العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بعد (خراب مالطة) رئيس الأهلي المرزوقي يعترف: الأجنبي .. التحكيم .. المنتخب أجهزوا علينا

بعد ( خراب مالطة ) رئيس الأهلي المرزوقي يعترف : الأجنبي .. التحكيم .. المنتخب أجهزوا علينا لقاء مبارك الكربي أكد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي خلال اللقاء الذي أجرته


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 05 - 2008, 19 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ZeeZoo_24
 

ZeeZoo_24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ZeeZoo_24 إرسال رسالة عبر Skype إلى ZeeZoo_24

افتراضي بعد (خراب مالطة) رئيس الأهلي المرزوقي يعترف: الأجنبي .. التحكيم .. المنتخب أجهزوا علينا 


بعد ( خراب مالطة ) رئيس الأهلي المرزوقي يعترف: الأجنبي .. التحكيم .. المنتخب أجهزوا علينا


لقاء مبارك الكربي

أكد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي خلال اللقاء الذي أجرته معه «الرياضية» في أبوظبي أنه يتحمل المسؤولية الكاملة عن تدهور نتائج الفريق الأهلاوي وما وصل إليه في هذا الموسم.. ونفى المرزوقي أن تكون استقالته هروباً من المسؤولية في هذا الوضع الذي يمر به الفريق والنادي.. وحمّل المرزوقي المسؤولية لعدة أطراف أسهمت في هذا التدهور منها اللاعب الأجنبي والتحكيم والمنتخب بالإضافة إلى إعداد الفريق الذي لم يكن حسب المستوى المطلوب وذلك بسبب غياب أغلب اللاعبين :


ـ بصفتك رئيس النادي الأهلي وأقرب الناس إلى الفريق ما هي أهم أسباب تدهور مستوى الفريق هذا الموسم؟
الأهلي ناد كبير وعريق وصاحب بطولات وسيظل كبيرا برجاله وشبابه ومحبيه.. أما بالنسبة للظروف التي تعرض لها الأهلي فهي ظروف يمر بها أكبر فرق العالم وهذا ليس غريبا على أي فريق أن يمر بمثل هذه الظروف ولكن نحن العرب إذا غرق أحدنا هرب منه الجميع وتركوه يموت ويحملونه المسؤولية بدل أن ينقذوه من الغرق فأي فريق يمر بمثل ظروف الأهلي ينصب الغضب على الإدارة وينسون ما حققته من إنجازات.


ـ ولكن الإدارة هي المسؤولة عن الفريق وأوضاعه وإذا لم تكن الإدارة المسؤولة فمن المسؤول عن ذلك ؟
أنا أعترف بأن الإدارة هي المسؤولة عن كل أوضاع الفريق وأنا المسؤول الأول عن هذا، والإدارة والجهازان الفني والإداري واللاعبون وكذلك الجمهور، ولكن الشيء الذي أريد قوله إن الناس تنسى الإنجازات وتتذكر الإخفاقات فنحن في الإدارة الحالية حققنا إنجازات كبيرة في العام الماضي منها كأس الأمير فيصل وبطولة كأس ولي العهد بالإضافة إلى الإنجازات في الألعاب المختلفة.


ـ وماذا عن أسباب تدهور الفريق هذا الموسم ؟
هناك عدة أمور أسهمت في هذا التراجع وليس التدهور حسب وصفك.
من هذه الأسباب عدم التوفيق مع اللاعب الأجنبي رغم أننا اجتهدنا في الاختيار قبل التوقيع مع أي لاعب ولكن لم يحالفنا الحظ معهم رغم إمكانياتهم الكبيرة والمعروفة عنهم في أنديتهم وبلدانهم..

وكذلك الإعداد الذي أقيم في تونس وشهد غياب عدد كبير من اللاعبين من أهمهم اللاعبين الأساسيين في الفريق الذين كانوا مع المنتخب ولم يلتحقوا بالمعسكر، أضف إلى ذلك التحكيم الذي كان ضد الأهلي في هذا الموسم والجميع يشهد على ذلك.

وهناك سبب قد يكون مهما من الناحية الفنية فمدرب الفريق لم يوفق في تعامله مع العناصر ولم يقدم ما يتطلبه الفريق بالإضافة إلى الإصابات التي لحقت ببعض اللاعبين في مباريات مهمة.. كل هذه العوامل أو الأسباب لو اجتمعت في أكبر فريق في العالم سيحدث له مثل ما حدث مع الأهلي, وكل أملي أن تتدارك الإدارة الجديدة كل هذه الظروف وأنا واثق كل الثقة في الإدارة التي ستأتي ونحن معها قلبا وقالبا.


ـ ذكرت أن الإعداد الذي أقيم في تونس كان أحد أسباب الإخفاق.. ما هي ملامح القصور والأخطاء التي حصلت في مرحلة الإعداد ؟
بالعكس الإعداد أو معسكر تونس كان من أنجح المعسكرات لفريق الأهلي والذي أقصده في حديثي عن معسكر تونس هو غياب عدد ( 6 ) من اللاعبين الأساسيين الذي كانوا مع المنتخب وهذا أثر على الفريق حيث لم يشارك هؤلاء اللاعبون والهدف من إقامة مثل هذه المعسكرات هو رفع معدل اللياقة البدنية والانسجام بين اللاعبين ففي ظل غياب هذه المجموعة من اللاعبين لم يأخذ الفريق القدر الكافي من هذا المعسكر.

ولكن هل من المعقول أن فريقا حصل على بطولة كأس الأمير فيصل وكأس ولي العهد ونافس على بطولة الدوري ينهار بهذه الطريقة ؟
لو ننظر إلى موقف فريق الأهلي في العام الماضي لوجدناه متفوقا في كل البطولات وكان جيداً، وحصل على بطولات ونافس بقوة على البقية، وكان ترتيبنا في الدوري الممتاز الخامس.. كل موسم له ظروفه وله حساباته فهناك فريق يوفق وهناك فريق يخفق ويتعثر.. من المستحيل أن يظل فريق على مستوى ثابت باستمرار، وفريق الأهلي لم يوفق هذا الموسم وأتمنى له التوفيق العام المقبل وفريق الأهلي يمرض ولكنه لا يموت.


ـ لكن جمهور الأهلي ومحبيه يحملون الإدارة كل هذا الإخفاق ؟
مثلما قلت في بداية حديثي إن الإدارة هي من تتحمل المسؤولية عن كل ما لحق بالنادي أو بالفريق سواء من تفوق أو إخفاق وأنا كرئيس للنادي أتحمل هذا الإخفاق أو التراجع الذي يعيشه الفريق حاليا أو هذا العام وإذا لم أتحملها من الذي سيتحملها.. الجمهور؟! وأقولها بكل صراحة أنا المسؤول الأول والأخير عن كل ما يحدث في النادي أو كل ما حدث له هذا العام.


ـ ذكرت أن اللاعبين الأجانب لم يقدموا ما لديهم من طاقات أو لم يظهروا بالمستوى المطلوب هل هذا يعود إلى عدم اختياركم للاعب الجيد الذي يفيد الفريق ؟
بخصوص اختيار اللاعب الأجنبي يتم اختياره من خلال السيرة الذاتية بالإضافة إلى مشاهدة بعض مبارياته من خلال الفيديو أو على الطبيعة، ونحن في النادي الأهلي الوقت لم يسعفنا في اختيار اللاعبين أو عمل تجارب عليهم ورغم كل ذلك الآن اخترنا لاعبين مميزين ولكن لم يوفقوا مع الفريق وهذا يحدث مع أغلب الأندية وخاصة في المنطقة العربية التي تتكبد سنويا خسائر بالملايين في اللاعبين الأجانب وترهق ميزانية الأندية وأغلب هذه الأندية في منطقة الخليج وبعض هؤلاء اللاعبين لم يوفق مع فريقه بالرغم من المبالغ الطائلة التي تصرف عليه.


ـ أشيع مؤخراً أن هناك مشكلات بين اللاعبين في النادي الأهلي قد تكون هذه المشاكل هي السبب في هذا الإخفاق ؟
أنا أؤكد لك بصفتي أقرب الناس إلى اللاعبين أنه لا توجد بينهم أي مشاكل وقلوبهم نقية على بعضهم البعض وتجمعهم المحبة وكل ما قيل لا أساس له من الصحة.. الناس يمكن أن تفسر التنافس على المراكز واللعب كأساسي بأنها مشادة أو تناحر غير شريف.. لا بالعكس هذا يولد نجوما في ظل هذا التنافس الشريف بين اللاعبين فلولا التنافس لما ظهر من النادي الأهلي أي لاعب يمثل المنتخبات السعودية في كل المراحل ونحن نشجع مثل هذا التنافس الطيب فأنا أؤكد لك مرة ثانية أنه لا توجد هناك أي مشكلة بين اللاعبين في النادي الأهلي.


ـ ذكرت أن المدرب ( نيبوشا ) يتحمل المسؤولية وطالما أنه يتحمل المسؤولية لماذا صبرتم عليه كل هذه الفترة الطويلة ولم تتخذوا بحقه القرار المناسب ؟
تعاقدنا مع ( نيبوشا ) لم يكن مجرد تعاقد مع أي مدرب عادي بل جاء بعد قناعة تامة من الجميع فهو من المدربين الجيدين ولكن لم يوفق مع الفريق ويتحمل جزءا من الإخفاق وليس كله.. وكل الظروف التي لحقت بالفريق لا يمكن تحميلها على المدرب وحده.


ـ لماذا قدمت استقالتك في هذا الوقت الحرج .. هل هو هروب من المسؤولية ؟
الاستقالة لم تكن حديثة فأنا من بداية الموسم قدمت هذه الاستقالة لتتزامن مع نهاية الموسم وأغادر العمل كرئيس للنادي.. ولم تكن هروبا من المسؤولية وعندما قدمت الاستقالة كان الفريق في بداية الموسم الرياضي ولم يحدث له أي تراجع أو هزة.


ـ وما هي الأسباب أو الظروف التي جعلتك تتقدم بالاستقالة من رئاسة النادي هذا الموسم ؟
هناك ظروف عدة منها الأسرية والصحية والعملية لا تساعدني على الاستمرارية كرئيس للنادي وأتمنى أن يوفق النادي الأهلي في اختيار رئيس يكون عاملا مهما ومساعدا لعودة البطولات والإنجازات الأهلاوية في أقرب وقت.


ـ هل يعني تقديم استقالتك الابتعاد عن الرياضة نهائيا ؟
ابتعادي عن الرئاسة والمناصب الإدارية لا يعني أنني أبتعد عن النادي الأهلي فأنا عضو شرف في النادي وأنا مستمر مع النادي في كل الأوقات وإن شاء الله سأكون عاملا مساعدا لهم في المستقبل وبالعكس النادي الأهلي بيتي الثاني.


ـ هل تعتقد خلال الفترة التي قضيتها كرئيس للنادي الأهلي أنك قدمت له شيئا مميزا ؟
لم أقدم أكثر مما قدمه لي النادي من معرفة الناس ومحبتهم.. ولكن مهما تفانينا في خدمة النادي سنظل مقصرين لأن النادي يعتبر بيتي الثاني، وبالنسبة لي لا أستطيع الحكم على ما صنعته مع النادي وغيري هو الأجدر والأقدر على تقييم تجربتي ودوري.


ـ يقال إن أغلب رؤساء النادي الأهلي هم مجرد واجهة ولا يتمتعون بحرية القرار بمعنى آخر يدارون من الخارج ووجودهم أشبه بالكومبارس ؟
هذا الكلام غير صحيح أبدا أبدا وإدارة الأهلي إدارة مستقلة ولا أحد يتدخل في عملها لا من قريب ولا من بعيد ولها شخصيتها وتتخذ قراراتها من نفسها ولا تنظر إلى أي أوامر تصدر لها من الخارج كما يقال وفي نفس الوقت الإدارة لا تستغني عن رأي أعضاء الشرف للأخذ بالنصح والمشورة وخاصة من الأمير خالد بن عبد الله كونه صاحب فكر رياضي ولديه الخبرة الكبيرة في مجال الرياضة ونحن نتمنى ونعتز أن نأخذ برأيه في بعض الأمور الرياضية خاصة التي تخص الفريق، وأنا أعتقد أن هذا عامل مساعد لنا وليس التدخل في العمل مثل ما قلت رغم أنه يعطينا كافة الصلاحيات ونحن لا غنى لنا عن هذا الرجل.


ـ كثرت الاحتجاجات هذا الموسم على التحكيم في الدوري السعودي هل النادي الأهلي من الأندية التي تعرضت للظلم ؟
أقول وأعتقد أن فريق الأهلي الفريق الوحيد والأكثر الذي تعرض هذا الموسم للظلم من التحكيم وصافرة التحكيم ظلمت الأهلي وأفقدتنا الكثير من النقاط ولكن أرجع وأقول: الناس ربما يقولون إننا نستخدم التحكيم كشماعة نعلق عليها أخطاءنا وأنا أقول نعم هناك أخطاء ولكن التحكيم كان له دور كبير فيما حصل للأهلي هذا الموسم.


ـ الاتحاد الآسيوي سيطبق دوري المحترفين الموسم المقبل هل تعتقد أن الأندية السعودية قادرة على مواكبة هذا النظام ؟
مشاركة الكرة السعودية والأندية السعودية تسهم في إنجاح أي بطولة وجماهير الكرة في السعودية تلعب دورا كبيرا في التطور ودوري المحترفين فكرة جيدة في تطور الكرة على المستوى المحلي والآسيوي والعالم وهذه خطوة جيدة وأعتقد أن المشاركة السعودية في هذا الدوري مهمة وضرورية ولابد من مشاركتها.


ـ بعد فترة طويلة على عودة اللاعب الأجنبي إلى الدوري السعودي ماذا قدم هذا اللاعب للكرة السعودية؟
اللاعب الأجنبي ينقسم دوره إلى نصفين، فمنهم من أفاد الكرة السعودية ومنهم من استفاد منها، وهناك لاعبون كانت الكرة السعودية بوابتهم نحو الكرة العالمية فيعتقد بعض هؤلاء اللاعبين أن الكرة السعودية هي المحطة التي سينتقل عبرها إلى العالمية وشاهدنا الكثير من اللاعبين انطلقوا من الدوري السعودي وأصبحوا نجوم الكرة الأوروبية، وهناك لاعبون أفادوا الكرة السعودية من خلال عطائهم في الملعب مع الفريق وتأثيرهم في بعض النتائج بالمباريات الحاسمة وهناك أندية تستثمر بعض اللاعبين وتحصد من ورائهم الملايين وهذا نوع من أهم أنواع الاستثمار والمنتشر في أوروبا التي تأتي أنديتها بلاعبين من القارة الأفريقية ويعدونهم إعدادا جيدا وبرز هذا اللاعب وأصبح من أشهر اللاعبين في العالم ونحن في النادي الأهلي دخلنا في هذه العملية من خلال اللاعب البرازيلي ( كيم ) الذي اشترينا بطاقته ثم بعناه لأحد الأندية الفرنسية وساهم في رفع ميزانية النادي الأهلي.


ـ بعد فترة غير قصيرة على تطبيق الاحتراف في الدوري السعودي هل تعتقد أن الكرة السعودية تطبق الاحتراف حسب المتطلبات المعمولة ؟
ليس من شك هناك أمور كثيرة تنقص الكرة السعودية لتطبيق الاحتراف الحقيقي ولكن هناك انتظام أفضل من السابق قبل الاحتراف وأعتقد أن دوري المحترفين سيكون البوابة الحقيقية لتطبيق الاحتراف الحقيقي خاصة أن الاحتراف سيطبق على الجميع من إدارة ولاعبين وجهاز فني وإداريين وهذا سيعود بالفائدة على النادي واللاعب.


ـ تطبيق انتقال اللاعبين بين الأندية هل يفيد اللاعب أم النادي ؟
هذا القرار لصالح الرياضة عموما والأندية واللاعب في نفس الوقت، هذا يفيد الجميع ويعود بالفائدة على الكرة السعودية والمنتخبات وهذا يعطي اللاعب الفرصة في ناد آخر بدلا من أن يظل على دكة البدلاء أو يستفيد النادي من قيمة بيع عقده باستقدام لاعبين آخرين والفريق في أمس الحاجة لهم وكذلك إعارة اللاعبين لبعض الأندية والنادي الأهلي في مقدمة هذه الأندية التي أعارت لاعبين استفادت منهم أندية أخرى وهذا شيء مفيد.


ـ ماذا حدث للأهلي في مباراة الشباب ( الذهاب ) عندما انهار بعد النتيجة الكبيرة التي تعرض لها مرماه ؟



حللّنا هذه النتيجة 6ـ1 ووجدنا أن الحكم كان السبب الرئيسي في هذا الانهيار وتسجيل الشباب هذه الأهداف والحكم تجاهل العديد من الأخطاء التي وقعت في المباراة واحتسب ضربة جزاء غير صحيحة وأغفل ضربة جزاء للأهلي صحيحة واحتسب الهدف الرابع من خطأ واضح على صاحب العبد الله وهذا كله أثر على نفسيات اللاعبين وخصوصا بعد طرد ياسر المسيليم وكان الحكم هو من أوصل الأهلي إلى هذا الانهيار وبهذه الطريقة ولكن الناس تجاهلوا هذا السبب الرئيسي ولا أحمل اللاعبين أي مسؤولية عن هذه الخسارة أبدا.


ـ ولكن الأهلي لم يقدم ما يشفع له في هذه المباراة ؟
الأهلي لم يقدم في هذه المباراة ما يشفع له بالفوز لكن كل الذين تابعوا المباراة توقعوا أن الأهلي سيلعب مباراة كبيرة جدا ولكن الحكم فعلا ظلمنا ظلما شديدا وما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.


ـ حمّل البعض إدارة الأهلي مسؤولية تعمد اللاعبين الإصابة لكي لا يكملوا المباراة ؟
ـ الإدارة لم تتدخل في هذا الموضوع ولكن اللاعب الذي يصاب هل يمكن إعادته وهو مصاب.. واللاعبون الذين خرجوا كان خروجهم بسبب الإصابة وليس بسبب الرغبة في عدم تكملة المباراة وهذه تحصل في العديد من المباريات في أنحاء العالم وبعض الناس يصطادون بالماء العكر.. وأقول لهم لن نتيح لأحد المجال للاصطياد في الماء العكر.





Snap: az024
ZeeZoo_24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 05 - 2008, 27 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الجامعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي الجامعة إرسال رسالة عبر Skype إلى اهلاوي الجامعة



الأخ / اهلاوي الجامعة

رجاءً إلتزم بالنقد البناء وإبتعد عن التجريح




# المراقب #




اهلاوي الجامعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2008, 30 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
محرر رابطة ميلان
الصورة الرمزية عبدالله الشمري
 

عبدالله الشمري will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله الشمري



الأخ / عبدالله الشمري

رجاءً إلتزم بالنقد البناء وإبتعد عن التجريح



# المراقب #




عبدالله الشمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2008, 50 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



نعم والله العظيم ....الحكم القذر النجس العمري ومساعداه ...كانوا سبب مباشر في الهزيمة بنسبة 50% ....!

الحكم السعودي باستطاعته ان يهلك اي فريق بتعمده احتساب او عدم احتساب الاخطاء ...!

حسبي الله ونعم الو كيل ..





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2008, 58 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

ahlawi_2004 will become famous soon enough



بعض الردود ترفع الضغط

نتمنى له التوفيق ونقول كفيت ووفيت يابو بدر

والجاي إن شاء الله أحلى

وشكراً لصاحب الموضوع





ahlawi_2004 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2008, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بندر&الاهلي
 

بندر&الاهلي will become famous soon enough



ahlawi_2004

بعض الردود ترفع الضغط


نتمنى له التوفيق ونقول كفيت ووفيت يابو بدر

والجاي إن شاء الله أحلى

وشكراً لصاحب الموضوع


انا لك دوووم

نعم والله العظيم ....الحكم القذر النجس العمري ومساعداه ...كانوا سبب مباشر في الهزيمة بنسبة 50% ....!

الحكم السعودي باستطاعته ان يهلك اي فريق بتعمده احتساب او عدم احتساب الاخطاء ...!

حسبي الله ونعم الو كيل ..


^ ^ ^ ^ ^
هاذا الكلام الصح الي واحد يفهم الكوره اما البقيه الله يعطيهم نعمة العقل ابو بدر انت كفيت و وفيت الله يوفقك في حياتك ان شاء الله كما كنت اتمنا ان تستمر مع الاهلي بس من ابسط حقوقك ان تستقيل من الاداره من الي شفته هاذي السنه من الحكام بنسبه 50% خروجنا من البطولات هم الحكام بسب ليش الاهلي يطالب في حكام اجانب الله لا يوفقه في الدنيا ولا الاخره كل من ضلم الاهلي متعمدا تقبلوا تحياتي اخوكم
بندر الحربي




بندر&الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2008, 07 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية نحبه مجانين
 

نحبه مجانين will become famous soon enough



الأخ / نحبه مجانين

رجاءً إلتزم بالنقد البناء وإبتعد عن التجريح



# المراقب #




نحبه مجانين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2008, 15 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الرشاش الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الرشاش الاهلاوي



كفيت ووفيت يابو بدر خلاص انما للصبر حدود وانتي ابداعت في موسم ومحوت في الموسم هذا جميع مابنيت واتمنى التوفيق لك في الحياه بعيده عن الاهلي



اتمنى من يرشح نفسة ان يكون حازم بمعنى الكلمة لانه سوف ياتي الى لاعبي مفلوتين من الاداره السابقه




الرشاش الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2008, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



**



الحمدلله على كل حال ..

معليش يا أبوبدر وإن شاء الله يكون قرار في محله , ولو إني أحملك ما نسبته 40% من خروجنا بدون حمّص هذا

الموسم .



**




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2008, 49 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



يعطيه الف عافيه ما قصر .......






وبالتوفيق للرئيس القادم




تحياتي





دعواتكم لي بالتوفيق ^_^



وبالتوفيق لسفير الوطن النادي الاهلي السعودي
Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بعد (خراب مالطة) رئيس الأهلي المرزوقي يعترف: الأجنبي .. التحكيم .. المنتخب أجهزوا علينا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر