ان الحصول على الدوري تعويض عن إخفاق الفريق الأول هذا مشددا بان شمس الأهلي لا تغيب عن البطولات. وقدم السفري شكره لجماهير الأهلي على حضورها ودعمها للفريق ومساندتها لفريقها حتى تحقق ما يتمناه الجميع.




أحقية البطولة
من جانبه أهدى إداري فريق الأهلي لدرجة الشباب عبد الله الأحمدي البطولة للأمير خالد بن عبد الله موضحا بأنه الرجل الذي يستحق البطولة نتيجة ما يقدمه لهذا الكيان بجميع درجاته وألعابه مضيفا بان خالدا كان وراء الانجاز فقد خطط لهذا الفريق من الموسم الماضي وقدم المال والتوجيهات وكان حريصا علي التحلي بالروح الرياضية والأخلاق وان نقدم كرة حديثة بعيدا عن الشد العصبي والروح غير الرياضية وكان يبث الجد والاجتهاد وتقديم المستويات التي تؤهلنا على تحقيق نتيجة ايجابية. وبين الأحمدي أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة و جهدا مضاعفا حتى تمكنوا من الفوز وتحقيق البطولة. وامتدح الأحمدي الحضور الجماهيري الذي حضر المباراة ودعم فريقهم الأهلي مؤكدا بان هذا غير مستغرب من جماهير الأهلي الوفية فهي دائما تساند فرقها جميعا وتقف لجانبها في كل المناسبات.

كادت تضيع
من جهته اعترف مدرب الفريق الصربي ان المباراة كادت ان تضيع من الاهلي بعد الهدف الثاني الذي سجله لاعبو فريقه مما هدأ رتمهم كثيرا واحسوا بان المباراة انتهت وهذا غير صحيح نتيجة هدفين خطيرين جدا لان تسجيل هدف يضع الفريق في وضع سيئ ويضاعف من جهود الفريق الاخر وهذا ما حصل عندما سجل القادسية الهدف الاول والثاني جاء سريعا واضاف: عقب هدفي القادسية لم اقدر ان ارتب الفريق من جديد ولكن ثقتي في لاعبي فريقي كانت كبيرة وامر جيد ان نعود بسرعة للمباراة ونحقق هدفا ثالثا.وبين جورج ان مثل هذه المباريات صعبة جدا على الفريق الذي يحتاج للثلاث نقاط فما بالك بالفريق الذي سيحقق بطولة. وقدم جورج شكره للاعبي فريقه على المجهود الكبير الذي قدموه طوال الموسم معه وتحقيقهم لقب الدوري ولجماهير الأهلي الكبيرة التي حضرت وآزرت وكانت سندا قويا للفريق في مباراته مع القادسية. فيما بارك قائد شباب الأهلي وليد باخشوين (لم يشارك في مباراة القادسية التي من خلالها توج شباب الأهلي بطلا للدوري الممتاز) لجميع الأهلاويين وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبد الله ولجماهير الأهلي عامة مؤكدا بأن ما تحقيق ليلة الجمعة وفي الحصول على بطولة الدوري لم يكن نتيجة الصدفة بل جهود متواصلة طوال الموسم من الأمير خالد بن عبد الله الذي لم يبخل بأي شيء مــاديا ومعــنويا وتســـخـــــــير خــــبــرتـــــه الريـــاضـــــية لشـــباب الأهلي وأضاف: كان لنا موجها ومدربا... وللمشـــرف على قطاعي الشــباب والناشئين عبيد ملحان الــذي لم يبخل علينا بوقته وبنصائحه وتشجيعه لنا وبث الروح العالية وقت الشدة فقد كان يعرف كيف يستخرج منا الحماس والقوة في الكثير من المباريات وأيضا لإداري الفريق عبد الله الأحمدي الذي كان بمثابة الأخ القريب منا وللجهاز الفني بقيادة جورج الذي كان مخلصا معنا وقريبا. وقدم باخشوين شكره لزملائه اللاعبين على ما بذلوه طوال الموسم وعلى حسمهم لمباراة القادسية موضحا حسرته الشديدة لعدم مشاركته مع زملائه في المباراة الأخيرة مؤكدا بأن الفرحة تختلف عن الذي يشارك داخل الملعب ونادما على البطاقات التي حرمته من المشاركة مؤكدا بأنه استفاد هذا الدرس ولن يكرره مستقبلا مبينا حالة الأعصاب التي عاشها بعد تعادل القادسية معهم قبل نهاية المباراة ومشيدا بالروح العالية التي قدمها زملاؤه في المباراة وخاصة في الوقت الأخير منها.

عزيمة الرجال
وقدم قائد شباب الأهلي في مباراة القادسية إبراهيم مغفوري التهنئة لجميع الأهلاويين على بطولة الدوري مؤكدا بأنها جاءت بفضل جهود الجميع وبعزيمة الرجال.ووضح المغفوري بأنهم من بداية الدور الثاني تحديدا كانوا عازمين على تقديم مستويات أفضل وحسم جميع اللقاءات ومواصلة حصد النقاط للحصول على الدوري. وأكد المغفوري بان الأهلي لا يغيب عن البطولات وإن غاب الفريق الأول تجد الشباب والناشئين أو بقية الألعاب المختلفة وهذه عادة الأهلي فهو بطل الكؤوس في كل الألعاب.

حكاية المصور
وعبر مهاجم الأهلي محمد الشمراني عن سعادته بالفوز وحصول شباب الأهلي على بطولة الدوري. وأكد الشمراني أن الأهلي استحق البطولة بجدارة مع احترامي لبقية الفرق فقد كان في المركز الخامس وتقدم حتى المركز الأول ثم ليحصد لقب الدوري مؤكــدا أن الإنجاز لم يــأت بسهولة بل بتضافر جهود الجميع وبتوجيهات الأمير خالد بن عبد الله وبالروح العالية التي ظهر عليها لاعبو الفريق. وشــكر الشــمراني جماهير الأهلي على وقفتها معهم في كل المباريات وتشجيعهم لهم خاصة في مباراة القادســية الأخيرة. وعــن استـــخدامه لكاميرا أحد المصورين في مباراة القادسية الأخيرة بعد تسجيله للهدف الثاني قال الشمراني أولا أعتذر للمصور محمد حزوب ولكن من الفرحة بالهدف وجدت المصور أمامي بدون تفكير أخذت منه الكاميرا وصورت جماهير الأهلي الكبيرة الوفية وأتمنى أن تكون الصورة رائعة مثل روعة جماهير الأهلي، من جانبه اعترف اداري الفريق محمد الحارثي أن الفرحة لا تسعه بما حققه شباب الأهلي بحصولهم على بطولة الدوري ومشددا أن الإنجاز جاء بفضل جهود الأمير خالد بن عبد الله الذي يعمل دائما بصمت. وامتدح الحارثي جهود المشرف على قطاعي الشباب والناشئين عبيد ملحان مشيرا أن المشرف يعمل بجهد مضاعف ومخلص في عمله وحريص على تطبيق توجيهات الأمير خالد بن عبد الله وكان قريبا من اللاعبين في كل شيء وكذلك اللاعبون.




أ ه لا و ي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 05 - 2008, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



الف شكر يالغالي وبالتوفيق لابطالنا في المستقبل وكل من يرتدي الفانيله الخضراء في اي لعبه واي مستوى ..





[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02429/igj6ddrfqoim.png[/IMG]

[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02433/u9e0r71h3n90_t.jpg[/IMG]
اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2008, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
فريق التغطيه الميدانيه
الصورة الرمزية عبدالله الفيصل
 

عبدالله الفيصل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله الفيصل إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالله الفيصل إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالله الفيصل





بالنسبة للكبار
إن شاء الله نرى فريق أهلاوي متكامل في الموسم القادم باذن الله ، و يعوضونا ما فعلوه بنا في هذا الموسم


أما الشباب
فقد أثبتو أنهم مستقبل الأهلي الواعد و اللذي يلعب بروح الأهلي فقط و يتحلون بالاصرار و العزيمة ، الى الأمام يا شباب نادينا و بالتوفيق



















عبدالله الفيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2008, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
مراقب رابطة اليوفنتوس
رئيس رابطة اليوفنتوس
الصورة الرمزية ابو نوار
 

ابو نوار will become famous soon enoughابو نوار will become famous soon enough



شباب الاهلي كبار وبتحقيقهم للدوري يثبتون ان الاهلي كبير مهما حصل ورغم انف الجميع






(( الحمد لله والشكر))
شهادة فخر واعتزاز



ابو نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2008, 21 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق 8 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي في الاهلي
الف شكر يالغالي وبالتوفيق لابطالنا في المستقبل وكل من يرتدي الفانيله الخضراء في اي لعبه واي مستوى ..






عاشق 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2008, 01 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



الف شكر يالغالي وبالتوفيق لابطالنا في المستقبل وكل من يرتدي الفانيله الخضراء في اي لعبه واي مستوى ..





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2008, 01 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



الله يعطيك العافية ..

؛؛ وأسأل الله التوفيق لهؤلاء الشباب لرسم البهجة على وجوهنا وإسعادنا بالبطولات وخدمة النادي الأهلي ؛؛




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شباب الاهلي بالاصرار عوضوا إخفاق الكبار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر