العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ملاحظة : اتمني من جميع المشاهده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة .... أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة .... أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 05 - 2008, 09 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة انتر ميلان
الصورة الرمزية sultan9
 

sultan9 will become famous soon enough



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....






أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....


أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....



أكيـــد لا لا لا لا لا لا لا وبقـــــــــــوة ....




sultan9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 05 - 2008, 43 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

البرنس991 will become famous soon enough



تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام





البرنس991 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2008, 54 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية hamodi-a2
 

hamodi-a2 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى hamodi-a2



تطلبوني شي من وش تبون إيه أحبه ......

[rainbow](أبو عمر) [/rainbow]

لا وحبي له جنون وإلي يمنعني ترى ماله امل....

أبو عمر أنت ذيب وما على الذيب من طقاع النعاج....








forza juventus
hamodi-a2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2008, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

ضمير متصل will become famous soon enough



والله كبير يا أبو عمر


والمثل يقول " إذا ركلك من في الخلف فاعلم أنك في المقدمة "

مشكورررررررررررررر




ضمير متصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2008, 06 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحب الكبير24
 

الحب الكبير24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الحب الكبير24



تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام



تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام


تبقى اسطوره يا أبو عمر >>>>> والى الامام




الحب الكبير24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2008, 17 : 11 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



ابو عمر

انت الي باقي في الدوري

تمتع المشاهدين وتقدم نفسك يوم بعد يوم

كلاعب لم ولن تنجب الملاعب كمثيل لك

لانك اصلي




ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2008, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
 

ناجي الأهلاوي will become famous soon enough



أبـو عمر (روح الاهلي ،الاسطورة ، الفتي الذهبي، المحارب )


نحن معك




ناجي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2008, 26 : 11 PM   رقم المشاركة : [18]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الغبيشي2222 will become famous soon enough



ياشيخ خلك شجاع وحدد المندسين في المنتدى




الغبيشي2222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2008, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
 

السيف الأخضر will become famous soon enough



والله حتى انا لاحضت هذا الشي حتى المواضيع زادت في الأيام الأخيرة وانا كتبت موضوع بعد مباراة الأهلي والكرامة السوري و رديت فية على من تهجم على حسين عبد الغني وانا اقول زي ماقالوا الأخوان قبلي مافية اهلاوى يحب الأهلي يكرة حسين عبد الغني .
والله يمدة بالصحة والعافية ونشوفة من احسن لأحسن

والك الف شكر اخوي المزاجي





كبيرة كلمة الاهلي عذابك يا اللي تتحداه
الا يا كيف تتحدى وهذا خالد اميره

على شانه عشقت الزرع وقلت الله يا ما احلاه
ولاجله صرت احب الصبح وافرح عند تفسيره

سفير الفن مثله من مابه شيء ما سواه
مدى التاريخ مشهوره بطولاته واعاصيره

احب الاهلي وعياله وجماهيره واحب اعضاه
واحب اللي سعى له دوووم ثم ساهم في تطويره
السيف الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2008, 00 : 12 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة انتر ميلان
الصورة الرمزية ďąŋđỏỏη ĵęđđάђ
 

ďąŋđỏỏη ĵęđđάђ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحبه مجانين
أبـو عمر (روح الاهلي ،الاسطورة ، الفتي الذهبي، المحارب )

وسلآمتكم...





You are the best
ďąŋđỏỏη ĵęđđάђ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ملاحظة : اتمني من جميع المشاهده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر