العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 05 - 2008, 11 : 01 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمساح(X7)البلاج
 

تمساح(X7)البلاج will become famous soon enough



يعطيك الف عافيه ومشكور على جهودك يالراقي





الملكي الراقي

(( أراهن على حبك وأراهن على الكأس ياعشق كل المملكه ويمكن أكثر ))
تمساح(X7)البلاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 05 - 2008, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $وآفي الجروح$
 

$وآفي الجروح$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى $وآفي الجروح$



طيب انتم ليش زعلانين اصلا كاتب الموضوع على حق

هل عرفتم من هو الولد المدلل الذي يقصده الكاتب

الهـــــــــــــــــ ـــــلال
بس الحين اصبح في الاتحاد السعودي الفاشل ولد مدلل آخر بقوة المــــــــــال وهو

الاتحـــــــــــــــ ــــــــــــاد

وياريت كات الموضوع قال كامل الحقيقه بس كيف يتكلم عن فريقه

حسبي الله ونعم الوكيل على من ظلم الاهلي عمدا من حكام الى لجنة انضباط الى لجنة فنيه

اللهم انت وكيلنا فيهم فأقتص لنا اللهم ممن ظلمنا واجعل كيده في نحره وأرينا فيهم عجائب قدرتك يالله حسبي الله ونعم الوكيل


اللهم اجعل من خان الأمانه من الحكام الذين ظلمونا كيدهم في نحرهم واجعل ما دبروا لنا تدميرا لهم اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين


أخوي كلامك 100% :thumbs_u p:




$وآفي الجروح$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [33]
امبراطور نشيط
 

مروش الأهلاوي will become famous soon enough



طيب انتم ليش زعلانين اصلا كاتب الموضوع على حق

هل عرفتم من هو الولد المدلل الذي يقصده الكاتب

الهـــــــــــــــــ ـــــلال
بس الحين اصبح في الاتحاد السعودي الفاشل ولد مدلل آخر بقوة المــــــــــال وهو

الاتحـــــــــــــــ ــــــــــــاد

وياريت كات الموضوع قال كامل الحقيقه بس كيف يتكلم عن فريقه

حسبي الله ونعم الوكيل على من ظلم الاهلي عمدا من حكام الى لجنة انضباط الى لجنة فنيه

اللهم انت وكيلنا فيهم فأقتص لنا اللهم ممن ظلمنا واجعل كيده في نحره وأرينا فيهم عجائب قدرتك يالله حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم اجعل من خان الأمانه من الحكام الذين ظلمونا كيدهم في نحرهم واجعل ما دبروا لنا تدميرا لهم اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين




مروش الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
 

Divano will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Divano



أزيدكم من الشعــر بيـــ ت ..


اليــوم صــدر أمر بمنع طباعــة الجريدهـ .. حتى إشعـآر آخـر ..

لانهم تكلموو ع الوالي والمقصود به " الملك / عبدالله .. حفظه الله .. / "

وكتبو مووضوع آخر ..بعنوان " وفاة رئيس نادي الهلال بالقـآهرهـ " << بالخط العريض ..


وطلع رئيس نادي الهلال السوداني ..





دعواتكمـ لـي بـ التوفيق بـ دراستي


Divano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 17 : 03 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية التمساح الشرس
 

التمساح الشرس will become famous soon enough



صررراححة كانت تبرد القلب في بعض القررات الظالمة لكن في مثل إلحين توقفت إلى إشعار آخر
ويعني لو كانت هلالية ماتوقفت يعني إذا كنت هلاليا فاصنع ماشئت




التمساح الشرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 29 : 03 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
 

نور عيني الاهلي will become famous soon enough



هم يطبقون المثل الذي يقول من امن العقوبه اساء الأداب0




نور عيني الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 39 : 03 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمعه وفا
 

دمعه وفا will become famous soon enough



من امن العقوبه اساء الأداب


هذا مالدي لاني لابزيد ولا بنقص بكتابتي هنا



تقبل مروري

دمت بود














الله يــــرحمك يالوالد الغالي ويسكنك فيسيح جناته
دمعه وفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 12 : 06 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough




أشكر الجميع على المرور والكلمة الصادقه .....الله يعطيكم العافيه



أخوكم :

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 23 : 06 PM   رقم المشاركة : [39]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية تمساح alahli
 

تمساح alahli will become famous soon enough



كلام جميل صاحب الموضوع الاتحاد على حق وماقالوا الا الحق

ياما اكلوا فريقنا هؤلاء الهلاليه بالظلم من كاس المؤسس وهدف المرشدي بيده
حسبي الله ونعم الوكيل


الصراحه الهلال مايقدرله الا الله سبحانه وتعالى




تمساح alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [40]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough



للأسف الحال المائل للأتحاد السعودي والقائمين علية اعطي للمتردية والنطيحة المجال

ولو انهم كانو عادلين لأمنوا وناموا


ولكن الظلم ظلمــات يوم القيامة





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذه قصة كتبت في الرياضي....تنتظر عقوبه حازمه .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر