العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رضا تكر اهلاوي في الموسم القادم

الخ الفك المفترس المثل يقول اذا سرقت اسرق جمل واذا طعنت فجر يعني جر السكين عشان تذبح لا ارا ان فيه مدافع محلي يستاهل الاهلي سوى ماجد العمري او المنتشري


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 04 - 2008, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [91]
امبراطور جديد
 

الدحمي will become famous soon enough



الخ الفك المفترس المثل يقول اذا سرقت اسرق جمل واذا طعنت فجر يعني جر السكين عشان تذبح لا ارا ان فيه مدافع محلي يستاهل الاهلي سوى ماجد العمري او المنتشري وحكايه 10 ملايين في تكر اقسم بالله حرام فيه خمسمائه الف مع احترامي لك





قلعه عظيمه للأبد *** ياأهلي مامثلك أحد
الدحمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 04 - 2008, 48 : 02 AM   رقم المشاركة : [92]
إمبراطور ذهبي
 

زيدان الأهلي will become famous soon enough



تكر مميز ويملك خبرة كبيرة والاستفادة منه راااح تكون كبيرة ...







زيدان الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 15 : 06 AM   رقم المشاركة : [93]
إمبراطور ذهبي
 

نور عيني الاهلي will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههه




نور عيني الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [94]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough



مصادر توكد ان المدافع رضا تكر قريب من التوقيع للنادي الاهلي ومبلغ كبير من عضو شرف كبير ويش رائكم
انا رائي انه خلاص منتهي وكبير في السن نبغا لاعب يعطي 10 سنوات قدام مثل ماجد العمري 000




السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 09 : 01 PM   رقم المشاركة : [95]
امبراطور نشيط
 

مجافي النوم will become famous soon enough



مافيها شي زيادة الخير خيرين
نجيب تكر والعمري

على الاقل تكر أفضل من المعلم وليد وطقته
تقبل مروري





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه ووزنة عرشه ومداد كلماته
alnahari.07@hotmail. com
مجافي النوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 09 : 01 PM   رقم المشاركة : [96]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية smoah
 

smoah will become famous soon enough



والله انا معاك ماجد العمري أو سيف غزال





smoah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 11 : 01 PM   رقم المشاركة : [97]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



والله يا خوفي يطلع لا ذا ولا ذا ....>>> كالعاااااااااااااااا اادهـ




تحياتي





دعواتكم لي بالتوفيق ^_^



وبالتوفيق لسفير الوطن النادي الاهلي السعودي
Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [98]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمعه وفا
 

دمعه وفا will become famous soon enough



اخوي قسم والله انه كلامك شكله من جد

كلها ايشاعات وبس

تقبل مروري


دمت بوود














الله يــــرحمك يالوالد الغالي ويسكنك فيسيح جناته
دمعه وفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [99]
امبراطور جديد
 

traplh will become famous soon enough



من يعجبه ان يكون المصدر قصاصة صحف اليوم انظروا لصحيفة الرياض


اكدت الموضوع وسوف تشاهدون رضا تكر اهلاوي




traplh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [100]
امبراطور نشيط
 

كرستيانو الأهلي will become famous soon enough



والله يا خوفي يطلع لا ذا ولا ذا ....>>> كالعاااااااااااااااا اادهـ




تحياتي




كرستيانو الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رضا تكر اهلاوي في الموسم القادم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر