العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذه قصة كتبت في الرياضي....تنتظر عقوبه حازمه .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز هل وصل بهم الامر الى الاستخفاف بالملك عبدالله بقولهم الوالي ماعندك احد والله امر هذه الصحيفة الوافدة امر مريب ومحير نتمنى ان نشاهد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 05 - 2008, 46 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز
هل وصل بهم الامر الى الاستخفاف بالملك عبدالله بقولهم الوالي ماعندك احد والله امر هذه الصحيفة الوافدة امر مريب ومحير نتمنى ان نشاهد اشد العقوبات بحق هذه الصحيفة الخبيثه الوافدة



أخوي / أبوعزوز

نتمنى ان نشاهد اشد العقوبات بحق هذه الصحيفة الخبيه الوافدة.....وافده والله كثر منها



لكن متى يأتي اليوم الذي يلغون فيه هذه الجريدة ويتم شطبها على وسق ألأرض


والله أنك صادق وربي أخوي / أبوعزوز........وصل بهم إلإستخفاف.......إلى هذا ألأحد




أما تقرأ كلامهم (( ماعندك أحد))



أشكرلك مرورك .................... الله يوفقك


أخوك:

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 05 - 2008, 13 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

هلالي غصب will become famous soon enough



تم ايقاف الصحيفة إلى اجل غير مسمى




هلالي غصب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
 

بنت النماص will become famous soon enough



اتعرف أخي ابو زياد لماذا تمادوا في افعالهم واقوالهم
لأنهم لم يجدوا من يردعهم او يقول لهم قفوا عند حدكم
هذه الجريده ظلت تمارس نفث سمومها من بعض الجهلة
فأشعلت نار التعصب وزادتها000
حتى وصل الأمر بها الى التطاول على ولاة الأمر000
وحتما ستكون نهايتها كنهاية راعيها بإذن الله000

للأسف هناك اشخاص ولوا امورا ليسوا كفواً لها000
ابتليت الرياضة ببعض التجار الذين لايعرفون ويجهلون معنى
رياضة وتنافس شريف000
كل مايعرفونه هو التدمير والتصاريح المثيرة0000
ويسير خلفهم بعض الإمعات الذين يجيدون حب الخشوم وشيل الشنط000
حسبنا الله عليهم فقد كرهنا رياضتنا بسبب هؤلاء وغيرهم000
كل الشكر لك اخي ابو زياد000




بنت النماص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

ابحار29 will become famous soon enough



جريدة الرياضي تغني ووزارة الاعلام تطبلها
لاتقروها وريحو بالكم

قريتها مرة وحدة في حياتي كانت الاولى والاخيرة




ابحار29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



بصراحه انا ضد هذه الجريده ولكنهم صادثين ...





[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02429/igj6ddrfqoim.png[/IMG]

[IMG]http://dc12.*******************************************************/i/02433/u9e0r71h3n90_t.jpg[/IMG]
اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

قلعة الرعب will become famous soon enough



واخيرا صدر القرار من وزارة الأعلام بايقاف هذه الخبيثه حتى اشعار آخر
لله درك يابو زياد




قلعة الرعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية ahlawy barcawy
 

ahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of light



جريدة الرياضي تمادت إلى ابعد الحدود 00

هم يطبقون المثل الذي يقول من امن العقوبه اساء الأداب0
هذه الجريدة التي تتكلم بأسم وعقلية مالكها ( بلوى الرياضه) من المفترض ان تتدخل الجهات المختصه ممثله في وزارة الاعلام قبل رعاية الشباب00

علماً ان اغلب كتبتها هم من حاملي شنط ( بلوى الرياضه) ولكن المال في هذا الزمن هو كل شيء00

ننتظر ماذا هم فاعلون ( اعني المعنيون اصحاب الشأن)


بالنسبة لكاتب الموضوع هم احد اثنين( البكيري او بو هدايه) ولكن الجبانه التي خلتهم لا يكتبو اسماؤهم






افضل ان ارى صُنع التاريخ .. لا ان يُحكى إلي
ahlawy barcawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق 8 will become famous soon enough



هم يطبقون المثل الذي يقول من امن العقوبه اساء الأداب0








عاشق 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي قروي will become famous soon enough



المفروض تغلق بالشمع الاحمر.!

وكل كويتب فيها.


في الحاير يعلمونهم كيف يكتبون.!




أهلاوي قروي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2008, 09 : 07 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



والله من المفروض شطبها وسجن الشله الموجودين بها

لأن ذلك تجاوزات عيني عينك ......لاإحترام لاتقدير

والقصة هذه من المفروض ماتعدي

وراح للوالي ......وماعندك أحد

إستهتار مابعده إستهتار



أشكركم على مرورك .......فعلا إنكم راقون لاترضون بهذه القصه وإستنكرتوها .......الله يسعدكم




أخوكم /

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذه قصة كتبت في الرياضي....تنتظر عقوبه حازمه .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر