العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الرئيس الجديد عبد العزيز العنقري والنائب محمود سعيد

الواضح من المرشحين او الذين طلب منهم ترشيح انفسهم انهم ليس لديهم المقدرة المالية وانما تركيزهم على قيمة العقد وكيف استثمارة وعلى بالهم ان هذا العقد سوف يغطي المصاريف ويجلب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 05 - 2008, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



الواضح من المرشحين او الذين طلب منهم ترشيح انفسهم انهم ليس لديهم المقدرة المالية وانما تركيزهم على قيمة العقد وكيف استثمارة وعلى بالهم ان هذا العقد سوف يغطي المصاريف ويجلب لهم احسن المحترفين من الداخل ومن الخارج وتناسو او نسو ان جميع الفرق لديها عقود بل ويكاد الاهلي الاقل بينهم يعني تيتي تيتي زي مارحتي جيتي بالعربي يعيني لايستطيعون يدخلون باي صفقة محلية ولن يستطيعو منافسة الاتحاد والهلال والنصر والشباب والان يكون في علم الجميع ان الاعب الذي كان يطلب عقد عشرة ملايين الان يطلب عشرين مليون والبوادر تقول التدهور لايزال مستمرا في ظل هذه السياسة التي يدار بها النادي الاهلي العريق ولك الله يااهلينا كنا نتمنى من اي عضو كفو يرشح نفسة ويعلن برنامجة ويعقد الموتمرات الصحفية ويتنافس الجميع للفوز بالرئاسة ولاتكون على طريقة تقديم الوظايف على الديوان وكل مافي الامر احضار ملف علاقي اخضر وصور شمسية اسالكم الله هل هذا فكر يدار به نادي عملاق مثل النادي الاهلي والمثل يقول شمس تطلع خبر يبان واتمنى ان لا اكون صادقا في توقعاتي التي لاتبشر بمستقبل جيد لاهلينا وحسبنا الله ونعم الوكيل






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 05 - 2008, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



اقووووووووووووول اذا ما معاه فلووووس لا اشووووووووفه


نبغا واحد مقرقش كفاية فقر









(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فضي
 

عمري القلعة is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عمري القلعة إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عمري القلعة



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطورة22;2019261 [COLOR="Red"
*********** [/COLOR]


لا لا لا


ليه كذا مع الرجل الطيب


يعني الطيب صار **** ما يصير اخوي


انسان بذل ما يستطيع لخدمة الاهلي نقول عنو زي الكلام هذا


ع العموم ممكن تكون زلة لسان


ودي لك


ع ـمري القلعة




عمري القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 20 : 01 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجدي الحازمي
 

مجدي الحازمي will become famous soon enough



نتمنى التوفيق لأي رئيس يرأس الكيان الاهلاوي


ويجب ان نكون مع الرئيس القادم مهما كان اسمه












دعاء اليوم

اللهم إني اعوذ بك ان اشرك بك وانا اعلم، واستغفرك لما لا اعلم


****
قول معاي

لا الـه الا الله وحده لا شريك له، له الملك ، وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير
مجدي الحازمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 25 : 01 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز
الواضح من المرشحين او الذين طلب منهم ترشيح انفسهم انهم ليس لديهم المقدرة المالية وانما تركيزهم على قيمة العقد وكيف استثمارة وعلى بالهم ان هذا العقد سوف يغطي المصاريف ويجلب لهم احسن المحترفين من الداخل ومن الخارج وتناسو او نسو ان جميع الفرق لديها عقود بل ويكاد الاهلي الاقل بينهم يعني تيتي تيتي زي مارحتي جيتي بالعربي يعيني لايستطيعون يدخلون باي صفقة محلية ولن يستطيعو منافسة الاتحاد والهلال والنصر والشباب والان يكون في علم الجميع ان الاعب الذي كان يطلب عقد عشرة ملايين الان يطلب عشرين مليون والبوادر تقول التدهور لايزال مستمرا في ظل هذه السياسة التي يدار بها النادي الاهلي العريق ولك الله يااهلينا كنا نتمنى من اي عضو كفو يرشح نفسة ويعلن برنامجة ويعقد الموتمرات الصحفية ويتنافس الجميع للفوز بالرئاسة ولاتكون على طريقة تقديم الوظايف على الديوان وكل مافي الامر احضار ملف علاقي اخضر وصور شمسية اسالكم الله هل هذا فكر يدار به نادي عملاق مثل النادي الاهلي والمثل يقول شمس تطلع خبر يبان واتمنى ان لا اكون صادقا في توقعاتي التي لاتبشر بمستقبل جيد لاهلينا وحسبنا الله ونعم الوكيل

والله صدقت ياخوي شكلها ادارة مفلسه









(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 27 : 01 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فعال
 

عاشق اهلاوي will become famous soon enough



اختيار محبط



كنت اتمنى رجل مال حازم



مش اداري سابق





عاشق اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



وخــــــــــيـــــــ ـــــــبــــــــــــ ــــة امـــــــــــــــــل مـــــــــــــــن جـــــــــــديــــــ ــــــد ..!!





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [28]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاسطورة22
 

الاسطورة22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاسطورة22



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمري القلعة
لا لا لا


ليه كذا مع الرجل الطيب


يعني الطيب صار رمه ما يصير اخوي


انسان بذل ما يستطيع لخدمة الاهلي نقول عنو زي الكلام هذا


ع العموم ممكن تكون زلة لسان


ودي لك


ع ـمري القلعة



معليش أخوي المعذرة بس عارف الرد جاء في وقت حماسي وكان مستعجل




الاسطورة22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 35 : 01 AM   رقم المشاركة : [29]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاسطورة22
 

الاسطورة22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاسطورة22



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمري القلعة
لا لا لا


ليه كذا مع الرجل الطيب


يعني الطيب صار رمه ما يصير اخوي


انسان بذل ما يستطيع لخدمة الاهلي نقول عنو زي الكلام هذا


ع العموم ممكن تكون زلة لسان


ودي لك


ع ـمري القلعة



معليش أخوي المعذرة
بس عارف الرد جاء في وقت حماسي وكان مستعجل




الاسطورة22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 35 : 01 AM   رقم المشاركة : [30]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



للأسف اتمنى محمود عبدالخالق الرئيس .....حتى يستطيع وبقوة دفع عجلة النادي للامام بعيدا عن سلطة الرئيس !





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الرئيس الجديد عبد العزيز العنقري والنائب محمود سعيد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر