العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

منصور النجعي في تصريح ناري : أنا باق في الحزم ولم أوقع للأهلي ..!!!

مع نفسه يبغي الاهلي أهلاً وسهلاً ما يبغي الاهلي مع السلامه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 05 - 2008, 05 : 03 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة تشلسي
الصورة الرمزية نجم الأمبراطور
 

نجم الأمبراطور has a spectacular aura aboutنجم الأمبراطور has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى نجم الأمبراطور



مع نفسه يبغي الاهلي أهلاً وسهلاً




ما يبغي الاهلي مع السلامه








نجم الأمبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 05 - 2008, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية mr.3badi
 

mr.3badi will become famous soon enough



والله من حقك يامنصور

ما ادري الاهلي محسب نفسه ايش


يبغى الاعبين هما الي يجون للنادي مو النادي الي يجيهم




mr.3badi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 43 : 03 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
 

نديم الـــقلعه will become famous soon enough



الأهلي من فرط في اللاعب وهذه ضريبة من ضرائب التفريط.
ولاذنب للنجعي.





نديم الـــقلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 04 : 04 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فعال
 

سنبوك will become famous soon enough



اللي مايبانا مانباه وش يبغانا نتشحته على شان يرجع وربي على .........
ترى عندنا اللي أصرف منه عبدالله معيوف وله مستقبل جامد إن شاء الله




سنبوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 05 : 04 PM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور نشيط
 

serdeen will become famous soon enough



منصور لم يفلح مع الاهلي لمدو عشر سنوات
وشبكته لازالت تتلقى الاهداف في كل مباراة للحزم
وامكاناته البدنية لاتصلح لحارس مرمى
فهو ثقيل الوزن وخاصة في منطقة الكتفين والصدر
ولا يجيد الارتقاء

وردة فعله بطيئة جدا
اما نتائج الحزم فهي عائدة لوجود مدرب ممتاز هو عمار السويح الذي طالبنا بوجوده في الاهلي بدلا من يوسف عنبر البليد
ثم ان الاهلي ليس الحزم
ومن يريد البطولات يجب ان يكون طموحه أكثر من اعادة الرجيع مرة اخرى
اريحونا بالله من مسلسسل صعيدي رايح جاي




serdeen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 17 : 04 PM   رقم المشاركة : [26]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الهمر الذهبي will become famous soon enough



!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!من بسط حقوقه!!!!!!!!!!!!!!! !!





حسبنا الله نعم الوكيل
الهمر الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية bashaar24
 

bashaar24 will become famous soon enough



من حقه



ومن جد يستاهل الكثير من الملايين



وزمان خذ وأسكت ولّــــى


ــــــــــــــــــــ ـــ




bashaar24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي عنيد
 

أهلاوي عنيد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى أهلاوي عنيد إرسال رسالة عبر AIM إلى أهلاوي عنيد إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي عنيد إرسال رسالة عبر Skype إلى أهلاوي عنيد



لالالا أكيد راجع هو قال اشتقت لجده واهلها واهلوا كمان يعني معناتوا من كلاموا انو يبغا يرجع الاهلي





If you want to be happy
صـــــــــــلـــــــ ــــــــي
عــــلـــــى الـــــنبـي
أهلاوي عنيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 24 : 05 PM   رقم المشاركة : [29]
موقوف
 

الراقي 07 will become famous soon enough



النادي يفرط في لاعبيه المخلصين والجمهور يقول الي يبيعنا نبيعه
ومايدرون ان النادي هو الي مو معطي اللاعبين حقهم
واسألو عن القاضي ليش ترك الاهلي

وليش لاعبينا يبدعون اذا خرجوا من النادي




الراقي 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية only4you87
 

only4you87 will become famous soon enough



اخواني معة حق والانسان لة كرامة وعلى قول المتل من باعنا بعناه




only4you87 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

منصور النجعي في تصريح ناري : أنا باق في الحزم ولم أوقع للأهلي ..!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر