العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذه قصة كتبت في الرياضي....تنتظر عقوبه حازمه .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تمادي لابعد الحدوووود تمادي فيه من الشماته الكثير اذا ماكان كله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 05 - 2008, 34 : 07 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &أهلاوي&
 

&أهلاوي& will become famous soon enough



تمادي لابعد الحدوووود تمادي فيه من الشماته الكثير اذا ماكان كله






وفيت وكفيت ياأبوعمر

محبوك يا أهلي لن يخذلوك... بل إن كبوتك زادتهم قرباً منك ووفاءً لك... أما الشامتون والذين فرحوا بما حصل فإنهم ليسوا في مأمن بالشرب من نفس الكأس.

** أهلاوي مهما حصل.. لن أتخلى عنك بل سأقف إلى جوارك في أسوأ الظروف.. يقولها كل من يعشق الكيان الأخضر وهاهو الأهلي عااااد
&أهلاوي&


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/B]
&أهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 05 - 2008, 38 : 07 AM   رقم المشاركة : [22]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

toto1 will become famous soon enough



والله من المفروض شطبها وسجن الشله الموجودين بها

لأن ذلك تجاوزات عيني عينك ......لاإحترام لاتقدير

والقصة هذه من المفروض ماتعدي


وراح للوالي ......وماعندك أحد

إستهتار مابعده إستهتار




toto1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 41 : 07 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



حسبي الله ونعم الوكيل على من ظلم الاهلي عمدا من حكام الى لجنة انضباط الى لجنة فنيه


اللهم انت وكيلنا فيهم فأقتص لنا اللهم ممن ظلمنا واجعل كيده في نحره وأرينا فيهم عجائب قدرتك يالله حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم اجعل من خان الأمانه من الحكام الذين ظلمونا كيدهم في نحرهم واجعل ما دبروا لنا تدميرا لهم اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين




حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 41 : 07 AM   رقم المشاركة : [24]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

toto1 will become famous soon enough






يجب المطالبه بسجن صاحبها لكي يعرف من يتطاول عليه القذر


اجل الوالي ماعندك احد ...

الله يشل يد من كتب هذا المقال
والله لا اشتري الجريدة ولكنها تمادت الى ابعد الدرجات وهي اساسا للحقد على الاهلي والهلال




toto1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 02 : 08 AM   رقم المشاركة : [25]
موقوف
 

رمز الاهلي will become famous soon enough



اغلب صحفيوا تلك الجريدة من حملة الشهادة المتوسطة يعني ( ما عندك احد ) مثل البكيري وابو هدايه لكن هم استحقوا الايقاف جراء فعلتهم حتى لا يتعدوا اسيادهم ...

هنالك اخطاء تقع من الاتحاد السعودي ولكن لا يصل الامر بالتشكيك في الولاء ... مجرد رائ




رمز الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [26]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاسطورة22
 

الاسطورة22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاسطورة22



هل وصل بهم الامر الى الاستخفاف بالملك عبدالله بقولهم الوالي ماعندك احد

والله ودي يشطبونها شطب ماهو إيقاف حتى إشعار آخر
تحياتي
الاسمررري07
الكاتب /أبوهداية




الاسطورة22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبراطورK.S.A
 

الامبراطورK.S.A will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مو علموه
طيب انتم ليش زعلانين اصلا كاتب الموضوع على حق

هل عرفتم من هو الولد المدلل الذي يقصده الكاتب

الهـــــــــــــــــ ـــــلال
بس الحين اصبح في الاتحاد السعودي الفاشل ولد مدلل آخر بقوة المــــــــــال وهو

الاتحـــــــــــــــ ــــــــــــاد

وياريت كات الموضوع قال كامل الحقيقه بس كيف يتكلم عن فريقه

حسبي الله ونعم الوكيل على من ظلم الاهلي عمدا من حكام الى لجنة انضباط الى لجنة فنيه

اللهم انت وكيلنا فيهم فأقتص لنا اللهم ممن ظلمنا واجعل كيده في نحره وأرينا فيهم عجائب قدرتك يالله حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم اجعل من خان الأمانه من الحكام الذين ظلمونا كيدهم في نحرهم واجعل ما دبروا لنا تدميرا لهم اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين

كلامك صحيح اخوي لكن اخالفك في شئ واحد

الكاتب ماكان على حق عندما قال ( الوالي ماعندك احد)

لأنه معروف مين هوه الوالي

حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلم الأهلي (الله لايجعله يهنئ في حياته)





الامبراطورK.S.A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 53 : 11 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



هم يطبقون المثل الذي يقول من امن العقوبه اساء الأداب0





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبراطورK.S.A
 

الامبراطورK.S.A will become famous soon enough



إن شاء الله نسمع خبر كاتب الموضوع ومن سمح له بنشر الموضوع في سجن بريمان

يعني لهذه الدرجه وصل التعصب


وعيني عينك يتكلم على صقر العروبه

الله يشل يد الكاتب (آآمين)





الامبراطورK.S.A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور برونزي
 

حب وعشـق وحنان will become famous soon enough



الحمدلله تم ايقاف الجـــــــــــــــــ ـــــــريدة




حب وعشـق وحنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذه قصة كتبت في الرياضي....تنتظر عقوبه حازمه .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر