العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاهلي في صحافة يوم الأربعاء 21 مايو 2003 20/3/1424هـ

عودة عبيد وطرق علاجه تتجه نية ادارة الاهلي الى الغاء قرار شطب عبيد الدوسري والسماح له بالعودة لتمثيل الفريق لمنافسات الموسم القادم. بعد واسطات وتدخلات من اعضاء الشرف ونجوم الفريق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 05 - 2003, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي اخبار الاهلي في صحافة يوم الأربعاء 21 مايو 2003 20/3/1424هـ 




عودة عبيد وطرق علاجه

تتجه نية ادارة الاهلي الى الغاء قرار شطب عبيد الدوسري والسماح له بالعودة لتمثيل الفريق لمنافسات الموسم القادم.

بعد واسطات وتدخلات من اعضاء الشرف ونجوم الفريق كما قرأنا وسمعنا.

هذا القرار الصائب ستكون نتائجه ايجابية على النادي واللاعب والكرة السعودية خاصة بعد ندم عبيد وتعهده بطي الصفحة الماضية وبداية عهد جديد من الانضباطية والعودة لسابق مجده ومسواه.

وستكون الانظار متجهة صوب عبيد. المعني اكثر من غيره بسياسة النادي التي ستتعامل بمنظار آخر بعيدا عن العواطف. وبحزم اكبر لضبط تصرفاته وتعديل وتحسين مستواه ومراقبة حضوره للتمارين بدقة وعناية.

اذن عبيد سيكون تحت المجهر الاهلاوي للنظر في امكانية الاستفادة منه وقدرته على العطاء.

والدوسري سيواجه صعوبة في الانسجام مع الفريق لو تعامل بمزاجيته المرفوضة لصرامة الادارة واعتمادها على الوجوه الشابة وتشجيعها على الانضباط قبل كل شيء بغض النظر عن اسم ومكانة اللاعب.

نعم لعودة عبيد واستمراره في الملاعب اذا وظف امكانياته الكبيرة والهائلة لخدمة فريقه وحافظ على نفسه بالانضباط والحضور الذهني والبدني في اداء التمارين.

ونعم للغزال الاسمر اكثر اذا عاد حريصا على طي صفحته الماضية والبدء في رسم صورة جديدة وجميلة تبقى في ذاكرة عشاق القلعة.

عبيد بلاشك هداف نادر. وقناص من الدرجة الاولى وصاحب مهارات عالية وامكانيات كبيرة ولديه الكثير ليقدمه للاهلي والكرة السعودية.

وعبيد الدوسري وحده يحدد بقاءه ووجوده واثبات موهبته وقدرته او اختيار قرار الرحيل عن الاهلي والكرة اذا لم يتمسك بالفرصة ويحاول استثمارها.

فريد البلوشي(مكة المكرمة)

المفتي حضر اللقاء وأمتص غضب مشجع اهلاوي
طائرة الأهلي تسقط الاتحاد بأقل مجهود في الطريق للنخبة


بحضور رئيس الاتحاد السعودي للطائرة الاستاذ محمد مفتي حقق فريق طائرة الاهلي فوزاً سهلاً على فريق طائرة الاتحاد وبثلاثة اشواط مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت بينهما على صالة رعاية الشباب بجدة في مباراة الذهاب الاولى لبطولة النخبة وكانت نتائج الاشواط 25/17, 25/16, 25/19.

المباراة كانت من طرف الاهلي في معظم فترات اللقاء وان كان الاتحاد لعب بروح عالية وقدم مستوى جيداً عطفاً على خبرتهم حيث ان معظم اللاعبين من صغار السن وقدموا مباراة حسب امكاناتهم الفنية بينما الاهلي لعب بتشكيلته الثابتة والمميزة والتي سوف يلعب بها مباراة الاياب والتي ستكون يوم الجمعة القادم اضافة الى ان تأهله للمباراة الختامية لبطولة النخبة مع الهلال والذي هو الآخر سيتأهل للنهائي بعد فوزه في المباراة الاولى على الصفا وسيكسب مباراة الاياب الثانية والتي ستقام في الرياض.

الاتحاد برز منه خالد حمدان كابتن الفريق وسليمان العزاز وسامي امين والهوساوي.

ومن الأهلي عبده يامي وفارس العمري وعبدالله سلطان واسماعيل خيبري وماجد الجهني وعبدالله الباهلي .. حكم اللقاء الزغيبي وجوفان ونجيت ونجحوا في قيادة هذا اللقاء.

من المباراة

* رئيس الاتحاد السعودي للطائرة كان حريصاً على الحضور لهذا اللقاء واشاد بمستوى الاهلي وبشباب الاتحاد الا انه كان له ملاحظات على فريق الاتحاد بأنه يحتاج الى عناصر من طوال القامة واهتمام اكثر حتى ينافس في المستقبل.

* جمهور اهلاوي بقيادة الرابطة حضر اللقاء وساند فريقه من بداية المباراة وحتى النهاية.

* ادارة الاتحاد لازالت مهملة لهذا الفريق حتى المشرف العام على الفريق لم يحضر.

* طلال عشقان عضو مجلس ادارة الاهلي حضر المباراة وجلس مع الاحتياط ويتابع الفريق اولاً باول واجتمع مع رئيس الاتحاد السعودي للطائرة بعد المباراة من اجل التخطيط لمستقبل الطائرة السعودية في الموسم القادم وكيفية دعم الفريق واقامة النهائيات.

* احد الجماهير الاهلاوية كان غاضباً على اقامة نهائيات النخبة في الرياض مطالباً باقامتها في جدة هذا المشجع الذي كان يصرخ من المدرج طلب المفتى ان يقابله خارج الصالة وشرح له الهدف من اقامتها في الرياض والقرار الذي اتخذ من قبل فما كان من هذا المشجع الا ان شكر المفتي على الالتباس الذي كان لديهم مطالباً باقامة مثل هذه البطولات في جدة كون جماهير جدة تعشق هذه اللعبة عطفاً على الحضور الباهت لنهائيات الطائرة في الرياض.




الأمير محمد العبدالله يلقي الضوء على "صداقة 7" في مؤتمر صحفي

يعقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة الصداقة الدولية على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل مؤتمر صحفيا ظهر يوم الاثنين القادم لالقاء الضوء على دورة الصداقة الدولية السابعة التي ستبدأ فعالياتها في الأول من شهر اغسطس القادم وسيتطرق سموه خلال المؤتمراً للعديد من المستجدات التي ستشهدها الدورة. وقد وجه سموه الدعوة لرجال الاعلام لحضورهذا المؤتمر. الجدير بالذكر ان دورة الصداقة تحظى باهتمام ومتابعة كبيرة منذ انطلاقتها وهو الأمر الذي وضعها ضمن اهتمام الاتحادين الآسيوي والدولي لدورها الكبير في تطور الكرة.



إيليا يحزر اللاعبين من استقبال هدف مبكر
حضور شرفي كبير في الأهلي وحشد الأوراق لمواجهة القادسية


بحضور شرفي أهلاوي كبير يتقدمهم الأمير خالد بن عبدالله انطلق تمرين الأهلي الخاص بمباراته المقبلة أمام القادسية, والتي ستقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل مساء يوم غد الخميس, وسيتأهل الفائز للعب النهائي على كأس الدوري.
ولم تسمح الإدارة الأهلاوية التي تغلق تمارين الفريق منذ بداية هذا الأسبوع للجماهير والإعلاميين بحضور الحصة المرانية, حيث اكتظ عدد كبير من محبي النادي على جنبات النادي بانتظار اللاعبين لبث الحماس في نفوسهم قبل اللقاء المنتظر.
وعلمت "الوطن" بأن مدرب الفريق إيليا لم يغير في طريقته حيث أصر على اللعب بمهاجم واحد, ولعب الكرات الطويلة, وذلك بعد تكثيف الخطوط الخلفية للفريق. وطالب لاعبيه بعدم المغامرة في الهجوم والحرص على عدم تلقي الفريق لهدف مبكر يصعب من موقفه في مباراة القادسية.
الحصة المرانية أظهرت جاهزية المهاجم طلال المشعل والثلاثي غير السعودي "خالد بدرا ولمباركي بوشعيب ومحمد بركات, وشارك حارس المرمى بفاعلية على الرغم من إصابته السابقة.
وأكد إيليا لـ"الوطن" بأنه يحترم فريق القادسية وبأن فريقه بات جاهزا للمباراة, ووصف إغلاق التمارين بقوله: "جميع الفرق العالمية تمنع دخول الصحفيين والجماهير تمارين الفرق, وحضور الجماهير بالطبع يجعل اللاعبين بعيدا عن التركيز ونحن الآن بحاجة للتركيز أكثر من أي وقت مضى".

العبدلي: أسلوب لعب القادسية مكشوف

أكد مدافع فريق الأهلي لكرة القدم علي العبدلي رضاء الجهاز الفني لفريقه على المستويات الفنية التي قدمها خلال الموسم الحالي، وأضاف أنه لعب في 3 مراكز حسب ما طلب منه المدرب، وأنه على استعداد لأن يلعب في أي خانة يريدها المدرب.
وعن مباراة القادسية في ثاني مباريات المربع الذهبي مساء الغد في جدة، قال: إنهم يدركون جيدا الطريقة التي يلعب بها مدرب القادسية أحمد العجلاني، وإنهم لن ينسوا إطلاقا الهزيمة التي تلقوها منه في الدور الأول من الدوري بنتيجة 2/3 وكان لهذه الهزيمة دور كبير في فهمهم لطريقة لعب العجلاني، التي ساعدتنا على الفوز عليهم بنتيجة 3 أهداف نظيفة في الدور الثاني.

مدير "قدم" الأهلي:
مشاركتنا في البطولة العربية غامضة ونسعى لتأجيلها


دخل لاعبو فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، عقب مناورة الأمس، معسكرا مغلقا استعدادا للقاء القادسية في ثاني مباريات المربع الذهبي غدا بجدة. وأكد مدير الفريق عبدالسلام سقناوي أن اللاعبين في كامل جاهزيتهم لهذا اللقاء الهام وأن الفريق يجد دعم وحضور أعضاء الشرف وفي مقدمتهم الأمير خالد بن عبدالله.
وعن تجديد عقد اللاعب التونسي المحترف بالفريق خالد بدره، قال سقناوي: اتفقنا مع اللاعبين جميعهم دون استثناء بعدم الخوض في مثل هذه الأمور إلا بعد المرحلة الأهم في هذا الموسم.
وعن اعتذار الفريق عن البطولة العربية المدمجة الثانية التي يستضيفها ناديا الزمالك وأنبي المصريان، قال: "الموعد المحدد للبطولة لا يناسبنا، ومن حقنا أن نطالب بالتأجيل كفريق مشارك وبطل سابق".
وعلمت "الوطن" أن الأهلي سوف يتقدم بطلب للجنة المنظمة أو الاتحاد العربي لكرة القدم لتأجيل البطولة إلى ما بعد شهر أغسطس، بسبب ضغط برنامجه خلال هذا الموسم، علاوة على مشاركته في "صداقة 7" في أبها في بداية أغسطس المقبل، ليشارك عقب ذلك في البطولة العربية.

الجمعة يعرض 8 ملايين ريال لاستثمار منشآت الأهلي

تدرس إدارة النادي الأهلي عرضا مقدما من رجل الأعمال جمعة الجمعة، لاستثمار منشآت النادي مقابل مبلغ مليوني ريال سعودي في السنة (أكثر من نصف مليون دولار)، لمدة 4 مواسم، بما في ذلك ملعب القدم وبقية صالات وملاعب النادي واحتكار الإعلانات الخاصة في هذه المساحات. ومن المتوقع أن تطالب الإدارة الأهلاوية بزيادة العرض المقدم من قبل الجمعة في ظل استثماره لملاعب نادي النهضة لمدة 10 سنوات مقابل 22 مليون ريال سعودي تسلم منها النادي مليوني ريال حتى الآن.



تنقل قناتا "اوربت الرياضية" و"الاعلامية" على الهواء مباشرة مواجهة الاهلي والقادسية في نصف النهائي لدوري خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة، يوم الخميس 22مايو الجاري عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية وسيعلق على المواجهة المعلق ناصر الاحمد ويصحبه في التحليل الفني الاستاذ احمد صادق دياب.
هذا وقد اكملت اوربت تجهيزاتها اللازمة لتقديم تغطية متميزة وسيكون هناك استديو تحليلي مباشر من "اوربت روما" حيث خالد ياسين في التقديم والمعلق المعروف خالد الحربان والخبير الرياضي عبدالمجيد الشتالي في التحليل الفني.
وسيكون مذيعا اوربت المتألقان حسين الشمري وخالد العرافة على اهبة الاستعداد لاجراء اللقاءات الميدانية المباشرة قبل وبعد المواجهة التي ينقلها المخرج: سعد الوثلان.
يذكر ان الفائز في هذه المواجهة سيلاقي الاتحاد على النهائي، في موعد يحدد لاحقاً.

أبو داود : لا تسألوني عن عبيد الدوسري

طالب الدكتور عبدالرزاق أبو داود رئيس النادي الأهلي محبي النادي اياً كانت مواقعهم بعدم الخوض في اي أمر من شأنه اشغال الفريق عن مهمته الكبرى الحالية التي تتمثل في خوض ما بقي من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
واكد في تصريحه الاخير حول مسألتي عبيد الدوسري والمشاركة في بطولة الاندية العربية بالقول: نحن هنا لخدمة الأهلي وتفضيل مصلحته على اي مصالح أخرى وإذا وجدنا ان مصلحة الأهلي في المشاركة العربية التي نحرص عليها كثيراً أو في اعادة النظر حول اي موضوع آخر فإننا لن نتردد. ولكنني اتمنى اقفال هذه الامور والتفرغ التام للمرحلة الحالية الهامة.
القادسية اقوى من النصر!!
وحول رؤيته لمواجهة القادسية قال: الجميع سواء في الاهلي أو غيره يدركون قوة الفريق القدساوي وانه مؤهل للمنافسة الجادة على نيل لقب البطولة بدليل افضليته على الفريق "النصراوي" صاحب المركز الثالث في المرحلة الأولى وتمكنه من الفوز عليه على أرضه وبين جماهيره واضاف وذلك لا يعني الانتقاص من احد ولكن القادسية ظهر هذا الموسم بصورة جميلة اعادت لنا قادسية بطولة الاندية الآسيوية الماضية.
وعن الاهلي قال: شهادتي في نجوم الأهلي مجروحة وأبطال الاندية العربية يعرفون تماماً أهمية المرحلة القادمة وشدة التنافس على نيل اللقب الغالي والشيء الذي يجب ان تتأكد منه الجماهير الاهلاوية هو ان فريقها قوي ويضم نخبة رائعة من اللاعبين وبإذن الله تتوج جهودهم بالحصول على البطولة.
وبخصوص فوزي الشهري المتواجد حالياً بفرنسا للعلاج قال: فوزي على إتصال مستمر مع النادي وتقاريره وسير علاجه معروف لدينا وسوف يجري عمليته خلال الساعات القادمة ونتمنى له الشفاء والعودة مجدداً للملاعب الرياضية.

يبث عبر (ART).. الليلة
مواجهة الأهلي والقادسية الحاسمة في برنامج خاص


مواكبة لمباراة القمة في الدور النصف النهائي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستقام على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة بين فريقي الأهلي والقادسية تقدم قناة الرياضة براديو وتلفزيون العرب مساء اليوم الأربعاء برنامجاً خاصاً عن المباراة من إعداد وتقديم الزميل عبدالعزيز شرقي ومشاركة عدد من المدربين الفنيين والزملاء الإعلاميين. ويشارك في إعداد البرنامج الزميل حمد الراشد.
البرنامج سيكون على الهواء مباشرة وستتاح للمشاهدين فرصة المشاركة عبر الهواء مباشرة على هواتف البرنامج أو عبر جهاز الفاكس رقم 6702332الذي يمكن إرسال اسئلتهم أو هواتفهم عليه ابتداءً من اليوم.

عبدالغني نجم الأهلي:نسينا ثلاثية القادسية وسنصل للنهائي

اكد لاعب الاهلي حسين عبدالغني جاهزية فريقه للقاء القادسية والذي سيقام مساء غد في جدة وذلك من خلال خوض الفريق عدداً من المناورات والمباريات الودية وذلك استعداداً للقاء الحاسم.
واشار عبدالغني الا ان اللقاء هام للفريقين لان الفائز سوف يتشرف باللعب على نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي تعتبر امنية لكل فريق وتعتبر بحد ذاتها بطولة.
ولم يخف عبدالغني قوة الفريق القدساوي حيث استطاع هذا الفريق ان يقدم المستويات الملفتة للنظر ويعتبر خلال هذا الموسم الحصان الاسود حين استطاع ان يصل للمربع الذهبي وايضاً ان يتجاوز عدداً من الفرق الكبيرة.
وتطرق عبدالغني الان الاهلي سيدخل اللقاء بحثاً عن الفوز وحول ما لمسه من خلال التدريبات السابقة حماس زملائه اللاعبين واصرارهم على كسب اللقاء ومن ثم الوصول للقاء النهائي والظفر في الحصول على كأس البطولة.
واكد عبدالغني ان الاهلي سيلعب اللقاء بدون النظر الى اخر لقاء بين الفريقين والذي كسبه الاهلي بثلاثة اهداف نظيفة وخصوصاً ان مثل هذه المباريات تعتبر مباريات كؤوس ولابد من فوز احد الفريقين.
واعتبر ان حضور اعضاء شرف النادي للتدريبات وايضاً الادارة سيكون دافعاً لهم وعاملاً نفسياً مهماً من حيث الاستقرار الاداري الذي يجده الفريق وسيكون بعد توفيق الله والجاهزية التامة خلف كسب اللقاء.
وتمنى عبدالغني في ختام حديثه الحضور الجماهيري للقاء وذلك كما تعوده اللاعبون من هذه الجماهير الوفية والتي دائماً ما تقف خلف مساندة فريقها في المباريات الحاسمة والهامة.

الأهلي يدخل معسكراً مغلقاً خاصاً قبل مواجهة القادسية!!

في إشارة واضحة لإمكانية الاستعانة بهما خلال مواجهة القادسية اشرك مدرب الأهلي "إيليا" ثنائي خط الوسط "سعد الدوسري وخالد قهوجي" في التقسيمة الاساسية التي اجراها مساء أمس بحضور رئيس النادي الأهلي الدكتور عبدالرزاق أبوداؤد وكذلك الرئيس السابق الأستاذ أحمد المرزوقي وقد ظهر هذا الثنائي إلى جوار زملائهم بصورة جيدة. وقد شهدت التمارين الأهلاوية حضورا كاملا لجميع اللاعبين وأداء مثاليا للاستعداد المكثف خلال هذه المرحلة الحاسمة.
وسوف يعسكر اللاعبون قبل مواجهة القادسية بـ "48" ساعة بالنادي حيث التواجد الدائم هناك والابتعاد عن كل ما قد يؤثر عليهم سواء من الناحية الجماهيرية أو الإعلامية.. وقد شهدت أروقة النادي الأهلي حضورا شرفيا واضحا وكذلك جمع من الجماهير للاطمئنان على سلامة اللاعبين وسيرهم التدريــبــي رغــم استــمــرار "إيليـــا" في إغلاق التمارين.



الأهلي والقادسية في برنامج خاص

مواكبة لمباراة القمة في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستقام على استاد الامير عبد الله الفيصل بجدة بين فريقي الاهلي والقادسية تقدم قناة الرياضة براديو وتلفزيون العرب مساء اليوم الاربعاء برنامجا خاصا عن المباراة من اعداد وتقديم الزميل عبد العزيز شرقي ومشاركة عدد من المدربين الفنيين والزملاء الاعلاميين ويشارك في اعداد البرنامج الزميل حمد الراشد.
البرنامج سيكون على الهواء مباشرة وستتاح للمشاهدين فرصة المشاركة عبر الهواء مباشرة على هواتف البرنامج او عبر جهاز الفاكس رقم 6702332 الذين يمكن ارسال اسئلتهم او هواتفهم ابتداء من اليوم.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 05 - 2003, 52 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا غالب

ربنا يوفقك وتنقل لنا تهانى الفوز بالكاس


قول يارب000قول يارب




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2003, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

النيـ الاهلاوي ـزك will become famous soon enough

افتراضي  



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا جـديد غالب .. غلبت الكل

عوافي غلوب متابع متمرس للصحافة الإلكترونية

وهذي اضافتــي




غليان في أروقة النادي
مدرب الأهلي يهدد القادسية بقهوجي والدوسري
جدة - علي السلمي
في احتمالية واضحة لامكانية الاستعانة بهما خلال مواجهة القادسية اشرك مدرب فريق الاهلي ايليا ثنائي خط الوسط سعد الدوسري وخالد قهوجي في التقسيمة الاساسية التي اجراها مساء امس الاول بحضور رئيس النادي الاهلي الدكتور عبدالرزاق ابو داؤد وكذلك الرئيس السابق احمد المرزوقي وقد ظهر هذا الثنائي الى جوار زملائهم بصورة جيدة وقد شهدت التمارين الاهلاوية حضورا كاملا لجميع اللاعبين واداء جيدا للاستعداد المكثف خلال هذه المرحلة الحاسمة. ويعسكر اللاعبون قبل مواجهة القادسية بـ(48) ساعة بالنادي للابتعاد عن كل ما قد يؤثر عليهم سواء من الناحية الجماهيرية او الاعلامية, وقد شهدت اروقة النادي حضورا شرفيا واضحا وكذلك جمع من الجماهير للاطمئنان على سلامة اللاعبين وسيرهم التدريبي رغم استمرار ايليا في اغلاق التمارين.


قــذائف هادفة
القلعة أمام خيارين أحلاهما "الانسحاب"

عبدالله الشمراني
@ بشد الحبل وبدبلوماسية مرة .. وبالإغراءات المختلفة مرات ... توصل امين عام الاتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد الى احتواء مشاركة الفرق المصرية , وإعادتها لحظيرة المسابقات العربية من خلال اهداء تنظيم البطولة العربية الثانية للأندية لناديي الزمالك وأنبي معا.
@@ لن ننبش في وسائل الإعلام التي قدمت لهما ولا التجاوزات التي هيئت دون غيرهما .. ولا الشروط التي نفذت لهما كذلك .. بحكم ان الهدف هو (لم الشمل العربي قبل أي شيء آخر)
@@ لكن أليس من حق النادي الأهلي السعودي على أمانة الاتحاد العربي تقدير وضعه من حيث مراعاة توقيت البطولة المقبلة التي لا تتناسب وظروف نهاية الموسم الحالي.. وموعد البطولة المقبلة.
فالمشاركة بالبطولات الست الماضية للاهلي كانت كفيلة .. بإنهاك اللاعبين مما قد يعرضهم للإحباط والانتكاسة .. لعدم وجود فترة راحة بين المرحلتين الماضية والقادمة.
@@ مما يعني ان أمانة الاتحاد بعد ان وفقت في استقطاب الأندية المصرية وأتاحت لها اختيار الوقت المناسب لها .. لم تجسد دورها في تقدير ظروف حامل اللقب وممثل الوطن .. مما قد يتسبب إما في انسحابه من البطولة القادمة وهو ما يلوح به الاهلاويون وهو الأفضل واما المجاملة والمشاركة وهم في غاية الانهاك والارهاق .. مما يعرض سمعة الكرة السعودية والفريق الأهلاوي ثانيا للفشل .. وهو ما لا يتمناه أي محب لكرة الوطن.
ولحرصنا على تسجيل مشاركة فاعلة لممثل الكرة السعودية .. نتمنى على أمانة الاتحاد العربي اعادة النظر في موعد البطولة الثانية لأمرين ... الأول:
تقديرا لوضع الممثل السعودي .. وبزعمي لعدم تضارب هذا الطلب مع ظروف الأندية العربية الأخرى .. (غير المصرية طبعا) والثاني: لكون البطولة الأولى لم يمض على تنظيمها أكثر من (4 شهور).
@@ وبما أن الأمانة حريصة على نجاح المسابقات التي تحمل اسم الغالي فيصل بن فهد يرحمه الله .. فإن نجاحها مرتبط بجاهزية البطل الحالي وظروف بقية الفرق العربية من الخليج الى المحيط .. ناهيك عن الأهلي مدار الطلب يحتاج لاعبوه لإجازة بعد عناء مزدحم لعبوا خلاله أكثر من 60 مباراة من خلال 6 بطولات شاركوا بها في الموسم المشارف على الانتهاء..
والعشم كبير في تقدير سعادة الأمين ومسؤولي اللجنة الفنية بالاتحاد .. في تقدير ذلك وهو نداء خاص .. موجه لسعادة الأمين عثمان السعد شخصيا

<< قمت بحذف بقـية الموضوع لانه يخص بنو قادس >>

لاعبو الأهلي دخلوا معسكرهم المغلق
الأمير خالد اجتمع باللاعبين وايليا ركز على القهوجي والدوسري

جدة - علي السلمي
انتظم لاعبو الفريق الاهلاوي مساء امس في معسكرهم المغلق بالنادي استعدادا لمباراة الغد امام القادسية في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وقد اجتمع الأمير خالد بن عبدالله باللاعبين قبيل تمرين البارحة واكد لهم ان المباراة هامة وستشهد تنافسا شريفا لكون الفريقين يطمحان في شرف الوصول للنهائي مطالبهما بالاجتهاد وتنفيذ ما يطلبه منهم المدرب.
وعلى صعيد التمارين اجرى المدرب ايليا مناورة كروية لليوم الثاني على التوالي وقد اشرك خلالها غالبية اللاعبين بهدف الوقوف على مستواهم وقد ركز على تجهيز الثنائي خالد قهوجي وسعد الدوسري اللذان قد يستعين بهما او بأحدهما خلال مجريات شوط المباراة الثاني متى ما دعت الحاجة لذلك.

جماهير الأهلي تهدد صفوان
مكة المكرمة ـ اليوم
لقيت مشاركة نجم فريق الأهلي لدرجة الشباب صفوان المولد في احدى دورات الأحياء الكروية معارضة شديدة من قبل بعض أنصار القلعة. وحذر عدد منهم اللاعب من الاستمرار في المشاركة لما لهذه الدورات من اضرار أكثرمن نفعها.
وهددوا اللاعب بكشف حقيقة أمره للإدارة الأهلاوية التي ترفض وبشدة مشاركة لاعبيها في مثل هذه الدورات.
يذكر ان صفوان تكررت مشاركته في دورات الأحياء بمكة المكرمة واللاعب يسير بذلك على خطى الدولي محمد نور الذي يتمسك بالمشاركة في مثل هذه الدورات بالرغم من تعدد تحذيرات الإدارة

للكشف عن آخر مستجدات (صداقة 7)
الأمير محمد العبدالله يعقد مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين المقبل

جدة - علي السلمي
يعقد الامير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة الصداقة الدولية على كأس الامير عبدالله الفيصل مؤتمرا صحفيا ظهر يوم الاثنين المقبل بمكتب سموه الكائن بعمارة الجوهرة بجدة وسيلقي سموه من خلاله الضوء على آخر مستجدات الدورة السابقة التي ستقام مطلع شهر اغسطس المقبل كما سيتم الكشف عن اسماء الفرق والمنتجات العشرة التي ستشارك في الدورة الى جانب الاعلان عن الندوات والمحاضرات التي ستقام على هامش الدورة والتي حققت العديد من النجاحات في الدورات السابقة ولقيت رضا واستحسان الجميع

وفي حال ورود اي جديد في اي جريدة سوف يتـم اضافتها على الفور

وسلامتكم









النيـ الاهلاوي ـزك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في صحافة يوم الأربعاء 21 مايو 2003 20/3/1424هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر