العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انتقالات رائعة

كمان مقايضة رواحه بخش بـ عبادي الجوهر00 يقول المثل ( بعض المعارف سترها عنبراً لها)


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 05 - 2008, 22 : 11 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سعيد البشيري
 

سعيد البشيري will become famous soon enough



كمان مقايضة رواحه بخش بـ عبادي الجوهر00



يقول المثل ( بعض المعارف سترها عنبراً لها)






سعيد البشيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 05 - 2008, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $وآفي الجروح$
 

$وآفي الجروح$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى $وآفي الجروح$



لأبئس لأكن................ .........!!!!!




$وآفي الجروح$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2008, 05 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية hamodi27
 

hamodi27 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى hamodi27



والله من زمان انا ابي اللي يفكر زيك انت فين من زمان بس ياريت توصل هذي للادارة الاهلاويه





hamodi27 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2008, 13 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

نور عيني الاهلي will become famous soon enough



الــــــــــــــــف شـــكــــــــــرا




نور عيني الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2008, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية alahlimadrid
 

alahlimadrid will become famous soon enough



يعني تتوقع ان الفرق الاخرى بترضى تاخذ لاعبينا المتهالكين و يعطونا افضل اللاعبين عندهم

وانا اتحفظ على زكريا الهداف




alahlimadrid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2008, 43 : 03 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

أبوماجد will become famous soon enough



المحمدي مقابل الغوينم والجيزاني مقابل المحياني وابو يابس مقابل المغنم الخ الخ الخ من المجنون اللي بيوافقك والا الناس ماتفهم كوره




أبوماجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2008, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

رواحه بخش will become famous soon enough



السلام عليكم ..

اشكر كل من شارك في الموضوع سواء كان مع او ضد الفكرة


اما الاخوان الي يقول المحمدي مكان الغوينم مو معقولة بس عندي سؤال المحمدي السنة الماضية كم مباراة لعبها مع الفيصلي و قدم مستوى جيد ؟؟ و كم مباراة لعبها مع الاهلي في الموسم هذا ؟؟ ما رح اسأل قدم مستوى ولا لا


اما الجيزاني فالجميع يعلم انة عندما تم اعارتة للشباب قدم مستوى جييد جدا فلما .. بعدين الجيزاني اضافة الى مبلغ مقابل المحياني ممكن تتم الصفقة

اما العمري مقابل وليد عبد ربه فاعتقد انن وليد من الافضل ان ينتقل من الاهلي


و شكرا





أغيب وذو اللطائف لا يغيب وأرجوه رجاء لا يخيب

وأسأله السلامة من زمان بليت به نوائبه تشيب

وأنزل حاجتي في كل حال إلى من تطمئن به القلوب

فكم لله من تدبير أمر طوته عن المشاهدة الغيوب

وألهمني لذكرك طول عمري فإن بذكرك الدنيا تطيب

وقل عبد الرحيم ومن يليه لهم في ريف رأفتنا نصيب

فظني فيك يا سندي جميل ومرعى ذود آمالي جميل

وصل على النبي وآله ما ترنم في الآراك العندليب
رواحه بخش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2008, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالله محمد
 

عبدالله محمد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله محمد



وجهة نظر رائعة


لكن أخي مين إلا يأخذ بها

أنت تشكي لي وأنا أشكي لك

ويا ليل ما مطولك

تسلم على كتبت

وإلى اللقاء؛؛؛









عبدالله محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2008, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عراقى الأهلاوى
 

عراقى الأهلاوى will become famous soon enough



ومن قلك أن لاعبيك


فى أحد يبغاهم




عراقى الأهلاوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2008, 57 : 12 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي بجنوون will become famous soon enough



من قال اصلا ان الاندية الثانيه بتقبل تاخذ من عندنا لاعبين زي وليد و حسن يماني وريشاني و الجيزاني ويعطونك الكويكبي وعبده حكمي وغيرهم .. وين قاعدين .. مستحيييييل ..




أهلاوي بجنوون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انتقالات رائعة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر