العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][ نهاية رجل شجاع ,, وداعاً أهل الوفــاء ..! في تصميم ][ ‏

اقسم بالله ان عيوني تدمع وانا اشوف ابو بدر تدرون ليش ابي اكون بنفس اخلاقة وتسامحة وطيبتة قلبة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 05 - 2008, 53 : 04 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قلب المحيط
 

قلب المحيط will become famous soon enough



اقسم بالله ان عيوني تدمع وانا اشوف ابو بدر تدرون ليش




ابي اكون بنفس اخلاقة وتسامحة وطيبتة قلبة









قلب المحيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 05 - 2008, 58 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ABO SHAMI
 

ABO SHAMI will become famous soon enough



تصميم مميز
وتسـلم يــداك على مـأقدمــتـه






ABO SHAMI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 34 : 06 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



ظلم ..

ظلم ..


ظلم ..


من قبل جمهور الأهلي للوفي والمخلص أبوبدر ..!




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 50 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

عيوني حزينه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة
التصميم رائع جداً

رغم تحفظي على الأشخاص الموجودين فيه

أحدهم ينطبق عليه المثل "إذا جيت رايح كثر الفضايح"

شكرا لحضورك اخي
جورية لقلبك





عيوني حزينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 54 : 07 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالله محمد
 

عبدالله محمد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله محمد



الله يسلمك الروعة في طلتك
سلمت وسلم غاليك
تحيتي لك









عبدالله محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 01 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
موقوف لخروجه عن ادب الحوار
 

my love will become famous soon enough



والله راح نفتقد ابو بدر ونيبوشا لكن يبقى الكبير كبير




my love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 09 : 08 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

LORD-1 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى LORD-1 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى LORD-1 إرسال رسالة عبر Skype إلى LORD-1



تصميم روعه


تم وضعه خلفية سطح المكتب




LORD-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $وآفي الجروح$
 

$وآفي الجروح$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى $وآفي الجروح$



أخـوي أنا اشكرك على هاذا الموضوع الخاص برجلين الشجاعين

تقبل مروري




$وآفي الجروح$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 54 : 08 PM   رقم المشاركة : [19]
موقوف
الصورة الرمزية مالك جده
 

مالك جده will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مالك جده إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مالك جده



>>>تصميـم روووعه يـاارئـع<<

تحياااتي: مالك جده




مالك جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 07 : 09 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية hamodi-a2
 

hamodi-a2 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى hamodi-a2



تصميم روعة وكلمات أروع في الصميم

مشكور أخي ونتمنى لك مزيدا من التقدم








forza juventus
hamodi-a2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][ نهاية رجل شجاع ,, وداعاً أهل الوفــاء ..! في تصميم ][ ‏



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر