العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بدون زعل ياراقيين الى متى الطبول(الطقاقه)

مع احترامي لجميع جماهير الكرة السعودية وخاصة روابط هذه الجماهير الم يأن لنا ان نتخلا عن الطبول والطيران داخل الملاعب والتشجيع بطريقة حضارية اذكر ان احد الكتاب وان لم تخونني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 05 - 2008, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

ارقى احساس will become famous soon enough

افتراضي بدون زعل ياراقيين الى متى الطبول(الطقاقه) 



مع احترامي لجميع جماهير الكرة السعودية وخاصة روابط هذه الجماهير الم يأن لنا ان نتخلا عن الطبول والطيران داخل الملاعب والتشجيع بطريقة حضارية
اذكر ان احد الكتاب وان لم تخونني الذاكرة هو عصام الدين تطرق لهذا الموضوع تحت عنوان( الطقاقه) ولكن مع الاسف انهالت عليه كثير من الانتقادات وردود فعل كانت تقف ضد ما قاله وانا ارى ان هذه الظاهره يجب ان تموت لاسباب عديدة اذكر منها على سبيل المثال :

اولا اللي ماسك المايك ثلاث ارباع المباراة ماشافها ولا الطبال اللي معاه



ثانيا ازعاج وعدم تناسق في طرح الوان الاهازيج احيانا وعدم التركيز والتشويش على الجمهور


ثالثا بتقولي حماس للاعبين والله انها ضغط نفسي وتوتر اعصاب


هذه بعض الاسباب اما البقيه اتحفظ عليها لان مساحة الطرح واخلاقي لاتسمح بطرحها وكثير منكم اعتقد انه عرفها




اتمنى من ادارة الراقي ان تضع حد لهذه الطبول من بداية الموسم القادم ونكون اول نادي يتخلص من هذه الظاهره الغير حضارية




واتمنى اخذ الموضوع بجدية والنظر فيه برقي لكي نكون راقيين في كل شيء ياجموري المحب العزيز




ارقى احساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 05 - 2008, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

نبض المعاني will become famous soon enough



والله انك صدقت فيما ذكرت

والرابطة نتمنى انها تكون اكثر تنظيم بحيث اختيار الاوقات المناسبة في المباراة والغناء فيها لانه بصراحه 90 دقيقة ازعاج ورجه ومرض





نبض المعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

سنبوك will become famous soon enough



موضوع ماله داعي خلي العالم تتونس وش مضايقك ..
مكان الموضوع الصراحة سلة المحذوفات..










































شفت ياخوك لمن أحد يدخل موضوعك ويتكلم كلام فاضي كيف تنقهر من قلبك ترى لاتخاف موضوعك جيد بس لاتتهم الناس يا أستاذ وتشوف نفسك الأفضل راجع ردي في موضوعي لكي تعرف ليش أنا كتبت هذا الرد...




سنبوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
مراقب رابطة اليوفنتوس
رئيس رابطة اليوفنتوس
الصورة الرمزية ابو نوار
 

ابو نوار will become famous soon enoughابو نوار will become famous soon enough



من جد الواحد يحس نفسه معرس مو مشجع ههههههه






(( الحمد لله والشكر))
شهادة فخر واعتزاز



ابو نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 31 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

jasser will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى jasser



بسم الله الرحمن الرحيم


ياخي الملعب مو مكان رومانسي ولا حق هدوء


تبي الهدوء والروقان


عندك التلفزيون وحطه بدون معلق اذا تبغى ..








تخيل رايح الملعب والجمهور صن ..

وربي انا اتحطم قبل اللعيبهـ








معليش اختلف معاك في وجهة نظرك


لكن يجمع بيننا حب الاهلي ..





[IMG][/IMG]
jasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 44 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

خالد مجدوع will become famous soon enough





تقبل كلامي اخوك خالد مجدوع


انته ينطبق فيك المثل اللي يقول (خالف الناس تعرف)




خالد مجدوع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 58 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

بلوتو will become famous soon enough



يعنـي نقـلب مجسـات داخل الملـعب !!





(( سبحـان الله وبحمـدهـ سبحـان الله العظيـم ))

تبـاً لـ أُنـاس يـحلمـون للصـعـود على سـلم الشـهرة

عبـر امبـراطـوريتنـا


بلوتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 13 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

كاااكا will become famous soon enough



هههههه اما مجسات

ارقى احساس فائق احترامي وجة نظر قد تلقى القبول اوالرفض

تحيااتي




كاااكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 05 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف لخروجه عن ادب الحوار
 

my love will become famous soon enough



والله كلامك فيه شيء من الصحة

اللي نفسي افهمه ليش الرابطة ما تجلس في الدرجة الثانية بين الجماهير الكثيرة

شوف في مرة اليد لمن الجمهور كله كان يشجع كان فيه حماس

ليش مافي اعلام كبيرة جدا


ليش مافي نار

ليش مافي لبس موحد

ليش مافي ارهاب للمنافس زي جماهير وفاق سطيف الجزائري اقسم بالله اللي هزمنا العام جمهورهم مو فريقهم

اما طبول وطيران وطراطيع ونفافيخ ما اعتقد انها صارت مجديه




my love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 29 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

الشريف الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الشريف الراقي



أتفق معك في بعض الكلام

نأتي بنشيد قبل انطلاق الصافرة

ويكون التشجيع جماعي بدون مايك مع عدم الإستغناء عنه في بعض الوقت

وإتيان بالنيران في الملعب مثل وفاق سطيف

من الأخير مثل جمهور المغرب العربي جدا حلو


شكراً على الموضوع




الشريف الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بدون زعل ياراقيين الى متى الطبول(الطقاقه)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر