العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل هالموضوع صحيح عن عبدالغني ؟؟!!

كـــــــــــــــــــ ــــــــــــلام جـــــــــــــــــــ ـــــــرايد ناس فاضية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 04 - 2008, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فضي
 

ابومنار العبدلي will become famous soon enough



كـــــــــــــــــــ ــــــــــــلام جـــــــــــــــــــ ـــــــرايد ناس فاضية




ابومنار العبدلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 04 - 2008, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
 

أسد اهلاوي will become famous soon enough



الجزيرة هذي اخر شي في حياتي اني اصدقها



حسين يبقى لاعب كبير

لكن الاهلي ما يوقف على لاعب




أسد اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بندر&الاهلي
 

بندر&الاهلي will become famous soon enough



ههههههههههههاي انتم كيف صدقتم الجريده هاذي نكتت الموسم يا اخوان لا تخلون الجرايد تلعب في عقولكم




بندر&الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
 

ابو حسين2007 will become famous soon enough



يقول المثل :
حدث العاقل بما لا يليق فان صدق فلا عقل له




ابو حسين2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 08 : 02 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الشريف24
 

الشريف24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basem423
ههههههههههههههههه
تضحك هالجريده الهلاليه البحته, حسين ما يقدر بثمن مهما صار , يكفي انه ماسك الظهير الايمن من بداية عمره الى الحين ما حد يأدي نص مستواه,تحياتي.



احس انك تشوف المباريات بالمقلوب!!!!!!!!!!!! !!!اي يمين يرحم امك حسين يسار





امزح حبيت الطف الجو زيادة مع الخبر اللي ماله داعي


:teeth ::teet h:




الشريف24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الزهراني
 

احمد الزهراني will become famous soon enough



كل شي جائز لاكن يبقى أبو عمر في القلوب





عــشــقــي الـوحـيـد الآهـلـي

للآهلاويه فقط

احمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبـ24ـو عمر
 

أبـ24ـو عمر will become famous soon enough



مين في نادي الاهلي يتجرى ويحط حسين على قائمة الانتقال


تخيلو ان اس ميلان حاط مالديني على قائمة الانتقال ما تجي صح إلا ما تدخل العقل

فخلوكم من الكلام الفاضي هذا





أبـ24ـو عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 26 : 05 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة تشلسي
الصورة الرمزية نجم الأمبراطور
 

نجم الأمبراطور has a spectacular aura aboutنجم الأمبراطور has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى نجم الأمبراطور



مشكور أخ ــوي ع الموضوع

لكن لاأتوقع انتقال روح الأهلي _ _ _ ح ــسين عبد الــــ غ ـــني

وان شاء الله انه كلام ج ــرائد والله الج ــرائد كلها إشاعات


لكن والله مدري وش سالفة الج ــرائد كل يوم بخ ــبر

مشكور أخ ــوي مرة أخ ــــرى



دمت ب ــــخ ـــــير








نجم الأمبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 26 : 08 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حب الاهلي نار
 

حب الاهلي نار will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههعهههههههههه ههههههههههههههههه


حسين اهلاوي حتى الموت





يُ آلآھ̲̌لي


زآد حبگ_** .. عن گل آ̲لحدود ۆآ̲نت آ̲درى بآلخفوق ~o) = ۆ مَ خفى


. ،
حب الاهلي نار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 08 : 09 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية التمساح الشرس
 

التمساح الشرس will become famous soon enough



والله لأبكي لو صار الشيء هذا ولكن والله سمعته بإذني وهو يقول مكاني المدرجات عندما لا ترغب بي إدارة الأهلي

وتبقى كبير ياأبو عمر




التمساح الشرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل هالموضوع صحيح عن عبدالغني ؟؟!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر