العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل ستسامح الأهلي حتى ولو ؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الأهلاوي المسامح كريم يا أبو الشباب أليس كذلك من جد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 04 - 2008, 02 : 12 AM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية احمد9
 

احمد9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الأهلاوي
المسامح كريم يا أبو الشباب أليس كذلك

من جد




احمد9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 04 - 2008, 31 : 03 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
 

زيدان الأهلي will become famous soon enough



أنا عن نفسي أول المسامحين (ولكن تبقى كبير يا أهلـــــــــي)







زيدان الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 12 : 04 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



لو انهزم مليون برضو حشجعه ولن اشجع غيره ابداً مهما يكون
لكن اسامحه على الهزيمه حقت الشباب لا والف لا لانها ليست مجرد هزيمه ولو كانت مجرد هزيمه كان سامحته لكن المسأله وصلت للفضيحه بتحايل بعض الخونه على الحكم بحجة الاصابه لكي ينهي المباره لانهم جبناء ولا يملكون اي اخلاق رياضيه يعني لو كملو المباره عادي لو صلت النتيجه لعشره مو لسته بس يكونو رجال

كنا نعايب على لعيبة الهلال لكن للاسف اطبق علينا المثل الي يقول
يعيبو على الناس والعيب فيهم





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2008, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [44]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



أشكر كل من شارك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل ستسامح الأهلي حتى ولو ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر