العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل هالموضوع صحيح عن عبدالغني ؟؟!!

كلام فاضي لايصح الا الصحيح جرايد فاضية وغرضة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 05 - 2008, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية fahad1960
 

fahad1960 will become famous soon enough



كلام فاضي لايصح الا الصحيح جرايد فاضية وغرضة





اهلاوي للابد
fahad1960 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 05 - 2008, 57 : 03 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
 

أميرة القلعه will become famous soon enough



ان شالله حسيين يقعد مع الفرييق







أميرة القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2008, 11 : 04 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي عنيد
 

أهلاوي عنيد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى أهلاوي عنيد إرسال رسالة عبر AIM إلى أهلاوي عنيد إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي عنيد إرسال رسالة عبر Skype إلى أهلاوي عنيد



ياجماعة الخير لا تصدقوا هالجريدة الكاذبة اصلا ابو عمر قال في احدى المقابلات انوا لن ينتقل من النادي الذي تربى فيه هيا تخيلوا انوا ابو عمر يوقع العقد حقوا على بياض وهذا دليل على حبه للنادي الاهلي والله والنعم كمان بيه ايوجد لاعب اخر مثل حبه وولاء للنادي مثل ابو عمر


محبكم
أهلاوي عنيد





If you want to be happy
صـــــــــــلـــــــ ــــــــي
عــــلـــــى الـــــنبـي
أهلاوي عنيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2008, 31 : 09 PM   رقم المشاركة : [44]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسين2007
يقول المثل :
حدث العاقل بما لا يليق فان صدق فلا عقل له

فعلاً اذا كان المتكلم مجنون فالمستمع عاقل




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2008, 17 : 11 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية salah mhna
 

salah mhna will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى salah mhna



الصحافة الصفراء لازالت تطارد قائد النادي الاهلي حسين عبدالغني ..

لاجديد ياشباب مسلسل التشويش واضطراب الذهن لدى المشجع الاهلاوي هدفهم من بعد سداسية الشباب ..

و


الصحافة الصفراء تهاجم النادي الاهلي وتحاول التفرقة بينه وبين جمهوره ..

من بعد صفقة مالك للهلال و تيسير للاتحاد الان الدور على من ..!!

على حسين عبدالغني الذي عرف عنه حب نادية والتضحية من اجله ..

لكن على مين لن يصدق هذا الكلام وحسين بعد .. !!

هذي قوية يالجزيرة الهلالية .. شوفو كذبة اقوى واحسبوها صح ثاني مرة ..




salah mhna غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2008, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور جديد
 

أهلاويـ أهلاويـ will become famous soon enough



اقتباس
ههههههههههههههههه

تضحك هالجريده الهلاليه البحته, حسين ما يقدر بثمن مهما صار , يكفي انه ماسك الظهير الايمن من بداية عمره الى

الحين ما حد يأدي نص مستواه,تحياتي.





أهلاويـ أهلاويـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2008, 33 : 11 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الحربي 24
 

الحربي 24 will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
كلام اقل ما يقال عنة بايخ اشاعة او الاحتمال الاكبر وهو ( لكي يزيدوا من مبيعات الجريدة)

وهو الاحتمال الاكبر والاكيد




الحربي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2008, 02 : 12 AM   رقم المشاركة : [48]
امبراطور نشيط
 

البرنس991 will become famous soon enough



كلام جرايد !!





البرنس991 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2008, 06 : 02 AM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



كلام جرايد هذا أبو عمر ياناس




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2008, 13 : 02 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حبي الراقي
 

حبي الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حبي الراقي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حبي الراقي



مستحيييييييييييييل حسين يستغني عن الاهلي وكمان مستحيل الاهلاويين يستغنوا عنه




حبي الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل هالموضوع صحيح عن عبدالغني ؟؟!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر