العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

العابث المدلل نجح بتفكيك الاهلي حقيقة لايجب ان نكرها

الكاتب يبوح بالحقيقة الكامله لهذا العابث كان ولا يزال الإداري المدلل يتستر خلف أكوام من الطيبة المصطنعة.. فتدليله ودلاله المبكر جعل منه محباً للتملك حتى ولو كان ذلك على حساب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 05 - 2008, 43 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough

افتراضي العابث المدلل نجح بتفكيك الاهلي حقيقة لايجب ان نكرها 



الكاتب يبوح بالحقيقة الكامله لهذا العابث



كان ولا يزال الإداري المدلل يتستر خلف أكوام من الطيبة المصطنعة.. فتدليله ودلاله المبكر جعل منه محباً للتملك حتى ولو كان ذلك على حساب أقرانه، فالأنا لديه متضخمة جداً وكبيرة جداً وشرهة جداً مما أدى بها إلى الانتفاخ والتورم وانفتاح الشهية لالتهام كل ما يقع أمامه حتى ولو كان يخص الآخرين، فليس لديه محظورات تجاه الآخرين في نهم ليس قبله نهم ولا بعده نهم.
** هكذا كبر وترعرع الإداري في وسط متجاوب مع نهمه وشرهه وحبه للتملك.. فنهمه جعله يأكل ولا يشبع.. ويأخذ ولا يقنع.. ويتملك ويطمع.. فلا شيء يوقف هذا النهم وهذه الشراهة تجاه كل شيء.
** كبر الإداري المدلل ليبتلع الأخضر واليابس فلا يبقى ولا يذر.. حتى أقرانه تركوا له الحبل على الغارب لاشباع نهمه الذي اتسع اتساعاً كبيراً وتشعب وتفرع. وعندما تبوأ السيد سدة المسؤولية أعلن أنه سيدمر النادي المنافس وسيقضي عليه وسيثأر لناديه ولم يصدقه أحد من سكان ذلك البلد خاصة والنادي المهدد بالتدمير جذوره راسخة في أعماق الأرض.
** شمر السيد عن ساعديه مبتدئاً بلاعبي النادي الجار فوجد بعضاً منهم رهن بنانه، فرفع ناظريه إلى الأعلى.. إلى أعضاء شرف الجار.. وإذا بهم يتسابقون نحوه ويتساقطون واحداً بعد آخر إلا من رحم ربي.. فقد بدأ أحد أعضاء الشرف بالإعلان على جداريات نادي الرئيس المدلل.
** تبعه أحد أعضاء شرف النادي الجار بعد أن دمر كل قيم ناديه وذهب يعدو نحو الرئيس المدلل لعله يحظى بشيء من كرمه.. فوعده الرئيس بالمن والسلوى.. فسارع الشرفي لقطع كل علاقاته بناديه الأصل ورمى بكارت العضوية الشرفية ثم أخذ يتفنن في تقديم كل ما يهم ذلك الرئيس الذي تأكد أن عضو شرف النادي الجار قد أحرق كل كروته رغم هداياه من لاعبين وكؤوس كانت مفقودة وكل وسائل التقرب والتزلف ممدودة إلا أن الرئيس أمسك عضو الشرف (الباب) وقال له تكبر وتأكل غيرها..
** هذا الرئيس لم يتوقع أن يقع ذلك الفريق المنافس بمثل هذه السهولة فقد اكتشف أن بعض منسوبيه في منتهى الهشاشة فهم لا يهشون ولا ينشون.. ف(صعب عليه) حال الفريق الجار وتركهم إلى حين.
** يتقمص هذا الرئيس نفساً ترتب على حب الاستحواذ على كل شيء.. فالفلوس هي التي تغير النفوس.. فأدار بوصلته تجاه النادي الكبير لعله يلمع نجمه عند علية القوم هناك.. ولعله يقتنص منهم شيئاً يرسخ اسمه في سجلات ناديه بأنه الشجاع الأول الذي طرق باب الزعيم.
** نفسه الجوعى اشتهت لو يكون نجوم النادي الزعيم لاعبين في ناديه فهذا حلمه وهذه غاية مناه فخطف أول لاعب ولم يعاتبه أحد أو يوقفه عند حده.. وتجرأ مرة أخرى ففريقه في حاجة لظهير أيمن فلم يكن يريد غير ظهير الزعيم وفعلاً أغراه وورطه ثم جره لناديه ولكن بعد هذه الحالة وما تبعها من حالات تقويض كل محاولات الزعيم في شراء عقود لاعبين آخرين من الداخل أو من الخارج.
** أصبح بعد هذه التدخلات منبوذاً من منسوبي ذلك النادي الكبير فالرئيس لا يستطيع حضور مباراة يكون طرفها الزعيم خوفاً وهلعاً وكان يظن أن أعضاء شرف النادي الكبير مثل أولئك الذين انهاروا أمامه في النادي الجار واستطاع أن يبعثرهم يمنة ويسرة بكل يسر وسهولة.. ولكن عرف أنه وقع في طيور لا تؤكل لحمها مهما كان شرهه وطمعه ورغبته.. ومهما تكن محاولاته.
** ورغم كل ذلك فهو يحمل نفساً لا تهدأ.. فبدأ في تكديس اللاعبين في حالة غريبة.. فالأندية في كل أنحاء العالم تمد المنتخبات الوطنية باللاعبين الموهوبين على عكس ما يريده الرئيس العزيز فهو يضم لاعبي المنتخبات السعودية لناديه في ظاهرة تستحق الدراسة المتأنية والمتعمقة وتحليلها وبيان أثرها على مستقبل الكرة السعودية.
** الرئيس تحول بقدرة قادر من مدلل على حساب الأندية ومنسوبي ناديه إلى مدلل من الدرجة الممتازة لدى الاتحادات المحلية.. فتوسعت أطماعه.. بل أحياناً يتطاول عليهم كما فعل في اليابان وأتى الهجوم دولياً ومترجماً لعدة لغات.



** فأخذ راحته في أن يعمل ما يبدو له ويتحصن خلف حصانة مالية يفعل بها ما يشاء ويشتري من يشاء ويبيع من يشاء.. فتخريب صفقات الأندية إنما هي تسلية لديه.. واحضار اللاعبين الأجانب وتغييرهم يكون كما يريد.. لجان عديدة أصبحت كالخاتم في أصبعه بعض الحكام يسبحون في فلكه.. فلا مشكلة لديه.. كل المشاكل تحلها المادة وقليل من الفهلوة و(البهللة)!!
** كذلك لا مشكلة لديه في تغيير مدة عقود اللاعبين.. فالعقد الذي مدته سنتان يجعل صلاحيته بجرة قلم لمدة خمس سنوات.. ما المانع ما دام الرئيس قد أمن العاقبة وليذهب الآخرون إلى الجحيم.. فما الذي يهمه فيهم.
** أيضاً لا مشكلة لديه في تسويق بطاقات النادي بواسطة أكثر من شركة.. و(اللي مو عاجبه) يتفضل بالشكوى كما يعجبه.. فالرئيس لا شيء يخيفه ولا شيء يهمه ولا شيء يصعب عليه في غياب (القانون فوق الجميع)!!
بصفر والزمن الجميل!!
كان في الطائف المأنوس ثلاثة أندية وهي ثقيف والتضامن ونسور المصيف.. وكانت هناك حركة رياضية نشطة وقوية وجذابة.. ويعتبر نادي ثقيف من أوائل أندية المملكة تأسيساً وهو ذو شعار أزرق وأصفر ومنه اقتبس نادي النصر ألوانه.. بينما التضامن كان يرتدي لاعبوه الأحمر والأصفر وبالتأكيد كان قبل القادسية تأسيساً.. بينما ألوان نسر المصيف هي الأخضر والأسود.. وكنت ألعب فيه شبلاً في ذلك الوقت وأذكر أنه كان معي راشد العكوز ومغرم ناصر القحطاني ومحمد الحميدان وغيرهم.. بينما يمثل فريقه الأول كل من الدكتور أحمد عثمان التويجري المحامي الشهير وأخيه الدكتور عبد العزيز وأخيهم الأكبر عبد الرحمن (كابتن الفريق) والذي كان يجاهر بهلاليته في تلك الأيام وكذلك اللواء ابراهيم عسيري عضو شرف نادي الاتحاد الآن والكابتن طيار عبد العزيز العبيكان وغيرهم الكثير.. بينما يمثل ثقيف أهل (البلد) والذين كنا نطلق عليهم لقب (الحضران) بينما التضامن كان معظم لاعبيه من أصول بدويه وريفية.
هذا وكان التنافس كبيراً بين ثقيف والتضامن.. فانقلب هذا التنافس إلى مماحكات كبيرة بين كابتن ثقيف أحمد بصفر وكابتن التضامن مسعود بن جبر وهما للحق وللتاريخ رياضيان لا يتكرران ورغم العداء المستعر بينهما إلا أن هناك رابط يربط بينهما وهو أن كلاهما أهلاوي.
وأجدها فرصة لانصاف الرجل الشهم أحمد بصفر فبعد أن كان كابتن ثقيف وبعد دمج الأندية الثلاثة في نادٍ واحد وهو عكاظ لفظت مع تلك التغيرات رياضة الطائف زخمها وفعاليتها وروحها.. إلا أن بصفراً ترأس نادي عكاظ الذي لم يرتق لمستوى أحد الأندية الثلاثة قبل قرار الدمج الخاطىء.. ومع الأيام انتقل بصفر إلى جدة وحاول خدمة عشقه الأهلي فأعاد تأسيس سلة الأهلي وبدأ من تحت الصفر حتى خلق فريقاً سلاوياً ممتازاً للأهلي.. وها هو يتفرغ لكرة اليد ويمضي من نجاح إلى نجاح في تواضع وأخلاق عالية وهي أخلاق الرجال الذين عرفتهم الرياضة السعودية.. فليت الأهلاويين يوكلون أمر كرة القدم لهذا الرجل الظاهرة فحتماً سيتغير وضع الفريق ولا أعلم إلى هذه اللحظة لماذا لم يستفد منه الأهلاويون في فريق القدم خاصة وقد كان لاعب كرة قدم ورئيس نادٍ وأنجز انجازات ممتازة في السلة واليد الاهلاوية






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 05 - 2008, 55 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
رابطة يوفنتوس
رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية روح حسين
 

روح حسين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح حسين



هذا المقال فيه سخريه كبيره من أعضاء شرف الأهلي و منتسبيه لحساب أعضاء شرف الهلال


و للأسف بعض ماذكره صحيح و خصوصاً عضو الشرف الذي أرسل عضويته الشرفيه مع السائق !!!!!!







شكر خاص لمصممنا الرائع العربنهو






هذه خطة بطل المحاكم

رابطة عشاق زعيــــــــــــ(يوفن توس)ـــــــم أيطاليا الأبدي 2008 - 2009
روح حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2008, 07 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح حسين
هذا المقال فيه سخريه كبيره من أعضاء شرف الأهلي و منتسبيه لحساب أعضاء شرف الهلال

و للأسف بعض ماذكره صحيح و خصوصاً عضو الشرف الذي أرسل عضويته الشرفيه مع السائق !!!!!!

اخوي روح حسين هذا المقال من الغيرة التي لدي الكاتب وليس تقربا للهلال وهذا الشئ الحاصل للاسف ولنكون صريحين ونتكلم على بلاطة العضوء الذي اعلن على الجدران محمود سعيد اعلانات ببسي والذي هرول الامير محمد بن عبدالله لازم الجميع يعرف هذا الشئ والكاتب كلامه سليم وصريح اتمنى ان نشاهد رجل من رجالات الاهلي يرد هذا الدين عاجلا






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2008, 04 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

ريما2005 will become famous soon enough



الكاتب على رضا ، مثله مثلبعض أعضاء الشرف وبعض كتاب الأهلي ، اللي اهتموا بغيره ، هذا الكاتب من يوم ما عرفته وهو تمجيد وتبجيل ببني هلال بالرغم من أنه أحد المحسوبين على كتاب الأهلي الكبار !




ريما2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2008, 15 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
مراقب رابطة اليوفنتوس
رئيس رابطة اليوفنتوس
الصورة الرمزية ابو نوار
 

ابو نوار will become famous soon enoughابو نوار will become famous soon enough



بصراحة هالكاتب مدري ايش يبغى

لاتعليق






(( الحمد لله والشكر))
شهادة فخر واعتزاز



ابو نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2008, 58 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



الكلام واقعي لكن للاسف لا يعجب الناس لاننا تعودنا بان نحب الكذب والمجاملات





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2008, 45 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمعه وفا
 

دمعه وفا will become famous soon enough



الكلام واقعي لكن للاسف لا يعجب الناس لاننا تعودنا بان نحب الكذب والمجاملات


نعم يا اخوووي هاذا الكلام بعين الصوااب الى متىآ ونحنون نجامل














الله يــــرحمك يالوالد الغالي ويسكنك فيسيح جناته
دمعه وفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2008, 06 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سعيد البشيري
 

سعيد البشيري will become famous soon enough



الأمانة تحتم علينا ذكر كاتب المقال ؟؟

هذا الموضوع كتبه الصحافي الأهلاوي صالح رضا في جريدة الجزيرة 00

والموضوع له مغزى لا يعرفها إلا العارفين بكاتبنا المخضرم الرائع صالح رضا00


تحياتي للناقل






سعيد البشيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2008, 18 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



الف شكر على المقــال .................... ....





[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02429/igj6ddrfqoim.png[/IMG]

[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02433/u9e0r71h3n90_t.jpg[/IMG]
اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2008, 52 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
محرر رابطة رومـا
الصورة الرمزية توتي البطل
 

توتي البطل will become famous soon enough




الوقاية خير من الف علاج ...

معرفة المرض >> يؤدي الى العلاج الصحيح السليم



,,





توتي البطل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

العابث المدلل نجح بتفكيك الاهلي حقيقة لايجب ان نكرها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر