العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][ نهاية رجل شجاع ,, وداعاً أهل الوفــاء ..! في تصميم ][ ‏

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد ان أستمتعنا بموضوع نهاية رجل شجاع للاخ الأهـ ملك ـلي رحلت مع كلماته في عمل تصميم لهذه المناسبة المؤلمة في رحيل هؤلاء الرجال الاوفياء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 05 - 2008, 47 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

عيوني حزينه will become famous soon enough

][ نهاية رجل شجاع ,, وداعاً أهل الوفــاء ..! في تصميم ][ ‏ 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد ان أستمتعنا بموضوع نهاية رجل شجاع للاخ الأهـ ملك ـلي
رحلت مع كلماته في عمل تصميم لهذه المناسبة المؤلمة في رحيل هؤلاء الرجال الاوفياء
اتمنى ان ينال اعجباكم






تحيتي للجميع




عيوني حزينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 05 - 2008, 04 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

عيون الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عيون الاهلي



ملــك آلآاهلـــي كلمــآآآت تعبــر عـــن مافـــي آآآلقلـــب


عيونـــي حزينـــه تصميــــم فآآآآآلصميــــم


جبتوهـآآآآ عآلجــرح




عيون الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough



تصـميـم روعــه


وتسـلم يــداكـ على مـأقدمــتـه


الف شكر


اخــوكـــ ... الــمــايــقــي




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
مــصــور
مشرف التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أسامة
 

أسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of light



التصميم رائع جداً

رغم تحفظي على الأشخاص الموجودين فيه

أحدهم ينطبق عليه المثل "إذا جيت رايح كثر الفضايح"





| | |

اللهـم اغــفــر .. لـوالـدي .. وارحـمه وعــافـه واعــف عــنـه
وأكـرم نـزلـه ووسـع مـدخـلـه واغسلـه بالماء والـثلـج والـبرد
ونـقه مـن الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
أسامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية متيمة القلعه
 

متيمة القلعه will become famous soon enough



إبــــــــــــــــدا ع أخـــي عيــــوني حزينـــــــــــه ,,

وهـــــــــــذا أقــل شــي نقـــدمه للـــرجـــال الأوفيــــــــــاء أمثــال أبـو بــدر ونيــبو شــا ,,




تحيـــاتي ,, متـــ ي ــــمة القلـــ ع ــــه ,,




متيمة القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 29 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الـفـتـى الـذهـبـي
 

الـفـتـى الـذهـبـي will become famous soon enough



تصميم في الصميم

أبداعX أبداع
تحياتي




الـفـتـى الـذهـبـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

عيوني حزينه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الاهلي
ملــك آلآاهلـــي كلمــآآآت تعبــر عـــن مافـــي آآآلقلـــب

عيونـــي حزينـــه تصميــــم فآآآآآلصميــــم


جبتوهـآآآآ عآلجــرح

الف شكر لك اخي
اسعدني حضورك
تحيتي لك




عيوني حزينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
 

جنتل اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى جنتل اهلاوي



الف شكر لك ع التصميم

ومع رحيلهما لايسعنا الا الدعاء لهم بالتوفيق وبالاخص المرزوقي








سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
جنتل اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 09 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبـو بـاسـل
 

أبـو بـاسـل will become famous soon enough



عيوني حزينه ( مصممتنا الرائعه )

تصميم رائع وابداع ... سلمت أناملك الذهبيه ..


تـــحـــيـــــاتــــ ي لكـ ..










اللهم احفظ ابني باسل واجعله قرة عين لي يارب العالمين آميين.
أبـو بـاسـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 19 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

عيوني حزينه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايقي
تصـميـم روعــه


وتسـلم يــداكـ على مـأقدمــتـه


الف شكر


اخــوكـــ ... الــمــايــقــي

الله يسلمك الروعة في طلتك
سلمت وسلم غاليك
تحيتي لك




عيوني حزينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][ نهاية رجل شجاع ,, وداعاً أهل الوفــاء ..! في تصميم ][ ‏



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر